مشروع عملة MVC القيمة وسعر المخطط

نور احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة MVC القيمة وسعر المخطط

هل سمعت عن مشروع عملة MVC القيمة وسعر المخطط من قبل؟ ما هو؟ وما هي عملته؟ ما مزاياهذا المشروع؟ كيف يعمل؟ وكيف يمكنك المراهة على رموز MVC؟ وما هي أهم التوقعات المستقبلية بشأن هذا المشروع؟ كل هذا سنحاول الإجابة عنه في مقالنا الحالي.

لا شك أنك سمعت عن العملات الرقمية وميزاتها. وما حققته من أرباح وقفزات هائلة خلال السنوات الماضية. حيث كل عملة رقمية تنطوي على الكثير من الميزات والخصائص التي تجعلها تتطور وترتفع مقارنةً بغيرها من العملات. وفي هذا العالم الرقمي الجديد برز مشروع عملة MVC الذي أعلن عن حقبة جديدة من الربح والاستثمار.

وهذا ما دفعنا لتناول موضوع مشروع عملة MVC القيمة وسعر المخطط. مزاياه، آلية عمله، كيف تتم إعادة الشراء وحرق رموز MVC. فضلًا عن كيفية الربح منه وأهم التوقعات المستقبلية لمشروع عملة MVC.

لمحة تعريفية حول مشروع عملة MVC

لمحة تعريفية حول مشروع عملة MVC
لمحة تعريفية حول مشروع عملة MVC

في الحقيقة تم إطلاق Multiverse Capital في 1 ديسمبر 2021، وهو مشروع يدعي أنه أول رمز انكماش زراعي متعدد السلاسل في العالم. يركز المشروع على تزويد قاعدة المعجبين به بعمليات إعادة شراء مركبة حيث يحتفظون برموز MVC في محافظهم. يوفر الشفافية والميزات الفريدة للزراعة وإعادة الشراء.

من ناحية أخرى مشروع عملة MVC هو مشروع DeFi يوفر لمستخدميه خيارات المراهنة والزراعة والتركيب التلقائي لرموز MVC والعديد من الميزات الأخرى. من ناحية أخرى MVC هو رمز مميز شديد الانكماش ويسمح لحامليها بالحصول على مكافآت على كل معاملة.

شاهد أيضًا: قيمة مشروع عملة WTC

مزايا مشروع عملة MVC

من أجل استقرار الأسعار على المدى الطويل، يعزز MVC كلاً من السعر والسيولة. نظرًا لأن البروتوكول من إجراء إعادة الشراء والحرق إلى السيولة يمتلك سيولة، فلا يمكن تجفيفه أبدًا.
حيث يمكن للمستخدمين الاستثمار في أفضل المزارع وأحدثها وفي العديد من السلاسل، ستجري شركة MVC جميع أعمال الزراعة والتركيب التلقائي. وسيتم تقسيم الأرباح تلقائيًا عن طريق انعكاس ضريبة المعاملة بنسبة 10٪ وإعادة شراء أرباح MVC المستزرعة.

من ناحية أخرى تنمو أموال الخزانة بشكل كبير بمرور الوقت حيث يتم استخدام الخزانة الزراعية في الأرباح للزراعة على العديد من السلاسل ثم يتم تجميعها تلقائيًا. يستخدم هذا الصندوق لإعادة شراء MVC بالدولار الأمريكي من أجل رفع الحد الأدنى للسعر، مما يسمح لأرضية السعر بالارتفاع بشكل كبير.

شاهد أيضًا: قيمة مشروع عملة SLP

آلية عمل مشروع عملة MVC

بصورة شاملة تعتبر الرموز المميزة لرمز MVC فريدة تمامًا. في عمليات الشراء، تنعكس نسبة 10٪ من إجمالي الرموز المشتراة في محافظ جميع حاملي الرموز.

ومع ذلك، عند بيع الرموز المميزة لـ MVC، تتم إضافة 5٪ من المبلغ الإجمالي في BNB إلى محفظة إعادة الشراء. يتم استخدام الأموال الموجودة في هذه المحفظة بعد ذلك في مزارع متعددة بما في ذلك Avalanche و Polygon و Fantom والمزيد. يتم اختيار المزرعة بناءً على ربحيتها وقت حدوث البيع.

