مشروع عملة CORE القيمة وسعر المخطط

سوسن احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة CORE القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة CORE القيمة وسعر المخطط. ما هو؟ وما هي خصائصه؟ ومن أين يكتسب أهميته؟ كيف يمكنني الحصول على عملة CORE؟ إن كنت تبحث عن الإجابة على هذه التساؤلات فتابع معنا.

لا ريب في أن العملات الرقمية أصبحت استثمارًا ناجحًا لعدد كبير من المستثمرين. والذين حققوا أرباحًا طائلة من خلالها. هذا ما أدى إلى تزايد مشاريعها وتنوعها بشكل كبير وذلك لتتماشى مع الطلب المتزايد على تداولها. وبذلك تظهر مشاريع عملات رقمية جديدة باستمرار. ومن بينها مشروع عملة CORE الذي تمكن في فترة قصيرة من تحقيق عوائد كبيرة، كما أن له مستقبل واعد وفقًا لآراء الكثيرين من خبراء المجال الرقمي.

لذلك سنعمد في هذا المقال إلى التعريف بمشروع عملة CORE القيمة وسعر المخطط. خصائصه، أهميته، وأهم الإحصائيات حول قيمته. فضلًا عن أهم التوقعات بشأنه.

ما هو مشروع عملة CORE

في الحقيقة CORE هو أول رمز DeFi انكماشي قابل للزراعة عالي العائد. يسمح النظام البيئي لـ CORE لمستخدميه بكسب المكافآت من عدد متزايد من الإستراتيجيات، من خلال توفير السيولة في واحد من ثلاث مجمعات للسيولة.

حيث أن مشروع عملة CORE هو بروتوكول تمويل لامركزي برمز إدارة انكماشية، يمكن للمستخدمين الاستفادة منه واستخدامه في إنتاج المزرعة.

في حين يتكون البروتوكول من ثلاث مجموعات من Ethereum و Bitcoin و DAI. حيث يتم قفل الأصول الأساسية للرموز LP إلى الأبد، مما يسمح للبروتوكول باستخدام استراتيجيات فريدة للقروض المضمونة وتداول الخيارات وإضافات السيولة من جانب واحد في Multi Vaults. يتم تحميل كل عملية تداول على الشبكة رسوم على التحويل (FoT) يتم توزيعها على مزودي تجمع السيولة المرهون.

بالإضافة إلى ذلك يتم تحويل الأصول التي تدخل النظام البيئي إلى cTokens، باستخدام آلية التفاف لتوليد البيانات على السلسلة تسمى ERC95. حيث تجمع cTokens بيانات حصرية، يمكن الوصول إليها فقط لأنظمة CORE لحساب مخاطر الاستثمار وتحقيق أداء متفوق.

عندما تقوم بتربية الرموز الأساسية، لا يمكنك إزالة عملاتك المرصودة. هذا فريد من نوعه لأن معظم المزارع الأخرى التي يتم إنتاجها هي تلك التي يمكنك فيها التخلص من السيولة الخاصة بك (زوج Core-ETH على سبيل المثال).

مع معظم مجمعات زراعة السيولة، يقوم المزارعون بالزراعة، يتعين عليهم سك عملات معدنية جديدة باستمرار لتحقيق عوائد. يؤدي هذا إلى أن تصبح العملة أقل قيمة ويكون لديهم الكثير من ضغوط البيع للحفاظ على القيمة من الانخفاض.

الحل الذي تقدمه Core Finance يسمى الزراعة الانكماشية، ويتطلب خطوات بسيطة للغاية:

  • فرض رسوم على تحويل الرموز.
  • يمكن للمستخدمين كسب الرسوم من خلال الزراعة.

وبهذا حاملي الرمز قادرون على الزراعة دون تضخم لانهائي.

الجدير بالذكر أنه لا تزال عملة Core التي تزيد عن 10 ملايين سيولة إجمالية بالفعل تعتبر عملة ذات رأس مال منخفض.

شاهد أيضًا: الربح من الإنترنت بدون رأس مال

تاريخ مشروع عملة CORE

تم إطلاق مشروع عملة CORE من قبل موقع cVault.finance في سبتمبر 2020 من قبل مطورين مجهولين معروفين باسم “0xRevert” و “X 3”. يتمتع الاثنان بتاريخ من العمل في تطوير البرامج التقليدية، لكن مشروع عملة CORE هو أول مشروع مرتبط بالعملات المشفرة.

