مشروع عملة DNT القيمة وسعر المخطط

جودي علي باشا26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة DNT

ما هو مشروع عملة DNT القيمة وسعر المخطط؟. district0x شبكة من الأسواق والمجتمعات اللامركزية. الإنشاء والتشغيل والحكم. Web3 مدعوم من Ethereum وAragon وIPFS.

تستهدف جميع المنصات التابعة لعملات ومشاريع رقمية على الإنترنت أمر معين وحلول معينة تقدمها لمستخدميها ومجتمعاتها التي تُخلق إثر المميزات التي توفرها كَمنصة تابعة لمشروع عملة رقمية ما.

فَما هو مشروع عملة DNT الرقمية؟. وما هي هذه المنصة التي تم وصفها أنها شبكة من الأسواق والمجتمعات اللامركزية؟ وما هي عملتها؟. ثمَّ ماذا تقدم من حلول ومزايا وخدمات بالتنافس مع المشاريع الأخرى في هذا المجال؟.

دعنا معًا وفي المقالة التالية أن نتعرف على هذا المشروع وعملته الرقمية “مشروع عملة DNT /district0x”. ونوضح أيضًا كل ما عليك معرفته وتريد معرفته عنهما.

ما هو مشروع عملة DNT

تعود عملة DNT الرقمية لمنصة district0x والتي تم وصفها أنها شبكة من الأسواق والمجتمعات اللامركزية. حيث تسمح لمستخدميها أن يُطلقوا منصاتهم اللامركزية بسلاسة وسهولة للغاية. على أن تكون محكومة ببنية منظمة مستقلة لا مركزية. كما تسمى كل تلك المنصات بالـ”منطقة” حتى أنه يمكن أن يتم إطلاقها مجانًا على منصة district0x.

  • كيف تم تشغيل النظام البيئي في مشروع عملة DNT؟ 

في الواقع تم التشغيل النظام البيئي في district0x من خلال إطار عمل d0xINFRA المخصص. حيث يوفر هذا الإطار مجموعة من العقود الذكية الأساسية. بالإضافة إلى المكتبات التي من الممكن للمستخدمين الوصول إليها واستخدامها عندما يبنون مناطقهم. بالتالي هذا بالتحديد يتيح مجموعة واسعة وشاملة من الإستخدامات المحتملة. كما تستخدم منصة مشروع عملة DNT الرقمية “district0x” ثلاث تقنيات رئيسية عى نحو مدمج. ألا وهي:

  • إثيريوم. والتي يتم إستخدامها كسلسلة من اجل إستضافة المناطق.
  • و أراغون. حيث تستخدم كطبقة حوكمة لشبكة district0x. بما يسمح لمقدمي DNT أن يستفيدوا من حقوق الحوكمة والمساعدة في تشكل التطوير والتشغيل في المناطق التي يختارونها هم.
  • و بروتوكول نقل الملفات بين الكواكب (IPFS). يستخدم في خدمة عملة موقع district0x على الويب. بالإضافة إلى تحميلات المستخدمين داخل المقاطعات أيضًا.

شاهد أيضًا:  مشروع عملة DEP 

تأسيس مشروع عملة DNT

منصة District0x
مشروع عملة DNT
  • متى تم تأسيس مشروع عملة DNT؟

تم تأسيس مشروع District0x في فبراير عام 2017.

  • مَن أسس District0x؟

حقيقةً أُطلقت منصة District0x بعد أن تم تأسيسها من قِبل الشريكيّن “جو أورغو و ماتوس ليستان”. حيث يحترف جو أورغو لعب البوكر وفقًا لماضيه. ولكن بعد ذلك إمتهن تجارة المشتقات على الرغم من أن تاريخه حافل بالعمل الإستشاري في دائرة العملات الرقمية. فضلًا عن أنه مؤسس ورئيس تنفيذي في شركة الإستشارات المخصصة في خدمات الترميز والبيع الجماعي “Sourcerers”.

بينما يعتبر ماتوس ليستان مبرمج ومُطوّر. بالإضافة إلى أنه يمتلك خبرة طويلة وعميقة في مجال العمل مع تطبيقات الويب والأجهزة المحمولة. كما يعمل اليوم كَمطور رئيسي في شركة district0x.

أهداف District0x

  • ما الهدف من تصميم DNT/ District0x؟

صُمم مشروع عملة DNT أو “District0x” بهدف معالجة المشاكل التي تؤثر على الأسواق المجتمعية الموزعة أثناء إنشائها وتشغيلها وتؤدي إلى ظهور بعضًا من أوجه القصور المحتملة. حيث يعمل مشروع عملة DNT على حل تلك المشكلة من خلال توفير مجموعة شاملة من العقود الذكية والمكتبات الأمامية التي من الممكن للمطورين أن يستخدموها إيزاء إطلاق مناطقهم الخاصّة على نحو أكثر سهولة. بالإضافة إلى أنه يوفر منصة بسيطة نسبيًا من أجل إدارة المجتمع.

