مشروع عملة BNK القيمة وسعر المخطط

عمار احمد26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة BNK القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة BNK القيمة وسعر المخطط؟ وما الأمر الذي يصنع من عملة  Bankera عملة مميزة؟ وما هو مشروع هذه العملة؟

لقد أسفر التطور الإلكتروني الضخم الذي شهدناه جميعًا في آخر عقد من الزمن. والتطور الكبير الذي واجهه عالم الإنترنت حيث تبدل من مجرد مكان للتقصي عن المعلومات ولإضاعة الوقت إلى مكان أشبه بالبنك يتيح لنا إمكانية تخزين أموالنا وشراء حاجياتنا وإجراء عملات البيع والشراء من خلال بعض النقرات البسيطة. إلى ابتكار عملات مختلفة عن العملات التقليدية ليس لها أي وجود فيزيائي ولا يمكننا الاحتفاظ بها في جيبنا أو لمسها. وإن فكرنا جيدًا سوف نعلم أن هذه العملات سوف تشكل المستقبل للعالم الاقتصادي ويتوجب على المستثمرين الأذكياء البدء بالبحث والتقصي عن هذه العملات وميزاتها وعيوبها وانتقاء أفضلها.

سوف نقدم لكم في هذه المقالة شرح تفصيلي عن مشروع عملة BNK القيمة وسعر المخطط. وطريقة الحصول عليها وأهم مميزات عملة Bankera .

ما هو مشروع عملة BNK

مشروع عملة BNK القيمة وسعر المخطط

هي عملة مشفرة تشتغل على شبكة عملة الإثيريوم وتعد بمثابة حساب بنكي بديل للشركات والأفراد, يعتبر مشروع عملة BNK حل مالي مبتكر لخدمة مستثمري العصر البنكي الحديث, ومن الجدير بالذكر ان مشروع عملة BNK مشروع صديق للعملات المشفرة الأخرى حيث تدعم المدفوعات من وإلى منصات التداول, كذلك تدعم تلقي الأموال من التطبيقات التابعة والعمل التجاري على الشبكة.

إن مشروع عملة BNK هو بديل بنكي مبني على تقنية البلوكتشين, صممته شركة SpectroCoin لتداول العملات الرقمية. تم إنشاء شركة SpectroCoin التي يقع مقرها الأساسي في لندن في سنة 2013 عن طريق كوكبة من المبرمجين الليتوانيين لإتاحة خدمات اقتصادية خالية من العيوب.

ابتكر طاقم مشروع عملة BNK تبادلًا للعملات الرقمية وبطاقة دفع ومحفظة مبنية على تقنية البلوكتشين, وهي معتمدة في أي موقع تعتمد فيه عملة البيتكوين, الامر ذاته بخصوص التجار الأوروبيين.

مشروع عملة BNK القيمة وسعر المخطط

وفقًا لأحدث المعلومات التي تم جمعها عن مشروع عملة BNK:

  • يبلغ سعر عملة BNK في الوقت الحالي 55 دولار أمريكي.
  • كذلك وصل حجم التداول في أخر 24 ساعة إلى 6 دولار أمريكي.
  • في أخر 24 ساعة ارتفع سعر عملة BNK بنسبة 2%
  • كذلك المعروض المتداول من عملة BNK حوالي 0 قطعة
  • إجمالي المعروض من عملة BNK حوالي  10 مليون قطعة.
  • كذلك بلغ سعر عملة BNK أعلى مستوى له في تاريخ 27 نيسان لعام 2023 حيث وصل سعرها إلى 79 دولار امريكي
  • وصل سعر عملة BNK لأدنى مستوى له في تاريخ 19 أيار لعام 2020 حيث وصل سعرها إلى 0.0018 دولار أمريكي.
  • كذلك الموقع الرسمي لعملة BNK: هنا
  • موقع عملة BNK على تويتر: هنا
  • تصنيفها : TOKEN
  • توتال سبلاي: 25,000,000,000
  • كذلك تشغل العملة المرتبة ال 696# بين العملات المشفرة.

من هو مؤسس مشروع عملة BNK

طاقم عملة Bankera يتضمن الأشخاص الذين أبدوا الخبرة والكفاءة في قسم تكنولوجيا البرمجيات والتكنولوجيا والانشطة التجارية والتسويق:

  • Vytautas Karalevicius (العضو المنتدب): Vytautas يتابع في الوقت الراهن دراسة الدكتوراه بالعملة في جامعة KU Leuven في أوروبا, حائز على شهادة الماجستير في العلوم المالية من جامعة كامبريدج وعمل في السابق في أحد المكاتب المالية في بريطانيا ويعتبر أحد أهم اعضاء الفريق المؤسس لمشروع عملة BNK.
  • مانتاس موكفيفيسيوس (CCO): تنعم مانتاس بخبرة اكثر من ثماني أعوام في الإدارة التشغيلية والامتثال للعملات الرقمية والتبادلات في سوق التشفير, حائز على شهادة الماجستير في الاقتصاد وشهادة البكالوريوس في العلوم المالية وكان لها دور هام في تأسيس مشروع عملة BNK.
  • جوستاس دوبيليوسكاس (CTO): تنعم جوستاس بخبرة تزيد عن تسع أعوام في برمجة التطبيقات للمؤسسات المالية العادية والضخمة, كما تتمتع بخبرة خمس سنوات من العمل مع آلية البلوكتشبين والتشفير وكان ل جوستاس فضل كبير في تأسيس مشروع عملة BNK