من ناحية أخرى يتم إرسال 5٪ أخرى من رموز MVC المباعة إلى محفظة تسويق المشروع والتي سيتم استخدامها لدفع تكاليف التسويق الرقمي والمطورين وتكاليف الخادم والنفقات الأخرى المماثلة التي تضمن تشغيل المشروع بشكل جيد.

هناك نوعان من الفوائد لهذه الميزة، كما هو موضح في الورقة البيضاء الرسمية لـ MVC هما:

  • لن يضطر حاملو الرموز المميزة لـ MVC إلى تتبع أحدث وأفضل المزارع عبر جميع سلاسل الكتل التي يدعمها المشروع. كل ما سيفعله المستخدمون هو الحصول على الرموز المميزة. ومشاهدة الرموز المميزة الخاصة بهم تنمو، بسبب رسوم المعاملات بنسبة 10٪ وعمليات إعادة الشراء من مكافآت الزراعة.
  • يتم حماية المستخدمين أيضًا عند حدوث انخفاض مفاجئ في الأسعار بسبب بيع الرمز المميز. وذلك لأن 5٪ من عائدات البيع سيتم استثمارها في مزارع الغلة من أجل عمليات إعادة شراء مركّبة قوية.

شاهد أيضًا: قيمة مشروع عملة Guildfi

الربح من مشروع عملة MVC

بصفة عامة يمكنك فقط شراء الرموز المميزة والاسترخاء والاحتفاظ وجني الأرباح من ضريبة 10٪ على كل معاملة وإعادة شراء من مكافآت الزراعة.حيث يمثل كل رمز MVC حصة في أرباح Multiverse Capital.

مع تراكم الأرباح في الخزانة الرأسمالية للكون المتعدد، يتم ربطها بسلاسل مختلفة واستثمارها في مزارع المحاصيل والأقبية المركبة تلقائيًا.

سيتم استخدام الربح المحقق من الزراعة متعددة السلاسل لإعادة شراء MVC دولار أمريكي لتحقيق قيمة لأصحاب MVC بالدولار الأمريكي.
سنقوم بزراعة المحاصيل على السلاسل التالية: Polygon و BSC و ETH و Fantom و Solana والمزيد في المستقبل.

في عالم التمويل اللامركزي، تعد عمليات إعادة الشراء آلية منتشرة لدعم السعر. ومع ذلك، فإن معظم المشاريع “تعيد الشراء وتحترق”، الأمر الذي لا يفعل شيئًا لتحسين وضع LP (تجمع السيولة). في تناقض حاد، قامت MultiVerse Capital بتحسين عملية إعادة الشراء لزيادة السيولة في نفس الوقت.

  • أعد شراء الرموز MVC.
  • أضف السيولة إلى تجمع MVC / BNB LP.
  • تأمين السيولة.

سيؤدي ذلك إلى زيادة السعر وزيادة السيولة وهو أمر مهم لاستقرار الأسعار.

المراهنة على رموز MVC

في الواقع وبعد نجاح تقنية Thunder Boost من Thoreum، يسعدنا تقديم MVC Multi Boost مجموعات مكافآت متعددة الرهانات مع رسوم إيداع 0٪.

ما عليك سوى وضع MVC في إحدى مجموعات الكسب “Multi Boost” لربح رموز الطرف الثالث مثل EPICHERO و THOREUM و SAFEEARN و BABYSWAP.

حتى عندما لا يكون MVC في محفظتك، لا يزال بإمكانك تحصيل مكافآت الاحتفاظ التلقائية بـ MVC من 10٪ رسوم شراء. كما لو كانت العملة لا تزال في محفظتك، بالإضافة إلى أنك تستمر في كسب مكافآت المراهنة في مجموعات Multi Boost.

إذا كان رمز الطرف الثالث هو رمز انعكاس مثل THOREUM و EPICHERO و SAFEEARN فإنك تستمر في كسب مكافآت انعكاسها بعد الحصاد، فقط عن طريق الاحتفاظ برمز الطرف الثالث في محفظتك. مع MVC كلما حصلت على المزيد، تكسب المكافآت التي لا نهاية لها.

