مشروع عملة MDT القيمة وسعر المخطط

جودي علي باشا26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة MDT القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة MDT القيمة وسعر المخطط؟. “(MDT) measurable data token” توفير اقتصاد بيانات قائم على blockchain.

ولكن يبقى السؤال هنا. ما هو هذا المشروع؟ وما هي هذه العملة الرقمية التي نتحدث عنها؟ وإلى ماذا يهدف المشروع؟ وما الذي يميزها؟. وماذا عن مؤسسيها ومستقبلها؟ وما هو رمز MDT المميز؟ وكيف يمكنك الحصول على تطبيق measurable data token؟

هذا ما سنوضحه في المقالة التالية. حيث سنشرح من خلالها كل ما تريد معرفته عن مشروع عملة MDT الرقمية. مشروع measurable data token. والذي يتمتع بالعديد من المميزات. ويتمثل بأهداف معني بتحقيقها من صدد إنشائه منذ البداية.

تم اقتباس رمز العملة من الاسم الكامل (measurable data token) واختصار اسمها ليكون رمزها MDT. بأخذ الحرف الأول من كل كلمة في الاسم. ماذا بعد؟ دعنا ننتقل معًا إلى السرد الآتي ونتعرف على هذا المشروع وعملته الرقمية على نحو توسعي أكثر.

مشروع عملة MDT

انتقلت مشاريع العملات الرقمية المشفرة إلى مرحلة جديدة مؤخرًا. وبدأ تطوير سوق التشفير إلى أن تمكنت تقنية البلوكتشين من توسيع مدارك مجموعة واسعة من الأعمال في مختلف المجالات. وتحسين سلامة سجلات الرعاية الصحية. ولكن بدأ الناس بالتساؤل عن الطرق الجديدة لظهور التطبيقات المرئية. على سبيل المثال: العملات الإفتراضية والأعمال الفنية الرمزية. فهل تمكنت التطورات من تحقيق ذلك؟

يوفر مشروع عملة MDT الرقمية إمكانية لمزودي البيانات ومشتريها تبادل البيانات على نحو أكثر أمانًا وبشكل مجهول. حيث يتميز نظام MDT البيئي بمنتجين فيما يتعلق بحالات استخدام حقيقية بالفعل. ألا وهي: (MyMDT Data Wallet) وهو تطبيق لا مركزي مبني على الإيثيريوم ويسمح للمستخدمين أن ييحصصلوا على مكافآت من مشاركة نقاط مجهولة. كما تم دمج هذا التطبيق مع عدة تطبيقات أخرى. وهي: “MailTime و Magic Crystal و Email Messenger”

يعتبر الذكاء الاصطناعي في فرع تحليلات البيانات لـMDT قابل للقياس. فهو مزود بيانات يعمل على تحويل بيانات المعاملات المجهولة إلى بيانات معلومات مرئية للمستهليكن على وجه الخصوص. بما يخدم أغراض المؤسسات المالية والشركات.

  •  رمز MDT المميز

إن رمز MDT المميز هو رمز ERC-20 المميز. حيث يتم استخدامه كوسيط بين منتج البيانات وبرامج مكافأة المستخدم.

مؤسسوا مشروع عملة MDT

رمز MDT المميز
رمز MDT المميز

يكمن وراء تأسيس مشروع (MDT) measurable data token فريق يتمتع بخبرة سابقة وطويلة الأمد في شؤون التشفير والعملات الرقمية وأنظمة البلوكتشين. كما أنهم يعملون معًا منذ حوالي الـ10 سنوات أو يزيد. ويقع مقرهم في هونغ كونغ. حيث تم تكييف المشروع الأول لهم Talkbox في عام 2010. في رواية بعنوان “Entrepreneurial Age”. وبرنامج تلفزيوني.

يركز فريق العمل على ربط المستخدمين الإضافين ومزودي البيانات. من أجل توسيع السيناريوهات في النظام البيئي. كما أنهم يعملون على إنشاء المزيدمن التطبيقات الجديدة المبنية على الإيثيريوم. والتي تتميز بمكافأتها للمستخدمنين الفرديين من البيانات.

منذ أن تم إطلاق مشروع عملة MDT الرقمية في عام 2017 كرس فريق العمل والفريق المعني بتطوير المشروع جهودهم من أجل جعل MDT المعيار الجديد لمشاركة البيانات.

