متى موعد مباراة النصر والطائي اي ساعة

رنيم مخلوف5 يناير 2023آخر تحديث :
متى موعد مباراة النصر والطائي اي ساعة

متى موعد مباراة النصر والطائي اي ساعة حيث أن الملايين من عشاق الأسطورة كريستيانو رونالدو ينتظرون متابعة أول مباراة له في نادي النصر ضد نادي الطائي السعودي.

سنخبركم في هذا المقال عن موعد مباراة النصر والطائي اي ساعة والقنوات الناقلة للمباراة وتشكيلة كل من الفريقين.

اقرأ أيضًا: قرار تحويل الدراسة عن بعد في المناطق والمدن التالية في السعودية 

متى موعد مباراة النصر والطائي اي ساعة

في الحقيقة، إن موعد مباراة النصر والطائي في دوري روشن السعودي هو يوم الجمعة السادس من يناير الجاري الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة الخامسة بتوقيت جمهورية مصر العربية على أرض ملعب مرسول بارك.

والجدير بالذكر، أن نادي النصر السعودي فاز على الخليج في الجولة الماضية وهذا ما جعله يتمتع بمعنويات عالية وتصدر نادي النصر ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة. كما أنه يسعى للاستمرار بحصد النقاط واحتلال الصدارة في الترتيب.

كذلك ينتظر عشاق الأسطورة كريستيانو رونالدو هذه المباراة بفارغ الصبر. حيث أنها أول مباراة له مع نادي النصر السعودي بعد أن انضم إليه مؤخرًا بصفقة انتقال حر في نهاية شهر ديسمبر من عام 2023.

أما بالنسبة لنادي الطائي فقد استطاع إيقاف الخسارات المتتالية بفوزه على الباطن بأربع أهداف مقابل لا شيء في الجولة الماضية، وسيحاول التغلب على فريق النصر ومعه الأسطورة كريستيانو رونالدو وسط جماهيره.

اقرأ أيضًا: اول مباراة لرونالدو مع نادي نصر بعد الانضمام لنادي النصر

تشكيلة فريق نادي النصر السعودي ضد الطائي

في الحقيقة من المتوقع أن يختار المدرب الفرنسي رودي جارسيا تشكيلة نادي النصر السعودي لمواجهة نادي الطائي اليوم في الدوري السعودي لعام 2023 ومن المتوقع مشاركة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو أساسيًا من بداية المباراة، وإليكم تشكيلة الفريق:

  • حارس المرمى: دافيد أوسبينا.
  • خط الدفاع: عبدالإله العمري – سلطان الغانم – ألفارو جونزاليس- جسيلان كونان.
  • خط الوسط: لويس جوستافو – بيتي مارتينيز – عبدالله.
  • الهجوم: كريستيانو رونالدو – أندرسون تاليسكا – عبدالرحمن غريب.

تابع الموقع الرسمي لنادي النصر السعودي، لمعرفة المزيد من المعلومات حول مواعيد المباريات وغيرها.

متى موعد مباراة نادي النصر السعودي باشتراك الأسطورة كريستيانو رونالدو ونادي الطائي
متى موعد مباراة النصر والطائي اي ساعة

تشكيلة فريق نادي الطائي ضد نادي النصر السعودي

في الواقع إن الفريق الخصم أي فريق نادي الطائي من المتوقع أن يختار المدرب بيبا تشكيلة النادي لمواجهة نادي النصر السعودي اليوم في الدوري السعودي على الشكل الآتي:

حسين قاسم – عبدالكريم السلطان – أمير سعيود – محمد حرزان – حسن الجبيري- فيكتور براغا – كولينز فاي – ألفا سيميدو – قوميز دينير – نولدج موسونا – جي مبينزا.

اقرأ أيضًا: كيف اشتري قميص كريستيانو رونالدو من خارج السعودية

القنوات الناقلة لمباراة نادي النصر والطائي السعودي في الدوري السعودي

في الحقيقة إن القنوات الناقلة لمباراة نادي النصر والطائي السعودي في الدوري السعودي هي مجموعة قنوات SSC السعودية، حيث أنها تنقل كافة المباريات المحلية للمملكة العربية السعودية ومباريات الدوري السعودي بشكل حصري للجماهير.

والجدير بالذكر، أن اسم قنوات SSC يعتبر اختصار للعبارة Saudi Sports Company، وتعني باللغة العربية شركة الرياضة السعودية، أيضًا تعتبر قنوات SSC مثل قنوات beIN sport القطرية، ولها اشتراك مدفوع، سنعرض لكم تردد قنوات SSC التي سوف تنقل مباراة نادي النصر والطائي السعودي على مختلف الأقمار الصناعية وهي كما تم عرضها بالجدول التالي:

تردد قناة SSC القمر الصناعي الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح
12523 نايل سات أفقي 27500 5/6
11747/12418 عرب سات أفقي 27500 2/3
12418 بدر سات أفقي 27500 2/3 أو 3/4

كما أنه يمكنك متابعة مباراة نادي النصر والطائي السعودي عن طريق الإنترنت بتقنية HD بالاشتراك في خدمة شاهد VIP. كما أنك تستطيع متابعة المباراة عن طريق موقع جول الذي يقدم خدمة البث المباشر ويبدأ البث قبل نصف ساعة من بداية المباراة.

اقرأ أيضًا:  سكن رونالدو في السعودية الرياض

في ختام مقالنا هذا الذي تحدثنا فيه عن موعد مباراة النصر والطائي اي ساعة، والقنوات الناقلة للمباراة وتشكيلة كل من الفريقين، نتمنى أن نكون قدمنا لكم هذه المعلومات بطريقة مُرضية لكم.

الأسئلة الشائعة حول موعد مباراة النصر والطائي اي ساعة

لماذا يسمى فريق نادي النصر بالعالمي؟

في الحقيقة يسمي مشجعي نادي النصر الفريق باسم العالمي لأنه مثّل قارة أسيا في أول كأس عالم للأندية. كما أنه فاز بلقب كأس السوبر الأسيوية في سنة 1998، وحصل في تلك البطولة على جائزة اللعب النظيف.

متى تأسس نادي النصر؟

في الواقع تأسس نادي النصر في الرابع والعشرون من شهر أكتوبر عام 1955.