مشروع عملة wazirX WRX القيمة وسعر المخطط

رغد الدخيل26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة wazirX WRX القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة wazirX WRX القيمة وسعر المخطط؟. ما هي عملة wazirX. كيفية شراؤها، كيف ابدأ التداول بها؟. كم سعرها في سوق العملات المشفرة؟.

ينطوي التداول في الأدوات المالية أو العملات الرقمية على مخاطر كبيرة. بما في ذلك مخاطر خسارة بعض أو كل مبلغ المال الخاص بك. والذي قد لا يكون ملائمًا لجميع المستثمرين، فأسعار العملات الرقمية متذبذب للغاية. مما يؤثر عليها من عوامل خارجية مثل الأحداث المالية أو السياسية. بالإضافة إلى اختلاف منصات والأماكن المتداول منها. فهناك بعض العملات التي يمكن شرائها بالأموال الورقية أو بعملة مشفرة اخرى. فعملة wazirX تم إدراجها في العديد من بورصات العملات المشفرة، على عكس العملات المشفرة الرئيسية الأخرى. التي لا يمكن شراؤها مباشرة بأموال ورقية. WRX. يعد رمز فائدة مدعوم من WazirX، والذي يشكل العمود الفقري لنظام WazirX البيئي.

دعونا نتعرف في هذا المقال على مشروع عملة wazirX WRX القيمة وسعر المخطط.

مشروع عملة wazirX القيمة وسعر المخطط

..
wazirX WRX

تعد wazirX WRX منصة تبادل العملات الرقمية الأسرع نموًا في الهند بما يزيد عن 400000 مستخدم. والذي تم إطلاقه لأول مرة في عام 2018 بمتوسط ​​تقييم 4.6 للتطبيق. عملة  WazirX هي  أيضًا جزء من منصة Binance. إذ حققت WazirX و Binance أكثر من 50 مليون دولار لأجل Blockchain لصندوق الهند. زيادة على ذلك، فالتبادل متاح لجميع المستخدمين حول العالم. وأيضًا خيارات الإيداع والسحب الفوري بالعملة الروبية الهندية (فيات). كما يوجد Smart Token Fund لمساعدة مستثمري العملات المشفرة في العثور على المتداولين الخبراء. والسماح لهم بإدارة محفظة عملاتهم المشفرة.

علاوة على ذلك تعتبر أول محرك P2P مطابق تلقائيًا في العالم مع سيولة عالية. وأكثر من ذلك فإن WRX هو رمز الفائدة ل WazirX والذي يرتبط بـ Binance blockchain. إذ يبلغ إجمالي المعروض منها واخد مليار دولار أمريكي. علاوة على ذلك، فهي تكافئ مستخدمين الرمز المميز بمزايا عديدة على منصة تداول العملات المشفرة. ومن بينها الخصومات على الرسوم المفروضة، والتعدين التجاري لعملة WRX وغيرها الكثير من المزايا.
يتم دعم عملة wazirX WRX من قبل رواد الأعمال الهنود الذين يمتلكون الخبرة العالية في بناء وتوسيع نطاق المنتجات العالمية في الهند. بالإضافة إلى ذلك استحوذت منصة Binance أيضًا على WazirX في نوفمبر عام 2019. والهدف من ذلك هو جعل التشفير متاح للجميع في الهند.

مميزات مشروع عملة wazirX WRX

مشروع عملة wazirX WRX
wazirX WRX

كما ذكرنا بالفقرة السابقة أن عملة wazirX تمتلك العديد من المزايا المختلفة، إليك بعضًا منها :

  • الأمان العالي إذ تدخر جهدًا كبيرًا في جعل WazirX India أكثر البورصات أمانًا. إذ يستثمرو في عمليات تدقيق أمنية منتظمة لضمان منصة تداول عالية الأمان للهند.
  • تعمل أنظمة التحقق من الهوية على أعلى مستوى في معالجة KYC الخاص بالمستخدم. إذ يتم في غضون ساعات قليلة من التسجيل. بالإضافة إلى ضمان بروتوكول KYC الصحيح.
  • معاملات سريعة جدًا يمكن لـ WazirX التعامل مع ملايين المعاملات بنفس الوقت، ويمكن توسيع البنية التحتية للنظام خلال بضع ثوانٍ فقط لمطابقة الطلب المتزايد.
  • متوفرة عبر 5 منصات تتيح لك WazirX تجربة تداول سلسة وقوية عبر جميع المنصات على الويب وأيضًا تطبيقات ال Android و iOS للجوال و Windows و Mac.
  • تمتاز بتصميم بسيط وفعال، كما أن التداول على منصة WazirX سريع للغاية.

