مشروع عملة CRPT القيمة وسعر المخطط

توفيق السباعي26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة CRPT

ما هو مشروع عملة CRPT القيمة وسعر المخطط؟ وما هي الفكرة التي كانت وراء ظهور هذا المشروع؟ وقبل كل ذلك، ما هي مشاريع ال ICO التي ينتمي إليها مشروع عملة CRPT؟ وهل هي مشاريع آمنة للاستثمار؟

لقد اجتاحت الثورة الرقمية جميع المجالات التي قد نواجهها في حياتنا، وغيرت مفاهيمنا عن الكثير من التعاملات والأساليب التقليدية، كالتجارة والتسويق والصناعة والمعاملات المالية وغيرها، وقد وصلت أذرع التحول الرقمي هذه، لتطال العملات الورقية التقليدية، فقد بدأت بالظهور عوضًا عنها العملات الرقمية، والتي أصبحت كثيرةً ومتعددةً، والتي برز من بينها مشروع عملة CRPT، فما هو هذا للمشروع؟ وما هي هذه العملة؟

أسئلة سنجيب عليها في مقالنا هذا الذي سنستعرض فيه الفكرة التي يقوم عليها مشروع عملة CRPT. مع شرح كافة مزاياه وخصائصه. ومن ثم، سنشرح بالتفصيل مشروع عملة CRPT القيمة وسعر المخطط. تابع معنا.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة GAS 

كيف ظهر مشروع عملة CRPT

مشاريع ال ICO

منذ ظهورها أواخر العقد المنصرم، أحدثت مشاريع ICO (أو الاكتتاب بالعملات المشفّرة) ضجّة كبرى. سواء على صعيد الاكتتاب الجماعي أو تداول العملات الرقمية على حد سواء.

ومشاريع ال ICO باختصار شديد: عبارة عن أسهم تطرحها الشركات النّاشئة امام المستثمرين ليشتروها. ولكن، لا يمكن لهؤلاء المستثمرين شراء هذه الأسهم الّتي تطرحها الشركات الناشئة إلا بالعملات الرّقمية الّتي تحدّدها هذه الشّركات.

على سبيل المثال، إذا رغبت إحدى الشّركات بالاستثمار في عملة Tezos. يمكنها طرح أسهم اكتتاب تتيح لمشتريها الحصول على حصّة من أرباح هذه الشركة للبيع بعملة Tezos حصرًا. وبالتّالي، مع إقبال المستثمرين على الشّراء بعملة Tezos. فسينخفض الاحتياطي المعروض من هذه العملة للشّراء. ممّا يؤدّي لارتفاع سعرها أمام باقي العملات.

أحدثت هذه الفكرة العبقريّة نجاحًا مدوّيًّا للقائمين عليها. وباتت الكثير من الشّركات الناشئة تعتمد هذه الفكرة. خاصّة من قبل الّذين يطمحون إلى دعم مشاريع العملات الرّقمية الخاصّة بهم.

من هنا، بدأت التّحضيرات لإنجاز مشروع ICO جديد يتفرّد عن باقي المشاريع المماثلة بميّزات يمتلكها وحده دون سواه. ولذلك، كان الإعلان في عام 2017 عن مشروع عملة CRPT. وأصبح المتداولون والمستثمرون على حدٍّ سواء يتهافتون وراء معرفة اخبار هذا المشروع ومزاياه.

قد يهمك: مشروع عملة CRO 

ما هي مزايا مشروع عملة CRPT

مشروع عملة CRPT

إضافة إلى تمتعه بمزايا مشاريع ال ICO. يتمتع مشروع عملة CRPT بمجموعة من الخصائص والميزات الّتي من شأنها دفع انظار المتداولين والمستثمرين عن باقي المشاريع المشابهة. من أبرز تلك الميزات والخصائص:

  • توفير كافّة خدمات الدّفع الإلكتروني بالعملات المشفّرة.
  • بروتوكول تداول لا مركزي آمن وموثوق.
  • رسوم تداول ومعاملات مالية منخفضة جدًّا.
  • إمكانيّة استخدام المحفظة الرّقمية الخاصة بالمشروع بكل سهولة.
  • اتساع النطاق التجاري والتعاملات التي تتم عبر تطبيق CRPT.

