كيف تصبح مشهور على تيك توك TikTok؟ أفضل النصائح 

Ghazal Daoun4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
كيف تصبح مشهوراً على تيك توك  TikTok ؟ أفضل النصائح 

كيف تصبح مشهور على تيك توك؟ هل لديك فضول حول كيفية الحصول على الشهرة والمتابعين على TikTok؟ في هذه المقالة، سنشارك معك نصائح وطرق لتصبح مشهورا على TikTok.

أن تصبح مشهورًا في TikTok هو طموح يتشاركه على الأرجح مئات الملايين من الأشخاص حول العالم فإذا خصصت بعض الوقت للتعرف على التطبيق وكيفية الحصول على متابعين، فستزيد أعداد جمهورك بشكل كبير.


كيف تصبح مشهور على تيك توك

مشهور على تيك توك TikTok إليك بعض الطرق المضمونة لمساعدتك على اكتساب المزيد من المتابعين والوصول للشهرة على TikTok :

1. انشر محتوى عالي الجودة باستمرار

مثل معظم منصات الوسائط الاجتماعية، يعد نشر المحتوى باستمرار أمرًا أساسيًا للحصول على المزيد من المتابعين على TikTok.

من الأفضل النشر مرة واحدة على الأقل يوميًا، كل يوم قد يبدو الأمر كثيرًا، لكنك بصراحة لا يمكنك نشر الكثير على TikTo، من الأفضل دائمًا نشر المزيد،  ولكن هناك استثناء واحد لقاعدة “النشر كل يوم” وهو:  إذا كنت من مستخدمي TikToker الذي ينشئ محتوى أطول، فلا بأس بالنشر مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع.

كذلك لا تتوقع أن تصبح مشهورًا من خلال نشر رسائل غير مهمة بشكل متكرر، يجب أن يكون المحتوى الخاص بك عالي الجودة دائمًا لا أحد يريد محتوى منخفض الجودة في صفحته.

2. البحث عن مكانك

فكرة أن تكون محبوبًا من قبل الجميع على TikTok هي فكرة ممتعة للتخيل، ولكن من الواقعي قليلاً التفكير في العثور على مكان مناسب والالتزام به، فكر في نوع المتابعين الذي تريده وأنشئ مقاطع فيديو تعجبهم، للعثور على مكانتك اجمع بين 2 أو 3 أشياء تثير اهتمامك، على سبيل المثال، لنأخذ التسويق لماركة الملابس الخاصة بك هناك عدد لا يحصى من الفتيات على TikTok ينشرن مقاطع فيديو عن الموضة، ولكن إذا نشرت محتوى متعلقًا بالموضة للفتيات اللواتي يزيد طولهن عن 170 سم، فقد حصلت على مكانة مناسبة لك، إذا كان لديك مجال متخصص وتنشر محتوى عالي الجودة بشكل منتظم، فستحصل في النهاية على عدد كبير من المتابعين، حتى لو لم يكونوا مهتمين تمامًا بالجانب المتخصص.

3. كيف تصبح مشهور على تيك توك؟ فكر خارج الصندوق

يبدو من الجبن أن تقول “فكر خارج الصندوق”، لكن عليك أن تكون مبدعًا إذا كنت تريد التميز على TikTok، لا تنشر بالضبط ما ينشره الآخرون، فكر في كيفية خلق شيء جديد إلى مكانتك أو فئتك والإبداع به، وأنشئ مقاطع فيديو ممتعة للمشاهدة وسيزيد الأشخاص مشاركتها مع أصدقائهم.

4. تحديد الاتجاهات والانضمام إليها

تحديد الاتجاهات والانضمام إليها

من الجيد أن تكون فريدًا ومبدعًا، ولكن إذا كنت تتطلع إلى اكتساب المزيد من المتابعين، فعليك معرفة التوجهات الحالية ومتابعتها، قد تتضمن التوجهات استخدام أغنية معينة أو مؤثرات بصرية أو نوع من المزاح.

راقب نوع التوجهات المحتملة في صفحتك و تأكد من الاحتفاظ بجودة عالية .

5. مشاركة أفكارك ووجهات نظرك الخاصة

حتى إذا كنت ترغب في الحصول على شهرة TikTok، فلا ينبغي أن يكون المحتوى الخاص بك يدور حول ما يعتقد الجميع أنه لطيف أو مضحك فقط، يجب أن يكون  حقيقي وذو هدف أيضا. إذا كنت تريد التعمق في Tiktok، فلا تخف من مشاركة آرائك ووجهات نظرك، حتى لو لم تكن آراء شائعة سيتفق معك بعض الناس أو على الأقل يحترمون شجاعتك لمخالفة التيار، خذ الإلهام من TikTokers الآخرين، لكن كن صادقًا مع نفسك وشارك شخصيتك الفريدة.

