كيف أعرف أن سناب شات مراقب Snapchat

ريما مسالخي20 يونيو 2023آخر تحديث :
كيف أعرف أن سناب شات مراقب Snapchat

كيف أعرف أن سناب شات مراقب Snapchat.. تعد تطبيقات التواصل الاجتماعي أحد أهم التطبيقات التي يلزم توافرها على كافة الهواتف الذكية. وربما قد يكون سبب انتشارها الهائل هو رغبة الناس بمعرف ما يجري في العالم ومعرفة حال الأصدقاء والأقرباء البعيدين. ولعل يكون أحد أشهر هذه التطبيقات هو تطبيق سناب شات الذي يحتوي على الكثير من الميزات الرائعة. التي قد لا تجدها لدى أغلب تطبيقات لكن كثر مع هذا الانتشار الواسع العديد من الهكر. الذين يخترقون حسابات المستخدمين. ويقومون بالتجسس والمراقب وهو ما دفع العديد من الناس للبحث على متصفح جوجل عن كيف أعرف أن سناب شات مراقب. وانطلاقاً من هذا سنطلعكم اليوم عبر موقعنا موقع طلاب نت على الجواب لسؤالك عن كيف أعرف أن سناب شات مراقب.

ما هو تطبيق سناب شات

قبل أن نجيب على سؤالك (كيف أعرف أن سناب شات مراقب) يجب عليك أن تعرف ما هو تطبيق سناب شات. ويمكن الإجابة على هذا السؤال بأن تطبيق سناب شات. يعتبر أحد أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي. والذي قد انتشر بشكل كبير في السنوات القليلة الماضية وذلك نظراً لجملة المميزات الرائعة التي يحتويها التطبيق. كما يعد تطبيق سناب شات تطبيقاً موجهاً للشاب (أي ما بين 18 و 25) بشكل خاص. وتجدر الإشارة إلى أن التطبيق خطر نوعاً ما على المراهقين والأطفال. ويرجع السبب وراء هذا التصنيف هو عدم مقدرة الآباء من مراقبة الأبناء بشكل دائم وهو ما يجعل الأبناء يضلون في الإنترنت بما لا ينفعهم وما يضرهم. وهذا يعد أحد الأسباب التي جعلت من البحث عن كيف أعرف أن السناب شات مراقب وعن يكفيه مراقبة السناب شات منطقياً وذلك بغية مراقبة الآباء للأبناء.

كيف أعرف أن سناب شات مراقب

يمكنك أن تقرأ أيضا:طريقة استرجاع حساب سناب شات عن طريق اسم المستخدم أو الجوال

كيف أعرف أن سناب شات مراقب بدون برامج

في الواقع لا يقتصر الجواب على سؤالك كيف أعرف أن سناب مراقب طريقة بل في الحقيقة توجد طريقتان لمعرفة إذا كان السناب مراقب أم لا.

وتقتصر الطريقة الأولى على:

  • لكي تعرف الجواب على سؤالك كيف أعرف أن السناب شات مراقب فيجب عليك في البداية عليك فتح تطبيق السناب شات ومن ثم عليك الدخول للصفحة الشخصية للسناب الخاص بالمستخدم الذي تعتقد بأنه يقوم بمراقبتك على تطبيق سناب شات.
  • بعد أن تقوم بالخطوة السابقة عليك الضغط لفترة من الوقت على اسم الشخصية.
  • من ثم سيظهر لك عدد من الخيارات للـ Snapcode والذي هو عبارة عن شبح السناب شات والذي يمكن تميزه باللون الأصفر.
  • إن لم تتمكن من الوصول لاسم المستخدم الذي تشك فيه فيمكنك. أن تجده عبر قسم الدردشة.

ملاحظة: إن كان الشخص يقوم بمتابعتك فستجد تحت اسمه ثلاث نقاط. وإن لم تجدها فعلم أن هذا الشخص لا يقوم بمتابعتك.

 الطريقة الثانية 

والتي تعد أسهل وأبسط والتي ستجيب على سؤالك كيف أعرف أن السناب شات مراقب وهي تقتصر على بعض النقاط السهلة التالية:

  • مثل الطريقة السابقة عليك أولاً فتح تطبيق. وبعد ذلك الضغط على الإعدادات.
  • بعد هذا عليك النقر على نسيان الأجهزة.
  • بعد القيام بكافة الخطوات السابقة ستتمكن من رؤية كل شخص يقوم بزيارة الحساب الخاص بك على السناب شات.

لكن وفي حال كنت مراقباً من قبل تطبيق ما مثل برنامج mSpy فلن تنفعك الطرق السابقة لكن لا داعي للقلق حيث يوجد هنالك طريقة تمكنك من معرفة أن السناب مرقب أم لا وذلك عبر:

  • الذهاب إلى قائمة الإعدادات الخاصة بالهاتف.
  • بعد ذلك عليك القيام بالبحث عن Update service ( الاسم الذي يستخدمه mSpy للتجسس على أجهزة الأندرويد).

