مشروع عملة DFA القيمة وسعر المخطط

نعمى عبد اللطيف26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة DFA القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة DFA القيمة وسعر المخطط ما هو؟ ماهي مميزات هذه العملة؟ وكيف شكلت مشروعًا هامًا ضمن مشاريع العملات الرقمية؟ كيف تمكن مشروع عملة DFA إستقطاب المبدعين في العالم. في شتى المجالات الفنية والرياضية والموسيقية؟ كيف جذب الإنتباه إلى أهم المؤثرين في العالم؟

تساؤلات عديدة وأفكار متنوعة سنجيبك عنها عزيزي القارئ في هذه المقالة التفصيلية. للحديث عن أحد أهم منصات الرموز المميزة NFT في الساحة الرقمية. تعال معنا لقراءة هذه المقالة وربما قد ترغب بعد قراءتك لها. أن تبدأ رحلة جديدة في مشروع رقمي مثير للإهتمام. 

تطورات عديدة ومشاريع جديدة تستمر بالنمو في الساحة الرقمية. ولا تزال المنافسة تحتدم أكثر بين هذه المشاريع. واليوم سنلقي الضوء على مشروع رقمي مميز بما يمتلكه من إيجابيات متنوعة. يمكن القول أن مشروع عملة DFA. حصد اهتمام آلاف المؤثرين في العالم وتمكن من جمع هواة الفن والمبدعين في مختلف المجالات. فما هو هذا المشروع  وماهي مميزاته؟

مشروع عملة DFA

(DeFine (DFA إنه المشروع الأول لشركة Huobi Primepool. والذي تم عرضه بشكل رسمي للتداول في تاريخ 5 أغسطس 2021.

DeFine هي منصة NFT اجتماعية موجهة لجميع المبدعين والمؤثرين في العالم. بما في ذلك الفنانين والموسيقيين واللاعبين. تتيح إمكانية التفاعل الإجتماعي والمشاركة والتواصل بين المبدعين. وقاعدتهم الجماهيرية بفضل ميزات السوق التي تستخدم الأصول الرقمية. مثل NFTs والرموز الإجتماعية والأصول الحقيقية على blockchain.

وفي نفس السياق، تتفوق DeFine على منصات الرموز المميزة NFT بميزات عديدة. حيث تتيح للمستخدمين المشاركة الاجتماعية والدخول في مزادات NFT. فهي توفر وحدات متطورة متنوعة لجذب المستخدمين إلى سوقها. على عكس منصات NFT الأخرى. التي تصب تركيزها المباشر في إنشاء سوق لتداول الأصول الرقمية فقط.

بالإضافة لذلك، إن الفريق المسؤول عن مشروع عملة DFA يضم أهم الخبراء والمختصين في العالم الرقمي وblockchain. ومن أفضل الجامعات العالمية مثل جامعة نيويورك وجامعة ولاية فورونيج في روسيا. ويمتلك خبرة كبيرة في مجال الإستشارات الرقمية والمالية.

شاهد أيضًا: مشروع عملة APENFT NET 

كيف يعمل مشروع عملة DFA

DFA هو الرمز المميز الأصلي لـ DeFine. يمكن من خلاله تسهيل العديد من الوظائف الاجتماعية. ودفع رسوم المعاملات وحوكمة المجتمع. وفي نفس السياق، يقدم مشروع عملة DFA خيارات متنوعة للمستخدمين يمكن أن نذكر منها:

  • طرح NFT الأولي (INO): تسمح هذه الميزة للمبدعين حول العالم عرض أعمالهم الرقمية. ومقتنياتهم الفنية الإبداعية والترويج لها وتحقيق أرباح كبيرة. من خلال بيع وشراء هذه المقتنيات الفنية.

بالإضافة لذلك، يمكن للمبدعين حول العالم الدخول في مزادات عالمية لعرض وترويج منتجاتهم. ولعل أهم ما يميز الطرح الأولي (INO) هو عدم التقيد بنظام البلوكشين. الذي تنتمي إليه الرموز الفنية NFT.

  • NFT Exhibition Hall: يتميز السوق الرقمي لمشروع عملة DFA ب NFT Exhibition Hall أو معرض الرموز الفنية المميزة. والذي يمكن أن يعتبر واجهة تخزينية لامركزية تشبه إلى حدٍ ما المتاحف الفنية والمعارض. بحيث لا تفترض هدف البيع او التداول في هذه المقتنيات.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الواجهة اللامركزية غير مرتبطة بالصفحات الفردية التي يمتلكها المستخدمين. على النظام الأساسي ويمكن أن توفر عرض أكبر للمقتنيات الفنية وزيادة المتابعين حول العالم.

