كيف اشتري قميص كريستيانو رونالدو من خارج السعودية

سميرة نسوم27 أكتوبر 2023آخر تحديث :
شراء قميص كريستيانو رونالدو من خارج السعودية

كيف اشتري قميص كريستيانو رونالدو من خارج السعودية وداخلها؟ هذا السؤال أصبح الشغل الشاغل لجماهير نادي النصر. بعد ساعات قليلة من إعلان النادي السعودي عن صفقة ضم البرتغالي كرِيستيانو رُونالدو التاريخية، وكان نادي النصر قد أعلن عن الصفقة بعد منتصف ليل الجمعة الماضي. كما أعلن النادي عن استمرار كرِيستيانو رُونالدو لموسمين ونصف وذلك مقابل راتب سنوي يصل إلى 200 مليون يورو.

وبالتالي سنتحدث في هذا المقال من موقع طلاب نت عن طريقة الحصول على قميص كريستيانو رونالدو في حالة الإقامة خارج السعودية. بالإضافة إلى أبرز المتاجر التي أعلنت عن توفر قميص نادي النصر. كما سنستعرض سعر القميص في كل متجر.

كيف اشتري قميص كريستيانو رونالدو من خارج السعودية

يمكنك شراء قميص كريستيانو رونالدو من خارج السعودية عبر طلب طباعة اسمه على قميص نادي النصر في المتاجر التالية:

  • المتجر الرسمي لنادي النصر السعودي.
  • متجر سبورتيللو.
  • متجر فوتبول.
  • بالإضافة إلى متجر سكاي كورة.
الحصول على قميص كريستيانو رونالدو نادي النصر من خارج السعودية

كيف اشتري قميص كريستيانو رونالدو من خارج السعودية عبر المتجر الرسمي لنادي النصر

يمكنك شراء قميص كريستيانو رونالدو من خارج السعودية عبر طلب القميص أون لاين من المتجر الإلكتروني الرسمي لنادي النصر alnassrstore.com.

مع ذلك، لم يعلن النادي عن طرح التيشرت الرسمي لكريستيانو رونالدو بعد، إلا أن الجمهور السعودي بدأ في طباعة اسمه ورقمه على قمصان النادي. وبالتالي يمكنك طباعة اسم (رونالدو) باللون الأزرق على قميص النادي مقابل 115 ريال سعودي أي حوالي 30 دولار أمريكي. فيما ترددت أنباء عن ارتفاع سعر القميص إلى 299.9 (لا تشمل أجور الشحن) عبر منصة النادي الإلكترونية، وتختلف مدة وصول الطلب إليك عن طريق الشحن حسب الدولة التي تقيم فيها. كما يمكنك الانتظار حتى يتم طرح القميص الرسمي. وبالتالي فمن المتوقع أن يتم ذلك في يوم الخميس المقبل وهو نفس موعد وصول كريستيانو إلى السعودية.

اقرأ أيضًا: سكن رونالدو في السعودية الرياض

كيف اشتري قميص كريستيانو رونالدو من خارج السعودية عبر متجر سبورتيللو

كشف متجر سبورتيللو الإلكتروني عن سعر تيشرت نادي النصر الخاص باللاعب كريستيانو رونالدو وهو 149 ريال سعودي (لا تشمل أجور الشحن). كما يمكن للجماهير حجز التيشرت أون لاين من خلال منصة متجر سبورتيللو. كما تجدر الإشارة، إلى أن متجر سبورتيللو يوفر إمكانية الشحن إلى جميع دول الخليج العربي خلال مدة تتراوح بين 5 إلى 7 أيام عمل. وتجدر الإشارة، إلى أن الموقع يتولى ذكر تنويه حول المنتجات الأصلية من خلال الاسم أو الوصف.

اقرأ أيضًا:جميع ترددات القنوات الناقلة للدوري السعودي  تردد قنوات SSC الناقلة لدوري روشن السعودي

كيف اشتري قميص كريستيانو رونالدو من خارج السعودية عبر متجر فوتبول

يوفر متجر فوتبول إمكانية الحصول على قميص كريستيانو رونالدو من خارج السعودية مقابل 199 ريال سعودي (لا تشمل أجور الشحن). كما يوفر المتجر إمكانية الدفع عن طريق البطاقات المختلفة مثل: مدى أو فيزا، أو ماستر كارد. بالإضافة إلى إمكانية التحويل البنكي عن طريق بنك الراجحي.

