مشروع عملة HYDRA القيمة وسعر المخطط

نعمى عبد اللطيف26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة HYDRA

مشروع عملة HYDRA القيمة وسعر المخطط ما هو؟ كيف إنطلق هذا المشروع؟ ما هي مميزاته؟ كيف حصد شعبية كبيرة ضمن عالم العملات الرقمية. ومن هم مؤسسي هذا المشروع وكيف تمكنوا من بناء مشروع متكامل. بنظام بيئي فريد يجمع بين ميزات هامة لعدة أنظمة بيئية لأهم العملات المشفرة في الساحة الرقمية؟

تساؤلات عديدة وأفكار متنوعة سنجيبك عنها عزيزي القارئ في هذه المقالة التفصيلية للحديث عن مشروع عملة HYDRA القيمة وسعر المخطط. وأهم النقاط المميزة في هذا المشروع. تعال معنا لقراءة هذه المقالة. وقد ترغب بعد قراءتك لها أن تغير وجهتك الاستثمارية وتبدأ رحلة جديدة في عالم رقمي مثير للاهتمام.

مشروع جديد من مشاريع العملات الرقمية سنخوض معًا رحلة ممتعة لشرح مفاهيمه الأساسية وسواء كنت مستخدم عادي أو متداول أو تمتلك عملات مشفرة فإن هذا المشروع يمتلك إيجابيات متعددة ولعل أهمها هو البروتوكول الرئيسي الذي تعمل عليه وهو بروتوكول Gossip Protocol. والذي يقدم خصائص هامة تضيف ميزات فريدة لمشروع  HYDRA من تكاليف منخفضة وسرعة عالية في إنجاز المعاملات المالية

مشروع عملة HYDRA

وفق موقع  Hydr.a  الرسمي وتحت شعار (حل مشكلات الإعتماد المالي) تعرف منصة Hydra بأنها بلوكشين مفتوح المصدر يعتمد على نظام إثبات الحصص وتمتلك ميزات إقتصادية هامة كونها تشكل مزيجًا من الآليات التضخمية والانكماشية ويعملان معًا على التوازي.

بالإضافة لذلك، يتيح إمكانية التبني الحقيقي للعملات من خلال تحديد إجمالي العرض للرموز المميزة. كما يمكن لأي شخص إنشاء عقدة في شبكة HYDRA في وقت قصير والمشاركة في حماية الشبكة. وفي نفس السياق، تم إنشاء مشروع HYDRA  من مجموعة من أفضل ميزات البيتكوين و الاثيريوم و Qtum بحيث يجمع بين هذه الميزات، ويمتلك  طبقة إقتصادية فريدة تركز على تزويد حاملي HYDRA بدخل ثابت ومضمون بكل من الدولار الأمريكي و HYDRA.

للتوضيح، إن الهدف المباشر الذي حاول مطوروا مشروع عملة Hydra حله هو تحويل الإقتصاد من التضخم إلى الإنكماش. حيث تعمل Hydra Chain على حرق رسوم المعاملات المنشأة على مستوى البروتوكول بنسبة حرق تصل الى 100٪ مع المحافظة على المكافآت التضخمية. أما بالنسبة للرموز المميزة المعروضة  لسلسلة Hydra  فهي تمثيل حقيقي للاقتصاد الفعلي والفائدة الفعلية للنظام على عكس سلاسل الكتل الأخرى

مشروع عملة مشروع عملة HYDRA

الفريق المطور لمشروع  HYDRA

من هو الفريق المؤسس الذي يقف وراء مشروع HYDRA وما هي خبراته في المجال الرقمي؟

  •  الرئيس التنفيذي للمشروع هو نيكولا ألكساندروف والمؤسس المشارك لشركة Hydra Chain. يمتلك خبرة كبيرة في الأسواق الرقمية العالمية ذات السيولة العالية بالإضافة لذلك، يشغل منصب  الرئيس التنفيذي لشركة LockTrip.com وهو أيضًا أحد مؤسسي بورصة Bitcoin7 حيث كانت أوائل البورصات في العالم التي وصلت إلى المركز الثالث في الأحجام العالمية في عام 2011.
  • Hristo Tenchev الشريك المؤسس الثاني  لشركة Hydra Chain، رائد أعمال ومتخصص في تعليم البلوكشين في بلغاريا وقد شغل أيضًا منصب أحد مؤسسي LockTrip.com وبورصة Bitcoin7 وفي نفس السياق، هو المؤسس لأحد أهم شركات الالعاب في العالم وفي أوروبا خصوصًا وهي شركة xs-software.com

كيف يعمل مشروع عملة HYDRA

لقد تم إطلاق الرمز المميز ليصبح قابلًا للتداول بشكل رسمي في 12 يناير من عام 2021 وكما ذكرنا هو بلوكشين مفتوح المصدر مبني على نظام إثبات الحصة pow يتيح إمكانيات اقتصادية مميزة بسبب أهم التقنيات المتطورة التي يجمع فيما بينها بين كل من  QTUM و Bitcoin و Ethereum و PoV v3  على بلوكشين واحد.

