مشروع عملة DIGG القيمة وسعر المخطط

جودي علي باشا26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة DIGG القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة DIGG القيمة وسعر المخطط؟ وعملة DIGG الرقمية؟ ومشروع BadgerDAO؟

تزدهر مشاريع العملات الرقمية على نحو ملحوظ يومًا بعد يوم عالميًا. نحو مستقبل رقميات مليء بالتحسينات والتسهيلات الحياتية على نطاق عالمي. لذلك صممت المشاريع المختلفة للعملات الرقمية بأهداف مختلفة تخدم هذا الغرض تحديدًا وغيره. حيث يشمل مجتمع العملات الرقمية أولئك المعنين بحمل الرموز المميزة. والذين يتطلعون دائمًا لآخر المستجدات والخدمات التي يقدمونها لهم مشاريع العملات الرقمية ويطورونهم ضمن بروتوكولاتهم.

بما في ذلك: مشروع عملة DIGG. الذي سنتحدث عنه من خلال المقالة التالية ونتعرف بشكل أوضح على عملته الرقمية وكل ما يتعلق به.

مشروع عملة DIGG

  • ما هو مشروع عملة DIGG؟

يحافظ مشروع عملة DIGG على ربط قيمة عملة البيتكوين. من خلال استخدام آلية عرض مرنة. تنشأ من العمل الرائد لمشروع عملة AMPL. والذي تمثل بإنشاء رمز مميز يرتبط بالتضخم الأمريكي “مؤشر أسعار المستهلك”. وهي آلية تُعرف باسم rebasing. حيث تضبط بشكل تلقائي العرض يوميًا. وذلك بناءً على سعر عملة DIGG الرقمية. بالنسبة لسعر عملة البيتكوين. فإذا كان سعر DIGG أعلى من سعر بيتكوين يتم إنشاء المزيد من إجمالي المعروض للتداول. بالتالي إن هذا يؤثر على السوق من حيث تعديل السعر. وإذا كان السعر أقل من سعر عملة البيتكوين فيتم التعاقد مع التوريد.

كما تعتمد آلية العرض المرنة على على قانون العرض والطلب من أجل التأثير على الأشخاص في السوق من أجل رفع سعر عملة مشروع عملة DIGG إلى سعر بيتكوين. بالتالي فإن سعر عملة مشروع عملة DIGG الرقمية لن يتتبع سعر عملة البيتكوين بشكل دقيق تمامًا. وذلك لأنه يعتمد على سرعة قوى السوق بالاستجابة.

عملة DIGG الرقمية

عملة DIGG الرقمية
عملة DIGG الرقمية
  • ما هي عملة DIGG الرقمية؟

هي عبارة عن عملة رقمية مشفرة تم تصميمها على أن تكون مناسبة مع سعر البيتكوين. وكما هو الحال مع العديد من المشاريع الأخرى التي تسمح للمستخدم بالتداول والمضاربة على بيتكوين في DeFi. على سبيل المثال: RenBTC أو Wrapped BTC (WBTC). ولكن مع ذلك لا تزال تبتعد عن أوجه التشابه بعض الشيء باختلافها من حيث عدم استخدامها وصيًا موثوقًا به. من أجل الاحتفاظ بالأصول. بالتالي تعتبر عملة DIGG عملة لا مركزية تمامًا.

يقلد مشروع عملة DIGG الرقمية. عملة بيتكوين عن طريق نظام Sett Vaults. حيث يحاول مشروع عملة DIGG تحقيق المزيد من الاستقرار. بالإضافة إلى تحسين إعادة القيمة الأساسية لـDIGG. كما أنه لا يتم إعادة تأسيس علة bDIGG. ولكن بإمكان أي مستخدم استخدامها كَأي عملة مشفرة مبنية وفق معيار erc20.

تعتبر المنظمة المسؤولة عن النشر والتشغيل واتخاذ القرارات لمشروع عملة DIGG الرقمية هي المنظمة اللامركزية المستقلة “Badger DAO”. ونتيجة كونه مشروع يرتبط تحريكه بالمجتمع فبإمكان أي أحد المشاركة في حوكمة المنظمة لمجرد أنه يحمل رمز Badger المميز.

شاهد أيضًا: مشروع عملة SYLO

مشروع عملة DIGG القيمة وسعر المخطط

بيانات السوق وفق منصة بينانس:

  • إنّ سعر عملة DIGG المباشر هو 11,712.21 دولار أمريكي لكل (DIGG / USD) اليوم.
  • القيمة السوقية الحالية تبلغ 5.89M USD دولار أمريكي.
  • حجم التداول خلال آخر 24 ساعة يبلغ 12,919.73 دولار أمريكي USD.
  • كما أنّه يتم تحديث سعر DIGG مُقابل USD بالوقت الحقيقي.
  • وقد تغيّر سعر عملة DIGG بنسبة -5.46% خلال الـ24 ساعة الأخيرة.
  • تبلغ قيمة العملات الحالية المتوفرة للتداول في السوق 502.92 دولار أمريكي USD.
  • تحتل عملة DIGG الرقمية المركز الـ671# بين قريناتها من العملات الرقمية.
  • أعلى سعر حققته عملة DIGG هو 513,780.42 دولار أمريكي. وذلك كان في تاريخ 18/5/2021.
  • بينما أقل سعر وصلت له عملة DIGG هو  20,190.08 دولار أمريكي. وذلك كان في تاريخ18/2/2021.
  • تصنيف عملة DIGG الرقمية: TOKEN
  • توتال سبلاي: 6,613
  • الموقع الرسمي لـBadgerDAO
  • الحساب الرسمي على تويتر لـBadgerDAO

