مشروع عملة LOOM القيمة وسعر المخطط

tullaab26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة LOOM القيمة وسعر المخطط

ماذا نقصد هنا بمشروع عملة LOOM القيمة وسعر المخطط؟ ما هي مكانة رمز LOOM بين الرموز الكبيرة مثل BTC؟ وهل ستصمد هذه العملة الجديدة بوجه كل هذه الصعوبات؟ وربما قد تود أن تعرف كم تبلغ قيمة هذه العملة حاليًا بالسوق؟ والأهم من كل ذلك، ما الذي يميز عملة LOOM أو ما الذي قد يدخلها مجال التنافس مع العملات الأخرى؟

شهد تاريخ العملات الرقمية منذ عشرات السنين تطورًا ضخمًا من جميع النواحي، حيث يتم تحديث هذه العملات بشكل دوري وإضافة الأفكار الجديد لها من قبل الشركات التي تمولها. فأصبحت شيء مهم في غالبية دول أوربا وبعض دول العالم الأخرى. مما أدى لانتشارها أكثر وأكثر، علاوةً عن ارتفاع سعرها بشكل ملحوظ جدًا في الفترة الأخيرة.

سنتكلم في هذا المقال أولًا عن مشروع عملة LOOM وأهدافه الكبرى، بالإضافة إلى سعر هذه العملة في المخطط العام وأهم توقعاتها بالمستقبل، ولن ننسى أهم ماتملكه أي شركة في العالم، وهو المميزات أو الخصائص كما يقولون. وبعض المعلومات العامة المتعلقة بعملة LOOM. تابع معنا.

مشروع عملة LOOM الجديد

المشروع الجديد لعملة لووم LOOM

في البداية، إن عملة لووم LOOM تستخدم نفس النظام التي تستخدمه 95% من العملات الرقمية الأخرى في العالم، وهو البلوك تشين Blockchain. الذي يعتبر حجر الأساس لكل العملات الإلكترونية بدون استثناء. كما أنه يمثل العمود الفقري الذي تقوم عليه العملة.

والآن يمكننا القول أن الهدف الرئيسي لمشروع عملة LOOM network هو تطوير الأنظمة والسلاسل الإلكترونية المصاحبة لمشاريع العملات الرقمية. وذلك بغرض تسريع أداء المعاملات بشكل عام وتسريع العمليات بداخل الأنظمة الرقمية. إذ حصل هذا بعد أن وردت شكاوي كثيرة جدًا ولفئة ضخمة من المستخدمين قد تمثل 80% والتي تنتقد بطئ سرعة إدخال المعلومات وإتمام المعاملات والتي قد تصل إلى أيام.

وهذا في عدة منصات وعملات رقمية، وليس فقط بمكان محدد. مما يجبرنا على القول أن المشكلة تكمن النظام المشترك لجميع هذه العملات بدون أي استثناء.

وبالتالي، يعمل مشروع عملة LOOM في المرتبة الأولى كمنصة إلكترونية تسمح لأي مطور بالعالم أن يُنشئ شبكة بلوك تشين Blockchain خاصة به عن طريقها، بالإضافة إلى منحهم، كافة الصلاحيات المطلوبة مثل إمكانية التعديل على السلاسل الجانبية والمتطلبات الأمنية، بالإضافة إلى القابلية الكاملة للتوسع، عوضًا عن الإعتماد على المميزات الرسمية في الشبكة الأم.

شاهد أيضًا: منصات تداول العملات الرقمية اللامركزية 

مشروع عملة LOOM القيمة وسعر المخطط

سعر وقيمة

إن المقياس الحقيقي لأي عملة في العالم هو سعرها في السوق، سواء كانت رقمية أو ورقية أو أيًا كان، بغض النظر عن جميع مواصفاتها ومرتبتها عالميًا. وبناءًا على ذلك ستجدون بهذه الفقرة، كل ماتحتاجون إليه من أرقام وإحصائيات متعلقة بمشروع عملة LOOM وسعرها في المخطط.

لحسن الحظ شهدت العملة ارتفاعًا جيد مؤخرًا وصل إلى 5.5% بعكس العديد من العملات المنافسة التي تشهد حاليًا هبوط واسع. إذ أصبح سعرها مقابل الدولار الأمريكي، الآن وبتاريخ كتابة هذا المقال هو 0.0913309$ وهذا مؤشر جيد في الوقت الراهن.

والآن سأضع أمامكم بعض الإحصائيات التي قد تهم أي شخص يريد شراء هذه العملة.

  • تحتل عملة LOOM المرتبة 414# بين العملات الرقمية الأخرى بالعالم.
  • تبلغ القيمة السوقية لعملة LOOM حوالي 91.33 مليون دولار أمريكي، وتحسب عن طريق ضرب المخزون الإجمالي المتوفر للعملة بسعره الحالي.
  • يبلغ حجم التداول الخاصة بالعملة ما يقارب 19.97 مليون دولار أمريكي.
  • المخزون المتاح حاليًا للتداول في العملة، هو تقريبًا 1.00 مليار دولار عملة.
  • أعلى قيمة وصلت إليها العملة هو 0.7 دولار أمريكي وذلك بعام 2018.
  • أدنى قيمة وصلت إليها العملة هو 0.02 دولار أمريكي.

