مشروع عملة CRE القيمة وسعر المخطط

رهام خضور26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة CRE القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة CRE القيمة وسعر المخطط؟ ما هو بروتوكول Carry؟ وما توقعات أسعار عملة CRE؟، جميع هذه الأسئلة سنجيب عليها في مقالنا هذا.

أدى تطور الإنترنت إلى ظهور التجارة الإلكترونية وجعل من الممكن تداول البضائع عبر الإنترنت. ولكن على الرغم من بساطته ، إلا أن العديد من المعاملات لا تزال تحدث في العالم الحقيقي.

يشير بروتوكول Carry Protocol إلى وجود ثلاث مشكلات في التجارة تحدث دون اتصال بالإنترنت. وتشير إلى أن إدارة معلومات العملاء غير كافية، وأن المتاجر والشركات تحقق أرباحًا باستخدام معلومات العملاء، وأن قياس الفاعلية غير كافٍ على الرغم من الإعلانات.

تابع معنا عزيزي القارئ للتعرف أكثر على بروتوكول Carry ومشروع عملة CRE القيمة وسعر المخطط.


مشروع عملة CRE القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة CRE القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة CRE القيمة وسعر المخطط

يهدف بروتوكول Carry إلى إنشاء نظام بيئي يمكن لجميع المستهلكين والمتاجر والمعلنين الاستفادة منه، من خلال نظام أساسي لبيانات الشراء المستدام على blockchain. يقوم Carry بتعويض المستهلكين الفرديين عن مشاركة بيانات الشراء دون اتصال بالإنترنت لبناء قاعدة البيانات الأكثر شمولاً للمشتريات في وضع عدم الاتصال. ثم يتلقى بعد ذلك إعلانات من المعلنين الذين يستخدمون قاعدة بيانات Carry لتقديم إعلانات مستهدفة.

يعمل Carry على تمكين المستهلكين من خلال إعطائهم السيطرة الكاملة على بيانات الشراء وتحقيق الدخل. ويمكّن الشركات من تقديم إعلانات مستهدفة للمستهلكين المناسبين باستخدام البيانات المشتركة. يمكن للمعلنين إرسال إعلانات مباشرة إلى المستهلكين على blockchain يكافأ المعلنون المستهلكون مباشرة لمشاركة بياناتهم وتلقي الإعلانات.

على وجه الخصوص، في حالة معلومات العميل، تمتلكها شركة بطاقة الائتمان والمتجر وشركة نقاط البيع بشكل منفصل. تعرف شركة بطاقة الائتمان فقط هوية العميل ومقداره، ويعرف المتجر وشركة نقاط البيع عملية الشراء التاريخ والمبلغ والمكان ولكن لا أعرف معلومات الهوية لدي معلومات فقط. لذلك، يعتزم Carry Protocol أن يعمل كوسيط يربط بين البائعين والمشترين. الهدف هو منحهم التحكم في البيانات التي يقدمونها، وقياس فعالية الإعلان عدديًا حتى يتمكنوا من تلقي المزيد والمزيد من الإعلانات.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة ERN 

مشروع عملة CRE

عملة CRE
عملة CRE

عمله CRE هي عملة مشفرة وتعمل على منصة Ethereum. آخر سعر مشهور لـ CRE هو 0.01167275 دولارًا أمريكيًا وارتفع بحدود 3.11 خلال اليوم الماضي. يتم تداولها في الوقت الحالي في 12 من الأسواق النشطة حيث تم تداول 20،659،033.12 دولارًا أمريكيًا على مدار الـ 24 ساعة الماضية.

يتيح حل الدفع للمعاملة الدفع من خلال تطبيق ليس فقط عملة CRE. وهو عملة مشفرة ولكن أيضًا عن طريق Bitcoin و Ethereum وما إلى ذلك. لهذه العملية، يُطلب من المستوطن التحقق من سعر السوق في المنتصف. ومن الممكن أيضًا الحصول على Crypto Currency إذا كان المتجر لا يريد ذلك.

في حالة Fiat لا يمكن تحقيق ذلك إلا من خلال الحفاظ على العملية الحالية. لذلك يبدو أن المفتاح هو ما إذا كانت آلة POS تدعم بروتوكول Carry أم لا. رمز العلامة التجارية (BT) هو نظام نقاط ندركه جيدًا. باستخدام بروتوكول Carry، يمكنك إنشاء رموز مميزة فريدة لكل متجر ومتجر. ويمكنك تحديد أن يتم الدفع للمستهلكين بواسطة حل الدفع.

يمكن أيضًا استخدام هذه النقطة للترويج للمتجر. يتم التسويق بناءً على بيانات المستهلك المتفق على تقديمها لبروتوكول Carry. مما يعني أنه إذا اخترت أن تدفع لهم كوبونات ونقاط يمكن أن تكون عوامل تجعلهم يزورون المتجر. فمن الممكن أن تدفع BT.

لقد تم بالفعل إثبات هذه الطريقة من خلال الإعلانات عبر الإنترنت أو تطبيق المكافآت. وهي توفر عينة تمكن من التسويق الفعال عن طريق قياس عائد النفقات الإعلانية (ROAS) (العائد على الإنفاق الإعلاني) من خلال BT.

