مشروع عملة BIRD القيمة وسعر المخطط

رغد الدخيل26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة BIRD القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة BIRD القيمة وسعر المخطط ما هو؟ ما هي آلية عمل هذا المشروع، وما هي مميزاته؟ ما هي عملَة bird؟ أين وكيف يمكنني شراؤها؟ ماذا تعني تقنية DeFi؟ سنزودك بهذا المقال حول مشروع عملة BIRD القيمة وسعر المخطط.

أن تقنية DeFi (وضوحًا dee-fye) بشكل عام هي اختصار للتمويل اللامركزي. إنه مصطلح شامل لجزء من عالم التشفير الموجه نحو بناء نظام مالي جديد على الإنترنت، باستخدام blockchains لاستبدال الوسطاء التقليديين وآليات الثقة. في التقليدي تحتاج إلى وسطاء، مثل البنوك أو البورصات. ولكي تشعر بالراحة عند إجراء المعاملة، يجب على جميع الأطراف أن تثق في أن هؤلاء الوسطاء سيتصرفون بنزاهة وصدق. بشكل أساسي في DeFi، يتم استبدال هؤلاء الوسطاء ببرمجيات. بدلاً من التعامل من خلال البنوك وبورصات الأوراق المالية، يتداول الأشخاص مباشرةً مع بعضهم البعض. باستخدام “عقود ذكية” قائمة على blockchain تقوم بعمل الأسواق وتسوية الصفقات والتأكد من أن العملية برمتها عادلة وجديرة بالثقة.

هل هذا يعني أن DeFi هي نسخة التشفير من البورصة؟ في الواقع هذا جزء منه. لكن DeFi يتضمن أيضًا أشياء مثل منصات الإقراض وأسواق التنبؤ والخيارات والمشتقات. في الأساس يبني الأشخاص المشفرون نسخة لامركزية إلى حد كبير وتتعامل حصريًا في العملات المشفرة. مع إصدارات تشفير للعديد من المنتجات التي تقدمها الشركات المالية التقليدية، وبدون الكثير من الروتين واللوائح التي تحكم النظام المالي الحالي.

سنتعرف في هذا المقال مشروع عملة BIRD القيمة وسعر المخطط، وسنقدم أيضًا كيفية شراء عملة BIRD ومكان شراؤها، بالإضافة إلى قيمة العملة في الأسواق.

إليك هذه المقالة للاطلاع على أفضل منصات تداول العملات الرقمية اللامركزية 

مشروع عملة BIRD

مشروع عملة BIRD

يتسائل الكثيرون ما هو B.i.r.d.Money (BIRD) أو ما هو رمز BIRD. بصورة عامة أن مشروع عملة BIRD هو نظام بيئي نقدي مفتوح وشامل مبني على بروتوكول Ethereum. يهدف مشروع عملة BIRD إلى إنشاء منصة Oracle Data Analytics خارج السلسلة لسلسلة Ethereum blockchain، وربط المؤسسات الخارجية والمستثمرين بسوق Defi بمخاطر منخفضة. علاوة على ذلك يهدف إلى إطلاق العديد من المكونات لتحقيق ذلك، وهي القروض غير الوقائية لعملَة BIRD، وتحليلات BIRD، ومزرعة BIRD.

إن مشروع عملة BIRD تم تطويره بالتحديد لهندسة نظام بيئي نقدي يستفيد من حركة التمويل اللامركزي (DeFi) من خلال تقديم Staking، والإقراض، والمبادلة، والتسوية الاجتماعية، وتحليل البيانات، وذكاء السوق من خلال تصورات قابلة للتفسير. ستكون جميع خدمات مشروع عملة BIRD لا مركزية حقًا. مما يعني أن كل شخص سيكون له حق الوصاية على أصوله، ويمكن لأي شخص لديه اتصال بالإنترنت الوصول إلى هذه الخدمات واستخدامها. مشروع عملة BIRD مخصص للأشخاص، بلا حدود، للوصول إلى أكبر عدد ممكن من المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

زيادة على ذلك يدعو المشروع كل شخص مفتون بتقنية Blockchain cryptocurrency ،link marines، وعشاق deFi، وعشاق ethereum، وأيضًا جميع عشاق altcoin. للانضمام إلى مجتمعهم  وبناء نقود بلا حدود.

شاهد: مشروع عملة BLP .

مشروع عملة BIRD القيمة وسعر المخطط

البيانات المباشرة لمشروع عملَة BIRD هي:

  • بلغ سعر قيمة عملة BIRD اليوم $ 23.65 دولار أمريكي.
  • بحجم تداول على مدى 24 ساعة قدره $ 17،801.06 دولار أمريكي.
  • ارتفعت قيمة عملة BIRD بنسبة  3.60 % في الـ 24 ساعة الماضية.
  • وفق تصنيف CoinMarketCap الحالي لقيمة عملة BIRD هو # 1239.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 2،245،042 دولارًا أمريكيًا.
  • لها معروض متداول قدره 94،942 عملة BIRD.
  • وأقصى حد توريد 140000 عملة BIRD.