تابع أيضًا: مشروع عملة HOT 

توفير كافة خدمات الدفع الإلكتروني من مميزات عملة CRPT

إذا كنت ترغب بشراء منتجٍ ما عبر الانترنت. فسيعرض عليك الموقع الّذي يبيع هذا المنتج طرق الدّفع الإلكتروني الّتي يمكنك استخدامها لشرائه. والّتي تنحصر في وسيلتين رئيسيتين: Pay Pal او البطاقات الائتمانية.

وبالطّبع، يتكون مضطرًّا إلى دفع رسوم باهظة جراء استخدامك لأي من وسيلتي الدّفع هاتين. مما من شأنه إبعادك بشكل نهائي عن الشّراء عبر الانترنت.

ولكن، دعني اخبرك أن التّعامل بمثل هذه الطّرق قد يختفي في السنوات القليلة القادمة. بسبب إصدار مشروع عملة CRPT لبطاقة دفعٍ إلكتروني خاصّة به تمكّنك من شراء ما تريد بالعملات المشفّرة. وذلك دون ان تكون مضطرًّا إلى دفع الرّسوم التي تفرضها طرق الدفع المتاحة حاليًّا.

بالإضافة لكلّ هذا، يمكنك الحصول على بطاقة الدّفع الإلكتروني هذه دون ان تمتلك حسابًا بنكيًّا خاصًّأ بك. حيث ستكون المحفظة الرّقمية التي يوفّرها مشروع عملة CRPT كافيةً لشحن بطاقتك بالمبلغ الّذي تريد.

بروتوكول تداول لا مركزي آمن من مميزات عملة CRPT

في الواقع، فإن مشروع عملة CRPT أتاح كافّة مزايا التداول اللامركزي الّتي يحلم المتداولون التّمتع بها والحصول عليها.

فإذا رغبت بمقايضة ما تمتلكه من عملة CRPT بأي عملة رقميّة أخرى. فإنه يمكنك ذلك عن طريق بطاقة الدفع الإلكتروني الخاصة بعملة CRPT. والّتي يمكنك شحنها بكافّة أنواع العملات المشفّرة الّتي تمتلكها. بالإضافة إلى شراء عملات رقمية أخرى عن طريقها.

كما يمكنك الحصول على عملاتٍ رقميّة خاصة بك مشتقة من عملة CRPT. ومن ثم بيعها بالثّمن الّذي تحدّده. وذلك دون أي وسيط يراقب معاملاتك أو يحدّد هويّتك.

وبمعرفة الأشخاص المسؤولين عن مشروع عملة CRPT. فإن الحديث المتداول عن أن هذا المشروع ما هو إلا عبارة عن نصب واحتيال يبدو اقرب للخيال منه للحقيقة.

جدير بالذّكر ان نظام التّداول الّذي يعمل من خلاله مشروع عملة CRPT يكون مسؤولًا عن إتمام معاملات التداول عن طريقه. فلا يتم إنهاء أي معاملة تداول دون أن يدفع طرفاها ما عليهما دفعه.

رسوم تداول منخفضة من مميزات عملة CRPT

بالإضافة إلى السّرعة والسّلاسة الّتي تتم بها عمليّات الشّراء الّتي تستخدم بروتوكول عملة CRPT. فإنّ الرّسوم التي يفرضها هذا البروتوكول على معاملات التّداول منخفضة جدًّا لا تتجاوز 0.5% من إجمالي المبلغ الذي يتم تداوله. لذلك، سيكون شراء عملة CRPT والتداول بها مناسبًا جدًّا لك في حال كنت لا تمتلك مبلغًا كبيرًا للاستثمار فيه.

  • إمكانيّة استخدام المحفظة الرّقمية الخاصة بالمشروع بكل سهولة

ببساطة، يمكنك شراء ما تريد في أي وقت ومن أي مكان حتّى لو كنت لا تمتلك سوى هاتفك المحمول. حيث وفّر المسؤولون عن مشروع عملة CRPT تطبيقًا خاصًّا بالمحفظة الرّقمية الخاصّة بهم يمكن للمستخدمين تحميله على اجهزتهم الجوّالة من أي متجر للتطبيقات.