كيفية شراء عملة wazirX WRX ومن أين يمكن شراؤها

مشروع عملة wazirX WRX القيمة وسعر المخطط
WRX

تم إدراج عملة wazirX WRX في عدد من بورصات العملات المشفرة. على عكس العملات المشفرة الرئيسية الأخرى، فلا يمكن شراؤها مباشرة بأموال ورقية. وعلى الرغم من ذلك لا يزال بإمكانك شراء هذه العملة بسهولة من خلال شراء Bitcoin وETH وUSDT أولًا من أي بورصات كبيرة. من ثم الانتقال إلى البورصة التي تقدم تداول هذه العملة. سيتوجب عليك أولًا شراء واحدة من العملات المشفرة الرئيسية، إما Bitcoin (BTC) أو Ethereum (ETH) أو Tether (USDT).
سنقدم لك Binance Exchange هنا لأنها أحد أكبر بورصات العملات المشفرة التي تقبل الودائع بالأموال الورقية:

  1. أولًا أنشئ حساب،  لإنشاء حساب في البورصة ستحتاج إلى التحقق من عنوان بريدك الإلكتروني وهويتك.
  2. ثانيًا عليك الإيداع، بمجرد إتمام التحقق يمكنك إيداع الدولارات، باستخدام طريقة الدفع التي تلائمك، يوجد العديد من طرق الدفع المقبولة على نطاق واسع.
  3. وأخيرًا تستطيع شراء عملة WazirX WRX، يمكنك الآن استبدال أموالك الورقية بـعملة WazirX.

يمكنك شراء عملة wazirX WRX عبر البحث عن بورصة توفر شراء وبيع وتداول WRX، من خلال مقارنة طرق الإيداع والعملات والرسوم المدعومة. بعد إيداع الأموال في حسابك، موّل حسابك بتحويل مصرفي وادفع ببطاقة ائتمان أو بطاقة خصم أو أودع عملة مشفرة من محفظة التشفير لشراء عملة WazirX، بعد إتمام شراء WazirX الخاصة بك ابحث عن أفضل محفظة لتخزين WRX.

كيفية التداول في عملة wazirX WRX

مشروع عملة wazirX WRX القيمة وسعر المخطط
wazirX WRX

للتداول بعملة wazirX عليك مراقبة حالة السوق جيدًا، واغتنام الوقت المناسب للبيع والاستثمار. كما يمكنك صرف WRX الخاص بك من نفس البورصة التي اشتريتها منها، ذلك وفق الخطوات التالية:

  1. عليك تسجيل الدخول إلى البورصة التي تمتلك عملات WRX الخاصة بك عليها. إذا كنت تحتفظ بعملة WazirX الخاص بك في محفظة رقمية، فقارن بورصات العملات المشفرة أولًا ثم بيعها.
  2. من ثم ضع أمر البيع.
  3. اختر مقدار عملات WRX الذي تريد بيعه.
  4. أكمل المعاملة لإتمام الصفقة. عبر تأكيد سعر البيع والرسوم ثم إغلاق البيع.

سعر عملة wazirX WRX القيمة وسعر المخطط

سعر عملة wazirX WRX
WRX

تكتسب الرموز قيمتها إلى حد هائل بناءً على إمكانية استخدامها بشكل أو بآخر، كوسيلة للوصول إلى منتج محدد من قبل المستثمرين الذين يتوقعون زيادة سعرهم بمجرد إطلاق المنصة. توقع Javon Marks محلل العملات المشفرة والتكنولوجيا،  المزيد من الزيادات في الأسعار داخل سوق الرمز المميز المرافق لعملة WazirX، وأشار أيضًا إلى أنه قد يرتفع نحو 3.80 دولارًا من مستوياته الحالية البالغة 1 دولار أمريكي. بالإضافة إلى ذلك كان هناك تدهور في خط اتجاه مقاومة الانحدار الهابط، تظهر هذه الملاحظة الإحصائية كمؤشر إيجابي لأنها تضع رمز WazirX من الناحية الفنية للارتفاع بنسبة 252٪ أخرى في الأسابيع والأشهر القادمة.

  • بلغ سعر عملة wazirX WRX وفق منصة بينانس $(0.5945269)دولار أمريكي لكل (WRX / USD).
  • مع قيمة سوقية تبلغ $ (227,024,187.41) دولار أمريكي.
  • وحجم التداول خلال 24 ساعة يبلغ (13,929,364.7) دولار أمريكي.
  • وقد تغيّر سعر عملة WazirX بنسبة -3.75% خلال ال 24 ساعة الماضية.
  • وتبلغ قيمة العملات الحالية المتوفرة للتداول في السوق (381,856,864.34) دولار أمريكي.

وفي الختام نرى أن عملة WazirX تتمتع بمستقبل جيد، تزامنًا للتطورات المستمرة التي تحدث داخل نظام WRX البيئي، وكذلك في سوق العملات المشفرة بشكل عام، ونرى أن عملة WRX قد تصل إلى آفاق جديدة. يتوقع سعر WRX الصاعد هو 10 دولارات،  إذا قرر المستثمرون أن WRX استثمار جيد، إلى جانب العملات المشفرة الرائجة مثل Bitcoin و Ethereum.