مشروع عملة SFT القيمة وسعر المخطط

ياسر الزين26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة SFT القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة SFT ما هو؟ ماقيمتها؟ وسعر مخططها؟ وما هو الاكتتابات وآيردروب؟ وماهي الرموز القابلة للاستبدال والرموز غير القابلة للاستبدال؟ وما هو عمل SFT؟ وكيف يتم صناعتها؟ لمعرفة كل ما يجول حول هذه العملة وما هي تفاصيلها تعال لنحلق في سماء هذه العملة ونجيب عن هذه الأسئلة.

مشروع عملة SFT: هو من المشاريع التي من المتوقع أن يلمع نجمه في المستقبل نظرًا لضرورة استخدامه في المستقبل المتطور ونظرًا لأهمية استخدامه في نظام الألعاب الإلكترونية المطورة في زمننا هذا، ونتيجة لذلك يعد المشروع من المشاريع المهمة بالنسبة للعملات الرقمية المتداولة نظرًا لعمله ضمن نظام مميز يستخدم به الرموز القابلة وغير القابلة للاستبدال والحصول على رمز مميز وحيد ضمن هذا المشروع حتى يتم الاستفادة منه على أرض الواقع.

وبناءً على ما أسلفنا سابقًا أعيرونا آذان قلوبكم وعقولكم وتعالوا معنا لنجيب عن الأسئلة المطروحة آنفًا حول مشروع عملتنا التي هي أحد العملات الرقمية المهمة في زمننا الحاضر، نتمنى لكم قراءة ممتعة.

ما هو مشروع عملة SFT

مشروع عملة SFT

مشروع عملة SFT أو SAFEX: هو عبارة عن عدة أحرف تم اختصارها من SAFE EXCHANGE. ويعني ذلك أنه سوق لا مركزي يعتمد على التركيز على الخصوصية ويرسم هدفًا لجعل الأصول الرقمية ذات طابع تسويقي يتم استخدامها في التسويق عبر الانترنت.

وبناءًا على ذلك أعلن المحرك BLOCKCHAIN للتجارة الالكترونية عبر الانترنت من قبل SAFEX. ونتيجة لذلك تم إطلاق سوقها الالكتروني الجديد المدعوم بالعملات الرقمية ذات الطابع المشفر. وأيضًا تم الحصول على رمز عملة SFX الأصلي للمنصة من أجل إتاحة التداول على عدد كبير من منصات التبادل الشهيرة بما في ذلك المنصات التالية:

  • BW.COM.
  • BITRUE.
  • P2PB2B.IO.
  • DIGIFINEX.

أما في نظام SAFEX البيئي البائعون يتم تعرضهم لشبكة من مستخدمي التشفير بينما يتم مشاركة نسبة 5% من عائدات النظام الأساسي بين حاملي الرموز.

شاهد أيضًا: مشروع عملة ABYSS

مشروع عملة SFT القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة SFT

  • سعر مشروع عملة SFT المباشر: 0.003507 $ USD.
  • القيمة السوقية لعمة SFT هي: 3.36M $ USD
  • حجم التداول خلال 24 ساعة في مشروع عملة SFT هي: 774.33 $ USD.
  • أعلى قيمة تم تحقيقها في مشروع عملة SFT هي: 0.1212 $ في تاريخ 14\6\2018
  • أدنى قيمة تم تحقيقها: 0.000114 $ في تاريخ 18\6\2018
  • قيمة العملات الحالية من عملة SFT المتوفرة للتداول في السوق: 1.89B $ USD
  • القيمة العليا ضمن 24 ساعة: 0.002746 $
  • القيمة الدنيا لسعر مشروع عملة SFT ضمن 24 ساعة: 0.0017632 $
  • تغير سعر عملة SFT في الساعة الواحدة: 0.37 %-
  • تغير السعر في 24 ساعة: 31.67 %-
  • التغير خلال 7 أيام: 38.43 %-
  • الشعبية 1130#
  • تصنيف: TOKEN
  • توتال سبلاي: 1,885,974,016

شاهد أيضًا: مشروع عملة INVC 

آلية عمل مشروع عملة SFT

مشروع عملة THE Safex Token ” SFT” يعمل بطريقة فريدة من نوعها على شكل أداة مساعدة لبلوكشين ضمن سوق SAFEX. ونتيجة لذلك يسمح له بمنح حقوق التصويت على قرارات الشركة ضمن هذه الفترة. كما استخدمت العملة المشفرة (SFX) SAVEX CASH القابلة للتعدين من أجل دفع ثمن المنتجات والخدمات الالكترونية وأيضًا رسوم المعاملات.