6. اقبل أن المحتوى الخاص بك لن يكون كما يحب الجميع

كونك مشهورا في TikTok لا يعني أن الجميع سيحبونك، حيث لن يعجب بعض الأشخاص بالمحتوى الذي تقدمه وقد يقول بعض الأشخاص أشياء سلبية عنك، إذا كان شخص ما لا يتفق مع آرائك، فمن الجيد أن تسمعها، ولكن إذا كان هناك شخص ما يتصرف بفظاظة فمن الأفضل تجاهلها.

إذا كنت تحاول أن تصبح مشهورا على TikTok،  فمن الأفضل قبول حقيقة أن بعض الأشخاص لا يحبون مقاطع الفيديو الخاصة بك.

7. التواصل مع TikTokers الآخرين

هناك الكثير من TikTokers الذين يرغبون في أن يصبحوا مشهورين، ولكن لا ينظر إليها الجميع على أنها منافسة، كن ودودًا مع زملائك في TikTokers  وتواصل معهم لتكوين صداقات وحتى تعاون، ومن بعض الطرق السهلة للتفاعل مع TikTokers الآخرين في الإعجاب بـ TikToks وترك التعليقات وإرسال الرسائل .

. التواصل مع TikTokers الآخرين

8. تعاون مع العلامات التجارية

لن تكتمل أي قائمة لتصبح مشهورًا في TikTok بدون هذه النصيحة الاحترافية ” تعاون مع العلامات التجارية “، حيث  تستأجر علامة تجارية منشئ محتوى (مثل مؤثر TikTok) لإنشاء محتوى مرتبط بعلامة تجارية لهم. لقد شاهدت بالتأكيد صورًا ومقاطع فيديو لأصحاب النفوذ الذين يستخدمون منتجات معينة  حيث تمت رعاية هذا المحتوى على الأرجح من قبل العلامات التجارية التي تصنع تلك المنتجات. يوجد شيء قد لا تعرفه وهو أن العلامة التجارية لا يجب أن تكون دائمًا هي التي تقدم التعاون للمؤثرين. يمكن لـ TikTokers استخدام منصات مثل  Insense للتواصل مع العلامات التجارية التي تهمهم وتقديم التعاون معهم.

يعد التعاون مع العلامة التجارية طريقة رائعة لإنشاء محتوى رائع والحصول على أموال مقابل ذلك.


كيف تجعل فيديوهاتك تظهر في صفحة ForYou

كيف تصبح مشهور على تيك توك؟ يمكنك القيام بالعديد من الأشياء لتحسين فرصتك في الوصول إلى صفحة TikTok For You وهي :

1. استخدم الهاشتاج مثل #foryou أو #fyp أو #foryourpage2.

2.إنشاء مقاطع فيديو أقصر

3. كتابة تعليق جذاب

4. إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة

5. انشر محتوى جديدًا عندما يكون جمهورك أكثر نشاطًا

6. أضف الموسيقى إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك


أفضل النصائح للشهرة على تيك توك

دعنا نلقي نظرة على أفضل 10 نصائح لتصبح مشهورًا في Tik ToK:

1.انشر مقاطع الفيديو كل يوم

كلما زاد عدد مقاطع الفيديو التي تنشئها، زاد ظهورك على صفحات أشخاص مختلفين لك.

2. التسجيل مع صوت أو أغنية

لنكن صادقين، كلما كنت تستخدم Tik Tok، كان لديك بعض الأغاني التي علقت في رأسك بعد ذلك. تعد المقاطع الصوتية حقًا في قلب معظم مقاطع فيديو Tik Tok،  لذلك احرص على تضمينها في عملك .

3. استخدام الهاشتاغات الشائعة

اقرأ أيضًا:ما هي فائدة الهاشتاغ وكيف يمكن تحقيق الفائدة منه

هذه واحدة واضحة جدًا،  لكنها لا تزال منسية في بعض الأحيان!كل ما عليك فعله هو أن تراقب علامات التصنيف الشائعة الحالية، وتضمينها أيضا في عملك.