من ناحية أخرى صرح المؤسسون المشاركون أنهم قرروا إنشاء المنصة بعد مشاهدة عمليات زراعة محصول DeFi “تنهار بشكل خيالي بسبب القرارات الاقتصادية السيئة” مثل سك عملات جديدة كجزء من عملية الزراعة. في أكتوبر 020. جلب cVault.finance شخصًا مستعارًا آخر، “0xdec4f”، للانضمام إلى فريق قيادته كرئيس للعمليات. قبل تولي دور رسمي في cVault.finance، كان 0xdec4f عضوًا نشطًا في المجتمع ومشرفًا على قناة Telegram الخاصة بالمنصة.

شاهد أيضًا: مشاريع ربح من الإنترنت

لمحة تعريفية حول موقع cVault.finance

لمحة تعريفية حول موقع cVault.finance
لمحة تعريفية حول موقع cVault.finance

بصفة عامة إن موقع cVault finance يبدو وكأنه إصدار قديم من نظام التشغيل windows. يمكنك النقر فوق زر البدء في الجزء السفلي الأيسر وستظهر قائمة بها خيار لعب “كانسة الألغام”، لعبة سطح المكتب الكلاسيكية التي لا ترحم والتي تنتهي عند النقر فوق لغم.

يخطط موقع CVault.finance  أيضًا لإدخال “الخزائن الإستراتيجية المؤتمتة”، والتي ستسمح بالتنفيذ التلقائي لإستراتيجيات توليد الربح للرموز المميزة.

حيث يهدف cVault.finance إلى أن تكون لا مركزية تمامًا، وتطلق على نموذج الحوكمة الخاص بها “الأقوى والأكثر مشاركة في DeFi”.

شاهد أيضًا: كيفية الربح من فيسبوك

خصائص مشروع عملة CORE

يتمتع مشروع عملة CORE بالعديد من الخصائص أهمها:

  • في الحقيقة إن عملة cVault.finance (CORE) هي واحدة من أفضل العملات نظرًا لابتكاراتها ومبادئها الأساسية وقد جذبت انتباه المستثمرين ذوي الخبرة.
  • نتيجة للاستثمار الهائل في العملة والموظفين المتمرسين، فإن المشروع لديه كل ما يحتاجه للنجاح في المستقبل.
  • في حين تدعي منصة cVault.finance أن نهج الحوكمة الخاص بها هو “الأقوى والأكثر مشاركة في DeFi.”
  • من ناحية أخرى تم تشغيل المنصة على Ethereum mainnet في سبتمبر 2020، وتبعتها CORE بعد سبعة أيام.
  • في أكتوبر 2020، أضاف cVault.finance “0xdec4f” كرئيس للعمليات. كان 0xdec4f عضوًا في المجتمع ومشرفًا على قناة Telegram التابعة لـ cVault.finance قبل الانضمام إلى الفريق.
  • كما تريد cVault.finance تمييز نفسها عن بروتوكولات DeFi الأخرى من خلال التركيز على زراعة الغلة الانكماشية.
  • من ناحية أخرى تفوق البيانات وتأثيرات الشبكات الهائلة للنظام البيئي لـ CORE يسمح لها بتبني وتحسين عدد كبير من آليات توليد العائد في جميع أنحاء مساحة DeFi.
  • بالإضافة إلى ذلك حظر البروتوكول أيضًا سحب السيولة من Uniswap، مما يضمن استقرار السوق. هذه الضمانات المضمنة، كما تدعي ، ستضمن طول عمر النظام الأساسي.
  • أخيرًا، يصوت حاملو رموز CORE بشكل جماعي لتعديل البروتوكول، بما في ذلك إضافة مجمعات سيولة جديدة أو إزالة القديمة.

خطوات شراء عملة CORE

خطوات شراء عملة CORE
خطوات شراء عملة CORE

إن كنت ترغب في الحصول على رموز عملة CORE فعليك اتباع الخطوات التالية:

  1. أولًا، انتقل إلى https://cvault.finance/.
  2. ثم انقر فوق “Wallet”. في المنطقة الأساسية، انقر فوق “Get”.
  3. سينقلك هذا إلى Uniswap حيث يمكنك التبديل لتلقي الرموز المميزة الأساسية. حيث يمكنك شراء الرموز الأساسية على uniswap.
  4. بمجرد حصولك على عملات Core الخاصة بك، ستحتاج إلى إنشاء زوج السيولة باستخدام عملات Eth و “توريدها” إلى المجمع.

والجدير بالذكر هنا أنه يتم تبادل عملة CORE بشكل أساسي على Uniswap (V2)، على الرغم من أنه مدرج أيضًا في Bilaxy و Hotbit. يمكن تداولها مقابل Ether و WETH (WETH) و Tether (USDT) و Bitcoin (BTC).

كيف يتم تأمين شبكة مشروع عملة CORE

CORE هو رمز مميز ERC-20 – على الرغم من أنه اقترح معيارًا جديدًا ERC-95. مما يعني أنه يعتمد على Ethereum blockchain للتحقق من صحة معاملات CORE.