بالإضافة لذلك، يعمل على تلبية متطلبات المستخدمين  ودعم مشاركتهم في البيئة اللامركزية للمشروع من خلال نموذج تضخم ثابت يستهدف بشكل مباشر صانعي الرموز المميزة. وفي نفس السياق، تستخدم منصة  Hydra نموذج معاملة UTXO الخاص بسلاسل الكتل في بيتكوين وعمل مع نموذج إجماع لإثبات الحصة. نتيجة لذلك، يمتلك مشروع  Hydra صفات اقتصادية هامة ونظام بيئي متطور يجمع بين المميزات الجوهرية لكل من بلوكشين والإيثيريوم. 

للتوضيح، تم إدراج عملة Hydra في بعض العملات المشفرة مثل KuCoin و Gate.io و HitBTC و MEXC و FMFW.io . من جهة أخرى، إذا كنت ترغب عزيزي القارئ بتخزين هذه العملة إليك أهم المحافظ الرئيسية لعملة Hydra:

  • اتوميك واليت Atomic Wallet
  • كوينومي Coinomi
  • اكسوداز Exodus

أما أهم المحافظ الرقمية التي تدعم الاستثمار في عملة Hydra فهي فايريبلوكس fireblocks و بيتغو bitgo و kingdom trust 

مميزات مشروع Hydra

يمتلك مشروع عملة Hydra مميزات هامة وهي :

  • يتم العمل في منصة Hydra وفق بروتوكول Gossip Protocol. الذي يضيف ميزات هامة وإيجابيات متنوعة بسبب عمله على مجموعة من العقد لأهم الشركات التكنولوجية في العالم مثل شركة Google. 
  • سرعة عالية في إنجاز المعاملات حيث يمكن لشبكة HYDRA إنجاز أكثر من 10 آلاف معاملة في الثانية الواحدة.
  • تكاليف منخفضة مع توفير طاقة هائل حيث أن متوسط إتمام الصفقات لا يتجاوز 0.0001 %.
  • حرق رسوم المعاملات بنسبة 100٪ مما يؤدي إلى نقص التضخم في سلاسل الكتل.
  • قدرة مرنة تصل إلى 540 TPS.
  • منصة عقد ذكية متوافقة مع EVM.
  • قابلية التوسع على مستوى المحفظة.
  • خدمة تخزين الملفات الموزعة  ومنح عقود ذكية بفضل دعمها من إيثيريوم.
  • تقدم 50 % من حقوق الملكية لمنشئي العقود الذكية.
  • رسوم المعاملات الثابتة.

شاهد أيضًا:  التفاعل في الفيس بوك  Facebook

مشروع عملة HYDRA القيمة وسعر المخطط

منصة بينانس

وفق منصة بينانس binance إن البيانات المباشرة لسعر عملة HYDRA اليوم هي :

  • سعر HYDRA المباشر هو $ 8.847298 لكل (HYDRA / USD)
  • قيمة سوقية حالية تبلغ $ 76.15M USD.
  • حجم التداول خلال 24 ساعة يبلغ $ 516,578.78 USD.
  • تغيّر سعر Hydra بنسبة +0.74% خلال 24 ساعة الأخيرة
  • تبلغ قيمة العملات الحالية المتوفرة للتداول في السوق $ 8.61M USD.
  • الشعبية بين العملات الرقمية هي المرتبة #466

تجدر الإشارة إلى أن سعر عملة HYDRA شهد تقلبات كبيرة في عام 2021، تحديدًا. في تاريخ 4 أبريل 2021، حيث شهد أقصى ارتفاع له عندما وصل سعر الرمز المميز HYDRA إلى 48.66 دولارًا من مستوى منخفض يبلغ 1.69 دولارًا أمريكيًا.

شاهد أيضًا: ليبرا Libra: عملة فيسبوك الرقمية الجديدة

توقعات مستقبلية لسعر عملة HYDRA

نتيجة الجهود الحثيثة من قبل الفريق المطور والخبراء المختصين وبفضل جهود المستثمرين الكبيرة يمكن التنبؤ بأسعار مستقبلية لعملة HYDRA حيث ستشهد السنوات القادمة مسار تصاعدي في سعر العملة ومن المتوقع أن تصل إلى سعر أقصى قدره 14.13 دولارًا بحلول نهاية عام 2023  يتغير بمتوسط  سعري حوالي 11.76 دولارًا إلى 12.21 دولارًا.

وفي نفس السياق، إذا شهد السوق ارتفاعًا جيدًا في عام 2023 ولم تشهد الساحة الرقمية فرض قيود أو حظر قد يتجاوز سعر العملة 20.33 دولار بمتوسط ​​سيكون حوالي 17.57 دولارًا، مع استمرار المسار التصاعدي و التضخم المجتمعي فإن سعر Hydra سوف يلامس إرتفاعات جديدة.  

نتيجة لذلك، في عام 2024 يمكن أن يصل سعر Hydra حوالي 24.58 دولار. أما الحد الأقصى للسعر الذي يمكن التنبؤ به هو 29.64 دولارًا و متوسط ​​سعر Hydra المتوقع في نهاية عام 2024 سيكون حوالي 25.28 دولارًا.

في ختام هذه المقالة، لقد تعرفنا معًا على مشروع عملة  Hydra وهو أحد أهم المشاريع الرقمية لما يمتلكه من مميزات فريدة وخصائص هامة وهي مملوكة من قبل أكبر الشركات في العالم بفضل نظامها المتطور ومساهمتها الكبيرة في حل العديد من المشكلات التي تواجه سلاسل الكتل المختلفة.