مشروع عملة BLP القيمة وسعر المخطط

جودي علي باشا26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة BLP القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة BLP القيمة وسعر المخطط؟ وما هي لعبة Brixel War؟ وعملتها عملة Boost Love Potion الرقمية؟

يمكننا القول، أنه مع الازدهار الملحوظ في سوق العملات الرقمية واندماجها بكمية لا بأس بها من المجالات حول العالم. هذا الأمر الذي أصبح شائعًا اليوم إلى حد ما. تدخل العملات المشفرة في سوق الألعاب حتى. وتثبت جدارتها والكفاءة التي تقدمها من خلال إرتباطها بذلك المجال، وعلى نحو حاسم. تسطيع أن تخدم أغراض ومتطلبات المستخدمين داخل منصات الألعاب الرقمية والالكترونية عبر الإنترنت في العالم. خصوصًا تلك النماذج التي توفر لرواد الألعاب داخل المنصات المختلفة كسب الأرباح والتحقيق للدخل عن طريق اللعب فقط. بما في ذلك: لعبة Brixel War، من مشروع عملة BLP. وهي واحدة من المشاريع التي تقدم عملة رقمية خاصة بها وتتمثل بأهداف حقيقية بالفعل. فما هي هذه اللعبة الفريدة من نوعها؟ هذا ما سنتعرف عليه بشكل تفصيلي من خلال المقال التالي.

مشروع عملة BLP

تم إنشاء مشروع عملة BLP بشكل أساسي بناءًا على لعبة Brixel War التي تعتمد على عملة المشروع الرقمية وهي BLP. من خلال Binance Smart Chain. كما أن مشروع عملة BLP يهدف أيضًا إلى بناء عالم ألعاب metaverse.

في الواقع إن هذه اللعبة التي تقدم ميزة كسب الأرباح من خلال جمع البريكسل واللعب لكسب الرموز في عالم افتراضي. هي عبارة عن لعبة MMO. حيث تعتمد على الأدوار. كما أنها متوفرة للهواتف والمتصفحات وأجهزة الحاسوب.

في الواقع تتسم كل بريكسل بميزات عديدة في Brixel War. بما في ذلك: مهارات وخصائص. وغير ذلك. ما يسمح لها أن تؤدي العديد من الأدوار القتالية المختلفة. على سبيل المثال: دور الدبابة أو دور الدعم. أو دور الهجوم. وغير ذلك من الأدوار المركبة الإضافية. جنبًا إلى جنب التخصيص الذي يشهد تطوره من خلال نظام اللعبة بحد ذاتها.

فضلًا عن كل ذلك. تعتبر لعبة مشروع عملة BLP لعبة ممتعة. وتتمثل بالمزيد من الخصائص الإجتماعية. مثل: التواصل والعمل. وبالنظر إلى المجتمع القوي الذي تتمتع به لعبة Brixel War. وحجم اللعب الكبير والتداول الضخم لعملة BLP. فهي توفر فرص حقيقية للاعبين. بفضل النجاح المبكر الذي شهده مشروع عملة BLP.

مشروع عملة BLP القيمة وسعر المخطط

BLP القيمة وسعر المخطط
BLP القيمة وسعر المخطط

بيانات السوق. وفق منصة بينانس:

  • إنَّ سعر عملة BLP المباشر هو 0.0037062 دولار أمريكي لكل (BLP / USD) اليوم.
  • القيمة السوقية الحالية تبلغ 0 USD دولار أمريكي.
  • حجم التداول خلال الـ24 ساعة الأخيرة يبلغ 4,201.42 USD دولار أمريكي.
  • كما أنّه يتم تحديث سعر عملة BLP مُقابل USD بالوقت الحقيقي. وقد تغيّر سعر Boost Love Potion بنسبة +1.4% خلال الـ24 ساعة الأخيرة.
  • تبلغ قيمة العملات الحالية المتوفرة للتداول في السوق 0 USD دولار أمريكي.

إنَّ التغيرات السعرية التي تشهدها كل عملة رقمية. على سبيل المثال: عملة مشروع Venus Reward Token الرقمية. وفقًا للمؤشر وبيانات المخطط العالمي لأسعار العملات الرقمية تكون مرتبطة ارتباطًا مباشرًا بالعوامل الأساسية للتغير المُلاحظ. على سبيل المثال: حجم التداول خلال الساعات السابقة من اليوم. والقيمة السوقية أيضًا ومخزون التوكين من العملة المتاح للتداول. بالإضافة إلى التأثيرات والعوامل الخارجية المرتبطة بالأسعار على نطاق عالمي. وغير ذلك أيضًا.

