مشروع عملة STAX القيمة وسعر المخطط

جودي علي باشا26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة STAX القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة STAX القيمة وسعر المخطط؟ ومنصة StableXSwap؟ ما هو رمز STAX؟

في الآونة الأخيرة انتشرت مشاريع العملات الرقمية ومنصاتها اللامركزية بشكل كبير. وتمكنت من إثبات نفسها بالدخول إلى الكثير من المجالات المختلفة في كافة أنحاء العالم. ولأن العالم يمضي نحو طلب متزايد على العملات الرقمية وإقبال على منصاتها ومشاريعها. تزدهر هذه السوق على نحو ملحوظ في مجتمع رقمي عالمي يعتمد على الانترنت يمضي بعالمنا نحو التطور التكنولوجي. بالتالي عندما يتعلق الأمر بسوق المشاريع الرقمية والعملات المشفرة حول العالم. فهنالك عدد لا بأس به من المنصات اللامركزية. حيث تختلف كل منصة عن أخرى بما تقدمه من خدمات وتتميز به. كما يمكننا القول، أنه مع الازدهار الملحوظ في سوق العملات الرقمية واندماجها بكمية لا بأس بها من المجالات حول العالم. هذا الأمر الذي أصبح شائعًا اليوم إلى حد ما. سيرغب المزيد من الرواد بمنصات وبورصات لا مركزية تتمتع بميزات الانزلاق وانخفاض رسوم الغاز للعملات المستقرة.

وهذا تمامًا ما يتمثل به مشروع عملة STAX. من هنا سننطلق في جولة تعريفية تفصيلية لتوضيح المعنى الكامن وراء مشروع ومنصة StableXSwap والأهداف التي يتقدم بها إلى الساحة الرقمية عبر الانترنت. من خلال المقالة التالية.

مشروع StableXSwap

تُمثل منصة StableXSwap. مشروع عملة STAX. وهي ببساطة هي عبارة عن بورصة لا مركزية شبيهة لـAMM. حيث تركز بشكل أساسي على العملات المستقرة. وهي مبنية على Binance Smart Chain. كما هو الحال مع Curve.fi. من أجل مساحة Ethereum DEX. في الواقع يدعي مشروع عملة STAX الرقمية. أن منصة StableXSwap هي أول DEX يتمثل بميزات الانزلاق المنخفض. ورسوم أقل.

من أجل تداول الأصول المستقرة. جنبًا إلى جنب الحد الأدنى من الخسائر المؤقتة. وتقليل رسوم الغاز على Binance Smart Chain أيضًا. كما تعتبر آلية المبادلة مثالية إلى حد ما لأولئك المستخدمين الذي لا يتمتعون بخبرة كبيرة.

رمز عملة STAX

مشروع عملة STAX
مشروع عملة STAX

يعتبر رمز STAX. هو رمز الأداة الأصلية والحوكمة. حيث يتم استخدامه في العديد من الاستخدامات المختلفة. بما في ذلك:

  • في كسب حصة من رسوم التداول التي تولدها المنصة ذاتها. من حسومات وخصومات الرسوم المحتملة للمستخدمين.
  • فضلًا عن التصويت في الحوكمة. من أجل السيطرة على خزينة المجتمع. جنبًا إلى جنب إضافة أزواج محفزة جديدة.
  • كما سيعمل مشروع عملة STAX. مستقبلًا على دمج عملات مستقرة جديدة عند انضمامها إلى Binance Smart Chain. ما سيساعد على توفير مكان سائل فريد كأول مكان من هذا النوع. لتلك العملات المستقرة من أجل اعتمادها.

كم عدد عملات STAX التي يتم تداولها؟

أُطلق STAX بشكل عادل في تاريخ 16 اكتوبر عام 2020. حيث أصدر حوالي أربعة ملايين رمز لأعضاء المجتمع الخاص به إلى الآن. ولكن على الرغم من ذلك بإمكان المجتمع أن يصوت على إنهاء الإصدار قبل نهاية أول أربعين يومًا من الإصدار. وذلك على غرار الإطلاق الأولي لـYFI.