يمكنك الطلاع أيضا:ما هو الفرق بين سناب بلس وسناب العادي

كيف أحصل على سناب شات مراقب مع تطبيق mSpy

بعد أن أجبنا على سؤالك كيف أعرف أن السناب شات مراقب سوف نقوم بتقديم لك تطبيق يمكنك من الحصول سناب شات مراقب. وهو التطبيق الشهير mSpy والذي يمكنك بعد القيام بتثبيته أن تجعل السناب شات الخاص بك مراقب(أي تراقب الناس ولست تراقب ) . ولكن قبل القيام بعملية تثبيت التطبيق عليك أولاً القيام بهذه الخطوات السهلة والبسيطة التالية:

  • قم بشراء التطبيق من الموقع الرسمي الخاص به.
  • بعد ذلك عليك الحصول رابط تحميل التطبيق الذي سيصل على الإيميل الخاص بك.

ويمكنك بعد ذلك بدء المراقبة ولك يجب أولاً الإشارة إلى أن التطبيق يحتاج الوصول إلى جذور الأنظمة أي Rooted  للأندرويد و jailbreaked لأنظمة الآيفون وهو أمر مشروح ضمن الموقع الرسمي للبرنامج.

كيفية مراقبة سناب شات

قد يثير اهتمامك:طريقة تغيير عنوان بريدي الإلكتروني على سناب شات Snapchat

تحميل وتسجيل الدخول في تطبيق mSpy

تستطيع إتمام عملية تنزيل التطبيق بكل سهولة وإتقان وذلك بعد قيامك بعمل كافة الخطوات التالية:

  • مباشرةً بعد حصولك على ملف التطبيق سوف تظهر لك شاشة تطلب منك إذن مراقبة الهاتف الذي ترغب بالتجسس عليه. وبعد القبول ستقوم بالضغط على كلمة التالي والضغط بعد ذلك على كلمة تثبيت.
  • ثم ستظهر لك رسالة هدفها هو التحقق ما إذا كان المستخدم يعلم ما يقوم به. ويمكنك أن كنت مصراً على التثبيت النقر على التثبيت على أي حال.
  • وسيقوم بعد ذلك بسؤالك إن كنت ترغب بإظهار إشارة التطبيق أم لا.
  • بعد ذلك سيتوجب عليك إدخال الرمز الذي وصلك مسبقاً عند شراء التطبيق والنقر على إتمام التسجيل.
  • ومن ثم سيحتاج المستخدم إلى الدخول مرة أخرى إلى حسابه على الإنترنت ووضع الاسم ورقم الهاتف والنقر على إنهاء.

كيف أحصل على سناب شات مراقب

لكي نجيب على سؤالك كيف أحصل على سناب شات مراقب عليك أن تتبع الخطوات التالية:

  • في البداية عليك الذهاب إلى الموقع الرسمي الخاص بتطبيق mSpy وذلك عن طريق الضغط على كلمة هنـــــــا للذهاب إلى الموقع مباشرة. والنقر على كلمة حاول الآن أو .Try Now
  • ثم عليك بعد ذلك القيام بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك والذي سوف تتلقى رسالة عليه. وهي تحتوي على رابط يمكنك من تحميل البرنامج.
  • بعد القيام بالخطوات السابقة عليك اختيار نوع الجهاز الذي تود أن تقوم بمراقبته أي أن كان أندرويد أو آيفون.
  • سيتوجب عليك بعد ذلك اختيار حزمة من بين الحزم المتنوعة التي يقدمها تطبيق mSpy وتتراوح مدة تراخيص هذه الحزم إلى ما بين شهر وثلاث أشهر واثني عشر شهر. وهذا أمر مميز إذ يختار كل مستخدم الحزمة التي تناسبه ووفقاً لاحتياجاته.
  • ستقوم بعد ذلك باختيار وسيلة الدفع والضغط على كلمة اشتر الآن وسيتم إرسال رسالة على الفور لتأكيد البريد الإلكتروني. الذي لا بد أن يحتوي على ما هي معلومات الطلب الخاص بك وكلمة السر مع اسم المستخدم الخاص بك.
  • بعد هذا على المستخدم إدخال رابط التحميل المرسل إليه لبدء عملية التحميل. وتنتهي عملية التحميل عادة خلال بضع ثواني فقط.

وفي نهاية مقالنا هذا نكون قد أجبنا عن سؤالك كيف أعرف أن السناب شات مراقب. وعرفناك أيضا على تطبيق يمكنك من مراقبة السناب وكيفية تثبيته وتجنبه.