شراء قميص كريستيانو رونالدو نادي النصر من خارج السعودية عبر متجر فوتبول
شراء قميص كريستيانو رونالدو نادي النصر من خارج السعودية عبر متجر فوتبول

اقرأ أيضًا: كيفية الحصول على بطاقة الراجحي الذهبية من بنك الراجحي

كيف اشتري قميص كريستيانو رونالدو من خارج السعودية عبر موقع سكاي كورة

كما يوفر متجر سكاي كورة طقم النصر الأساسي للرجال عن طريق موقعه الرسمي على الإنترنت بسعر 169 ريال سعودي (لا تشمل أجور الشحن). كما تختلف مدة وصول الطلب إليك حسب الدولة التي تقيم فيها.

شراء قميص كريستيانو رونالدو نادي النصر من خارج السعودية عبر متجر سكاي كورة
شراء قميص كريستيانو رونالدو نادي النصر من خارج السعودية عبر متجر سكاي كورة

قميص ميسي في متجر بيع رسمي لنادي الهلال

وفي سياق متصل، ظهر تيشرت يحمل اسم اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي في متجر بيع رسمي يتبع لنادي الهلال السعودي! وهو الغريم التقليدي لنادي النصر السعودي. وبالتالي أثار ذلك جدلًا واسعًا حول إمكانية تعاقد نادي الهلال مع الأرجنتيني في ظل تعاقد نادي النصر الأخير وما تبعه من تهافت غير مسبوق على شراء قميص كريستيانو رونالدو من خارج السعودية وداخلها.

قميص ميسي في متجر بيع نادي الهلال
قميص ميسي في متجر بيع نادي الهلال

تأثير انتقال كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي

كما كان متوقعًا، حملت الصفقة التاريخية تأثيرات إيجابية عملاقة على النادي السعودي. ففي غضون الساعات الأولى بعد إعلانها تهافت الجمهور على شراء قميص كريستيانو رونالدو إلى أن نفدت الكمية في جميع متاجر النادي الرسمية. وبالتالي تم بيع أكثر من 5000 تيشرت بقيمة تجاوزت حاجز 2 مليون ريال سعودي. بعد ذلك، لم تيأس الجماهير السعودية، بل ابتكرت طريقة جديدة للحصول على التيشرت، وذلك عن طريق إحضار قمصان النادي التي يمتلكونها في الأساس إلى متجر النادي. لطباعة اسم رونالدو عليها. وبالتالي تعمل ماكينات الطباعة في متجر النادي الرسمي في الرياض بلا توقف في ظل وجود طابور طويل من المشجعين المنتظرين.

كما كان تأثير البرتغالي حاضرًا في حسابات نادي النصر السعودي على مواقع التواصل الاجتماعي. أولًا عن طريق حصول تغريدة الإعلان عن صفقة انتقال البرتغالي إلى صفوف نادي النصر على أكثر من 60 مليون مشاهدة عبر تطبيق تويتر. بالإضافة إلى ذلك، ارتفع عدد متابعي النادي على انستغرام إلى أكثر من ستة أضعاف! حيث كان يتابع النادي حوالي 800 ألف متابع، قبل أن يرتفع الرقم بين عشية وضحاها إلى أكثر من 4،5 مليون متابع. علاوة على ذلك، شهد حساب النادي متابعات كثيرة من مشاهير في كرة القدم وغيرها، كان آخرهم النجم التركي بوراك اوزجفت.

وبذلك نكون قد أجبنا عن سؤال كيف اشتري قميص كريستيانو رونالدو من خارج السعودية عن طريق العديد من المواقع الإلكترونية المتخصصة في بيع تيشرتات الأندية السعودية. كما تحدثنا عن أسعار شراء هذا القميص في كل متجر. بالإضافة إلى الحديث عن التأثير الإيجابي الذي أحدثه ضم البرتغالي إلى النادي السعودي.

الأسئلة الشائعة

كم يبلغ عمر اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو؟

عمر اللاعب كريستيانو رونالدو 37 سنة وقد ولد في 5/فبراير/ 1985 ميلادي.

بكم تقدر ثروة كريستيانو رونالدو؟

تقدر ثروة البرتغالي كريستيانو رونالدو بنحو نصف مليار دولار أمريكي استطاع جمعها عن طريق عقوده مع الأندية ورواتبه السنوية، بالإضافة إلى عقود الدعاية والإعلان.