إن عملةBIRD متاحة للشراء في العديد من منصات التبادل، لكن لشراء عملةBIRD في السعر الحالي، فإن أفضل بورصات العملات المشفرة للتداول في مشروع عملة BIRD القيمة وسعر المخطط  هي حاليًا Gate.io و FMFW.io و PancakeSwap (V2) و Uniswap (V2).

شاهد: مشروع عملة LUNA  

آلية عمل مشروع عملة BIRD

"مشروع

بشكل عام إن الهدف الأساسي لمشروع عملة bird هو الشراكة والتعاون باستمرار مع منصات وبروتوكولات العملات المشفرة الأخرى والقطاع الخاص والمؤسسات المالية. التي يمكنها الاستفادة والاستفادة من نقاط الثقة الفريدة الخاصة بهم. ولتعزيز عروض المنتجات والخدمات الخاصة بهم.

وكذلك يتم الإعلان عن الشراكات على مدار العام عند الانتهاء من الاتفاقيات. وأيضًا بناء خارج نشر العقود الذكية الأساسية، مثل التحليلات أوراكلز والرموز المميزة قابلية التشغيل البيني عبر السلسلة لزيادة إمكانية الوصول إلى أقصى حد تطوير خطوط البيانات الأولية والتخزين لمصادر السلسلة تطوير منتجات تنبؤ MVP هيكل تسعير أوراكل بسيط ومنخفض التكلفة لتعزيز السرعة.

وكذلك تبني تحجيم واجهات لالتقاط وتخزين مصادر بيانات رقمية يمكن التحقق منها خارج السلسلة نشر برامج إدارة البيانات المحفزة MVP. حيث تتم مكافأة المستخدمين على أنشطة الصيانة تطوير منتجات التنبؤ الكاملة من الإصدار 1 نشر MVP DAO للحوكمة وتسييل هياكل تسعير متقدمة. تسمح باكتشاف سعر السوق بالكامل والتحكم في اقتصاديات الرموز عبر DAO منتجات التنبؤ المتقدمة التي تستهدف شرائح وأنظمة أساسية جديدة.

علاوة على ذلك يعمل برنامج إدارة البيانات المحفز المتقدم للمستخدمين للحفاظ على قدر أكبر من التحكم والمسؤولية عن بيانات النظام الأساسي الخاصة بهم للتدريب النموذجي الموجه نحو الخصوصية. مثل التعلم الفيدرالي حساب على السلسلة عبر بروتوكولات مثل TrueBit. زيادة على هذا تم نقل بنية البيانات إلى التخزين المشفر اللامركزي واجهات لالتقاط وتخزين البيانات الأخرى خارج السلسلة، غير الرقمية أو الأقل قابلية للتحقق تم التنازل عن تحكم أكبر في النظام الأساسي لـ DAO، مثل قبول نموذج جديد.

شاهد: مشروع عملة SOC 

كيفية شراء عملة BIRD

مشروع عملة BIRD

لشراء عملة bird يمكنك ذلك ببساطة فهي متوفرة في  غالبية عمليات تبادل العملات المشفرة. ستحتاج أولاً  إلى إحدى العملات الرئيسية مثل عملة بيتكوين Bitcoin (BTC) أو إيثيريوم Ethereum (ETH) للتداول معها. يمكنك شراؤها من أية منصات لتبادل العملات الرقمية، وأيضًا يمكنك ذلك بسهولة من خلال كوين بيس coinbase. عبر بطاقة الائتمان الخاصة بك أو حتى الحساب المصرفي.

فيما يلي خطوات شراء عملة BIRD بسهولة على Coinbase:

  1. الخطوة الأولى قبل أن تتمكن من شراء الرموز المميزة لعملة bird، يجب عليك أولاً التسجيل في منصة تداول من أجل شراء عملات البيتكوين (BTC) أو Ethers (ETH) أو Tether (USDT).
  2. من ثم يمكنك بعد ذلك استبدال عملات BTC أو ETH مقابل  عملات bird. على منصة تبادل تقدم الزوج bird/ETH  bird/BTC أو bird/USDT. تجعل الأنظمة الأساسية الأكثر شيوعًا من السهل جدًا شراء ETH أو BTC أو USDT من الريال السعودي.

إليك أكثر المنصات شيوعًا لشراء ETH أو BTC أو USDT من الريال السعودي:

  • تحظى Binance بشعبية كبيرة ولديها أقل رسوم معاملات (مجانًا لشراء SEPA و 1.8% لشراء CB).
  • وأيضًا منصة Gate.io هي المنصة التي تقدم أكثر من 1000 عملة مشفرة.

وهكذا نكون قد وصلنا لختام مقالنا. لقد وضحنا مشروع عملة BIRD القيمة وسعر المخطط كاملاً. ونلاحظ ارتفاع قيمة عملة BIRD بنسبة جيدة في الفترة الأخيرة. على الرغم من انخفاض أسعار العملات الرقمية في الأسواق العالمية مؤخراً. يعتبر هذا مؤشراً قويًا على مدى قوة هذه العملة وأهميتها. يمكنك عزيزي القارئ شراء هذه العملة من العديد من المنصات الرقمية كما ذكرنا أعلاه.

شاهد أيضًا: مشروع عملة GST