محافظ الجبزة يكلف بمواصلة جهود رفع كفاءة الطرق المؤدية للكنائس (صور)

tullaab6 يناير 2024آخر تحديث :
محافظ الجبزة يكلف بمواصلة جهود رفع كفاءة الطرق المؤدية للكنائس (صور)

محافظ الجبزة يكلف بمواصلة جهود رفع كفاءة الطرق المؤدية للكنائس (صور) ,

وأكد اللواء رشيد محافظ الجيزة ولا بد من رفع أقصى درجات الاستعداد في كافة القطاعات الخدمية والأمنية، تزامناً مع احتفالات عيد الميلاد المجيد، وتفعيل غرف العمليات الرئيسية والفرعية في المراكز للمتابعة اللحظية واستقبال أية بلاغات أو شكاوى والتعامل معها بشكل فوري. .

احتفالات عيد الميلاد

ووجه المحافظ رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بمواصلة تكثيف حملات إزالة الإشغال والسيارات المتهالكة والنظافة العامة في محيط الكنائس، وتحسين كفاءة الطرق والشوارع المحيطة والمؤدية إليها، والعامة. الحدائق والمتنزهات.

وشدد محافظ الجيزة على التواجد الميداني على مدار اليوم والاستجابة السريعة لكافة البلاغات والشكاوى الواردة من المواطنين والتعامل معها.

كما تم تكليف محافظ الجيزة بالتعاون مع مديرية التموين وإدارة مباحث التموين وتشديد الحملات التموينية والرقابية على الأسواق العامة والمحلات التجارية والمطاعم ومنافذ البيع السلعية لضبط الأسعار والتأكد من توافر جميع السلع وملاءمتها.

وتجري الاستعدادات على قدم وساق تزامنا مع عيد الميلاد

وأكد اللواء أحمد رشيد علي أن مديرية الشؤون الصحية رفعت درجة الاستعداد في كافة المستشفيات والوحدات الصحية داخل المحافظة وتأكدت من تواجد الفرق الطبية وسيارات الإسعاف والحماية المدنية حول الكنائس وأماكن التجمعات لتأمين الاحتفالات.

توجيهات محافظ الجيزة بافتتاح محطة قطار الصعيد

حث اللواء أحمد رشيد، محافظ الجيزة، رئيس منطقة المنيرة الغربية، على الرفع الفوري لجميع الإشغالات أسفل محور كمال عامر بمنطقة بشتيل، مشددًا على عدم جواز أن يكون هناك أي إشغال أو تعدي. على الطريق العام.

وخلال الجولة فوجئ مجلس إدارة جمعية أحباب الكريم الخيرية الكائنة في نفس القطاع بإهداء المحافظ درع الجمعية تقديرا لجهوده في تحسين نوعية حياة المواطنين وأسرته. المتابعة الميدانية لمشاريع العمل والتطوير مما كان له الأثر الإيجابي في رفع مستوى الخدمات في كافة القطاعات.

رافق محافظ الجيزة خلال جولته، محمد نور الأمين العام المساعد، وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة الميداني، والمهندسة نجوى السعيد مدير مديرية الطرق، وشفيق جلال رئيس مديرية الطرق. هيئة النظافة والتجميل، وأشرف بكر رئيس منطقة إمبابة، ورمضان عمارة رئيس منطقة المنيرة، وياسر سامي رئيس منطقة العجوزة.