شاهد أيضًا: مشروع عملة KAN 

عملة STAX القيمة وسعر المخطط

بيانات السوق وفق منصة بينانس BINANCE:

  • إنّ سعر عملة STAX المباشر هو 0.4871684 دولار أمريكي. لكل (STAX / USD) اليوم.
  • القيمة السوقية الحالية تبلغ 6.65M USD دولار أمريكي.
  • حجم التداول خلال آخر 24 ساعة يبلغ 56.86 دولار أمريكي USD.
  • كما أنّه يتم تحديث سعر مشروع عملة STAX مُقابل USD بالوقت الحقيقي. وقد تغيّر سعر StableXSwap بنسبة -2.33% خلال 24 ساعة الأخيرة.
  • تبلغ قيمة العملات الحالية المتوفرة للتداول في السوق 13.65M USD دولار أمريكي.
  • تحتل عملة STAX الرقمية. المركز الـ474# بين قريناتها من العملات الرقمية.
  • أعلى سعر حققته عملة STAX هو 7.79 دولار أمريكي. في تاريخ 28/7/2021
  • بينما أقل سعر وصلت له عملة STAX هو 0.01038 دولار أمريكي. في تاريخ 27/7/2020
  • تصنيف عملة STAX الرقمية: TOKEN
  • توتال سبلاي: 21,000,000
  • الموقع الرسمي لـStableXSwap مشروع عملة STAX 
  • الحساب الرسمي على تويتر لـStableXSwap. مشروع عملة

في الواقع يرتبط تغير سعر العملات الرقمية بالعوامل المؤثرة مثل: مشروع عملة KAN. في السوق على نطاق عالمي. على سبيل المثال: حجم التداول والقيمة السوقية وعدد العملات المتاح للتداول يوميًا. حيث تؤدي مثل تلك العوامل لتغير نقطة وقوع المؤشر على المخطط العالمي لأسعار العمْلات الرقمية لكل عملة مشفرة. وتغير محتوى البيانات المُحددة للسعر على الرسم البياني بشكل تلقائي.

شاهد أيضًا: مشروع عملة CTX 

كيف وأين تشتري STAX

StableXSwap (STAX)
StableXSwap (STAX)

تتوفر عملة مشروع عملة STAX في العديد من بورصات العملات الرقمية. وذلك على عكس العملات المشفرة الرئيسية الأخرى. ولكن لا يمكن شراؤها مباشرةً بأموال ورقية. وعلى الرغم من ذلك. لا يزال بإمكانك كمستخدم أو مستثمر شراءها بسهولة من خلال شراء إيثريوم أولًا عن طريق أي بورصات عملات مشفرة إلى عملة رقمية. ثم نقلها إلى البورصة التي تقدم تتيح تداول عملة مشروع عملة STAX. على سبيل المثال: منصة بينانس.

ما هي منصة بينانس BINANCE

هي ببساطة عبارة عن بورصة شهيرة للعملات الرقمية. مثل: مشروع عملة PENDLE. حيث بدأت في الصين ثم انتقل مقرها الرئيسي إلى جزيرة مالطا التي تشتهر بالعملات المشفرة في الاتحاد الأوروبي. كما تشتهر بينانس بخدماتها الفريدة والمثالية في تبادل العملات الرقمية عالميًا. كما شهدت منصة بينانس إزدهارها وتفوقها على بورصات العملات الرقمية الأخرى في الساحة. في عام 2017. ومنذ ذلك الحين صارت هذه المنصة واحدة من أكبر بورصات التشفير حول العالم.

ولكن مع الأسف، لا تسمح بورصة Binance للمستثمرين الأمريكيين التسجيل. وعلى الرغم من ذلك لا يزال هنالك العديد من بورصات العملات الرقمية الأخرى التي تتمثل بكفاءة وعدد تداول كبير إلى حد ما. على سبيل المثال: بورصة KuCoin. وغيرها.

وأخيرًا وليس آخرًا.  دعنا نقدم لك عزيزي القارئ نصيحة أساسية عندما يتعلق الأمر بالانضمام إلى مجتمع العملات الرقمية حول العالم. فَلا بدَّ لك إن كنت تنوي البدء في الإستثمار أو شراء أي رمز رقمي أن تدرس العملية جيدًا وتركز على معرفة العملة المعينة التي تختارها قبل أي شيء. لتفادي أي خسارة أو مشاكل مالية. بما في ذلك: مشروع عملة STAX. ومشروع عملة PENDLE


ختامًا. نصل عند هذا الحد لنهاية مقالنا. والذي تعرفنا من خلاله على كل ما يهمك عزيزي القارئ عن مشروع عملة STAX القيمة وسعر المخطط. ومنصة StableXSwap. والمزيد أيضًا. بما في ذلك: فهمنا المغزى والفكرة من مشروع عملة STAX. وشبكة StableXSwap. والأهداف التي يتمثل بها هذا المشروع وعملته الرقمية. كما أننا تعرفنا على منصة بينانس والتي تعتبر واحدة من أشهر بورصات تداول العملات الرقمية حول العالم. والبورصات الأخرى التي يمكنك تداول عملة STAX من خلالها. وكيف تفعل ذلك أيضًا. والمزيد.