شاهد أيضًا: موقع OpenSea لبيع وشراء الرموز غير القابلة للاستبدال NFT

مشروع عملة DFA القيمة وسعر المخطط

مميزات مشروع عملة DFA

كما ذكرنا سابقًا أن DeFine هي منصة إجتماعية تقدم خيارات متعددة وتلبي متطلبات المبدعين حول العالم. ولابد من التركيز على ميزات اجتماعية فريدة تدعم هذه المنصة وهي:

  • المتجر الخاص ل DeFine: حيث يدعم سوق DeFine قابلية التشغيل البيني متعدد السلاسل والمعايير. بما في ذلك Ethereum و Polygon و BSC و Tron Network ومعايير مثل ERC-721 و ERC-1155.
  • نظام الائتمان الرقمي: حيث يمكن للمستخدمين الاستثمار في رموزهم المميزة ومقتنياتهم الفنية. من خلال نظام الإقراض الائتماني على سبيل المثال. يمكن للمستخدمين ضمان ميداليات الشرف مثل “الائتمان”. للحصول على قروض. من جهة أخرى، عدم تسديد القروض في الوقت المحدد سيؤدي الى حرق ميدالية الشرف الخاصة بالمستخدم.
  • ارتباط الملف الشخصي للمستخدمين في metaverses: بمعنى آخر إن معرض الأعمال الفنية للمستخدمين في ملفهم الشخصي مرتبط بشكل مباشر بكافة أنظمة metaverses. المختلفة مما يضيف ميزات ومكافآت إضافية للمستخدمين.
  • إنشاء رموز مميزة مخصصة للمستخدمين: يمكن لمستخدمي مشروع (DeFine(DFA سك العملات المميزة الخاصة بهم. وتحديد قيمة فائدتها بهدف زيادة التفاعل وزيادة شعبية مشاريعهم الفنية. بالإضافة لذلك، يستطيع منشئي المحتوى مكافأة المعجبين باستخدام رمزهم المميز مقابل أي تفاعل يقدمونه سواء مشاركة أو بيع NFT أو دعم مالي للمشاريع الجديدة.
  • ميزة Wow: حيث يمكن للمستخدمين تحويل  لحظاتهم المدهشة الى محتوى على شكل نص أو وصورة أوفيديو. ثم البدء برحلة ممتعة في استثمارها من خلال تحويلها إلى رموز NFT ومشاركتها على منصات التواصل الإجتماعي الأخرى.

توقعات مستقبلية لمشروع عملة DeFine DFA

من خلال التحليل المالي يمكننا التنبؤ بمستقبل جدير بالاهتمام لمشروع DFA ومن المتوقع أن يأخذ سعر العملة مسارًا تصاعديًا في السنوات القادمة حيث يتوقع أن يصل إلى الحد الأقصى $2.610 طوال عام 2023. أما في عام 2023 قد يبلغ سعر العملة مستوى أعظمي قد يصل الى 5.023 دولار بمتوسط سعر تداول يبلغ  3.735 دولار

وفي نفس السياق، في حال لم يشهد سوق العملات المشفرة أي تقلبات أو فرض قيود فمن المتوقع في عام 2025 أن تكون القيمة الأدنى لسعر عملة  DFA هي 5.591 دولار في حين أن الحد الأعظمي هو $6.171 بمتوسط يقدر ب $6.055. أما في عام 2030، ووفقًا لمؤشر تنبؤ الأسعار قد يصل سعر DFA إلى أقصى مستوى ممكن $9.883 بمتوسط ​​سعر متوقع يبلغ $7.447.

البيانات المباشرة لسعر DFA

وفق منصة بينانس BINANCE إن البيانات المباشرة لسعر DFA هي كالتالي:

  • سعر DFA المباشر هو $ 1.2246563 لكل (DFA / USD)
  •  قيمة سوقية حالية تبلغ $ 68.80M USD.
  •  حجم التداول خلال 24 ساعة يبلغ $ 35.40M USD.
  • تغيّر سعر DeFine بنسبة -12.37% خلال 24 ساعة الأخيرة.
  • تبلغ قيمة العملات الحالية المتوفرة للتداول في السوق $ 56.18M USD
  •  الشعبية بين العملات الرقمية هي المرتبة #477

 أما إذا كنت عزيزي القارئ ترغب البدء برحلة إستثمارية في عملة DFA توجد العديد من البورصات العالمية التي تتيح التداول  بعملة DFA وهي: Huobi Global, BKEX, WBFex

وفي ختام هذه المقالة، لقد تعرفنا عزيزي القارئ معًا على مشروع عملة DFA القيمة وسعر المخطط والذي يعد مشروعًا فريدًا يمتلك قاعدة شعبية كبيرة في الساحة الرقمية بفضل ميزاته المتعددة والتي يتفوق بها على أسواق الرموز المميزة NFT  المتنوعة.

بالإضافة لذلك، يتيح خيارات متعددة للمبدعين والفنانين والرياضيين في كل أنحاء العالم تضمن لهم تخزين أو عرض محتواهم الفني ومشاركة لحظاتهم المميزة والاستثمار من خلالها وإصدار رموز مميزة خاصة بهم يمكنهم التداول بها. وكما لاحظنا يمكن التنبؤ بمستقبل جدير بالإهتمام لهذه العملة حيث أن سعرها قد يصل إلى حدود مرتفعة مما يجذب مئات المستخدمين للبدء برحلة استثمارية شيقة في هذا المشروع الرقمي المميز