آلية الاحتراق الانكماشي المفرط لرموز MVC

في الواقع كل معاملة في مشروع عملة MVC لها معدل حرق 1.18٪ ، وهو معدل يتزايد باستمرار. يحتوي الثقب الأسود على 72 مليار دولار أمريكي من القيمة السوقية المضافة، وهو ما يمثل 7.2٪ من إجمالي العرض ويجمع 7.2٪ من إجمالي الضرائب على كل معاملة نظرًا لأنه يتم التعامل معه على أنه مالك عادي.

بالإضافة إلى ذلك كل معاملة في MVC بالدولار تحترق بنسبة 1.18٪ تقريبًا، وهذا هو السبب في أن إجمالي المعروض من رمز MVC ينكمش دائمًا مقابل رصيد المستخدمين.  في حين أن رصيدهم يتوسع باستمرار مقابل العرض المتضائل باستمرار. نظرًا لأن رمز MVC أصبح أكثر ندرة مع الحجم، فإن هذه الخوارزمية المدمجة تنتج مقياس العرض / الطلب الذي يؤثر أيضًا على سعر الرمز المميز ويحافظ عليه مستقرًا على المدى الطويل.

مشروع عملة MVC القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة MVC القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة MVC القيمة وسعر المخطط

إليك عزيزي القارئ أهم البيانات حول مشروع عملة MVC:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر  MVC اليوم هو 0.000003 دولار أمريكي.
  • في حين يبلغ حجم التداول على مدى 24 ساعة قدره 6،171.40 دولار أمريكي.
  • وبذلك قد ارتفع سعر MVC بنسبة 5.21٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.
  • كما أن تصنيف MVC على CoinMarketCap الحالي هو رقم 5943.
  • في حين يبلغ الحد الأفصى للتوريد 1،000،000،000،000 عملة MVC.

إذا كنت ترغب في معرفة مكان شراء MVC Multiverse Capital بالسعر الحالي، فإن أفضل منصات العملات المشفرة للتداول في أسهم Multiverse Capital هي حاليًا PancakeSwap (V2) و LATOKEN و BabySwap و KnightSwap.

التوقعات المستقبلية لمشروع عملة MVC

تعد آلية الزراعة وإعادة الشراء عرضًا فريدًا من قبل مشروع MVC. من المرجح أن يحتفظ المستثمرون في الرمز المميز MVC بأرباحهم بسبب هذه الميزة كما تمت مناقشته أعلاه. هذا هو السبب في أنه من المحتمل أنه بمجرد أن يصبح المستخدم صاحب MVC، فقد يميل إلى الاحتفاظ بالرموز على المدى الطويل للحصول على مكافآت مستمرة.

وتجدر الإشارة إلى أن MVC هو رمز مميز ذو قيمة سوقية منخفضة. هذا يعني أن زيادة السعر لا تتطلب مبلغًا كبيرًا من المال. في حين أن هذه أخبار جيدة لحاملي MVC على المدى الطويل، فإن الجداول مقلوبة حيث تميل الأموال الذكية إلى التخلص من مثل هذه المشاريع المشفرة ذات رؤوس الأموال المنخفضة.

نقطة إضافية أخرى لرموز MVC هي أنها اختارت ربط ميزة الزراعة وإعادة الشراء ببعض أكبر سلاسل الكتل والسلاسل المتعددة في سوق التشفير بما في ذلك Avalanche و Fantom و Polygon وما إلى ذلك. يؤسس هذا مستوى من الاهتمام في أذهان المستثمرين المحتملين والمالكين الأوائل الذين يتطلعون إلى الاستثمار والاحتفاظ بأرباحهم في مشروع قوي بشكل أساسي.

وبذلك نكون قد قدمنا لك عزيزي القارئ فكرة واضحة عن مشروع عملة MVC القيمة وسعر المخطط. بالإضافة إلى مزاياه، وآلية عمله، وكيفية الربح منه والمراهنة على رموز MVC، فضلًا عن التوقعات المستقبلية لهذا المشروع. نتمنى أن يكون هذا المقال مفيدًا بالنسبة لك.