مشروع عملة FIRO القيمة وسعر المخطط

tullaab26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة FIRO القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة FIRO القيمة وسعر المخطط، ما المقصود بذلك؟ هل يمكن لهذا المشروع أن يتصدر قائمة العملات هذا العام؟ كم يبلغ سعر عملة FIRO الحالي؟ وكم سيبلغ مستقبلًا؟ ما هو الرمز الجديد FIRO? والسؤال الذي دائمًا ما يهم الجمهور، هو ما الشيء المميز حيال عملة FIRO؟

مع كل هذه العقبات والصعوبات الكبيرة التي تواجه عملة FIRO بهذا الوقت، من أخطار ومشاكل تقنية وحظر أو حجب دولي، لا تزال هذه العملات تظهر بأشكال وأنواع جديدة بشكل يومي ومستمر. فهناك عملات تظهر وتنتشر في السوق، وهناك عملات أخرى لا يحالفها الحظ، فتنتهي بخسارة كبيرة برأس مالها. ومع ذلك، فالجائزة تستحق المحاولة.

ستجدون في هذا المقال وبالفقرات القادمة. أبرز النقاط الأساسية التي تتمحور حولها عملة FIRO، بالإضافة لعدة أسئلة وأجوبة مهمة ومفيدة للغاية مثل، ما هو مشروع عملة FIRO؟ كم يبلغ سعر هذه العملة حاليًا؟ ما هي توقعات مستقبل عُملة FIRO؟ وما أبرز مميزاتها ومن أسسها؟

ما هو مشروع عملة FIRO

مشروع عملة FIRO الجديد

سنبدأ أولًا بمعلومات عامة عن مشروع عملة FIRO أو كما تُعرف سابقًا باسم Zcoin. كانت هذه العملة ولا زالت من أوائل العملات الرقمية في العالم التي استخدمت البروتوكول Zerocoin والذي كان يعد من أحد البروتوكولات الآمنة وأكثرها شيوعًا وانتشارًا بين الناس، حيث أنه بعد فترة وجيزة. تم استبدال هذا البروتوكول بعدة بروتوكولات متتالية وهي: Sigma أولًا ومن بعدها Lelantus. وذلك بعد أن تم إكتشاف عدة عيوب ومشاكل في Zerocoin بعام 2019.

ومنذ ذلك الوقت إلى الآن، طرحت عملة FIRO بعد عمل طويل، بروتوكول جديد خاص بها يدعى Lelantus. وهو يقدم ميزة نسخ العملات الرقمية أو المعدنية للمستخدمين واستردادها بعد فترة هم يختارونها، وذلك مقابل عملات مختلفة عن التي نسخوها والتي لاتحتوي أبدًا على سجل معاملات أو بيانات. بطريقة أخرى، يمكن للمستخدم أن يستبدل عملته الرقمية بعملة أخرى بكل بساطة وبدون أن يتكبد عناء المعاملات والوثائق الرسمية.

حيث تم إنشاء عملة FIRO في عام 2014. ويعد مشروع عملة FIRO الأكثر شهرة في مجال الخصوصية وحماية بيانات المستخدم وأمواله بجميع الطرق. بالإضافة إلى ذلك تسمح العملة بتقنية المعاملات الخاصة والتي من المستحيل أن يتعقبها أحد، حتى الشركة بذات نفسها، كما توفر للمستخدمين الحرية المالية المطلقة. حيث يملك فريق هذه العملة شعارًا خاصًا بهم، وهو أن المستخدم دائمًا بحاجة للسيطرة على أمواله.

ونستنتج مما ذكر سابقًا، أن مشروع هذه العملة يملك هدف رئيسي وثابت، ألا وهو حماية المستخدم وتقديم أقصى حد ممكن من الخصوصية والأمان. إذ أن المستخدم هو أولوية الشركة وليس الأرباح، بعكس عدد كبير من العملات الرقمية.

من هو مؤسس عملة FIRO

مؤسس عملة FIRO

تم تأسيس مشروع عملة FIRO من قبل رجل يدعى Poramin Insom. الحائز على درجة الماجستير الجامعي بمجال أمن وحماية المعلومات في جامعة جومز هوبكنز بالولايات المتحدة الأمريكية. إذ يوزع دائمًا ورقته التي دون فيها جميع المعلومات المتعلقة بالتنفيذ العملي لتطبيق بروتوكول Zerocoin الجديد.

وبغض النظر عن ذلك، فالرجل يعتبر أيضًا أحد المؤسسين الرسميين لشركة Satang Corporation. بالإضافة لذلك، عملة Pormain أيضًا كملازم أول في أهم فريق بالقوات المسلحة التايلندية الملكية. طبعًا في قسم الحروب الإلكترونية.

انضم الرجل إلى مشروع عملة FIRO بعام 2016 في بداية انطلاقته وسرعان ما حاز على مكان القيادة لهذه العملة. وهو الآن يستخدم استراتيجيته الخاصة في القيادة والتي تعتمد نظام العميل أولًا.

