مشروع عملة BANANA القيمة وسعر المخطط

رغد الدخيل26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة BANANA القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة Banana القيمة وسعر المخطط ما هو؟ ما هي هذه العملة؟ كيف أحصل عليها، وأين يمكنني شراؤها؟ كم سعرها في سوق العملات؟ هل هي ترتبط بالموز حقًا؟ سنزودك بهذا المقال شرح حول مشروع عملة الموز banana.

مع تطوير التقنيات والانترنت فيما يخص المال وطرق كسب الأموال ظهرت الكثير من العملات الرقمية والإفتراضية التي يتم تداولها والتعامل معها بالنسبة للكثير من المواقع الربحية الكبرى على سبيل المثال البيتكوين والإيثيريوم والليتكوين وغيرها العديد من العملات. ومنها من كان بهدف عمل خيري مثل عملة banana والتي هي موضوعنا اليوم.

ظهرت بسوق العملات عملة جديدة وهي عملة الموز أو عملة banana والتي ترتبط إرتباطًا وثيقًا بسعر الموز من حيث قيمة العملة في الأسواق الرقمية العالمية. دعونا نتعرف على مشروع هذه العملة.

سنقدم لك عزيزي القارئ في هذا المقال مشروع عملة banana القيمة وسعر المخطط، كما سنتعرف على كيفية عملها وتداولها، بالإضافة إلى قيمتها في سوق العملات المشفرة والرقمية.

مشروع عملة Banana القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة banana
Banana coin

ذكرت مجلة فوربس أن التكلفة الكلية تزداد بمعدل ثماني مرات أسرع من الأجور، وتمثل قروض الطلاب الآن نسبة مئوية أكبر من الديون غير السكنية مقارنة ببطاقات الائتمان وقروض السيارات. ماذا يفعل طلاب اليوم؟ يناقش المرشحون من كلا الجانبين قضية ارتفاع تكلفة التعليم. إنهم يقترحون ويناقشون عددًا من الأفكار لمساعدة الطلاب على الحصول على شهاداتهم، مع حمايتهم من الديون التي لا يمكن التغلب عليها والتي سيكون لها تأثير دائم على الاقتصاد. ومنه جاءت فكرة عملة banana الخيرية لمساعدة الطلاب في إكمال تعليمهم وتمويلهم.

عملة B.a.n.a.n.a هي عبارة عن رمز BEP-20 يتمحور حول الأعمال الخيرية ويعمل على Binance Smart Chain. تهدف عُملة الموز banana، والتي تم إطلاقها حديثًا في يونيو عام 2021، إلى التبرع للكليات ورعاية التعليم العالي للطلاب، بالإضافة إلى ذلك لقد قدمت أول تبرع لها في الربع الثالث من عام 2021.

بشكل عام تتمثل رؤية عملة Banana في مساعدة الطلاب في التغلب على مشكلة رسوم التعليم الجامعية العالية والتي غالبًا ما تتسبب لهم ديون كبيرة.

بالإضافة إلى ذلك الفريق الذي يدعم العملة مؤيدون بحق التعليم للجميع، بغض النظر عن خلفيتهم. لا يؤثر تلقي التعليم على حياة الشخص فحسب، بل يؤثر أيضًا على أسرته ومجتمعه وبلده.

علاوة على ذلك تقبل عملة Banana طلبات رعاية الكلية من أي شخص ويتم اختيار الرابحين بناءً على أنظمة التصويت على منصات التواصل الاجتماعي. فكل ما يتعين على مقدم الطلب هو إرسال مقطع فيديو لنفسه يجيب على أسئلة مثل لماذا تستحق هذا التمويل، وأيضًا تعرف على نفسك، وقصتك، وخلفيتك، ما الكلية التي تحضرها، ما هو التخصص الذي أنت فيه، لماذا تستحق التبرع، وما هي خططك بعد التخرج.

من ناحية أخرى تقدم Banana أيضًا تبرعات لصناعة الضيافة للتغلب على التأثير السلبي للوباء الحالي، من خلال “مشروع هوسبيتاليتي مونكي كوين” الخيري.

مؤسس عملة Banana

عمل اثنان فقط من أعضاء Banana بتقييمهم المؤسس والشريك المؤسس. تم تأسيس Banana بواسطة مستثمر عقاري أمريكي ورجل أعمال متسلسل Chung Ong، وهو أيضًا وسيط أعمال مرخص من FL.

دخل Chung عالم الأعمال وهو في سن التاسعة عشرة، وأصبح منذ ذلك الحين مسؤولاً عن أكثر من 200 شخص عبر أعماله، والتي تشمل شركات المأكولات والمشروبات وشركات البيع بالتجزئة.

كما شاركت في تأسيس عملة Banana مع Chung، وهي معلمة سابقة في الصين، ذكرت إنها واجهت الكثير من عدم المساواة والظلم في مجال التعليم.

أما بالنسبة للأعضاء الآخرون اختاروا الخصوصية وعدم الكشف عن هويتهم وقالوا أنهم ينتظرون زيادة السيولة قبل أن يفعلوا ذلك بأنفسهم. كما ذكر هؤلاء الأعضاء المجهولون على موقع العملة المعدنية إنهم ملتزمون بعملة banana على المدى الطويل.

لماذا عملة الموز Banana فريدة من نوعها

مشروع عملة banana
Banana

عملة banana مثل العملات الخيرية الثانية، تمنح Banana  مستثمريها حصة في المشاركة والتصويت في التغيير الاجتماعي والاقتصادي والسياسي.