شاهد: مشروع عملة LA

توقعات أسعار عملة BNK في المستقبل

بعد البحث والتدقيق في مشروع عملة BNK جمعنا توقعات أفضل المحللين لمستقبل عملة BNK في السنوات القادمة:

  • توقع سعر عملة BNK لعام 2023

من المتوقع أن يصل سعر عملة BNK إلى مستوى لا يقل عن 0.002 دولار في عام 2023. كذلك يمكن أن يصل سعر عملة BNK إلى حد أقصى قدره 0.003 دولار بمتوسط ​​سعر 0.002 دولار طوال عام 2023.

  • توقعات أسعار BNK لـ 2024-2025

وعلى المدى الطويل توقع الخبراء أن تحافظ عملة BNK على قيمتها، حيث توقعوا في عام 2024 أن يصل سعر عملة  BNK إلى مستوى لا يقل عن 0.002 دولار. كذلك من الممكن أن يصل سعر عملة BNK إلى مستوى أقصى قدره 0.003 دولار بمتوسط ​​سعر تداول قدره  0.002 دولار.

كذلك من المتوقع أن يصل سعر عملة BNK إلى مستوى لا يقل عن 0.003  دولار أمريكي في عام 2025, كذلك من الممكن أن يصل سعر عملة BNK إلى مستوى أقصى قدره 0.004 دولار أمريكي بمتوسط ​​سعر 0.003 دولار أمريكي طوال عام 2025.

  • توقع أسعار BNK لعام  2026

كانت آراء المحللين إيجابة بخصوص سعر عملة BNK لعام 2026, حيث من المتوقع أن يصل سعر BNK إلى أدنى مستوى ممكن قدره 0.005 دولار في عام 2026، ومن الممكن أن يصل سعر عملة BNK إلى أقصى مستوى ممكن قدره 0.996 دولار بمتوسط ​​سعر متوقع قدره 0.005 دولار.

اقرأ ايضًا: مشروع عملة ZIG 

كيفية الاستثمار في مشروع عملة BNK

مع أن عالم العملات الرقمية ليس بالشيء الغريب على أغلب القارئين وعلى الرغم من انتشاره الواسع في السنين الأخيرة الماضية لكننا حتى الآن نرى بعض الأشخاص لا يعرفون طريقة شراء هذه العملات وفي أي سوق يستطيعون أن يجدوها وإن كنت عزيزي القارئ من الأشخاص الذين يجهلون كيفية شراء العملات الرقمية فلا داعي للقلق لأننا هنا في هذه الفقرة سوف نشرح لك كيفية شراء عملة  Bankera أو أي عملة مشفرة أخرى.

حتى تستطيع الاستثمار في مشروع عملة BNK أو البيتكوين أو أي عملة رقمية غيرهم ينبغي عليك أن تتبع الخطوات البسيطة التالية:

  1. في البداية يتوجب عليك ان تسجل في منصة التداول التي ترغب بالعمل معها.
  2. ومن ثم تحقق من عملية تفعيل حسابك عن طريق إرسال صورة عن هويتك الشخصية أو رخصة القيادة أو حتى جواز السفر.

والآن سوف نستعرض لك أهم وأشهر المنصات التي يمكنك من خلالها تداول العملات الرقمية بكل أمان وسلاسة والاستثمار في مشروع عملة BNK

  • منصة بيسك (Bisq)
  • كذلك منصة كراكن ((Kraken
  • منصة بينانس (Binance)
  • كذلك منصة بيتمارت (Bitmart)
  • منصة كوين بيس (Coinbase)

طريقة شراء عملة Bankera

كيفية شراء اغلب العملات المشفرة متشابها تقريباً وهي مؤلفة من بعض الخطوات السلسة التي سوف نشرحها لكم:

  1. بحث عن السوق الذي تريده لشراء عملة Bankera: أي ينبغي عليك اختيار المنصة التي تريدها.
  2. كذلك في هذه الخطوة حدد محفظة  Bankera التي تفضلها
  3. من ثم يتوجب عليك في هذه المرحلة ربط حسابك المصرفي
  4. كذلك اعمل على تحديد كمية الدولار الامريكي التي تفضل تحويلها إلى عملة Bankera

في الختام نتمنى أن تكون مقالتنا قد لبت احتياجاتكم, وقد تكلمنا عن مشروع عملة BNK القيمة وسعر المخطط و ميزات هذه العملة وكيفية شرائها.