مشروع عملة AWS القيمة وسعر المخطط

نعمى عبد اللطيف26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة AWS القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة AWS القيمة وسعر المخطط ما هو؟ ما هي مميزات هذه العملة؟ ما هو مشروع AurusSILVER؟ وما هي البيانات الرقمية المباشرة لعملة AWS في الوقت الحالي؟ ما هي التوقعات المستقبلية سعر العملة خلال السنوات القادمة؟ إذا كانت كافة هذه التساؤلات تدور في بالك عزيزي القارئ، سنقدم لك اليوم شرحًا مفصلاً وإجابات شاملة حول مختلف تساؤلاتك حول مشروع عملة AWS. فتفضل معنا لقراءة هذه المقالة ولنبدأ رحلة جديدة في العالم الرقمي.

إن العالم الجديد يشهد تنافس كبير للوصول إلى أرباح مالية بطرق سريعة، كما إن النمو الاقتصادي وتغير الشكل العام للتعاملات المالية تغير نحو التعامل الرقمي خاصة بعد ظهور ثورة العملات الرقمية. وفي نفس السياق، ظهرت الحاجة لتمكين الأصول الرقمية المرتبطة بالعملات الثمينة من الفضة والذهب والبلاتينيوم. نتيجة لذلك، تم إطلاق مشروع عملةAWS لتقوية المعادن النفيسة. وتأسيس نظام لامركزي يدعم المعادن الثمينة ويؤمن لها بيئة أكثر شمولًا وتطور. يمكن القول أن هذا ملخص أولي لفكرة مشروع عملة AWS. فما هي تفاصيله الأخرى؟

 مشروع عملة AWS القيمة وسعر المخطط

قبل الخوض في شرح مفصل لمشروع عملة AWS سنقدم لك البيانات المباشرة الحالية للعملة وفقًا لأشهر منصات التداول الرقمي بينانس BINANCE وهي كالتالي:

  • سعر عملة AWS المباشر هو $ 0.76 لكل (AWS / USD)
  •  القيمة السوقية حاليا للعملة  AWS تبلغ $ 0 USD.
  • حجم التداول  في عملة AWS خلال 24 ساعة يبلغ $ 35.66 USD.
  • تغيّر سعر AurusSILVER بنسبة +11.76% خلال 24 ساعة الأخيرة
  • الشعبية بين باقي العملات الرقمية، تحتل عملة AWS المرتبة #8204
  • القيمة العظمى التي وصل إليها سعر عملة AWS هي 0.9223 $ في تاريخ 18/5/2021
  • السعر الأصغري الذي وصلت له AWS هو  0.7162 $ في تاريخ 17/9/2021

تجدر الإشارة إلى أنه لا يمكن شراء هذه العملة بأموال ورقية، ولكن يمكنك شراؤها عن طريق شراء Bitcoin و ETH و USDT و BNB أولًا من أي بورصات كبيرة ثم التحويل إلى البورصة التي تقدم تداول هذه العملة.

مشروع عملة AWS القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة AWS الانطلاق والتأسيس

تم تأسيس منصة AurusSILVER (AWS) من قبل شركة Aurus Technologies في عام 2018. من قبل فريق من الخبراء المختصين وأصحاب الخبرة الكبيرة في صناعة القطع الثمينة. وفي نفس السياق، إن الرؤية المباشرة  التي وضعتها شركة Aurus Technologies. هي الدخول إلى السوق العالمية ونشر الصناعة الثمينة بطريقة رقمية وفق مشروع قائم على blockchain. بحيث يتم العمل بين شبكة من المتداولين والمستثمرين وصناع القطع الثمينة. نتيجة لذلك، سيتم إطلاق السبائك الفضية المادية بشكل مستقل في رموز AWS.

  • نظرة عامة حول الفريق المؤسس لمشروع عملة AWS

تم تأسيس شركة Aurus صاحبة مشروع AurusSILVER من قبل أسماء هامة في الصناعة المالية والخدمات الرقمية ونذكر منهم:

  • جويدو فان ستيجن – العضو المنتدب
  • مارك جيستركامب – مسؤول عن مجال تطوير الأعمال
  • دان سيرناو – يشغل منصب كبير المختصين التكنولوجيين
  • جوناثان بويد – ويتخصص في  البحث السوقي في أسواق المؤسسات العالمية

بالإضافة إلى ذلك، يمتلك مشروع عملةAWS فريق من المستشارين الماليين وهم أيضُا أصحاب خبرة طويلة في مجال صناعة المعادن الثمنية ونذكر منهم:

  • توني دوبرا: من أهم تجار المعادن وصاحب خبرة طويلة في صناعتها تصل ل 40 عام. وقد شغل أيضًا منصب المدير التنفيذي لأحد أهم مصافي الذهب في بريطانيا.
  • Grant Angwin – Grant: يمتلك خبرة طويلة لأكثر من 30 عامًا في مجال صناعة المعادن النفيسة. بالإضافة لذلك، شغل منصب رئيس شركة Asahi للتكرير. كما اتخذ أيضًا منصب رئيس جمعية LBMA الصناعية

مشروع عملة AWS القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة AurusSILVER) AWS)

أطلقت شركة Aurus مشروع AurusSILVER لدمج شركات المعادن النفيسة والمؤسسات الصناعية مع الشكل الجديد للتمويل وهو التمويل الرقمي. نتيجة لذلك، تم تأسيس شبكة برمجيات ببنية تحتية قائمة على بلوكشين، على شكل تطبيقات  DeFi و Web3. بمعنى آخر،  إن مشروع عملة AWS عبارة عن نظام بيئي مفتوح المصدر، يقدم خدماته لشركات القطع الثمينة من الذهب والفضة والبلاتينيوم. بحيث يوفر لهذه الشركات مساحة تخزينية للأصول الرقمية عبر بنية قائمة على بلوكشين.

