مشروع عملة AE القيمة وسعر المخطط

عمار احمد26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة AE القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة AE القيمة وسعر المخطط؟ وما هي حقيقة هذه العملة؟ وما الأمور التي تميز عملة Aeternity؟ وكيف كانت توقعات الخبراء لهذه العملة؟ أصبحت هذه الاستفسارات هي الشغل الشاغل لكافة المستثمرين والمتداولين في عالم العملات الرقمية كيف لا وقد استطاعت عملة NBS  أن تلفت أنظار كافة المتداولين في وقت قصير جدًا فإذا كنت من هؤلاء المستثمرين الباحثين عن أجوبة لهذه الاستفسارات فأنت محظوظ لأننا في هذه المقالة سوف نشرح كل ما تريد معرفته عن عملة AE.

كما نعلم جميعًا شهد القرن الواحد والعشرين تغيرات كبيرة لم يتوقعها أحد وكان للعالم الاقتصادي حصة ضخمة من هذه التغيرات التي طورته بشكل كبير وربما يمكننا القول أن عالم الإنترنت والتكنلوجيا نجح في تغيير ملامح العالم الاقتصادي إلى الأبد باختراع العملات غير الملموسة (العملات الرقمية) حيث أصبحنا قادرين على تخزين أموالنا وشراء احتياجاتنا من خلال بعض النقرات على الإنترنت عن طريق هذه العملات الرقمية.

وسوف نشرح في هذه المقالة عن أحد العملات الرقمية الصاعدة مشروع عملة AE فما هي هذه العملة؟ وأين نستطيع أن نحصل عليها؟ تعرف على كل ذلك من خلال هذه المقالة.

ما هي عملة AE

مشروع عملة AE القيمة وسعر المخطط

Aeternity هي منصة جديدة للتطبيقات اللامركزية (DApps) تم إطلاقها في testnet في عام 2017, كما أنها قدمت عرضًا رمزيًا ناجحًا في عام 2017 لرمز Aeon (AE).

يركز المشروع على زيادة قابلية التوسع في العقود الذكية والتطبيقات اللامركزية, يحقق التوسع عن طريق نقل العقود الذكية خارج السلسلة، بدلًا من العمل على blockchain، تعمل العقود الذكية على Aeternity في قنوات حكومية خاصة بين الأطراف المشاركة في العقود.

تتضمن Aeternity العديد من الميزات الأخرى التي تميزها عن غيرها من العقود الذكية ومنصات DApps. والجدير بالذكر أنه يتضمن آلة أوراكل لامركزية تجلب البيانات من مصادر خارجية لاستخدامها في العقود الذكية. كما تستخدم أسواق التنبؤ لأغراض التصويت والتحقق المختلفة داخل المنصة.

تأسست شركة Aeternity من قبل أحد عشاق التشفير منذ فترة طويلة والزميل الأول لفيتاليك بوتيرين، يانيسلاف مالاهوف، وسرعان ما ارتقت إلى أعلى 40 مشروعًا في العالم من خلال القيمة السوقية.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة KLV 

ما هي مميزات مشروع عملة AE

ينفرد مشروع عملة AE بالكثير من الخواص التي تميز عملة Aeternity عن باقي العملات الرقمية وتعتبر أهم ميزة في هذا المشروع أنه عالمي حيث يدعم بروتوكول Aeternity كل ما تدعمه منصات التداول الذكية وفي أي مكان بالعالم, كما حرص المبرمجين المصممين لبروتوكول عملة AE على تأمينه بشكل قوي جدًا بحيث تصبح عمليات الاحتيال والقرصنة شبه مستحيلة.

كما أن مشروع عملة AE قابل للتطور بشكل كبير ليدعم مليارات المستخدمين حول العالم لا سيما مع استخدام تقنية Hyperchains ليزيد من قابلية التوسع.

شاهد: مشروع عملة ACA 

  • آلية عمل عملة AE

إن آلية عمل عملة AE مختلفة بعض الشيء عن آلية عمل باقي العملات الرقمية. يسمح Ethereum بالعقود الذكية التي تم تطويرها على رأس blockchain, ويعتبر هذا العمل اختراقًا لتقنية blockchain, حيث نقلت التكنولوجيا إلى ما هو أبعد من مجال نقل القيمة (Bitcoin). وإلى عالم التطبيقات اللامركزية.

ومع ذلك، فقد رأينا مؤخرًا أنه من الصعب توسيع نطاق تنفيذ العقود الذكية على blockchain, العملات المشفرة هي مثال رائع شيء بسيط مثل إنشاء الأصول الفريدة وتداولها على Ethereum أدى إلى تعطل الشبكة عندما ارتفع حجم المعاملات.