بتوفير خبراء مسؤولين عن تصميم تجربة مستخدم احترافيّة تتميّز عن الرّتابة والتعقيد الّذي يميّز أغلب تطبيقات المعاملات الماليّة. سيكون من السّهل استخدام التطبيق الخاص بعملة CRPT حتّى للمبتدئين. وسيمكنهم استخدامه متى أرادوا في شراء ما يرغبون على الانترنت.

اتساع النطاق التجاري والتعاملات التي تتم عبر تطبيق CRPT

عندما ترى موقع تجارةٍ إلكترونيٍّ شهير مثل موقع أمازون او علي بابا يستخدمه الملايين حول العالم. فستزداد ثقتك بكلّ تأكيد بالشّراء منه نظرًا لما يتمتّع به من شهرة وموثوقيّة منحته تقييمًا عاليًا من قبل المستخدمين.

لعلّ الأمر ذاته ينطبق على مشروع عملة CRPT. والّذي وصل عدد المتاجر الّذي وثقت به وتعاملت معه إلى أكثر من 40 مليون متجر حول العالم. تبيع هذه المتاجر كافّة أنواع المنتجات التي قد تخطر على بالك، كما تتمتّع بشهرة كبيرة على مستوى العالم.

لذلك، فإن عدد المتاجر الّتي قد تراها تتعامل مستقبلًا مع مشروع عملة CRPT مرشّح للارتفاع بشكلٍ جنوني. هل تفكّر أنت أيضًا باستخدام عملة CRPT والتطبيق الخاص بها في تعاملات متجرك الإلكتروني؟

قد يعجبك: مشروع عملة UTK 

مشروع عملة CRPT القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة CRPT القيمة وسعر المخطط

إذا طلب منّا وصف الرّحلة الّتي مرّت بها عملة CRPT على مدار السّنوات الخمس الماضية بكلمة واحدة. فستكون هذه الكلمة هي التذبذب.

فمع اكتمال النّصاب المحدّد لافتتاح مشروع عملة CRPT، والّذي بلغ 47 مليون دولار في وقت قياسي. سجلت العملة أعلى قيمة لها ب 0.75 دولار أمريكي.

ولكن، رغم تمكّنها من معاودة الهبوط الأول الذي طرأ على سعرها، إلا أن انهيارًا كبيرًا طرأ عليها فيما بعد. لتنهي عام 2018 بأدنى قيمة ب 0.1 دولار فقط.

بعد ذلك، دخلت عملة CRPT في مدٍّ وجزر لتشهد حالة عدم استقرار حتّى يومنا هذا. فكل ارتفاع كان يطرأ على قيمتها كان يتلوه هبوط حاد يعجز المسؤولون عن مشروع عملة CRPT عن تعويضه. بحيث لا تعود عملتهم إلى القيمة الّتي سبقت الهبوط الحاد الّذي أصابها.

استمرّ الحال على ما هو عليه حتّى في بداية العام الحالي. والّذي شهد في ربعه الأول ارتفاعًا قياسيًا في عملة CRPT لتبلغ 0.69 دولار لأول مرة منذ فترةٍ طويلة. برأيك، هل سيستمرّ ذلك الارتفاع؟ أم سيتلوه هبوط حاد كما في كلّ مرة؟

سنلخّص الآن أبرز النّقاط الّتي عليك معرفتها حول مشروع عملة :CRPT

  • تاريخ تأسيس المشروع: 2017
  • الرئيس التنفيذي للمشروع: فلاديمير جوربونوف
  • مقر المشروع: إستونيا
  • احتياطي عملة CRPT: 300 مليون عملة
  • أعلى قيمة بلغتها CRPT: 0.75 دولار
  • أقل قيمة بلغتها CRPT: 0.1 دولار

شاهد آخرون: حساب أرباح البيتكوين والخسارة في البيتكوين

إلى هنا نصل وإياكم إلى ختام مقالتنا الّتي تحدّثنا فيها عن الظّروف الّتي اوجدت مشروع عملة CRPT. مع استعراض كافّة مزاياه وخصائصه. ومن ثم، وضّحنا مشروع عملة CRPT القيمة وسعر المخطط. مع تلخيص لأهم المعلومات المتعلقة بهذا المشروع.

قد يعجبك: تعدين البيتكوين بكرت الشاشة والمتطلبات للتعدين