وفي نفس السياق، لقد تم اعتماد خوارزمية ترميز للسبائك الثمينة بأنواعها: الفضية والذهبية والبلاتينية بشكل مستقل إلى AurusGOLD و AurusSILVER و AurusPLATINUM.

من جهة أخرى، يسعى مشروع عملة AWS إلى توفير سوق ضخم أكثر شمولية من المعادن الثمينة. مع توفير وصول آمن وسهل للمستثمرين الأفراد والمؤسسات على حدٍ سواء إلى المعادن الثمينة. نتيجة لذلك، يمكن لأي مستخدم البدء برحلة استثمارية طويلة الأمد في المعادن الثمينة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة SCP 

 ما هو نظام Aurus وما هي أهدافه

Aurus هو عبارة عن نظام إيكولوجي مبني على شبكة عالمية ذات اكتفاء ذاتي من شبكة من موردي المعادن الثمينة والموزعين مثل Aurica Precious Metals و Aga Bullion و Direct Bullion.

أهدافه:

  • ضخ سيولة كبيرة، وزيادة استقرار سوق المعادن الثمينة
  • تسهيل إجراء المعاملات بشكل آمن وفوري على نطاق العالم
  • التخلص من العقبات التي تقيد أنظمة الدفع من خلال توفير آليات للدفع رخيصة وآمنة
  • الوصول إلى نطاق عالمي على مستوى أوروبا وإفريقيا وأمريكا الجنوبية والشرق الأوسط 
  • يطمح مشروع عملة AWS إلى أن تصبح Aurus واحدة من أقدم المنصات لتكوين البلاتين

ما هو  الرمز المميز لمشروع AurusSILVER

AWS هي العملة المستقرة لمشروع AurusSILVER، وهي مبنية على بلوكشين Ethereum. وتعتبر أصل رقمي سائل مدعوم بالفضة قابل للتداول والنقل والاستبدال. من جهة أخرى، يحصل حاملي عملة AWS على نسبة 30٪ من رسوم المعاملات  على AurusDeFi.

مميزات الرمز AWS هي :

  • عدم وجود رسوم تخزينية، نتيجة لذلك يحظى باهتمام المستثمرين بشكل كبير. حيث أنه بديل مناسب للمنتجات التقليدية من الفضة. مع إمكانية كسب فوائد إضافية 
  • إجراء كافة المعاملات بشكل آمن وتخزين كميات كبيرة من الفضة في المحفظة الرقمية دون وجود أي معوقات.
  • إجراء المعاملات على نطاق عالمي برسوم رمزية.
  • ترميز لا مركزي يضمن إجراء عمليات الاستثمار بشكل آمن دون وقوع أي خسائر.

شاهد أيضًا: مشروع عملة LNR

التوقعات المستقبلية لسعر عملة AWS

يمكن عزيزي القارئ من خلال التحليل المالي لمشروع عملة AWS أن نقرأ تنبؤات الخبراء الماليين لسعر العملة خلال السنوات القليلة القادمة. حيث من المتوقع أن يصل سعر عملةAWS في عام 2023 إلى سعر أعظمي يقدر ب1.07$ في حين أن السعر الأصغري المتوقع فهو $0.93 أما السعر الوسطي فيقدر ب$0.99.

من جهة أخرى، من المتوقع أن يستمر النمو المتزايد في سعر  عملة AWS. حيث ستصل في عام 2023 إلى سعر أعظمي يقدر ب$1.22. في حين أن السعر الأصغري المتوقع من نفس العام فيقدر ب$1.01. أما السعر الوسطي فيقدر ب$1.11.

وفي نفس السياق، أن السعر الأقصى  لعملة AWS المقدر في عام 2024 يقدر ب $1.25. أما السعر الأصغري فيقدر ب$0.93. في حين أن السعر الوسطي فيتوقع أن يصل  إلى $1.12.

أما بالنسبة لعام 2025، فإن التوقعات المالية تشير إلى ارتفاع مستمر في سعر عملة AWS حيث ستصل إلى سعر أعظمي يقدر ب $1.62. أما السعر الأصغري فيقدر ب $1.31. في حين أن السعر الوسطي المتوقع من نفس العام فيقدر ب$1.44

في ختام هذه المقالة، لقد تعرفنا معًا عزيزي القارئ على مشروع عملة AWS بالتفصيل وقدمنا لك إجابات شاملة حول مختلف تساؤلاتك. حيث شرحنا لك كافة مفاهيمه، وذكرنا لك بياناته الرقمية المباشرة في أشهر منصات التداول الرقمي، كما ووضعنا لك قراءة مستقبلية لسعر عملة AWS. ومن الواضح أن هذا المشروع ساهم في حل مشكلات أشهر الشركات الصناعية في مجال المعادن الثمينة وقد استطاع خلال فترة قصيرة جذب كبار المستثمرين إليه.