مشروع عملة Fetch.ai FET القيمة وسعر المخطط

Maged Zbaeda26 أغسطس 2023آخر تحديث :
عملة EFT

ما هو مشروع عملة Fetch.ai FET القيمة وسعر المخطط؟ سؤال طرحه الكثير من المبتدئين في مجال التداول بالعملات الرقمية. ولنتابع معك عزيزي القارئ بسلسلة التعرف على جميع العملات الرقمية الموجودة في سوق التداول اليومي. قررنا أن نقدم لك معلومات مفصلة حول مشروع عملة Fetch.ai FET القيمة وسعر المخطط.

بعيدًا عن الحياة الواقعية التي نعيشها وفي ظل احتلال التكنلوجيا الرقمية لحياتنا الشخصية والمهنية. سمعنا ورأينا كيف جاء الروبوت ليعمل عوضًا عن العنصر البشري. وسمعنا بالبطاقة الائتمانية التي تعوضك عن حملك للكثير من الأموال في محفظتك. ولكن يبقى حدث العملات الرقمية الذي غيّر مفهوم النقود بكل ما تعنيه كلمة تغيير من معنى. حيث أنك تملك نقود لكنك لا تملكها. معادلة بسيطة جدًا ورغم بساطتها هي معقدة. بدأ الأمر في عام 2013 عند اختراع البيتكوين الذي كان أول حدث في تاريخ العملات الرقمية. وسمعنا الكثير من القصص حول من باع البيتكوين بأسعار زهيدة في تلك الأوقات السابقة وندموا جدًا على ما فعلوه. حيث الآن القطعة الواحدة من البيتكوين تعادل الألاف من الدولارات.

في مقالنا التالي سنناقش معك عزيزي القارئ جميع الجوانب المهمة التي تحيط بعملة Fetch.ai FET. سنبدأها بتعريف عام حول ما هو مشروع عملة Fetch.ai FET كما سنعرض في هذا المقال الشامل المميزات التي تمتلكها عملة Fetch.ai FET بالإضافة إلى القيمة المضافة التي تعطيها عملة Fetch.ai FET ونختم مقالنا بالمحفظة الأنسب لك.

تابع معنا عزيزي القارئ المقال أدناه لنجيبك عن كل التساؤلات التي بذهنك حول عملة Fetch.ai FET

ما هو مشروع عملة Fetch.ai FET

بحسب رأي الأغلبية من الأشخاص المستثمرين أن عملة Fetch.ai FET سوف تحدث ثورة تغير كبيرة في عالم العملات الرقمية. وذلك لأتها عملت على إنشاء مزيج بين الذكاء الاصطناعي  وتكنلوجيا البلوكتشين. كيف ذلك؟ تابع معنا الفقرة أدناه.

كتعريف بسيط لها هي شبكة قائمة على البلوكتشين للتعلم الآلي و لامركزية مفتوحة المصدر تم إنشاؤها لهدف تمكين تطوير الاقتصاد الرقمي ونموه وذلك بدون التدخل البشري. بالإضافة إلى أن تم بناؤها على البوكتشين عالي الانتاجية ويوفر إمكانات تعاقد ذكية لنشر التعليم الآلي وحلول الذكاء الاصطناعي لحل المشكلات بشكل لامركزي.

مقر مشروع عملة Fetch.ai FET في كامبريدج _ الولايات المتحدة حيث أن إطلاقها كان في عام 2017 من قبل فريق خبير في مجال الذكاء الاصطناعي. بالإضافة إلى عملة Fetch.ai FET تبني الأدوات والبنية التحتية لتمكين الاقتصاد الرقمي اللامركزي عالميًا.

كما أنها تقوم ببناء منصة لامركزية للتعلم الآلي تعتمد على دفتر التوزيع والموازنة. وبذلك يوفر للمستخدمين الاتصال الآمن وبناء المعاملات على مستوى العالم بشكل آمن جدًا.

تأسست عملة Fetch.ai FET توبي سيمبسون وهميون شيخ وتوماس هاين. والشركة الآن تحت إدارة هميون شيخ وهو أيضًا الرئيس التنفيذي ومؤسس Mettalex ومؤسس uVue وitzMe.

بعض المعلومات الإضافية حول عملة Fetch.ai FET:

  • تحتل عملة Fetch.ai FET الترتيب #148
  • سعرها الحالي: 0.3402632$
  • أعلى سعر حققته هو: 0.8785$
  • أقل سعر حققته هو: 0.00827$
  • التصنيف: TOKEN
  • إجمالي العملات الموجودة: 1,152,997,575
  • لزيارة الموقع الرسمي الخاص بعملة Fetch.ai FET من هنا

وبذلك نكون قد استعرضنا لك عزيزي القارئ شرح مفصل حول ما هو مشروع عملة Fetch.ai FET بفكرته المتميزة التي اجتاحت سوق التدوال للعملات الرقمية منذ أول إصدارها.

ما هي مميزات عملة Fetch.ai FET

عملة Fetch.ai

عملة Fetch.ai FET هي عبارة عن بحر من المميزات التي لا يسعنا ذكرها في مقالة واحدة حيث أن بنائها كان بغرض خلق ثورة تكنلوجيا حديثة. واستطاعت من فعل ذلك من خلال المميزات التي عملت عليها واستطاعت تحسين البعض وحل بعضها الآخر.