ما يميز Banana هي أنها تمنح حامليها مكافأة ضخمة على دعمهم للجمعيات الخيرية، مع معدل إعادة توزيع بنسبة 5% تلقائيًا لكل معاملة يتم إجراؤها.

بالإضافة إلى ذلك يقال إن Banana مقاومة للبساط لأن المؤسسين تخلوا عن العقد، وأغلقوا الكود الذي تعمل عليه العملة، وبالتالي خلق ساحة لتكافؤ الفرص للجميع. كما تعد العملة أيضًا فريدة من نوعها في مقدار الضرائب العالي الذي تعيده إلى تجمع السيولة، مما يؤدي ذلك إلى استقرار السعر مع ارتفاع حجم تداول العملة.

أين يمكن شراء عملة Banana

في الحقيقة لا يمكن شراء عملات BANANA مباشرة بواسطة النقود الورقية، ولكن يمكن الحصول على العملات المعدنية عن طريق شراء Binance Coin (BNB)، أو غيرها من العملات المشفرة، على أي من مبادلات العملات الورقية للعملات المشفرة، ثم تحويلها إلى البورصة حيث يوجد رمز عملة BANANA المميز. إن عملة BANANA مدرجة حاليًا في PancakeSwap (V2).

بالإضافة إلى مواقع أخرى يمكنك شراؤها من هذه البورصات:

  • HotBit
  • MXC
  • بيلاكسى
  • OKEx
  • Huobi Global

تعرف على:  التسجيل بمنصة بينانس binance. 

كم عدد عملات Banana المتداولة

عملة banana
Banana

يبلغ إجمالي المعروض من عملات BANANA كوادريليون عملة. بالنسبة لجميع المعاملات، سيتم حرق 50% من التوريد. يتم فرض ضريبة على كل معاملة بنسبة 15%، مع تقسيم التقسيم إلى ثلاثة أقسام متساويةعلى النحو التالي:

5% إلى المحفظة الخيرية للتبرعات والمشاريع، وإعادة التوزيع بنسبة 5% على أصحابها، و 5% إلى مجموعة السيولة.

  • كيف يتم تأمين شبكة Banana

لدى BANAN وظيفة القفل التلقائي التي تستخدم محفظة متعددة التوقيعات حيث يجب التحقق من جميع التبرعات من قبل خمسة على الأقل من قبل مؤسسي BANANA قبل الوصول إلى توزيع الضريبة من كل معاملة للصندوق.

كيفية التداول بعملة Banana

لإجراء أول صفقة تداول لك على Pancakeswap، توجه أولاً إلى منصة التبادل Pancakeswap في الجزء العلوي الأيمن، انقر فوق الزر “الاتصال بالمحفظة”، ثم تسجيل الدخول باستخدام المحفظة التي ترغب في التداول بها. عليك تسجيل الدخول باستخدام محفظة MetaMask، التي لديك عليها هذه العملة.

بمجرد تسجيل الدخول، ستظهر واجهة التداول. في الحقل العلوي، من ثم حدد الرمز المميز الذي ترغب في استبداله بالرمز الذي تريده. سنختار BNB. في الحقل السفلي ابحث عن الرمز الذي ترغب في شرائه، أو حدده من القائمة المنسدلة، في هذه الحالة  BANANA.

وأخيرًا أنت الآن جاهز لإعداد طلبك. يمكنك إما اختيار المبلغ الذي تريد إنفاقه عن طريق إدخال رقم في الحقل العلوي، أو اختيار المبلغ المراد شراؤه عن طريق إدخال رقم في الجزء السفلي. في الجزء السفلي من قائمة الطلبات، سترى بعد ذلك المبلغ الذي تتوقع الحصول عليه. إذا كنت راضيًا عن هذه الأرقام، فانقر فوق الزر “تبديل”.

ستطالبك نقرة المحفظة بعد ذلك بتأكيد الصفقة، ومن المحتمل أن تقوم بتعديل الرسوم إلى رقم يناسبك بشكل أفضل. عندما تكون جاهزًا، عليك تأكيد المعاملة وستتم معالجتها بعد ذلك. بمجرد الانتهاء من ذلك، ستظهر الرموز المميزة الخاصة بك في محفظة ERC20 الخاصة بك.

مشروع عملة banana القيمة وسعر المخطط

سعر عملة banana
Banana coin

سعر $BANANA هو $0.00000 دولار أمريكي، مع قيمة سوقية حالية تبلغ $ 0 دولار أمريكي.

حجم التداول خلال 24 ساعة يبلغ $ 0 دولار أمريكي. وقد تغيّر سعر Banana بنسبة -0.02% خلال 24 ساعة الأخيرة. وتبلغ قيمة العملات الحالية المتوفرة للتداول في السوق $ 0.

  • بالإضافة إلى ذلك تحتل العمله المركز ال 6752# بين العملات الرقمية.
  • أعلى سعر حققته هو 0.000000001625$ في تاريخ 28/9/2021
  • أقل سعر وصلت له هو 0.000000001563 $ في تاريخ 28/9/2021
  • تصنيفها : TOKEN
  • توتال سبلاي: 1,000,000,000,000,000

وهكذا نكون قد وضحنا مشروع عملة banana القيمة وسعر المخطط، وتعرفنا على كيفية التداول بها، والهدف الخيري منها والذي يميزها عن باقي العملات الرقمية، فلا يوجد عملة فعليًا تساعد الطلاب في الحصول على التعليم والتمويل الكافي.

شاهد أيضًا: