مشروع عملة ARIA20 القيمة وسعر المخطط

نور احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة ARIA20 القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة ARIA20 ما هو؟ ما هو أساس هذا المشروع؟ بماذا يتميز عن غيره من مشاريع العملات الرقمية؟ وما الذي يؤثر على سعر عملته وقيمتها؟ هذا ما سنحاول تزويدك به من خلال هذا المقال.

لا يمكننا إغفال الضجة الكبيرة التي أحدثتها العملات الرقمية ومشاريعها في العالم الافتراضي، حيث شهدت إقبالًا كبيرًا على تداولها والاستثمار فيها. ومن بين هذه المشاريع برز مشروع عملة ARIA20 الذي شكل ثورة تقنية في عالم المبادلات التجارية وقدّم الكثير من المزايا للمالكين، فضلًا عن التسهيلات التي وفرها للمستهلكين. مما أكسبه شعبية كبيرة ومرتبة متقدمة في العالم الرقمي.

وهذا ما دفعنا إلى تناول موضوع مشروع عملة ARIA20  القيمة وسعر المخطط، حيث سنعرفك على أهم مزايا هذا المشروع، وأبرز المعلومات حول عملة ARIA20  والإحصائيات الخاصة بها والاستثمار فيها، فتابع معنا.

لمحة تعريفية حول مشروع عملة ARIA20

لمحة تعريفية حول مشروع عملة ARIA20
لمحة تعريفية حول مشروع عملة ARIA20

الهدف الأساسي من Arianee تمكين العلامات التجارية والمالكين من خلال توفير حياة رقمية للأصول أو الخبرات أو المجتمعات القيمة من خلال NFTs. في Arianee، يتم بناء علاقات دائمة بين العلامات التجارية والمالكين، مبنية على الثقة والاحترام والشفافية. يستخدم مشروع عملة ARIA20 تقنية blockchain لتوفير قدر أكبر من الشفافية، وخصوصية البيانات، فضلاً عن مشاركة العلامة التجارية مع المستهلكين.

تم بناء Arianee Protocol على شبكة Ethereum mainnet وPOAnetwork التي هي سلسلة جانبية من Ethereum. حيث  يتيح البناء على شبكتي Mainnet و POA توسيع نطاق البروتوكول. وفي الوقت نفسه استمرار الاستفادة من البنية التحتية المالية اللامركزية في Ethereum. من أجل نقل الرموز المميزة من سلسلة إلى أخرى.

من ناحية أخرى Arianee هو بروتوكول مفتوح يمكن للمطور من خلاله تطوير تطبيقات لامركزية بسهولة. يمتلك مستودع سهل الاستخدام عبر الإنترنت حيث يمكن للمالكين تسجيل جميع منتجاتهم مجانًا. بدعم من blockchain، فهو مضاد للفشل وآمن بنسبة 100٪. يمنح Smart-Link المالكين التحكم الكامل في الوصول إلى مخازنهم. كما يختار المالكون البيانات التي يريدون مشاركتها ومتى ومع من. تحافظ العلامات التجارية وجميع مالكي المستقبل على ارتباط دائم يتحكمون فيه.

كما يتم عرض المنتجات المسجلة في سلسلة Arianee blockchain باسم “الأصول الذكية”، والتي يمكن حفظها مع إثبات الملكية والضمانات والمستندات المهمة الأخرى.

شاهد أيضًا: قيمة مشروع عملة أونتولوجي ONT

مشروع عملة ARIA20 القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة ARIA20 القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة ARIA20 القيمة وسعر المخطط

بشكل عام إليك عزيزي القارئ أهم الإحصائيات حول مشروع عملة ARIA20 وفقًا لمنصة CoinMarketCap:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر عِملة ARIA20 المباشر 0.007124 دولار أمريكي.
  • من ناحية أخرى يبلغ حجم التداول على مدى 24 ساعة الماضية ما يقارب 771،121 دولار أمريكي.
  • أي أنه انخفض بنسبة 3.07 ٪ في الـ 24 ساعة الماضية.
  • كما أن تصنيف عِملة ARIA20 على CoinMarketCap هو 868.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 9،362،503 دولارًا أمريكيًا.
  • في حين لمشروع عِملة ARIA20 معروض متداول قدره 1،314،294،423 عِملة ARIA20.
  • مع أقصى حد توريد بلغ 3،300،000،003 من عِملات ARIA20.
  • أعلى سعر حققته ARIA20 هو 0.0839 دولار أمريكي.
  • في حين بلغ أدنى سعر وصلت له ARIA20 هو  0.005319 دولار أمريكي.

وفي حال كنت تتساءل عن مكان شراء عِملات ARIA20، فإن أفضل منصات تداول العِملات المشفرة الرئيسية لشراء أسهم ARIA20 هي حاليًا Bittrex و QuickSwap حاليًا.

شاهد أيضًا: قيمة مشروع عملة Iexec RLC

مزايا مشروع عملة ARIA20

الجدير بالذكر أنه مع بروتوكول Arianee، يتم تعزيز الملكية وتتم إضافة ميزات رائدة إلى العناصر الأكثر قيمة. حيث تتيح للعلامات التجارية طريقة جديدة جذريًا لامتلاك إبداعاتها. حيث تسعى بفضل التكنولوجيا، إلى زيادة ملكية البضائع، وتسهيل بناء المجموعات ونقلها، ووضع ميزات رائدة في متناول أيدي المالكين، وإنشاء رابط دائم ولكنه مجهول الهوية بين العلامات التجارية والمالكين طوال فترة حياة المنتجات. مما يوفر للمالكين ملكية حقيقية.

