مشروع عملة FIO القيمة وسعر المخطط

جودي علي باشا26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة FIO

ما هو مشروع عملة FIO القيمة وسعر المخطط؟. FIO Protocol جعل منتجات التشفير أسهل بحيث يمكن لأي شخص استخدامها.

لهدف ما. يظهر مشروع عملة رقمية جديد ويضيف نفسه على الساحة ويفرض خدماته المتمثلة بالمزايا الفريدة فيجذب كم من المستخدمين ليصبحوا مجتمعًا شاملًا له. بما في ذلك: مشروع عملة FIO الرقمية. والذي تمكن من تحقيق أهداف جديدة غير عادية. فما هو هذا المشروع؟ وما هي الأهداف التي يتمثل بها ويتمتع بها؟. وكيف تم تأسيسه ومن قبل مَن أُطلق؟.

هل يثيرك الفضول حيال مشروع عملة FIO وعملة FIO الرقمية بحد ذاتها؟ دعنا من خلال المقالة التالية نتعرف على هذا المشروع وعملته وكل ما يشمله ونتوسع بالشرح عنه ونجيب على كل التساؤلات الشائعة حوله.

ما هو مشروع عملة FIO

يتمتع FIO Protocol بإمكانيات عالية للنمو. ببساطة إن مشروع عملة FIO عبارة عن بروتوكول بلوكتشين ظهر بهدف تمكين طريق أفضل لإرسال واستقبال العملات الرقمية. كما أن عملة FIO الرقمية هي الأداة الأصلية للبنية التحتية “بلوكتشين” لمشروع FIO Protocol الذي يستخدم لرسوم غاز المعاملات والحوكمة على السلسة أيضًا.

في الواقع يتم إستخدام سلسلة FIO من أجل إثبات الحصة المفوض لتحقيق إجماع الشبكة. حيث يتم انتخاب أولئك الذين ينتجون الكتل من قبل الذين يحملون رمز عملة FIO. وذلك عن طريق التصويت عبر السلسلة. بالتالي يمكن لأي شخص أو مستخدم أن يسجل كي يصبح BP بالإضافة إلى إنتاج كتل ما إن حصلوا على أصوات كافية.

كما تعمل عناوين FIO على سبيل المثال: معرّف محفظة تُتاح إمكانية قراءته بسهولة من قبل المستخدمين على بروتوكول FIO. إذ يأتي شكله مثلًا: (اسم المستخدم @ المجال).

ومن الممكن تسجيل عنوان FIO عن طريق تطبيق FIO الرسمي المتكامل أو من خلال موقع التسجيل. حيث يحتوي عنوان FIO على رسوم سنوية في هذه العملة الرقمية. كما أنه يرتبط بـ100 عملة مجانية.

مميزات مشروع عملة FIO

FIO
FIO

 

هناك العديد من النقاط التي تجعل مشروع عملة FIO فريدًا من نوعه وعملته الرقمية. بما في ذلك:

  • يسمح نظام FIO Chain لطلب FIO للمستخدمين أن يبدأوا معاملاهم باستخدام عناوين FIO إن أرادوا ذلك. حيث يتم تخزين هذا الطلب على السلسلة مع بياناته الوصفية. على سبيل المثال: العملة والمبلغ المعين وغير ذلك… من خلال استخدام تبادل مفاتيح Diffie-Hellman.
  • كما تعتبر بيانات عملة FIO الرقمية بيانات وصفية للمعاملات. ولكن يمكن أن تتراوح من مثل تلك البيانات الوصفية من مذكرة شكلها حر إلى بيانات منظمة. على سبيل المثال: تفاصيل الإيداع.
  • فضلًا عن أن فريق التطوير المعني بالمشروع يتصور بيانات FIO كوسيلة أمكنها أن تدعم التجارة اللامركزية.
  • بالإضافة إلى أنه يمكن تخزين البيانات الخاصّة بالمعاملات على سلسلة FIO Protocol. مثل: الفواتير والتواريخ وغيرها.
  • كما من الممكن أن تشمل تلك البيانات وفقًا للشرح السابق. بيانات تعريف بلوكتشين. على سبيل المثال: المعاملات.
  • يعتبر بروتوكول FIO حل مفتوح المصدر لطبقة قابلية الاستخدام.
  • حيث يتجلى ذلك البروتوكول في تحسين تجربة المستخدم للعملة الرقمية بالإضافة إلى تعزيز الصناعة ودفعها نحو الجيل الثاني من التمويل.
  • تم دمج بروتوكزل FIO بالعديد من منتجات التشفير. بما في ذلك: المحافظ والبورصات. ومعالجة الدفع المشفرة أيضًا.
  • وفر مشروع عملة FIO تجربة محسنة للمستخدم في عدة أمور. بما في ذلك: الإرسال والإستقبال والتلقي. بالإضافة إلى الطلب والبيانات حتى.