كان الرجل مدافعًا كبيرًا عن فكرة الخصوصية المالية عبر الويب والإنترنت. ولذلك أسس منذ عدة أعوام أفضل خدمات الـVPN بجنوب شرق آسيا على الإطلاق. ولذلك يحظى الرجل بإحترام كبير في المجتمع الغربي ووسائل التواصل الاجتماعي، لدرجة أن لديه مقابلات إعلامية مسجلة مع عدة قنوات فضائية مثل BBC وغيرها. وفي النهاية أخذ الرجل منصب كبير جدًا في شركة أخرى تدعى Project Steward & CoFounder وذلك في عام 2019.

شاهد أيضًا: منصات تداول العملات الرقمية اللامركزية 

مشروع عملة FIRO القيمة وسعر المخطط

سعر وقيمة عملة Firo

يشكل مشروع عملة FIRO صفقة جيدة من ناحية السعر والقيمة إذ لديها سعر جيد جدًا بالمقارنة مع العملات الأخرى، ومع ذلك فإنها تشهد انخفاض طفيف بسعرها وصل إلى 10% لسوء الحظ. ولكن هذه الحالة هي عامة تمامًا ولا لوم على العملة. إذ يشهد سوق العملات الرقمية بشكل عام انخفاض طفيف وربما انخفاض كبير في بعض الحالات. ويعود السبب في ذلك إلى الأوضاع السياسية في العالم بالآونة الأخيرة.

فأصبح سعرها الحالي بتاريخ كتابة هذا المقال هو 4.1113371 دولار أمريكي وكما ذكرت سابقًا، هذا سعر جيد جدًا بالنسبة للغالبية الكبرى من العملات الرقمية. والآن ستجدون في الأسطر التالية أهم المعلومات والأرقام المتعلقة بسعر عملة FIRO الجديد.

  • تحتل عملة FIRO المرتبة 549 عالميا بين العملات الرقمية الأخرى.
  • يملك مشروع عملة FIRO قيمة سوقية تصل إلى حدود 53.80 مليون دولار أمريكي.
  • حجم العملة خلال 24 ساعة ساعة هو 2.64 مليون دولار أمريكي.
  • المخزون المتاح للتداول من عملة FIRO هو 13.09 مليون عملة.
  • أعلى سعر حققته العملة هو 169 دولار أمريكي. وذلك في 2017.
  • أدنى سعر وصلت إليه العملة هو 0.2751 دولار أمريكي. وحصل ذلك قبل الارتفاع الهائل الذي شهدته بعام 2017.
  • هنا تجدون الموقع الرسمي لعملة FIRO

ملاحظة: إن جميع المعلومات الواردة في الأعلى هي مأخوذة بشكل مباشر من منصة بينانس Binance. والتي ننصح جميع المستخدمين بالشراء عن طريقها. وذلك بسبب معدل الحماية والأمان المرتفعان الذي تملكه الشركة. إن لم يكن لديك حساب على المنصة قد يساعدك هذا المقال:  التسجيل في منصة بينانس.

أهم المعلومات المتداولة عن عملة FIRO

خصائص عملة FIRO

لدى مشروع عملة FIRO العديد من الأفكار والمعلومات التي قد لا يعرفها الجميع. وهي ربما تكون إيجابية أو سلبية، وعادةً ما يتم كشفها إلا بعد شراء العملة وتجربتها. وبناءًا على ذلك، ستجدون بهذه الفقرة الأخيرة كافة المعلومات التي قد تحتاجونها عن عملة FIRO. والتي تم أخذها من تجربة العديد من الأشخاص.

  • عُملة ٰFIRO هي عملة أمنية قائمة على فكرة أمن المعلومات وخصوصية المستخدم المالية بالدرجة الأولى.
  • تسمح العملة بتقنية المعاملات الخاصة التي لا يمكن لأي شخص أن يتعقبها مهما كان. حتى الشركة نفسها لا تستطيع ذلك، فهي تعمل على معاملة المستخدم مرة واحدة فقط وبعدها تختفي.
  • حصلت عملة ٖFIRO على عدة جوائز عالمية مثل جائزة FAT Blockchain لعام 2020 وهي نتيجة مشروع البلوك تشين Blockchain الخاص بالعملة.
  • تستخدم شركة FIRO عملية التشفير التي تكون باستخدام جهاز تشفير خاص بها أو عن طريق الانضمام المجتمع الخاص بالتعدين. فوقت التشفير يكون 5 دقائق فقط. بينما المكافأة هي 12 عملة نقدية حقيقية.

وأخيرًا وليس آخرًا، وصل العالم لوقت أصبح فيه الإنسان هو الأولوية القصوى. وذلك بعد فترة طويلة من الاستعباد والمتاجرة امتدت إلى مئات السنين.