في الواقع تتقاضى بعضًا من الأنظمة الأساسية الأخرى غالبًا رسومًا مقابل إطلاق تطبيقات جديدة. ولكن DNT توفر لمطوريها إنشاء مناطقهم الخاصّة بالمجان تمامًا. على الرغم من ذلك. لا يزال عليهم دفع وديعة إلى السجل المحلي ولكنها قابلة للإسترداد أيضًا.

من صدد هذا الهدف. تمكنت منصة District0x التابعة لمشروع عملة DNT الرقمية بالفعل من تحقيق تسهيلات للوصول على نحو واسع وكبير. كما أدى ذلك إلى ظهور مجموعة مختلفة الوظائف والأشكال من المناطق الناجحة والتي تُوجت بالنجاح حقًا وعلى نحو ملحوظ.

معلومات عن مشروع عملة DNT الرقمية

منصة District0x
DNT

فضلًا عن كل ما سبق لا يزال عليك معرفة المزيد من المعلومات المهمة والشيّقة عن مشروع عملة DNT الرقمية. بما في ذلك:

شاهد أيضًا:  مشروع عملة GXC 

مزايا مشروع District0x

هناك عددة مميزات تجعل مشروع عملة DNT فريدًا من نوعه وبارزًا بين بقية مشاريع العملات الرقمية على الإنترنت. بما في ذلك:

  • تم تصميم منصة District0x من أجل معالجة أوجه القصور التي تظهر أثناء إنشاء وتشغيل أسواق مجتمعية موزعة.
  • كما توفر منصة بسيطة لإدارة المجتمع.
  • فضلًا عن ذلك. يمكن للمطورين إنشاء مناطقهم الخاصّة مجانًا. بعكس بعض الأنظمة الأساسية الأخرى التي تفرض على المطورين رسومًا مقابل إطلاق تطبيقات جديدة.
  • وكما ذكرنا أعلاه نتج عن منصة الوصول السهل هذه ظهور مجموعة شاملة من المناطق الناجحة ذات الوظائف والأشكال المختلفة بالفعل.
  • أيضًا. هناك العديد من المناطق الشعبية. على سبيل المثال: سوق العمل اللامركزي Ethlance. وسوق أسماء الند للند ENS Name Bazaar وMeme Factory.
  • كما توفر تلك المنطقة واجهة بسيطة من أجل إنشاء أصول رقمية نادرة بالإضافة إلى كل ما سبق.

مشروع عملة DNT القيمة وسعر المخطط

DNT
DNT

قبل معرفة سعر وقيمة عملة DNT دعنا في البداية نتعرف على التسجيلات القياسية التي حققتها العملة حتى اليوم. بما في ذلك:

  • أرقام قياسية:

إن أعلى سعر حققته العملة حتى اليوم كان في تاريخ 19/4/2021. حيث وصل سعرها إلى 0.4964 دولار أمريكي آنذاك.

بينما أقل سعر وصلت إليه العملة إلى اليوم هو 0.002183 دولار أمريكي. وذلك كان في تاريخ 13/3/2020.

  • بيانات السوق: 

إنَّ سعر عملة district0x (DNT) اليوم هو 0.141786 دولار أمريكي. مع حجم التداول على مدار الـ24 ساعة الأخيرة من 163,706,346 دولار أمريكي.

ارتفع السعر بمقدار 28.7% في آخر 24 ساعة. كما أن المعروض المُتداول من العملة في الوقت الحالي قدره 750 مليون عملة وأقصى معروض قدره 1 مليار عملة. بالإضافة إلى أن سوق منصة Binance هو أكثر الأسواق نشاطًا من حيث التداول حاليًا.

إنَّ التغيرات السعرية التي تشهدها كل عملة رقمية وفقًا للمؤشر وبيانات المخطط العالمي لأسعار العملات الرقمية تكون مرتبطة ارتباطًا مباشرًا بالعوامل الأساسية للتغير المُلاحظ. على سبيل المثال: حجم التداول خلال الساعات السابقة من اليوم. والقيمة السوقية ومخزون التوكين من العملة المتاح للتداول. بالإضافة إلى التأثيرات والعوامل الخارجية المرتبطة بالأسعار على نطاق عالمي. وغير ذلك أيضًا.

إلى هنا نصل لختام مقالنا هذا. والذي وضحنا به كل شيء تقريبًا عن مشروع عملة DNT الرقمية ومنصته “district0x”. بما في ذلك: سعر العملة وبيانات السوق. بالإضافة إلى ماهية مشروع عملة DNT ومنصة district0x. والأهداف من هذا المشروع ومميزاته. وبالإضافة إلى تأسيسه وإطلاقه وفريق تطويره المعني بالخبرة اللازمة في مجال العملات الرقمية عالميًا. فضلًا عن المزيد من المعلومات الهامّة عن المشروع وعملته الرقمية الفريدة من نوعها.

نشكرك على حسن القراءة عزيزي القارئ.

شاهد أيضًا:  مشروع عملة بروتون XPR