في الواقع يرتبط تغير سعر العمْلات الرقمية بالعوامل المؤثرة مثل: مشروع عملة DIGG. في السوق على نطاق عالمي. على سبيل المثال: حجم التداول والقيمة السوقية وعدد العملات المتاح للتداول يوميًا. حيث تؤدي مثل تلك العوامل لتغير نقطة وقوع المؤشر على المخطط العالمي لأسعار العملات الرقمية لكل عملة مشفرة. وتغير محتوى البيانات المُحددة للسعر على الرسم البياني بشكل تلقائي.

شاهد أيضًا: مشروع عملة MLT

إطلاق مشروع BadgerDAO

إطلاق BadgerDAO
إطلاق مشروع BadgerDAO

يعتبر الإطلاق الأولي لمشروع عملة DIGG إطلاقًا عادلًا وثابتًا. فوفقًا للمطور الأساسي في المشروع “السيد جون تومبكينز”. تم حديد مبلغ العملات من DIGG الرقمية. الذي يعتبر قابل للمطالبة لكل حساب مؤهل. من خلا استخدام صيغة تركز على نشاط عنوان إيثيريوم في بروتوكول مشروع عملة DIGG. وبسبب افتراض تجمع الحيتان وافق مشروع BadgerDAO على طلب جذر 1.75 لتسهيل التوزيع المجاني لتلك العملة الرقمية بين العناوين الأخرى. ومنع تجميع الحيتان.

كما يأمل مؤسس مشروع عملة DIGG أن تكون آليات الاستقرار الإضافية القادمة بإمكانها مساعدة DIGG في تتبع عملة البيتكوين على نحو أفضل. وصرح أيضًا. أن ما يريد فعله مع نظام الخزنة هو اتباع اسلوب الدكتتورية في البيع والشراء. عن طريق الإستراتيجيات الآلية. ويمكنهم الشراء في الوقت المناسب والبيع عندما يكون الوقت مناسبًا لتحسين العائد للمستخدمين.

اليوم يمكن المطالبة بعملة DIGG الرقمية للعناوين المؤهلة على الشبكة الرئيسية للإيثيريوم. حيث تضاف عملة DIGG للعملات المشفرة التي تستند على جهة خارجية فيما يتعلق بقيمتها.

توزيع عملات DIGG

  • نسبة  40%. في خزانة BadgerDAO لمشروع عملة DIGG.
  • نسبة 40%. مكافآت توفير السيولة.
  • نسبة 5%. للفريق المؤسس لمشروع عملة DIGG.
  • نسبة 15%. موجهة للتوزيع المجاني (ايردروب).

وكما ذكرنا أعلاه فإن عملة DIGG الرقمية تخضع لآليات تدوال مدمجة تتبع سعر عملة البيتكوين يتم إعادة تعدينها بشكل يومي في وقت محدد. فإذا كانت عملة DIGG أقل من عمة البيتكوين عندما تتم إعادة التعين يتم خفض العرض الإجمال. أي أنه ينخفض رصيد المحفظة. وإذا كانت أعى من سعر البيتكوين بالدولار الأمريكي. فيزيد العرض. أي أنه يرتفع رصيد المحفظة.

وأخيرًا وليس آخرًا. دعنا نقدم لك عزيزي القارئ نصيحة أساسية عندما يتعلق الأمر بالانضمام إلى مجتمع العملات الرقمية حول العالم. فَلا بدَّ لك إن كنت تنوي البدء في الإستثمار أو شراء أي رمز رقمي أن تدرس العملية جيدًا وتركز على معرفة العملة المعينة التي تختارها قبل أي شيء. لتفادي أي خسارة أو مشاكل مالية. بما في ذلك: مشروع عملة DIGG. ومشروع عملة STAX.

ختامًا نصل عند هذا الحد لنهاية مقالنا. والذي تعرفنا من خلاله على كل ما يهمك عزيزي القارئ عن مشروع عملة DIGG القيمة وسعر المخطط. ومشروع BadgerDAO. والمزيد أيضًا. بما في ذلك: فهمنا المغزى والفكرة من مشروع عملة DIGG. والبروتوكول وآلية العمل التي يعتمد عليها هذا المشروع عملته الرقمية. والأهداف التي يتمثل بها. كان ذلك شرح بسيط وتفصيلي لواحدة من أبرز العملات التي تعتمد على حركة البيتكوين في السوق. أي أنها تستند بشكل أساسي على جهة خارجية لتحديد قيمتها.