تعرف Ethereum مشكلة قابلية التوسع هذه على أنها “ربما أهم تحدي تقني رئيسي” يواجه اعتماد blockchain, ومن الجدير بالذكر أنه هناك ثلاث طرق لمعالجة قابلية التوسع:

زيادة الإنتاجية باستخدام عملة AE

يتضمن هذا النهج زيادة عدد المعاملات التي يمكن أن تتعامل معها blockchain في الثانية. هذه هي الطريقة التي تخطط بها عملة AE لتوسيع نطاق منصة DApps الخاصة بها ، باستخدام آلية إجماع مختلفة تكون أكثر كفاءة. ومع ذلك ، فإن هذا لا يحل مشكلة قابلية التوسع الأساسية ولا يزال لها حدودها.

  • زيادة الإنتاجية مع التجزئة

تبحث عملة Aeternity في هذا الخيار، و Zilliqa هو أحد المشاريع التي تنفذها حاليًا. يتضمن تقسيم المعاملات وطلبات العقود الذكية على الشبكة بين مجموعات العقد (الأجزاء). على سبيل المثال ، سوف يتحقق 1/3 العقد الموجودة على الشبكة من 1/3 من المعاملات. هذا أمر واعد لأنه يزيد الإنتاجية. ومع ذلك ، فهذا يعني أن جميع العقد لا تتحقق من جميع المعاملات ، مما يجعل من الصعب تسوية إجراءات العقد الذكية التي تعتمد على المعلومات من الأجزاء الأخرى.

  • نقل تنفيذ العقد الذكي من خلال السلسلة

تبحث  عملة Aeternity أيضًا في هذا الخيار ، ربما تقوم بمزيج من التجزئة والتسوية خارج السلسلة للعقود. هذا هو المكان الذي تبتكر فيه الخلود حاليًا. لقد ركزوا على زيادة قابلية التوسع من خلال تنفيذ العقود الذكية خارج السلسلة.

كيفية الحصول على عملة Aeternity

مع أن عالم العملات الرقمية ليس بالشيئ الغريب على أغلب القارئين وعلى الرغم من انتشاره الواسع في السنين الأخيرة الماضية لكننا حتى الآن نرى بعض الأشخاص لا يعرفون طريقة شراء هذه العملات..  وفي أي سوق يستطيعون أن يجدوها وإن كنت عزيزي القارئ من الأشخاص الذين يجهلون كيفية شراء العملات الرقمية فلا داعي للقلق لأننا هنا في هذه الفقرة سوف نشرح لك كيفية شراء عملة Aeternity  أو أي عملة مشفرة أخرى.

كذلك حتى تستطيع شراء واستثمار عملة Aeternity أو البيتكوين أو أي عملة رقمية غيرهم ينبغي عليك أن تتبع الخطوات البسيطة التالية:

  1. في البداية يتوجب عليك أن تسجل في منصة التداول التي ترغب بالعمل معها.
  2. كذلك تحقق من عملية تفعيل حسابك عن طريق إرسال صورة عن هويتك الشخصية أو رخصة القيادة أو حتى جواز السفر.

والآن سوف نستعرض لك أهم وأشهر المنصات التي يمكنك من خلالها تداول العملات الرقمية بكل أمان وسلاسة وشراء عملة Aeternity

  1. منصة Bitshares
  2. كذلك منصة Kraken
  3. منصة Binance
  4. كذلك منصة Bitmart
  5. منصة Coinbase

كيفية شراء عملة AE

سعر وقيمة عملة ae

إن كنت عزيزي القارئ تفكر جديًا في شراء عملة Aeternity الرقمية. سوف نشرح لك في هذه الفقرة بعض الخطوات البسيطة التي يتوجب عليك اتباعها لتتمكن من شراء عملة Aeternity الرقمية

  1. أختر مكان شراء عملة AE الرقمية: أي قم باختيار المنصة المناسبة لاحتياجاتك
  2. كذلك عليك انتقاء المحفظة التي تريد أن تتعامل معها
  3. في هذه المرحلة يتوجب عليك ربط حسابك المصرفي
  4. كذلك قم بتحديد كمية الأموال من الدولار التي تريد تحويلها إلى عملة AE

في الختام نتمنى أن تكون مقالتنا قد لبت احتياجاتكم. ولقد تكلمنا عن مشروع عملة AE القيمة وسعر المخطط. وما هي ميزات هذا المشروع وما هي آلية عمل عملة Aeternity.