مسجل المكالمات الهاتفية 2023 اخر اصدار مجانا

Hanen Abbas4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
مسجل المكالمات الهاتفية 2022 اخر اصدار مجانا

مسجل المكالمات الهاتفية 2023 اخر اصدار مجانا. في كثير من الأحيان قد نحتاج إلى تسجيل مكالمة ما للاحتفاظ بها للمستقبل لسبب معين وخاصة في مجالات العمل والدراسة. وفي وقتنا الحالي لم يعد هذا الأمر صعباً حيث أصبح عدد تطبيقات التي تساعد في التسجيلات الصوتية والهاتفية كثيرة ولجميع أنواع الأجهزة التي يمكن من خلالها تسجيل مكالماتك مع أي شخص تريد. وفي مقالنا التالي عبر موقعنا طلاب نت سوف نشرح عن أهم مسجل المكالمات الهاتفية 2023 اخر اصدار مجانا، تابعوا معنا.

ما هو مسجل المكالمات الهاتفية؟

يعد برنامج مسجل المكالمات الهاتفية برنامج مهم للاحتفاظ بمحادثاتك الهاتفية مع أي شخص تريد. إذ هو برنامج مشروع وآمن وله استخدامات عديدة كما أنه يمكنك العودة لهذه المحادثات التي سجلتها وإعادة استماعها مرة أخرى في أي وقت كان. تفيد هذه البرامج الأشخاص الذين يعانون من مشكلة فقدان الذاكرة القصيرة إذ تمكنهم من الرجوع إلى معلومات المكالمة لاستكمال ما يريدون معرفته عن موضوع ما.

لذلك سنتحدث في فقراتنا القادمة عن مجموعة من أفضل برامج لتسجيل المكالمات الهاتفية لأجهزة الأندرويد والآيفون.

اقرأ أيضاً :  كيف تغير العمر في التيك توك TiKtok

ما هو مسجل المكالمات الهاتفية؟
ما هو مسجل المكالمات الهاتفية؟

برامج لتسجيل مكالمات للأندرويد

إليكم فيما يلي شرح عن أفضل التطبيقات التي تعمل كمسجل المكالمات الهاتفية لأجهزة الأندرويد وميزاتها:

برنامج Automatic Call Recorder

برنامج Automatic Call Recorder هو مسجل للمكالمات الهاتفية من بين برامج التسجيل الأكثر شهرة واستخدام. يتيح هذا التطبيق إمكانية تسجيل المكالمات التي تجريها والاحتفاظ بالجزء الذي تريده منها أو حفظها كلها. ظلم هذا البرنامج في مستوى التقييمات التي حصل عليها في متجر غوغل بلاي بسبب السياسات التي فُرضت أخيراً من قبل شركة جوجل على أنظمة الأندرويد الحديثة. حيث ظن بعدها المستخدمين أنه تطبيق غير نظامي لا يؤدي وظيفته بشكل موثوق ولكنه في الحقيقة على عكس ذلك. إذ إنه يعمل بشكل جيد ويقوم بوظائفه على النحو المطلوب في تسجيل المكالمات.

اقرأ أيضاً: افضل برنامج تسجيل مكالمات للاندرويد 2023

لكنه قد يواجه بعض الصعوبات عند عمله على أنظمة أندرويد الحديثة مثل إصدار 9 أو أحدث. يمتاز التطبيق أيضا بالقدرة على رفع تسجيلاته على جوجل درايف أو دروب بوكس لكي تبقى قادر على العودة إليها في أي وقت آخر. يتوفر هذا التطبيق بنسخة مجانية مع توفر مزايا إضافية لكنها مدفوعة. ولكن بدايةً يفضل تجريب الإصدار المجاني حتى تتأكد من أنه يعمل على نظام هاتفك بشكل جيد.

يمكنك تحميل Automatic Call Recorder بشكل مباشر عبر الرابط التالي انقر هنا.

برنامج Blackbox Call Recorder

إن برنامج Blackbox واحد من أكثر التطبيقات المستخدمة كمسجل للمكالمات الهاتفية التي يثق بها ويعتمد عليها العديد من المستخدمين. فهو من تطبيقات التسجيل التي تستحق التجربة إذ إن استخدامه ينجح على معظم الأجهزة. يعد Blackbox تطبيق احترافي بشكل كبير فهو يتيح تسجيل المكالمات الهاتفية الصادرة والواردة كما أنه يسمح بإنشاء نسخة احتياطية على حسابات الخدمات السحابية مثل غوغل درايف. إضافة وجود إعدادات متقدمة يمكن من خلالها التحكم بجودة التسجيل الصوتي. مع وجود مزايا للأمان وتميزه بواجهة سلسة وواضحة يمكن التحكم بإعداداتها بسهولة. لكن يجب التنويه إلى أن التطبيق مجاني لفترة محدودة فقط مع العلم أن الاشتراك الشهري مرتفع القيمة قليلاً نظراً للميزات التي تعتبر حصرية ومنفردة بهذا التطبيق من بين باقي التطبيقات التي تعمل كمسجل للمكالمات الهاتفية. فهو حقاً برنامج احترافي يسجل المكالمات الصادرة والواردة ويحفظها تلقائيا إضافة إلى أساليب مميزة خاصة بتسجيل وتخزين المكالمات.

