مشروع عملة إنفينتي AXS القيمة وسعر المخطط

رهام خضور26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة إنفينتي AXS القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة إنفينتي AXS القيمة وسعر المخطط؟، ما هي عملة إنفينتي؟، وما قيمتها ومستقبلها؟. جميع هذه الأسئلة سنجيب عليها في مقالنا هذا.

لتصبح غنيًا من خلال ممارسة الألعاب، لم يعد من الضرورة أن تكون لاعب محترف أداءه عالي أو مذيع ناجح. لأن مع Axie Infinity يزدادوا اللاعبون والمستثمرون غِنًى في ألعاب الكائنات اللطيفة التي تربح بشكل تدريجي الكثير والكثير من القوة في السوق.

في هذا المقال، سنتحدث عن عملة إنفينتي AXS وقيمتها وماهي علاقتها ب Axie Infinity، تابعوا معنا حتى نهاية المقال.


مشروع عملة إنفينتي AXS القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة إنفينتي AXS القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة إنفينتي AXS القيمة وسعر المخطط

في الفترة الأخيرة، تطورت بشكل كبير عملات اللعبة الأساسية Small Love Potion و Axie Infinity Shard، مما أدى إلى جعل الكثير من اللاعبين والعملاء متحمسين لقدرتهم على تحقيق عائدات من العملات الرقمية. كسبت Axie Infinity شعبية كبيرة بين لاعبيها، كلما زادت شهرتها، زاد ربحها.

عمومًا، يبدو أن Axie Infinity إلى طريق الأكثر شيوعًا. تتفوق على البيتكوين والإيثريوم. بالرغم من استمرار البيتكوين والإيثريوم وغيرهم من العملات الرقمية الشائعة في سوق التداول، إلا أن عملة AXS متميزة بوضوح مقارنةً بالعملات الأخرى.

عملة إنفينتي AXS

Axie Infinity AXS هي عملة رقمية أساسية مرتبطة ببلوكتشين ألعاب Axie Infinity. لقد تطورت بشكل كبير، وتقييمها 90% خلال أسبوع. هذا أحسن بشكل كبير من أي عملة معماة أخرى في أول عشرة عملات رقمية في السوق.

من بداية العملات الرقمية حظت بالاهتمام بسبب الألعاب، حيث أن تقديرها مثير للإعجاب بشكل كبير. وصلت العملة إلى 20 دولار، حتى بعد تصحيح بسيط، وصلت العملة إلى 16 دولار، ولا يزال سعرها عند أقصى حد.

عملة AXS او شبكة Axie Infinity تعتبر لعبة تجارية مبنية على بلوكتشين والتي يقتنيها لاعبوها و يتحملون مسؤوليتها بشكل جزئي.

وهي مستلهمة من ألعاب مشهورة مثل Pokémon، تتيح Axie Infinity للاعبيها بتجميع وتزايد وإصلاح وقتال وتداول الكائنات المعتمدة على الرموز المشهورة باسم Axies. يمكن أن تتخذ هذه الأمور أشكال مختلفة، ويوجد أكثر من 500 جزء مختلف متاح، بالإضافة إلى أجزاء مائية ووحشية ونباتات وزواحف. وتكون الأجزاء من كل فئة في 4 معايير مختلفة فريدة: مشهورة وفريدة للغاية وخرافية، وقد تحتوي Axies مجموعة من أجزاء الجسم، يؤدي ذلك إلى جعل تباينها شديد وغالبًا ما تكون فريدة من نوعها. كل Axie هو رمز ممكن استبداله NFT بسمات ونقاط قوة مختلفة ويستطيع إدخاله في معارك 3&3، حيث يربح الفريق الرابح الكثير من نقاط الخبرة التي تستخدم نقل مستوى إحصائيات Axie للأعلى أو إزدهار أجزاء جسمها. ويمكن إصلاح هذه الأمور معًا لخلق ذرية جديدة ومميزة، والتي تستخدم أو تباع في سوق Axie.

يتضمن النظام البيئي Axie Infinity أيضًا على رمز مميز خاص به للتحكم، يسمى (Axie Infinity Shards (AXS. تستخدم هذه للتعاون في أصوات التحكم الأساسية وستتيح لأصحابها رأيًا في كيفية صرف المال في خزانة مجمع Axie.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة فيتشان VET 

مميزات عملة إنفينتي AXS وAxie Infinity

مشروع عملة إنفينتي AXS القيمة وسعر المخطط
مميزات عملة AXS وAxie Infinity

يملك كل Axie ستة أجزاء من بين مئات أجزاء الجسم الممكنة المختلفة، لكل واحدة منها حركة مخصصة لها. يؤدي هذا الشيء إلى تنوع لا نهائي بشكل رئيسي بين Axies، مع وجود حسابات ضعيفة نسبيًا في أغلب Axies، من جهة أخرى أولئك الذين يملكون أقوى مجموعة من أجزاء الجسم من الممكن أن يملكون إحصائيات لا تُعقل. على عكس أغلب ألعاب القتال المعتمدة على بلوكتشين، من غير الممكن إصلاح كل Axie إلا 7 مرات للإعانة في السيطرة على عدد سكان Axies.

تملك Axie Infinity مركز تزاوج مخصص لها لمساعدة اللاعبين في الوصول إلى مباراة مناسبة لإصلاح Axie المملوكة لهم لتكسب بأفضل فرصة لخلق كائنات نادرة أو قوية. يكلف 0.005 إيثريوم بالإضافة إلى الرموز المتميزة لحقنة الحب الصغيرة SLP لتربية الفأس. يستطيع حاملو الرموز المتميزة لـ AXS على المدى القريب من المشاركة في عملاتهم للاستفادة من مكافآت منتظمة. على عكس أغلب الرموز الأخرى القابلة للتثبيت، سيستلزم حاملو AXS أيضًا التصويت واللعب لمطالبتهم بمكافآتهم.

شاهد المزيد: مشروع عملة بيت تورينت BTT 

عدد عملات إنفينتي Axie Infinity AXS المتداولة

يصل المجمل المعروض من توكنات Axie Infinity AXS إلى 270 مليون توكن. بالنسبة لهذا العدد تم تداول حوالي 53.5 مليون توكن منه، وهذا اعتبارًا من منتصف نوفمبر 2020. في المجمل تم تخصيص 11% من مجمل العرض للمشتركين في بيع Binance Launchpad IEO (حينها كان سعر كل رمز من Axie هو 0.10 دولار) وتم بيع 4% في عملية بيع مخصصة.

بالإضافة لذلك، تم تعيين 29% للمكافآت المجمعة، و20% لمجموع اللعب لربح المال، و21% للفريق، و7% للمستشارين و8% لصندوق النظام البيئي. بالاعتماد على جدول الإصدار الحالي بواسطة Binance Research، ستداول 100% من عملات AXS في أوائل عام 2026.

اقرأ المزيد: مشروع عملة كوساما KSM 

شراء عملة إنفينتي AXS

منذ أكتوبر 2021 باتت Axie Infinity (AXS) متوفرة للتداول على الكثير من منصات التداول، منها أفضل البورصات مثل: Binance وHuobi Global وCoinbase وFTX وBithumb وKuCoin و Kraken.

فهي أيضًا مدرجة مع الكثير من أزواج الأسعار، متضمنة الأزواج الشهيرة مثل: AXS/USDT وAXS/BTC وAXS/BNB وAXS/BUSD.

وبسبب ارتفاع شهرة وشعبية اللعبة، ازداد الاهتمام بعملة AXS إلى AUD وAXS إلى EUR وAXS إلى PHP، بشكل كبير.

مستقبل عملة إنفينتي AXS

السمة الأساسية في Axie Infinity هي التقلب، هذا يؤدي إلى أن أي نوع من التوقع بالسعر بعيد عن الاحتمال وسيكون مهمة صعبة. لكن مع ذلك، بالنسبة لتوقعات الخبراء ومشاعرهم يبدو أن التوقع إيجابي جدًا. فإن من الشهر الماضي، كان سعر Axie Infinity (AXS) مرتفع جدًا.

دعوننا ننتقل مع التوقعات الغير متخيزة لعملة AXS:

  • توقعات سعر عملة AXS عام 2023

من الممكن ميزاتها (أنها سريعة وموثوقة وتعمل مع تجربة المستخدم للمنتج) أن تساعد في الحصول على سعر عالي قد يبلغ 96.80 دولار. وإذا واصل محرك التشفير الوظيفي إلى عام 2023 سيشهد سعر عملة AXS اندفاع نموذجي ويستطيع المستخدمون تحقيق أرباح كبيرة.

  • توقعات سعر عملة AXS عام 2024

هناك عدة افتراضات أن سعر عملة AXS سيبلغ 120.145 دولار إذا ظل التقدم التكنولوجي لدى الشركة والإعلانات التكنولوجية. وإن ميزات الأمان وقابليتها للتوسع كبيرة من خلالهم تم تحقيق الأفضلية، مما يجعل المستثمرين يكبسون الأرباح.

  • توقعات سعر عملة AXS عام 2025

بما أن عملة AXS نشطة في مبادرات التعليم والتواصل والابتكارات قد تأخذها إلى بلوغ 140 دولار. وفي خلاصة طويلة الأجل لتوقعات Axie Infinity تقريبًا عام 2026 من المتوقع أن يرتفع سعر عملة AXS مع العملات الرقمية الأخرى حتى تصل إلى 160 دولار بشكل واضح. ومن المخمن أيضًا بسبب أداء عملة AXS الثابت على مر السنوات. ستستقر لتحقق عوائد كبيرة لمستخدميها.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة تيثر USDT 


ختامًا، هذه كانت جميع المعلومات التي قد توضح لكم ماهي عملة AXS ومستقبلها وكيفية شراءها، وإجابة لبعض التساؤلات التي سألناها في بداية المقال، نتمنى أن ينال هذا المقال إعجابكم.