معلومات هامة عن عملة MDT

من أبرز النقاط المهمة عن مشروع (MDT) measurable data token:

  • إنَّ مركز عملة MDT الرقمية بين باقي العملات الرقمية هو: 657#
  • أقل سعر وصلت إليه عملة MDT الرقمية هو 0.001614 دولار أمريكي. في تاريخ 17/12/2018
  • بينما أعلى سعر حققته عملة MDT الرقمية هو 0.8583 دولار أمريكي. في تاريخ 10/1/2018
  • تصنيف العملة: TOKEN
  • توتال سبلاي: 1,000,000,000
  • الموقع الرسمي لـmeasurable data token: هنا
  • الحساب الرسمي على تويتر لـmeasurable data token: هنا 

شاهد أيضًا: مشروع عملة MUSD 

عملة MDT القيمة وسعر المخطط

تعتبر منصة بينانس من أكثر الأسواق نشاطًا من حيث التداول في الوقت الحالي. إليك بيانات السوق لعملة MDT الرقمية وفق بينانس:

  • سعر عملة MDT الرقمية المباشر هو 0.0519575 دولار أمريكي. لكل (MDT / USD) اليوم.
  • مع قيمة سوقية حالية تبلغ 35.13M USD دولار أمريكي.
  • حجم التداول خلال 24 ساعة يبلغ 3.90M USD دولار أمريكي.
  • كما أنّه يتم تحديث سعر MDT مُقابل USD بالوقت الحقيقي.
  • وقد تغيّر سعر عملة (MDT) Measurable Data oken بنسبة +1.1% خلال الـ24 ساعة الأخيرة.
  • وتبلغ قيمة العملات الحالية المتوفرة للتداول في السوق 676.16M USD دولار أمريكي.

شاهد أيضًا:  مشروع عملة NWC 

مزايا مشروع عملة MDT

"مزايا

يتمتع مشروع عملة MDT الرقمية بالعديد من المميزات. بما في ذلك:

  • تتعامل منصة (MDT) Measurable Data oken فقط مع البيانات المجمعة مجهولة المصدر. مما يعني أنه لن يتم مشاركة أي بيانات شخصية يمكن تحديدها. وخصوصيتك تحت حمايتها.
  • بالإضافة إلى أن RewardMe منتج MDT. وهو موجه للمستهلكين. حيث يعتبر تطبيق يكافئ المستخدمين على البيانات التي يساهمون بها.
  • كما ينشئ النظام البيئيMDT عقودًا ذكية من خلال blockchain. من أجل التأكد من حصول المستخدمين الفرديين على حصتهم.
  • بالإضافة إلى أن مشروع عملة(MDT) MyMDT Data Wallet يقدم تجربة جديدة للمستخدمين في كسب المكافآت تلقائيًا على عملية RewardMe البيئي. من خلال التطبيق الخاص بالمنصة.
  • وعلى عكس برامج المكافآت التقليدية. يمكن للمستخدم فقط استرداد المكافآت على عناصر تسوق محددة مع روابط إحالة محددة أيضًا.

مستقبل مشروع عملة MDT

مستقبل مشروع عملة measurable data token
مستقبل مشروع عملة measurable data token

 عملةMDT للأعوام المقبلة

  • بالنظر إلى التغيرات التي تطرأ على عملَةMDT في السوق مؤخرًا. وبالاستناد إلى البيانات السعرية التاريخية. يرى الخبراء أنه قد يرتفع سعر عملَةMDT الرقمية ليصل إلى 0.06104 دولار أمريكي مع نهاية العام الحالي “2023”.
  • كما من الممكن أن تصل العمْلة إلى مستوى تحقق سعر فيه من 0.06714 دولار أمريكي. في أواخر عام 2023. أو من الممكن أن يرتفع على نحو أكثر فيصل إلى 0.10863 دولار أمريكي.
  • وفي السنوات الثلاثة المقبلة. يُتوقع أن يصل سعر العملَة إلى مستوى عالٍ. حيث من الممكن أن يحقق 0.39301 دولار أمريكي.
  • بينما من الممكن أن تحقق عمْلةMDT الرقمية مستوى قد يصل إلى 0.17576 دولار أمريكي مع نهاية عام 2024.
  • أما بالنسبة لعام 2025 فقد يصل مستوى سعر عمْلةMDT الرقمية إلى 0.28438 دولار أمريكي.

 الاستثمار في عملةMDT:

وفقًا لمنصة cointobuy. إن الاستثمار في عملَة MDT الرقمية اليوم يمتلك 3.7 رتبة من أصل 10 رتبة أمان. وعائد متوقع بنسبة +244.3%. مع انتقال القيمة إلى 0.157113 دولار أمريكي.

كيف يمكن الحصول على تطبيق MyMDT Data Wallet

لحسن الحظ. طوّر الفريق المعني بشؤون مشروع عملةMDT بتطوير تطبيق محفظة MyMDT Data Wallet التابع له. وأتاح تحميله على الموقع الرسمي لمنصته على الويب من خلال أي جهاز كومبيوتر أو محمول.

وأخيرًا. يسمح لك هذا التطبيق بتخزين عِملات MDT الرقمية ويوفر للمستخدمين إمكانية الحصول على مكافآت مقبال مشاركتهم نقاط بيانات مجهولة. لأنه تطبيق لا مركزي يعتمد على الإثيريوم. تم دمجه مع عدة تطبيقات أخرى. ألا وهي: MailTime وMagic Crystal وEmail Messenger.


في الختام. كان ذلك كل شيء حول مشروع عِملة MDT القيمة وسعر المخطط. ومنصة Measurable Data oken. بما في ذلك: كيفية الحصول على التطبيق وتأسيس المشروع وغير ذلك المزيد. نشكرك على حسن القراءة عزيزي القارئ.

شاهد أيضًا: مشروع عملة DEP