ومن هذه المميزات التي تمتعت بها:

  • المزيج المبتكر من التقنيات المختلفة مثل DGA و DLT والعقود الذكية والتعلم الآلي.
  • استخدام الذكاء الاصطناعي لتحسين الحلول داخل الاقتصاد الرقمي الذي تمثله الشبكة .
  • إمكانية المستخدمين من إنشاء وكلاء ونشرهم وتدريبهم لأغراض مختلفة.
  • تعدد المرافق التي تتم على شبكة عملة Fetch.ai FET والتي تتمثل بعدد لا نهائي من الخيارات أبرزها المنازل الذكية و التموبل اللامركزي.

وهذه أبرز المميزات التي تتمتع بها عملة Fetch.ai FET وإن كنت تتسائل من أين تريد أن تشتري عملة عملة Fetch.ai FET فهناك العديد من المنصات التي تقدم لك خدمة البيع لها ولكن ننصحك أن تستخدم بينانس Binance حيث أنها فيها تدوال يومي ضخم جدًا مقارنًا بالمنصات الأخرى.

إن كنت لا تمتلك حساب على منصة بينانس اقرأ المقال التي من هنا:  التسجيل في منصة بينانس Binance

القيمة المضافة في عملة Fetch.ai FET

لا بد أن من بين تلك المميزات التي ذكرناها أعلاه أن يكون هناك أكثر قيمة تزيدها تميزًا وتعتبر هذه القيمة جوهرية.

وتستمد جوهريتها من من التكنلوجيا والقدرات التقنية وحالات الاستخدام والتنفيذ للمشروع الذي يُقام على شبكتها من خلال الأدوات والوظائف المتاحة.عملة Fetch.ai

بالإضافة إلى قيمة جوهرية أخرى والتي تتمحور حول رمزها FET. حيث أنه متعدد الأغراض إذ أنه يستخدم لتمكين مشغلي العقد ومكافأتهم. وكذلك لإلغاء التأمين على جميع عمليات الشبكة. كما أنه هو طريقة الدفع الخاصة بالشيكة.

وهذه القيم التي تضيفها عملة Fetch.ai FET جعلتها متميزة جدًا حيث عملت بذلك بتسليط الضوء على نفسها ليراها أغلبية المستثمرين أنها سبيل لا بأس بها للاستثمار.

شاهد أيضًا: مشروع عملة هيليوم HNT 

ما هي أفضل محفظة لعملة Fetch.ai FET

يجب أن تكون الآن عزيزي القارئ قد أعجبتك عملة عملة Fetch.ai FET وعليك الانضمام إلى الكثير من الأشخاص الذين يستثمرون بها. لذلك سنقدم لك المحافظ التي قد ترغب بأن تحتفظ بعملة Fetch.ai FET داخلها.

لنتفق على أن المحفظة التي تريد أن تستخدمها يجب أن تتناسب مع الغرض الذي تريد استخدام عملة Fetch.ai FET به. بالإضافة إلىالحجم الذي تريد أن تخزنه

توفر محافظ الأجهزة أو المحافظ الباردة مثل Ledger أو Trezor هي الخيار الأكثر أمانًا لتخزين العملات الرقمية والنسخ الاحتياطي بدون الاتصال بالانترنت. كما من الممكن أن تتطلب المزيد من المعرفة التقنية وتعتبر خيارًا أكثر تكلفة على هذا النحو، قد تكون مناسبة بشكل أفضل لتخزين كميات أكبر من FET للمستخدمين الأكثر خبرة لذلك سوف نتحدث عن كلا النوعين.

حيث توفر محافظ البرامج خيارًا أخر وهي مجانية تمامًا وسهلة الاستخدام. متاحة للتنزيل على أنها تطبيقات هاتف ذكي أو سطح مكتب.  أيضًا من الممكن أن تكون تحت المراقبة أو غير محتجزة. وهي الحل الأنسب لتخزين كميات قليلة و للمبتدئين.

أما محافظ الإنترنت أو الويب هي مجانية وسهلة ويمكن الوصول إليها من أجهزة متعددة لكنها من المحافظ الساخنة وتعتبر أقل أمانًا.

وعنا يعود الأمر لك عزيزي القارئ فهناك من يفضل المحافظ الساخنة وأخرين يفضلون الباردة لذلك لا يمكن أن نقدم لك النصيحة بهذا الأمر.

تعرفنا في هذا المقال على العديد من الأمور التي تخص عملة Fetch.ai FET وكان أولها هو ما هو مشروع عملة Fetch.ai FET ثم انتقلنا معك إلى المميزات التي تتمتع بها هذه العملة الفريدة من نوعها ثم احطناك علمًا بالقيمة المضافة التي تقدمها عملة Fetch.ai FET ومن ثم قدمن لك عرض بسيط حول المحفظة الأنسب لتحتفظ بعملة Fetch.ai FET

وختامًا عزيزي القارئ نتمنى أن نكون قد قدمنا لك المعلومات التي كنت تبحث عنها.

شاهد أيضًا:  الإيداع والسحب في منصة Uniswap