شاهد أيضًا:   مشروع عملة بروتون XPR 

معلومات عن FIO Protocol

بجانب كل تلك المعلومات والشُروح عن مشروع عملة FIO الرقمية. لا يزال هناك المزيد الذي لا بد لك من الإطلاع عليه من شأن موضوع اليوم عزيزي القارئ. بما في ذلك:

توقعات مستقبل FIO Protocol

FIO
FIO

بعد أن تمكنت العملة من تحقيق الكثير في عام 2023. يتوقع الخبراء مستقبل حافل لعملة FIO الرقمية ومشروعها. بما في ذلك:

  • عام 2023:

على نحو ملحوظ قد تزيد قيمة FIO نظرًا للجهود التي يضعها فريق تطوير المشروع على العملة. بالإضافة إلى التحسينات التي تطرأ عليها والفائدة التي توفرها للعالم. حيث يُتوقع أن يصل سعر عملة FIO آنذاك إلى حوالي 0.33 دولار أمريكي.

  • عام 2025:

يتمثل التحليل الأساسي للتوقع البعيد بضرورة نمو قطاع التطبيقات اللامركزية والعملات الرقمية المستقرة. وذلك لأن الشبكة بدأت بالفعل بتقديم خيارات دفع متعددة وقابلة للبرمجة على نحو منافس. عدا عن خدمات اللوجستيك والتخزين أيضًا. ونتيجة كل ذلك فَيُتوقع أن يرتفع سعر عملة FIO مع حلول عام 2025 لأن يصل حوال 0.55 دولار أمريكي. خصوصًا إن نمى مجتمع المشروع على نحو متزايد.

نصيحة

ولأن FIO Protocol يتمثل بإمكانيات عالية من النمو. فهو يعتبر إستثمارًا جيدًا على مدى الطويل. ونظرًا للتوقعات السابقة. فعلى ما يبدو أن مستقبل مشروع عملة FIO Protocol حافل بالإيجابية على نحو كبير. كما أن الإستثمار بعملة FIO الرقمية سيكون مثمرًا غالبًا وسط الهالة الإيجابية التي تُحاط بهذا المشروع وعملته الرقمية الفريدة من نوعها.

مشروع عملة FIO القيمة وسعر المخطط

 FIO Protocol
FIO Protocol

قبل أي شيء دعنا نطلع على الأرقام القياسية التي حققتها العملة حتى الآن. بما في ذلك:

  • أرقام قياسية: 

إن أعلى سعر وصلت إليه عملة FIO الرقمية هو 0.4515 دولار أمريكي. وذلك كان في الخامس من أبريل عام 2021.

بينما أقصى انخفاض شهدته عملة FIO الرقمية حتى الآن هو 0.05809 دولار أمريكي. وذلك كان في تاريخ 5/1/2020

بيانات السوق: 

  • إنّ سعر عملة FIO المباشر هو 0.0960218 دولار أمريكي لكل (FIO / USD) اليوم.
  • مع قيمة سوقية حالية تبلغ 46.69M USD دولار أمريكي.
  • كما أن حجم التداول خلال الـ24 ساعة الأخيرة يبلغ 4.06M دولار أمريكي USD.
  • كما أنّه يتم تحديث سعر FIO مُقابل USD بالوقت الحقيقي.
  • وقد تغيّر سعر FIO FIO Protocol بنسبة -12.05% خلال الـ24 ساعة الأخيرة.
  • بالإضافة إلى أن قيمة العملات الحالية المتوفرة للتداول في السوق تبلغ 486.28M USD دولار أمريكي.

وأخيرًا. إنَّ التغيرات السعرية التي تشهدها كل عملة رقمية وفقًا للمؤشر وبيانات المخطط العالمي لأسعار العملات الرقمية تكون مرتبطة ارتباطًا مباشرًا بالعوامل الأساسية للتغير المُلاحظ. على سبيل المثال: حجم التداول خلال الساعات السابقة من اليوم. والقيمة السوقية أيضًا ومخزون التوكين من العملة المتاح للتداول. بالإضافة إلى التأثيرات والعوامل الخارجية المرتبطة بالأسعار على نطاق عالمي. وغير ذلك أيضًا.

نصل إلى هذا الحد لنهاية مقالنا هذا. والذي ذكرنا به كل شيء تقريبًا عن مشروع FIO Protocol وعملته FIO الرقمية. بما في ذلك: سعر وقيمة عملة FIO. وتوقعات مستقبلها البعيد والقريب. بالإضافة إلى مميزات المشروع ومعلومات إضافية عنه. وماهيته قبل أي شيء.

شاهد أيضًا: مشروع عملة بروتون XPR