شاهد أيضًا: مشروع عملة VRT

أهمية لعبة Brixel War

في الواقع قضى عدد كبير من المستخدمين ساعات من اللعب من أجل الوصول إلى الاحترافية في اتقان مهمتهم باللعب. على الرغم من عدم التكافؤ في الجهود الناتج عن تدني عدد الأسواق السائلة. والتي توفر تداول العناصر النادرة داخل اللعبة. ولكن مع ذلك وبعد قضاء وقت طويل من بذل الجهود المكثفة في لعبة مشروع عملة BLP. عندما يقرر لاعب ما الانتقال من لعبة إلى لعبة شعبية جديدة أخرى فلن يستطيع نقل ما حققه في اللعبة السابقة إلى اللعبة الجديدة. ولا بد له من البدء من الصفر مجددًا. بينما تمكّن لعبة تداول أصول NFT الناتجة في السوق المفتوحة. أو في الوقت الذي تسمح به التكنولجيا من إذابة NFTs. بالإضافة إلى نقل القيمة من اللعبة الجديدة. ثم تحويلها إلى قيمة معادلة أو علامة مقاعد البدلاء. والاستمارا في استثمار الوقت من خلال اللعبة الجديدة.

حقيقةً تمكن مشروع عملة BLP من خلق نقلة نوعية في عالم الألعاب الرقمية. من خلال السماح للاعبين في Brixel War بامتلاك ألعاب NFT رقميًا. كما أن الجدير بالذكر أن هذا الأمر يستحق بالفعل الجهد وقضاء ساعات طويلة في اللعب. حيث جذبت هذه اللعبة المميزة الآلاف من اللاعبين من جميع أنحاء العالم. ما أدى إلى تحقيق مجتمع كبير وحقيقي لمشروع عملة BLP الرقمية. بسبب توفير اللعبة العديد من المزايا ونجاح مشروع عملة BLP في تحقيق توازن بين اللعب والتسلية وكسب الأرباح لتحقيق الدخل من خلال عالم افتراضي. أي ببساطة دمج المرح في الواقع الحيالي مع الدخل للواقع الحقيقي. وهذا تمامًا ما يجعلها لعبة مميزة وفريدة من نوعها بحق. أليس ذلك مذهلًا؟

شاهد أيضًا: مشروع عملة ACM 

معلومات هامة عن مشروع عملة BLP

لعبة Brixel War
مشروع عملة BLP

إليك المزيد من المعلومات عن مشروع عملة BLP الرقمية وّBoost Love Potion:

  • تحتل عملة BLP الرقمية. المركز الـ3555# بين قريناتها من العملات الرقمية.
  • أعلى سعر حققته عملة BLP هو 0.00894 دولار أمريكي. وذلك كان  في تاريخ 22/3/2023.
  • بينما أقل سعر وصلت له عملة BLP الرقمية هو 0.005102 دولار أمريكي في تاريخ 22/3/2023.
  • تصنيف BLP الرقمية: TOKEN.
  • توتال سبلاي: 45,000,000.
  • تحميل لعبة Brixel War

في الواقع بإمكان اللاعبين في Brixel War أن يكسبوا الأرباح من خلال: 

  • تقدم الجولات في وضع الـBattle. أو التنافس في معارك PVP.
  • تطوير عناصر Brixels ثم بيعها في سوق NFT.
  • الجمع والمضاربة على البريكسل المميزة أو الأشياء او الأراضي.
  • ربح المكافآت من خلال الانضمام إلى وضع حماية الأصناف النباتية. ولكن بناءً على ترتيب المستخدم الموسمي.
  • بالإضافة Staking BXS من أجل الحصول على المكافآت.
  • ترقية وتخصيص أراضي المستخدم من أجل استضافة المتاجر وكسب رموز BLP المشفرة.

وأخيرًا وليس آخرًا. دعنا نقدم لك عزيزي القارئ نصيحة أساسية عندما يتعلق الأمر بالانضمام إلى مجتمع العملات الرقمية حول العالم. فَلا بدَّ لك إن كنت تنوي البدء في الإستثمار أو شراء أي رمز رقمي أن تدرس العملية جيدًا وتركز على معرفة العملة المعينة التي تختارها قبل أي شيء. لتفادي أي خسارة أو مشاكل مالية. بما في ذلك: مشروع عملة BLP ومشروع عملة ID وغيره.

وفي الختام نشكرك عزيزي القارئ على حسن القراءة. فقد قدمنا لك من خلال المقال السابق كل ما يهمك وتريد معرفته عن مشروع عملة BLP القيمة وسعر المخطط. ولعبة Brixel War. حيث نتنمى أن يكون ما وضعناه بين يديك من شرح تفصيلي قد باء بفائدة تجيب على تساؤلاتك وتشمل ما تبحث عنه.