ننوّه أن معظم المعلومات الواردة بهذه الفقرة هي مأخوذة بشكل مباشر من منصة بينانس Binance. والتي ننصح من يرغب بإقتناء هذه العملة أن يشتري من شركة بينانس Binance نظرًا للتخفيضات المغرية التي تقدمها دائمًا. إذا لم تكن تملك حساب خاص على المنصة قد يساعدك هذا المقال:  التسجيل في منصة بينانس.

توقعات ومستقبل عملة LOOM

تنبؤات ومستقبل عملة LOOM

في هذا الوقت، تعتبر أهم عملية ممكن أن تفعلها قبل شراء أي عملة هو دراسة هذه العملة وتاريخها بشكل كامل بالإضافة إلى قراءة مخططها العام ومشروعها والبحث عن جهات تتنبأ بمستقبلها، وذلك لأن عالم العملات الرقمية خطير جدًا قد يؤدي لخسارة رأس المال كليًا بلحظات معدودة. ولهذا السبب سأضع بين أيديكم كل ماتحتاجونه من معلومات عن مستقبل عملة LOOM القريب والبعيد بحد السواء.

في الواقع لايمكن لأي جهة بهذا الوقت الجزم أن سعر أي عملة في العالم سيرتفع إلى مستوى محدد. ويعود هذا بسبب الإضطرابات والتوترات السياسية التي تحصل بالعالم مؤخرًا بين العديد من الدول. إذ أصبحت الحرب بهذا العصر إقتصادية وليست عسكرية. ولكن مع ذلك تمتلك بعض العملا مؤشرات جيدة لمستقبلها. نظرا لسعرها الحالي والمخطط البياني الخاص بها.

بالنظر إلى مشروع عملة LOOM منذ عام إلى الآن، فإن سعرها يرتفع وينخفض بشكل مستمر، ولكن نسبة الارتفاع أكبر من الانخفاض ب 20% ولذلك. يشير بعض الخبراء أن العملة في 2023 ستكون مرتفعة عن سعرها الآن بنسبة تقريبية تصل إلى 50% في أحسن الأحوال. وبأسوأ الأحوال قد تنخفض مجددًا ولكن ليس بقوة.

وأما عن الأعوام 2024-2023 وما بعد، فليس من المستحيل أبدًا أن تزداد العملة بنسبة 100% أو 80% ولاسيّما إذا تحسنت العلاقات بين الدول الكبرى وتم إعادة الدورة الإقتصادية المعتادة. فستكون وقتها الأسعار مشرقة جدًا وبشكل واضح.

شاهد ايضا: مشروع عملة الإيثيريوم ETH .

معلومات هامة عن عملة LOOM

معلومات مهمة عن عملة LOOM

بطبيعة الحال، كل عملة رقمية تملك بعض المميزات أو العيوب التي قد تجعل العميل يشتريها أو يبتعد عنها، لذلك نجد بعض العملات صاعدة وبقوة، وفي المقابل أكثرها هابطة. لذلك تسعى الشركات دائما لابتكار أفكار جديدة ومعاصرة. سأضع بين أيديكم في الفقرة الأخيرة، بعض من المعلومات التي قد تهمك عن عملة LOOM.

  • مشروع عملة LOOM مبني بشكل كلي على شبكة الإيثيريوم ETH ضمن مقياس الطاقة الثانية.
  • توفر منصة LOOM عدة تطبيقات سريعة تعتمد تمامًا على حلول الطبقة الثانية علاوةً عن المصادقة الخاصة بالمعاملات الرقمية التي تتم بنفس الطبقة.
  • تطور شركة LOOM باستمرار عدة سلاسل جانبية ماعدا السلسلة الأساسية، مثل: PlasmaChain ,DAppChains ,GameChain ,SocialChain 
  • تأسس مشروع عملة LOOM في مطلع عام 2017 بواسطة رجلان، الأول Matthew Campbell وهو المدير التنفيذي للشركة، أما الثاني Luke Zhang الذي يشغل حاليًا منصب مدير التقنيات في الشركة. ويشاع أن James Duffy كان من ضمن الفريق أيضًا.
  • تقدم الشركة أرقام قياسية كبيرة في سرعة أداء المعاملات والعمليات الداخلية للنظام. وذلك قد يعتبر بديهي بالنسبة لمشروع هذه العملة والتي هدفها هو السرعة.

في الختام أتمنى أنني قد قدمت لكم كل ماتحتاجونه من معلومات وأفكار لعملة LOOM بدايًة من مشروعها وسعرها في الأسواق، وصولًا إلى توقعاتها المستقبلية وبعض المعلومات عنها.