ما هو سعر قميص كريستيانو رونالدو في السعودية

جودي علي باشا27 أكتوبر 2023آخر تحديث :
ما هو سعر قميص كريستيانو رونالدو في السعودية

ما هو سعر قميص كريستيانو رونالدو في السعودية؟ يعتبر تيشيرت كريستيانو رونالدو جزء لا يتجرأ من جدل كأس العالم. حيث شهدت مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية جدلًا واسعًا حول مباريات كأس العالم. والتي تم اختتامها بفوز المنتخب الأرجنتيني. كما شغل قميص كريستيانو رونالدو اهتمام بعض المتابعين. بالإضافة إلى ذلك أُثير الجدل حول سعره وبعض التفاصيل الأخرى.

لهذا سنستعرض لك عزيزي القارئ في المقالة التالية سعر قميص كريستيانو رونالدو في السعودية وفي بعض الدول الأخرى. تابع معنا السرد للمزيد من المعلومات.

ما هو سعر قميص كريستيانو رونالدو في السعودية

إن سعر تيشيرتات كريستيانو رونالدو هو 459 ريالًا سعوديًا أي قُرابة 115 يورو للتيشيرت الواحد. حيث وصلت الكمية التي بلغت 500 قميص بالشعار الأصفر والأبيض مطبوعًا عليها اسم ورقم اللاعب إلى متجر النادي في مساء يوم السبت قبل بدء المباراة.

كما أفادت صحيفة عكاظ في المملكة العربية السعودية عن نفاذ الكمية المتاحة من تيشيرت اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو في المتاجر والأسواق. حيث تم بيعها كاملةً في فترة قصيرة للغاية. وهي ساعة بعد توافرها في المتجر. وذلك بسبب الطلب الكبير عليها من جميع المشجعين من كافة أنحاء العالم.

في الواقع بعد نفاذ الكمية من قمصان كريستيانو. استعد متجر النادي لتوفير بيع القميص على منصته الرسمية عبر الإنترنت. ولكن أصبح سعر قميص كريستيانو رونالدو في السعودية عندما بيع على الإنترنت أعلى من سعره حين تم بيعه في متجر النادي. حيث وصل سعر قميص كريستيانو رونالدو إلى 500 ريالًا سعوديًا.

شاهد أيضًا: القنوات الناقلة لحفل الكرة الذهبية مجانا 

كيفية شراء قميص كريستيانو رونالدو

يمكنك بكل سهولة حجز المنتج وشرائه عبر الإنترنت. فقد تم توفيره في العديد من المنصات. ومن ضمنها المنصة العالمية لمتجر نادي النصر.  بينما يتراوح سعر قميص كريستيانو رونالدو في متجر نادي النصر حاليًا بعد الفوز وانتهاء المباراة بين 150 إلى 300 ريال سعودي.

كما أنه يمكنك شراء قميص كريستيانو رونالدو من متجر ar.aliexpress عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك أن سعر قَميص كريستيانو رونالدو في السعودية بهذا المتجر يبلغ 129.75 ريالًا سعوديًا. 

شاهد أيضًا:  سكن رونالدو في السعودية الرياض

ما هو سعر قميص كريستيانو رونالدو في السعودية
ما هو سعر قميص كريستيانو رونالدو في السعودية

سعر قميص كريستيانو رونالدو باليورو

حققت مبيعات قمصان اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو أرباحًا هائلة بلغت 187 مليون جنيه إسترليني. أي ما يساوي 850,360,155 ريال سعودي. (210905341.35 يورو). من عودة المنتخب إلى أولد ترافورد. بينما سعر طقم رونالدو مع يوفنتوس هو:

القطعة سعر المطابقة للأصل سعر النسخة الأصلية
قميص الرجال 104.95 يورو 137.45 يورو
قميص الرجال + إضافة شعار البطولة 10 يورو غير متاح
قميص السيدات 94.95 يورو غير متاح
قميص الأطفال 84.95 يورو غير متاح
السروال 39.95 يورو 49.95 يورو
الجوارب 17.95 يورو غير متاح
ما هو سعر قميص كريستيانو رونالدو في السعودية

"ما

تصميم تيشيرت كريستيانو رونالدو

أعلن النادي الإيطالي فيما يخص قميص الفريق البرتغالي لموسم 2021-2023. بعد أن تم نشر العديد من الصور لأعضاء الفريق بالزي الجديد. وعلى رأسهم اللاعب البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو. أن تصميم القميص يبدو من الوهلة الأولى تقليديًا بشكل كبير. إذ أنه يحمل لوني يوفنتوس الأبيض والأسود من خلال الخطوط الطولية المُعتادة. ما جعله يشبه قميص الفريق في بداية الألفية والسنوات السابقة. ولكن ما يميزه فقط عن السنين الماضية. هو خط طولي وردي اللون في منتصف التيشيرت. ومع ذلك تم بيع القطعة الواحد بثمن باهظ كسعر قميص كريستيانو رونالدو.

بالإضافة إلى ذلك أدخل يوفنتوس لمسات عصرية على قميصه في المواسم الثلاثة السابقة. وذلك كان قبل أن يعود للتصميم التقليدي أكثر في الموسم الجديد. كما أنه وبالرغم من غموض موقف اللاعب كريستيانو رونالدو مع الفريق. وذلك بعد أنباء أفادت برحيله بعد نهاية الموسم. إلا أنه تصدر جلسة تصوير بالقميص الجديد. ليكون بذلك لبس أربعة قمصان بتصاميم مُختلفة عن قميص اليوفي الأساسي. وكان سعر تيشيرت كريستيانو رونالدو للتصاميم الأربعة متفاوتًا.

“كما يمكنك قراءة المزيد عن: قائمة السعودية في خليجي 25 الإعلان عن قائمة المنتخب السعودي

نصل إلى هنا لنهاية مقالتنا. والتي أجبنا من خلالها على سؤالك عزيزي القارئ “ما هو سعر قميص كريستيانو رونالدو في السعودية”. بالإضافة إلى ذلك وضحنا سعر القميص باليورو وسعر الطاقم. كما قدمنا لك أيضًا المزيد من المعلومات حول كيفية شرائه والمتاجر التي تتيح بيعه عبر الإنترنت. وأخيرًا تحدثنا عن تصميم قميص كريستيانو رونالدو.