يمنح المستهلكين خيارًا في عملية إرسال البيانات إلى blockchain في المعاملة التي تحدث عند السداد. من خلال إعطاء خيارات موجهة للمستهلكين. سيكون من الممكن تسجيل المعلومات المطلوبة فقط على blockchain. وسيتم تقديم CRE كمكافأة على البيانات.

شاهد المزيد: مشروع عملة BAL 

مؤسس عملة CRE

مؤسس عملة CRE
مؤسس عملة CRE

تم تطويره بواسطة فريق من الخبراء فريق Carry CRE متخصص في تطوير البرامج مفتوحة المصدر والتنفيذ دون اتصال بالإنترنت:

  • Minhee Hong Developer: مطور Spoqa المتحدث الرئيسي في PyCon KR 2017، أنشأ لغة وصف الواجهة والمترجم للمكتبات الدولية لمطوري الخلفية عالية المستوى، وAPIS.
  • Richard Choi: الرئيس التنفيذي لشركة Johns Hopkins Engineering Cornell Masters، المؤسس الأصلي لشركة SK Chemical لشركة Spoga مع سنوات من الخبرة ذات الصلة.
  • Swen Mun: كبير مسؤولي التكنولوجيا في Spoga، مبرمج مكدس كامل، خبرة في حماية قواعد البيانات والتشفير.
  • Grant Sohn: الرئيس التنفيذي لشركة Stanford Economics، شركة McKinsey Co ،Rockert Internet، شريك مؤسس في Spoqa، أكثر من 10 سنوات من الخبرة ذات الصلة.

المستشارون

  • Ryan Sunghamis Kim: كبير مسؤولي التسريع وشريك في Hashid. هو رائد أعمال متسلسل متخصص في تحليلات البيانات سابقًا قام Ryan بتمويل أداة إنشاء تطبيقات الهاتف المحمول التي تخدم أكثر من 100 بائع تجزئة وباع الشركة إلى شركة uncom. بعد ذلك، قاد فريق العناصر في أكبر شركة محركات توصية في كوريسKores.
  • Simon Sean Kmis: الرئيس التنفيذي وشريك Hashed، وهو صندوق تشفير رائد مقره في كوريا الجنوبية. وهو مبشر بلوكتشين ومنظم Hashed Loungs، وهو مجتمع رائد لمجتمع بلوكتشين في Seoul، وهو رائد أعمال متسلسل Hashed Simon wan، وقد شارك في تأسيس العديد من الشركات. شغل منصب مدير المنتجات في شركة Know aned، التكنولوجيا الناشئة التي تم اختيارها كواحدة من أفضل 10 شركات في العالم الأكثر ابتكارًا في مجال التعليم من قِبل Fast Company.
  • Uly Luisa: مؤسس شركة Earncom، التي استحوذت عليها Coinbase سابقًا، قامت ببناء أول مستشفى عام خاص ممول من الخارج في الصين، وعمل في KKR وMcKinsey. درست في ستانفورد وهارفارد.
  • David Park: يتمتع بأكثر من 20 عامًا من الخبرة كقائد منتج ومستشار إداري للشركات والشركات الرائدة بما في ذلك Facebook Nextdoor وMcKinsey & Company. في الآونة الأخيرة، عمل ديفيد كمدير منتج في Facebook، حيث قاد فريق المنتج لـ Facebook Mobile App Install Ads، وهي أكبر قناة اكتساب مستخدم في العالم لتطبيقات الأجهزة المحمولة بإيرادات سنوية بمليارات الدولارات.

شاهد أيضًا: مشروع عملة BAL 

أسعار عملة CRE وكيفية شراءها

  • تتمركز عملة CRE المركز ال 384 بين العملات المشفرة.
  • أدنى سعر وصلت له هو 0.0008098 دولار أمريكي.
  • تصنيفها: TOKEN.
  • سعر عملة CRE اليوم هو $ 0.012050 دولار أمريكي.
  • بحجم تداول على مدى 24 ساعة قدره $ 64940445 دولار أمريكي.

إذا كنت ترغب في معرفة مكان شراء عملة CRE، فإن أفضل بورصات العملات المشفرة للتداول في أسهم Carry هي Upbit وHuobi Global وGate.io وPionex وLBank حاليًا. يمكنك العثور على آخرين موجودين في صفحة تبادل العملات الرقمية.

Carry (CRE) هي عملة رقمية وتعمل على منصة إيثريوم. يحمل العرض الحالي 10000000000 مع 8785037463.665442 متداول. يمكن العثور على مزيد من المعلومات على https://carryprotocol.io/ .


ختامًا، هذه كانت بعض المعلومات عن عملة CRE وبروتوكول Carry ومؤسسي هذه العملة وأسعارها وكيفية شراءها، وكما نقول دائمًا قبل الخوض في أي استثمار يجب عليك إجراء أبحاثك لأن عالم العملات الرقمية متضارب ومتقلب لتفادي أي خسارة لك، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.