وخلال السنوات العديدة الماضية تم إطلاق SAFEX. حيث تم الإفصاح عن طريق نشر الورقة الزرقاء الأصلية تحت عنوان ” سوق من نظير إلى نظير. ونظام نقدي رقمي قابل للاستبدال” في يناير 2018. وتم الحصول على المنتج الأول للفريق مع مزاد عملة SAFE EXCHANGE COIN. قبل ثلاث أعوام وهي مقدمة SAFEXTOKEN.

وإن SAFEX هي وحدة المعالجة المركزية والرسومات القابلة للتعدين وذات طابع مقاوم ASIC التي تتطلب منصات تعدين غالية الثمن لإثبات العمل POW على عكس باقي العملات ذات الطابع المشفر. وبعد التحقق من صحة الكتلة 605700 كانت مراسم الإطلاق الرسمي للشبكة الرئيسية قد حان بدايتها. وإن النظام الأساسي مفتوح المصدر أتاح للمستخدمين إنشاء حسابات إلكترونية وإنشاء متاجر على الانترنت وأيضًا أتاح لهم المشاركة في مشاركة الإرادات. مع انتشار الفوائد إلى كل من المتسوقين والبائعين أيضًا حيث شمل رسوم المعاملات ذات القيم المنخفضة مقابل بطاقات الائتمان. وتقليل نسبة خطورة الاحتيال في المعاملات الرقمية. والتسوية السريعة للمدفوعات، ومحاولة التخلص من الوسطاء، وبالنتيجة فإن المستخدمون يتم لهم إتاحة قفل الرموز المميزة الخاصة بهم من أجل كسب مكافآت مع زيادة نمو نشاط السوق.

شاهد أيضًا: مشروع عملة BMX 

اكتتابات وآيردروب مشروع عملة SFT الرقمية

تم إنشاء مشروع SCOREFAM وذلك من أجل تقديم خدمة الألعاب الرياضية وذلك عن طريق استخدام تقنية البلوكتشين التي تعمل على نظام كسب المستخدمون لهذه الألعاب مكافآت وذلك عن طريق التنبؤ وتوقع نتائج المباريات والدخول في عالم الرياضة والانخراط والاندماج في دوريات كرة القدم وشراء وتداول بطاقات NFT.

ونظرًا لذلك تم تكوين مشروع SCOREFAM من منصتين:

  • SCOREFAM PREDICT & WIN: وهي منصة تحت اسم (العب-تكسب).
  • SCOREFAM FANTASY & NFT MARKETPLACE: وهي منصة ألعاب رياضية ذات طابع خيالي، حيث يتاح للاعبين شراء وبيع وتداول وأيضًا إدارة فريق افتراضي وذلك ببطاقات لعب رقمية مطروحة ضمن سوق NFT، وعملة SFT هي العملة الرقمية التي يتم استخدامها وقد تم إنشاء عملة SFT على شبكة بينانس.

الرموز القابلة وغير القابلة للاستبدال

ضمن مشروع عملة SFT يمكننا تداول الرموز شبه القابلة للاستبدال (SFTs). على صورة قابلة للاستبدال وغير قابلة للاستبدال ونتيجة لذلك يكون لها قيمة قابلة للاستبدال وبالتالي يتيح لنا ذلك الأمر تداولها مع عملة SFT أخرى بنفس القيمة. وبمجرد التداول أو استرداد الرمز المميز يكون الرمز المميز قد فقد قيمته ويصبح خارج خدمة الاستبدال. مثال: عند شراء تذكرة حفلة يمكن استبدالها بتذكرتين من نفس القيمة وتاريخ الحفلة الموسيقية ومكان الجلوس وما إلى غير ذلك. لكن بعد التبادل حيث تمتلك التذاكر ميزة قابلة التحصيل وبالتالي NFT. حيث هذا النقل يتفاوت من قابل للتبديل إلى غير قابل للاستبدال ويساهم في ذلك اسمه. وهنا يتراود إلى أذهاننا السؤال التالي: ماهي الرموز شبه القابلة للاستبدال وكيف تختلف عن NFT؟