يمكنك تحميل Blackbox Call Recorder بشكل مباشر عبر الرابط التالي انقر هنا.

  • من المهم التنويه إلى فكرة أن شركة جوجل تحذر من استخدام برنامج مسجل المكالمات الهاتفية. وذلك كونه ظهرت العديد من تطبيقات التسجيل لأجهزة الأندرويد التي استغلت حاجة المستخدمين لهذه التطبيقات وبدأت في التجسس على مكالمات الآخرين. حيث إن ذلك قد تسبب بمشاكل لهؤلاء الأشخاص خلال السنوات الماضية. حيث إن تلك التطبيقات كانت تسمح بمزامنة كل التسجيلات التي تتم عن بُعد إلى حساب إلكتروني آخر مرتبط بالتطبيق لكي يتمكن بسهولة من التنصت على كل مكالمات الأشخاص دون أن علم منهم. إلا أن ما ذكرناه من تطبيقات هي آمنة ومجربة ويمكنكم الاطلاع عليها بنفسكم.
برنامج Blackbox Call Recorder
برنامج Blackbox Call Recorder

برامج لتسجيل مكالمات للآيفون

بعد أن تعرفنا على بعض برامج تسجيل المكالمات الهاتفية لأجهزة الأندرويد سوف نتعرف الآن على بعض هذه البرامج لأجهزة الآيفون:

برنامج Rev Call Recorde‪r‬‬‬‬‬

يعد تطبيق Rev Call Recorder من أفضل التطبيقات التي تعمل كمسجل للمكالمات الهاتفية لأجهزة الآيفون. حيث ينفرد هذا البرنامج بالكثير من المميزات الإيجابية التي تجعله في قائمة أفضل مسجل مكالمات هاتفية للآيفون. إذ إنه من ميزات هذا التطبيق أنه مجاني لا يحتوي على إعلانات، يمكن تسجيل مكالمة دون قيود على طول المكالمة مع نقاوة وجودة عالية لصوت التسجيل، إضافة إلى أن التسجيل الصوتي يكون ثنائي الاتجاه. كما أنه يعطي أيضاً إمكانية لمشاركة ورفع التسجيلات الصوتية الخاصة بك إلى مواقع تخزين سحابية مثل دروبوكس لتتمكن من الوصول لها في أي وقت تريد كما يمكنك مشاركته عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية القصيرة.

يمكنك تحميل Rev Call مباشرةً عبر الرابط التالي انقر هنا.

برامج لتسجيل مكالمات للآيفون
برامج لتسجيل مكالمات للآيفون

برنامج TapeACall Pro

يعد واحد من أفضل البرامج التي تعمل كمسجل للمكالمات الهاتفية وبجودة عالية. التطبيق سهل الاستخدام حيث يمكن البدء بتسجيل أي مكالمة تريد بنقرة واحدة على زر تشغيل المسجل. عند البدء بمكالمتك يبدأ البرنامج بالتسجيل بالاعتماد على طريقة التسجيل الثلاثي الجماعية حيث إن الخط الثالث يتم استخدامه للتسجيل. ولنكون بصورة أن التطبيق ليس مجاني إلا أن رسم اشتراكه رمزي تقريبا إذ سيكلفك 3.99 دولار أمريكي شهرياً أي 19.99 دولار أمريكي سنويا. إلا أنه يوجد فيه ميزة الاستخدام المجاني كفترة تجريبية لمدة 7 أيام. إذ ستكتشف خلال هذه الفترة أن البرنامج يحتوي على كل ما تحتاجه وتبحث عنه في أي تطبيق آخر. من ميزات هذا التطبيق أيضاً أنه قادر إضافةً إلى تسجيل المكالمات أن يصدرها إلى حسابات التواصل الاجتماعي وحسابات التخزين السحابية للعودة إليها متى ما شئت، إضافة لإمكانية مشاركتها عبر البريد الإلكتروني. تسمح هذه الميزة بالحفاظ على مساحة ذاكرة الهاتف دون تعبئتها بتسجيلات صوتية ربما تكون طويلة.

يمكنك تحميل TapeACall Call مباشرة عبر الرابط التالي انقر هنا.

اقرأ أيضا: كيفية سحب المال من تطبيق HoneyGain

وهكذا عزيزي القارئ نكون قد توصلنا معاً إلى نهاية مقالنا السابق عن مسجل المكالمات الهاتفية 2023 اخر اصدار مجانا. الذي استعرضنا خلاله أهم وآخر إصدارات لبرامج تسجيل المكالمات الصوتية لنظامي الأندىويد والآيفون بما تتمتع من ميزات. لذلك إذا كنت بحاجة للاحتفاظ بمكالماتك للدراسة أو لعمل ما فهذه التطبيقات صممت خصيصاً لك ابدأ بتجريبها الآن. نتمنى أن يكون المحتوى قد نال إعجابكم مع تحقيق الفائدة.