4. كيف تصبح مشهور على تيك توك؟ احتفظ بموضوع متسق

كلما كنت أكثر اتساقًا مع المحتوى الخاص بك، زاد عدد المتابعين الذين ستحصل عليهم الأمر بسيط حقًا! سيتابعك المستخدمون لأن المحتوى الخاص بك يتوافق مع اهتماماتهم، لذا تأكد من أنك متسق دائمًا.إذا كنت من محبي الماكياج أو خبير الموضة، فتأكد دائمًا من أن المحتوى الذي تنشره مرتبط بذلك.

بالنسبة لأولئك الذين يحبون الطهي، استمر في بث مقاطع الفيديو الخاصة بالطعام وستكتسب المزيد من المتابعين يوميًا، نحن لا نطلب منك التمسك تمامًا بموضوع واحد، ويمكنك خلطه في بعض الأحيان، ولكن حاول ألا تعتاد عليه لذا اختر موضوعًا تحبه وتلتزم به، وسترى النتائج وتصبح مشهورا في Tik Tok.

5.كن مميزا و فريدا

كن مميزا و فريدا

هل لديك فكرة عشوائية عن محتوى لم تره من قبل؟ أذهب خلفها! لأن كونك فريدًا هو حقًا مفتاح شهرة Tik Tok، فإن أفضل شيء تفعله هو أن تظهر للناس شيئًا لم يروه بعد، ونحن نعلم أن هذا يبدو صعبًا، لكن كن مبدعًا!

6. الاهتمام بجودة الفيديو

لا يهم حقًا أيًا كان لديك iPhone 20 الجديد أو أيًا كان، طالما أن الصوت والفيديو واضحين، حيث يؤدي تحميل مقطع فيديو بجودة رديئة إلى إلغاء المتابعات،  ويمرر الأشخاص ببساطة إلى ما بعد مقاطع الفيديو الخاصة بك، لا نريد ذلك خاصة إذا كنت تريد أن تصبح مشهورًا في Tik Tok، لذا تأكد من الإضاءة والصوت بنسبة 10/10، قد تبدو كل هذه الأشياء صعبة في البداية، ولكن مع بعض الممارسة، ستكون على ما يرام تمامًا.

7. استخدام صوتك الحقيقي

يمكنك في الواقع محاولة إنشاء أغنيتك الأصلية الخاصة بك لتظهر على Tik Tok، فقد تنتشر بسرعة! ليس بالضرورة أن تكون أغنية إذا كنت لا تحب الغناء،  يمكنك إنشاء مقطع صوتي مضحك إذا كنت تفضل ذلك.

8. كن حكيما مع التعليق

إنه شعور رائع دائمًا أن تترك تعليقًا على شيء تحبه حقًا وأن تُظهر دعمك! لكن هل تعلم؟ كونك حكيمًا في تعليقك يمكن أن يقطع شوطًا طويلاً حقًا، فعندما نقول كوننا حكيمًا، فإننا نعني بشكل أساسي التعليق على مقاطع الفيديو الشعبية، لجذب المزيد من الانتباه إلى ملفك الشخصي.

إذا أعجب الأشخاص بما يرونه، فسيشتركون بالطبع في مقاطع الفيديو الخاصة بك وربما يقدمون لك متابعة.

9. كيف تصبح مشهور على تيك توك؟ شارك TIK TOKS

 شارك TIK TOKS

ليس عليك أن تقتصر على Tik Toks،  لماذا لا تشاركها على منصاتك المختلفة؟

يمكنك حتى مشاركتها على Instagram الخاص بك.

10. استخدام الفلاتر المختلفة والتحديات الشعبية

هناك دائمًا فلاتر جديدة وتحديات مختلفة تطفو حول TikTok ، في الواقع، هناك تحديات جديدة كل يوم!تأكد من ملاحظة ذلك واشترك مع أي مرشح / تحديات حالية مع المحتوى الخاص بك.

إذا كنت تستخدم تأثيرًا جديدًا لم يراه الكثير من الأشخاص حتى الآن، فمن المؤكد أن الفيديو الخاص بك يجذب المزيد من الاهتمام  وهذا ما تريده.

في نهاية مقالنا “كيف تصبح مشهور على تيك توك

إن الحصول على شهرة TikTok ليس سهلاً كما كنت تعتقد، و هذا لا يعني أنه لا يمكنك الوصول إلى الشهرة التي تريدها يومًا ما، فقط عليك أن تعرف كيفية ذلك مستفيدا مما قدمنا من نصائح قوية وطرق حول الحصول على شهرة TikTok.

فقط تذكر أن تلعب اللعبة بالطريقة الصحيحة، كذلك أن تنشر المحتوى الذي سيحبه معجبوك وستصبح مشهورًا في لمح البصر.


اقرأ المزيد: