ما هو رقم خدمة عملاء اوريدو السالمية 2023

راما17 فبراير 2023آخر تحديث :
ما هو رقم خدمة عملاء اوريدو السالمية 2023

ما هو رقم خدمة عملاء اوريدو السالمية؟ أحد الأسئلة الهامة التي تشغل تفكير معظم عملاء الشركة في منطقة السالمية التي تتبع إداريًا لمحافظة حولي في الكويت.حيث يمكنهم من خلال هذا الرقم التواصل مع قسم خدمة العملاء في مراكز خدمة الشركة المنتشرة في كافة أحياء منطقة السالمية. ونظرًا لأهمية الموضوع سنستعرض لكم عبر موقع طلاب نت، مقالًا نوضح من خلاله رقم التحدث مع خدمة عملاء اوريدو في منطقة السالمية، مع الإضاءة على أرقام الهواتف وقنوات الاتصال الأخرى التي يمكن لعملاء شركة اوريدو في السالمية اتباعها للتواصل مع خدمة عملاء أوريدو..

ما هو رقم خدمة عملاء اوريدو السالمية

حددت شركة أوريدو مجموعة من  أرقام الهواتف المخصصة لخدمة عملاء أوريدو الكويت Ooredoo Kuwait في منطقة الَسالمية. ولذلك سنوضح إليكم رقم خدمة العملاء السالمية على النحو التالي:

عنوان مركز خدمة اوريدو في السالميةرقم خدمة عملاء أوريدوساعات العمل

مركز المدينة، السالمية، الكويت009651805555من الساعة 10:00 صباحًا، وحتى الساعة 10:30 مساءً
كذلك سوق أم أر جي سنتر، شارع سالم المبارك، السالمية، الكويت009651805555يعمل على مدار ليوم 24 ساعة

ثم شارع عمان، السالمية، الكويت009651805555من الساعة 10:00 صباحًا، وحتى الساعة 10:00 مساءً

كذلك Sahoud Building، شارع عمان، السالمية الكويت0096566300121منالساعة 10:00 صباحًا، وحتى الساعة 04:00 عصرًا.
ثم من الساعة 08:00 مساءً، وحتى الساعة 01:00 صباحًا

ثم سلطان سنتر، السالمية، الكويت0096566300121من الساعة 09:00 صباحًا، وحتى الساعة 11:00 مساءً
كذلك مول السلام، السالمية، الكويت0096566300121من الساعة 10:00 صباحًا، وحتى الساعة 10:00 مساءً

كذلك شارع حمود زياد الخالد، السالمية، الكويت0096566300121من الساعة 10:00 صباحًا، وحتى الساعة 10:00 مساءً

رقم خدمة عملاء اوريدو السالمية المجاني

أصبح بإمكان جميع عُملاء شركة أوريدو الكويت Ooredoo Kuwait الموجودين في منطقة السَالمية التحدث إلى موظف الخدمَة في شركة أوريدو عبر رقم خدمة عملاء اوريدو السالمية، بعد الضغط على رقم (0) لتحويل الاتصال إلى قسم خِدمة العملاء.

  • حدد رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت كالتالي 112.

رقم خدمة عملاء اوريدو السالمية واتساب

إن رقم التحدث مع خدمة عملاء اوريدو السالمية واتساب هو 096566300121. فقد خصصت الشركة رقم الواتساب للتواصل  مع كافة العملاء الكويتيين والمقيمين القاطنين في الكويت. فقد أصبح أغلب الأشخاص يفضلون استخدام تطبيقات التواصل الاجتماعي للتواصل مع رقم خدمة عملاء اوريدو. مما دفع شركة اوريدو إلى إطلاق خدمة التواصل بنظام الرسائل النصية، أو الصوتية على تطبيق الواتساب عبر رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت واتساب أو من خلال الرابط.

رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت الدولي

قدمت شركة أوريدو الكثير من وسائل التواصل معها، ومن وسائل التواصل رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت الدولي، فيمكن لكافة عُملاءالسالمية التواصل عبر أحد الرَقمين التاليين على الأرقام الدولية التالية:

  • التواصل على الرقم الدولي 009651805555.
  • كما يمكن التواصل على الرقم الدولي 0096566300121.

شاهد أيضًا: تفعيل خدمة التجوال الدولي زين

خدمة عملاء اوريدو السالمية ماسنجر

أعلنت شركة أوريدو الكويت Ooredoo Kuwait عن توفر خدمة التواصل مع فريق الدعم الفني اوريدو اون لاين عبر تطبيق ماسنجر. من أجل تلبية متطلبات العملاء في مختلف الأوقات وعلى مدار 24 ساعة. كذلك الأمر بالنسبة لعملاء أوريدو الموجودين في منطقة السالمية التحدث مع خدمة عملاء اوريدو السالمية عبر تطبيق ماسنجر من خلال الربط التالي Facebook Messenger.

خدمة عملاء اوريدو السالمية ماسنجر خدمة عملاء اوريدو السالمية ماسنجر

طرق التحدث مع خدمة عملاء اوريدو السالمية

إذا صادفتك أي مشكلة في خطوط اوريدو، أو تفعيل الباقات والعروض . يمكن التواصل مع خدمة عملاء الشركة في السالمية بأحد الوسائل التالية:

  • التواصل عبر رقم خدمة عملاء اوريدو السالمية 121
  • كما يمكن زيارة الموقع الرسمي الإلكتروني لشركة اوريدو الكويت: www.Ooredoo.com.kw.
  • كذلك التواصل على البريد الإلكتروني لشركة اوريدو الكويت:  [email protected].
  • التواصل على  رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت فيسبوك: Ooredoo Kuwait.
  • كما يمكن التواصل على رقم الفاكس لشركة اوريدو: 22423369، والرقم الدولي: 0096522423369.
  • كذلك زيارة قناة أوريدو الكويت على منصة يوتيوب.
  • التواصل عبر زيارة صفحة أوريدو الكويت على منصة لينكد إن.

شاهد أيضًا: خدمة عملاء اوريدو

رقم خدمة عملاء اوريدو السالمية لمعرفة العروض

إن رقم التحدث مع خدمة عملاء السالمية هو #515* فبمجرد الضغط على هذا الرَقم يسمح لك بمعرفة كافة العروض المسموحة للعملاء في منطقة السالمية. كما يسمح يإرسال رسالة نصية إلى الرقم السابق متضمنة رمز التفعيل لمعرفة أفضل عروض إنترنت التعبئة الأسبوعية، والشهرية في الكويت.

شاهد أيضًا: خدمة عملاء شركة إس تي سي

رابط التواصل مع اوريدو الكويت Ooredoo Kuwait

 ان رابط التواصل مع شركة اوريدو الكويت التالي  Ooredoo Kuwait . ويمكن من خلال هذا الرابط، الحصول على جميع العملاء المحليين والدوليين، على جميع معلومات اوريدو والتعرف على كافة عروض وخدمات الشركة. كذلك يسمح بمعرفة باقات الإنترنت المتنوعة وبأسعار تنافسية مباشرةً وبكل سهولة. كما يمكنك تحميل تطبيق اوريدو ومعرفة كافة فروع اوريدو، أو التواصل مع رقم خِدمة عُملاء اوريدو الكويت مباشرةً.

كيفية تحميل تطبيق أوريدو على الهواتف

قدمت شركة أوريدو الكويت Ooredoo Kuwait لعملائها الموجودين في منطقة السالمية ، خدمة الاستفادة من كافة العروض المقدمة عبر الموقع الإلكتروني لشركة أوريدو الكويت Ooredoo Kuwait. من خلال تطبيق أوريدو الكويت والذي يمكن تحميله من خلال الروابط التالية:

لمحة عن خدمات شركة اوريدو 

أعلنت شركة أوريدو الكويت Ooredoo Kuwait عن توفر عددًا من مراكز الخدمة في منطقة السالمية التابعة لمحافظة حولي جنوب العاصمة الكويتية. لذلك لجأت الشركة لتخصيص رقم للتحدث مع خدمة عملاء أوريدو السالمية، من أجل الإجابة على كافة استفسارات وتساؤلات العملاء الموجودين في منطقة السالمية، والمناطق المجاورة لها، ليكونوا على إطلاع بجميع العروض والخدمات المقدمة من أوريدو الكويت. مع العلم بأنه يمكن التواصل مع الأرقام العامة في شركة اوريدو الموضوعة في خدمة عملاء Ooredoo Kuwait.

كيف يمكن التسجيل في خدمة أوريدو؟

يمكن التسجيل بالضغط على الرمز*110#، ليتم إرسال رسالة نصية قصيرة إليك بالرقم السري الذي يمكنك استعماله بشكل مستمر.

هل يمكنني معرفة من اتصل بي في اوريدو وهاتفي مغلق؟

نعم يمكن ذلك طريق إدخال الرمز التالي: # 002 # call / send.

ما هو رقم عروض اوريدو؟

 إذا كنت ترغب بمعرفة عروض اوريدو  يسمح لك بإرسال رسالة نصية فارغة إلى الرقم 100، أو الدخول إلى بوابة خدمة Ooredoo على الرقم * 113 #، أو الاتصال على 333 واتباع التعليمات لتفعيل العروض التي ترغب بها.

وهنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على رقم خدمة عملاء اوريدو السالمية Ooredoo Kuwait، في كافة الفروع. كما تعرفنا على وسائل التواصل مع شركة اوريدو من خلال التواصل الاجتماعي. كما تطرقنا لمعرفة تطبيق شركة أوريدو الكويت السالمية، إضافةً إلى رابط التواصل مع أوريدو الكويت Ooredoo Kuwait.