كما يسعى مشروع عملة ARIA20 إلى تغيير سلوكيات الاستهلاك، نظرًا لأن الأشخاص يقضون وقتًا متزايدًا في الألعاب، والواقع الافتراضي، وكذلك على المنصات الرقمية الأخرى، فإن تبني هويات متعددة العوالم لم يعد مفهومًا جديدًا. هذا يفتح فرصة فريدة للعلامات التجارية للتواصل مع مجموعات أصغر سنًا عالية القيمة.

دور Arianee هو تحديد وبناء وصيانة بروتوكول Arianee. حيث تسعى لبناء شبكة لا مركزية تسمح للمشاركين بالثقة ببعضهم البعض، ومواءمة حوافزهم، ومعاقبة الاحتيال.

كما تم تطويره مجانًا للعالم لاستخدامه وتعديله بشكل مستقل تمامًا عن مصالح الشركات.

شاهد أيضًا: قيمة مشروع عملة MOBOX

ما الذي يؤثر على سعر عملة ARIA20

ما الذي يؤثر على سعر ARIA20
ما الذي يؤثر على سعر ARIA20

تمامًا كما هو الحال مع أي أصل رقمي آخر، فإن حركة سعر ARIA20 مدفوعة بالعرض والطلب. يمكن أن تتأثر هذه الديناميكيات بالأحداث الأساسية مثل Arianee halvings. كما يمكن أن تؤثر اللوائح والاعتماد من قبل الشركات والحكومات واختراقات تبادل العملات المشفرة وغيرها من الأحداث الواقعية على سعر ARIA20.

عند محاولة إجراء توقعات Arianee، يحاول العديد من المتداولين أيضًا مراقبة نشاط ARIA20 “الحيتان” ، وهي كيانات وأفراد يتحكمون بكميات كبيرة من ARIA20. نظرًا لأن سوق Arianee صغير نسبيًا مقارنة بالأسواق التقليدية، يمكن أن يكون لـ “الحيتان” بمفردها تأثير كبير على تحركات أسعار Arianee.

ما هو رمز ARIA20

Aria هي العملة المشفرة الأصلية لبروتوكول Arianee، يتوفر على Ethereum تحت رمز ARIA20. يرمز الرقم “20” إلى ERC20، وهو المعيار الذي تم بناء الرمز على أساسه Ethereum. على أي حال، يجب عليك دائمًا التأكد من استخدام عنوان عقد ARIA20 0xeDF6568618A00C6F0908Bf7758A16F76B6E04aF9 عند تداول Aria على Ethereum.

كما إن ARIA20 مكون أساسي من بنية البروتوكول وللبنية التقنية لبروتوكول Arianee. إنه رمز فائدة يضمن أن يتم التعامل مع جميع الحوافز الاقتصادية على السلسلة. هذا يعني أنه يمكن لأي شخص استخدام بروتوكول Arianee دون الحاجة إلى التعامل مع مؤسسة Arianee Project غير الربحية. بمعنى آخر، إنه يشارك في اللامركزية للبروتكول. Aria هو رمز متعدد السلاسل.

من ناحية أخرى تعد المراهنات مهمة لمشروع عملة ARIA20 لأنها تساعد المشروع في الحفاظ على إمدادات ثابتة من الرموز وسعرها في السوق. يتيح ذلك للشبكة أن تظل تعمل، مما يسهل الفريق على تطوير منتجاته ضد ضوضاء السوق.

هل مشروع عملة ARIA20 استثمار جيد

في العام الماضي، ارتفع سعر عملة Arianee كثيرًا. حينها أبدت الشركات الكبيرة على وجه الخصوص اهتمامًا أكبر بـ Arianee لأنها اكتشفت ما يمكن أن تعنيه العملة لشركتها. لذلك، بدأوا في الاستثمار في هذه العملة المشفرة.

من المتوقع أيضًا أن تكون السنوات القادمة إيجابية للغاية بالنسبة لـ Arianee، حيث أن الفريق دائمًا مشغول جدًا بالمشاريع الجديدة. فإذا كنت تفكر في شراء عملات ARIA20 فجميع المؤشرات ستخبرك أنه عليك الاستثمار في Arianee. وذلك لأنها واحدة من أكثر العملات المشفرة شيوعًا. وهي أيضًا واحدة من أكثر العملات أمانًا للاستثمار فيها. ولكن يجب أن تضع في اعتبارك دائمًا أن عالم العملات الرقمية متقلب، لذلك استثمر في العملات المشفرة فقط إذا كنت تجرؤ على المخاطرة.

في نهاية المطاف، كانت هذه أبرز المعلومات حول مشروع عملة ARIA20. حيث عرضنا لك لمحة تعريفية حول هذا المشروع، مزاياه، وأهم المعلومات حول الرمز الخاص به. فضلًا عن الإحصائيات والتوقعات حول سعر عملة ARIA20. وهل هي استثمار جيد أم لا.