نظرًا لمسيرة التطور المستمر لتكنولوجيا BLOCKCHAIN فإن آخر ما تم التوصل إليه هو رمز شبه قابل للاستبدال SFT نظرًا لكونها تطورًا عظيمًا على أساس تقنية الرموز غير القابلة للاستبدال NFT. حيث SFTs تتيح السماح  بالمبادلة مثل رمز ذو طابع مميز لكن العقبة التي تواجهنا أنه بمجرد استردادها أو تداولها فإنها تصبح ذو طابع غير قابل للاستبدال.

ونظرًا لنظام NFT البيئي الذي هو في طور الارتفاع المستمر فإن هذه الابتكارات تعد من الخطوات المثيرة للاهتمام في المستقبل وبناءًا على ذلك فقد أظهرت بيانات NONFUNGIBLE أن مبيعات NFT قد ارتفعت إلى أكثر من 2.4 مليون $ في الربع الأول من سنة 2021. هذا الارتفاع الكبير ثابت حتى الآن ضمن النصف الثاني من العام.

سوق التشفير يكون ذو طابع متغير من العملات الرقمية التقليدية مثل BITCOIN, ETHEREUM إلى رموز غير قابلة للاستبدال NFTS إلى ETFS CRYPTO.

شاهد أيضًا: منصة تداول FXTM

صناعة مشروع عملة SFT

وبناءًا على ما ذكرناه سابقًا يتم صناعة SFT بسك SFTs برموز ETH 1155، حيث تم في عام 2017 إنشاء BLOCKCHAIN ENJIN و THE SANDBOX و HORIZON GAMES من قبل مطورو الألعاب ضمن معيار تم تطويره بمزيج من الرموز ETH 20 وETH 721. وهذا ما يتيح بإنشاء وإدارة الرمز ذو الطابع المميز بعقد ذكي واحد وهذا على عكس NFT التي ضمن نظامها تحتاج كل معاملة جديدة إلى عقد مختلف، ونظرًا لأن المعاملات غالبًا ما تكون برموز قابلة للاستبدال يعد إنشاء هذا الرمز هو الأمثل لصناعة الألعاب. وهنا يمكننا طرح السؤال التالي: هل يمكننا الحصول على عملة SFT على سلسلة ذكية من Binance؟

وجوابنا هنا نعم يمكننا الحصول على عملة SFT حيث تم تشغيل الرمز المميز القياسي ETH 1155 SFT على  BINANCE SMART CHAIN أول مرة من قبل Mocktail Swap Finance. ويتم جلب الرموز المميزة شبه القابلة للاستبدال SFT إلى MOCKTAIL حيث يمتلك عنوان واحد فقط رمز مميز واحد وهذا يعني أنه بعكس NFT. وبالتالي فإن ذلك يتيح لعناوين متعددة كثيرة بامتلاكها رمز واحد مميز أو عنوان وحيد لامتلاك نسخ متعددة من ذات الرمز المميز. وبما أن MOCKTAIL تستخدم BSC فذلك يتيح تكاليف معاملات أقل وتوفير سرعة أكبر لتلك المعاملات.

وختامًا فقد تعرفنا على مشروع عملة SFT وقيمتها وسعر مخططها وكيفية استخدام الرموز القابلة للاستبدال والرموز غير القابلة للاستبدال وأجزنا في طريقة عمل نظام SFT وطريقة صناعتها وآلية عمل نظامها، نتمنى أن نكون قد أحطنا بكل جوانب هذه العملة وتم الإلمام عن المعلومات القيمة عنها بشكل كافي ووافي والسلام.