يستخدم Ethereum خوارزمية إجماع لإثبات العمل حيث يتنافس المعدنون فيما بينهم لإضافة كتل جديدة إلى blockchain ويجب أن تؤكد غالبية جميع العقد في الشبكة تسجيلًا ليتم نشره. وفقًا للشريك المؤسس X 3، نظرًا لأن أحداث توليد السيولة الخاصة بـ cVault.finance تستخدم عقودًا ذكية مفتوحة المصدر ويتم تأمين السيولة بشكل دائم في Uniswap، فلا توجد طريقة للمطورين لتنفيذ حدث “سحب البساط” حيث يتم التطوير يحقق الفريق أرباحًا من أموال المستخدمين، مما يجعله أكثر أمانًا من مشاريع DeFi الأخرى.

كما تم تدقيق العقد الذكي للمشروع في أكتوبر 2020 من قبل شركة الاستشارات الأمنية وتطوير برمجيات blockchain The Arcadia Group. وجدت الشركة أنه على الرغم من عدم وجود ثغرات أمنية خطيرة تتطلب اهتمامًا فوريًا، إلا أن هناك بعض الإصلاحات التي يمكن تنفيذها لتحسين الأمان. أعلن فريق cVault.finance أيضًا في أكتوبر 2020 أنه كان يقدم مكافأة خطأ قدرها 50000 دولار لأعضاء المجتمع الذين يجدون عيوبًا في التغييرات القادمة على الكود الخاص به.

هل مشروع عملة CORE استثمار جيد

أثبت cVault.finance  أن مشروع عملة CORE استثمار لائق. بصرف النظر عن التكنولوجيا، فهي واحدة من أكثر مبادرات blockchain الواعدة من حيث حالات التطبيق أيضًا. بالإضافة إلى ذلك، يتم استخدام Blockchain في مجموعة متنوعة من تطبيقات العالم الحقيقي، مما يعزز من قيمتها.

من ناحية أخرى تعتقد العديد من المنصات والمحللين أن سعر عملة CORE سيستمر في النمو في السنوات الخمس المقبلة، متجاوزًا علامة 44،692.62 دولارًا بحلول نهاية عام 2025. على الرغم من أن السعر يبدو وكأنه امتداد إلا أن CORE والعملات المشفرة الأخرى متقلبة للغاية ويمكن أن تغير اتجاهها في أي وقت.

بالإضافة إلى ذلك هناك فرصة أكبر بكثير لزيادة سعر CORE إلى 292205.83 دولارًا في غضون عشر سنوات. يمكن أن تتجاوز قيمة CORE السعر الأدنى البالغ 283،843.27 دولارًا أمريكيًا والسعر الأقصى البالغ 346،967.80 دولارًا أمريكيًا في غضون 8 إلى 10 سنوات القادمة.

كيف تحافظ عملة CORE على قيمتها

لا يمكن لـ CORE أبدًا أن تقل عن السعر المحدد. حيث يحصل فريق تطوير cVault.finance على 7٪ من رسوم تحويل الرمز المميز، بينما يذهب الباقي إلى مزودي السيولة.

لا يمكن استبدال الرموز المميزة بأصول مثل أزواج Uniswap، وبالتالي تأمين السيولة داخل النظام. نتيجة لذلك ، يمكن للمستخدمين استبدال رموز LP بأصول أخرى. يدعي فريق تطوير cVault.finance أن هذه النتائج تؤدي إلى “حد أدنى للسعر”، مما يعني أن CORE لا يمكن أن تنخفض أبدًا عن السعر المحدد.

مشروع عملة CORE القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة CORE القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة CORE القيمة وسعر المخطط

بصورة شاملة سنعرض لك أهم الإحصائيات حول مشروع عملة CORE وفقًا لمنصة CoinMarketCap:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر عملة CORE المباشر اليوم 8,647.75 دولار أمريكي.
  • في حين يبلغ حجم التداول على مدى 24 ساعة 60,262.04 دولار أمريكي.
  • وهذا يشير إلى أنه انخفض بنسبة 2.50٪ في الـ 24 ساعة الماضية.
  • كما أن تصنيف عملة CORE على CoinMarketCap هو رقم 432.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 86,477,493 دولارًا أمريكيًا.
  • في حين لها معروض متداول قدره 10,000 عِملة CORE .

في نهاية المطاف، قد قدمنا لك عزيزي القارئ أبرز المعلومات حول مشروع عملة CORE القيمة وسعر المخطط. من خصائص ومزايا، وكيفية الحصول على عملة CORE. وبذلك أصبح بين يديك دليلًا وافيًا حول هذا المشروع وعملته. على أمل أن تجد فيه كل ما تحتاجه.