موقع Guru للربح من العمل الحر من المنزل شرح كامل

جودي علي باشا26 أغسطس 2023آخر تحديث :
موقع Guru للربح من العمل الحر من المنزل شرح كامل

هو موقع Guru للربح من العمل الحر من المنزل شرح كامل؟ وما هي منصة Guru؟ وموقع جورو؟ ما هي مزاياه؟ وما الذي يوفره للمستخدمين والعاملين في مجالات العمل الحر المختلفة؟

في ظل ازدهار هائل للسوق الرقمية والطلب المتزايد على خدمات المستقلين في العمل الحر. هذا ما نسميه بالثورة الرقمية الإيجابية. العائدة على جميع الأطراف بالفائدة. ظهر في عالم الإنترنت مواقع مختلفة ومتعددة وعالمية للعمل الحر. بمثابة سوق فريلانس عالمي. أو مجتمع للمستقلين وعملائهم بمختلف المجالات. فمن ضمن تلك المواقع أو المنصات موقع Guru للربح من العمل الحر. والذي سنتحدث عنه بشكل تفصيلي من خلال المقالة التالية. ونجيب على كل التساؤلات الشائعة حول منصة Guru أو ما يسمى موقع جورو.

ما هو موقع Guru للربح من العمل الحر

ما هو موقع Guru للربح من العمل الحر؟

سبق وأن تحدثنا من خلال مقالات سابقة عن العديد من مواقع العمل الحر المختلفة في سماتها وما توفره لمستخدمين معينين. على سبيل المثال: موقع Dribbble وغيره. أما بالنسبة لمحور حديثنا اليوم “موقع جورو” فَهو ببساطة عبارة عن منصة على الإنترنت للعمل الحر وملحقاته. حيث يستضيف هذا الموقع أعضاء مجتمع العمل الحر من المنزل عن بعد وعبر الإنترنت من مستقلين ومحترفين ومجموعات خدمية للفئات الأساسية في الفري لانس. وغيرهم. كما يوفر لهم مكانًا مناسبًا لمشاركة أعمالهم وإيجاد عملاء إن كانوا مستقلين أو إيجاد مستقلين إن كانوا عملاء. بالإضافة إلى أنه بمثابة صلة وصل بين المستخدمين من نفس الفئات والذين يتمتعون بنفس الخبرة. ذلك ما يعزز العلاقات العامة فيما بينهم من جميع أنحاء العالم للفائدة المتبادلة.

  • الرابط الرسمي لموقع Guru للربح من العمل الحر: هنا

في الواقع يقدم موقع Guru الكثير من المزايا المثيرة للاهتمام بشأن العمل الحر. ومع ذلك قد يحتاج المستخدم الجديد في المنصة وقتًا ليتعلم كيفية استخدامها بشكل جيد بعد التسجيل فيها. هذا ما سنتكلم عنه فيما بعد. ولكن دعنا الآن ننتقل للتعرف على مميزات وخصائص موقع Guru للربح من العمل الحر من خلال العنوان التالي:

قد يهمك أيضًا: موقع Behance للربح من العمل الحر

مميزات موقع جورو Guru

ما هي مميزات موقع جورو Guru؟

يتمتع موقع جورو بالعديد من المزايا الملفتة والمثيرة للاهتمام دونًا عن مواقع العمل الحر الأخرى. بما في ذلك:

  • يناسب موقع Guru أحاب العمل والعاملين المستقلين على الإنترنت بمختلف المجالات على مدى الاستخدام الطويل.
  • أحد المزايا الأساسية لموقع Guru للربح من العمل الحر أن المستخدم صاحب العمل على المنصة لا يترتب عليه رسوم نشر عندما يرغب بنشر مشروعه للعامة من خلال حسابه على Guru. ولا حتى لاستلام العروض من العاملين المستقلين.
  • في الواقع بدلًا من دفع رسوم لنشر مشروع ما يوجد رسوم منخفضة مفروضة من أجل معالجة عمليات الدفع. ما يعتبر جيدًا لأصحاب الأعمال.
  • كما يقدم موقع Guru للربح من العمل الحر وسائل دفع متعددة تتخطى بوابات الدفع وبطاقات الائتمان. على سبيل المثال: الشيكات والتحويلات البنكية.
  • تمتلك منصة Guru كافّة الأدوات اللازمة للتوسيع الناجح لفِرق المستقلين.
  • تعتبر رسوم الخدمة مرتفعة في موقع Guru للربح من العمل الحر مقارنةً بباقي السوق. ما يجعل الموقع ناكرًا لأصحاب المهارات المنخفضة. فهو بؤرة مليئة بالخدمات ذات الجودة العالية وما من مبتدئين. بل يستهدف بشكل أساسي المستقلين المحترفين.
  • يصل موقع جورو إلى كافّة أنحاء العالم ليضم أعضاء من أي مكان أو قارة. ابتداءً من المملكة المتحدة وصولًا إلى أستراليا.
  • فضلًا عن ضمان موقع Guru للربح من العمل الحر جودة عالية لكافة الأطراف في المنصة. من مستقلين وأصحاب أعمال. خصوصًا أنه يلعب دور الوسيط المسؤول بين الأطراف المستفيدة في الفري لانس.
  • كما يتبع الموقع نظام الساعة. حيث يوفر برنامج تتبع الوقت الخاص. والذي يساعد العملاء في تتبع نشاط العاملين المستقلين في العقود.

قد يهمك أيضًا: موقع اب وورك Upwork للربح من العمل الحر

موقع Guru للربح من العمل الحر من المنزل شرح كامل
منصة Guru

كيفية التسجيل في موقع Guru

هل تبحث عن كيفية التسجيل في موقع Guru؟ إليك التالي:

إن التسجيل في منصة Guru للربح من العمل الحر سهل للغاية. ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

  1. عليك أولًا النقر على زر “الانضمام الآن” بعد الدخول إلى صفحة الموقع الأساسية. والذي ستجده في يمين الصفحة.
  2. انقر فوق زر “أريد  العمل”.
  3. أكمل المعلومات المطلوبة لتسجيل الدخول ثم انقر على “الانضمام إلى جورو”
  4. ستظهر لك صفحة جديدة. حيث ستتم تعبئة بيانات موقعك بشكل تلقائي. سيكون عليك فقط النقر على متابعة بعد إجراء التغيرات التي ترغب بها على البيانات.
  5. في الخطوة الخامسة سيكون عليك اتباع الخطوات التي تستعرض من خلالها مهاراتك وخبراتك العملية ضمن مجال العمل الحر الخاص بك.

كان ذلك كل شيء حول تسجيل الدخول وإنشاء حساب على موقع Guru للربح من العمل الحر.

قد يهمك أيضًا: موقع One Hour للربح من العمل الحر

الأسعار في موقع Guru جورو

هل تتساءل عن أنظمة الدفع والأسعار في موقع Guru جورو؟

في الواقع هنالك خصم  لصاحب العمل الحر لكل عملية دفع تتم. وذلك حسب المجال الذي يعمل به. حيث يوجد 3 أنواع منن الحسابات الشهرية. وإذا كان المستخدم يدفع مبالغ باهظة فمن الممكن أن يصل الخصم إلى 20%.

بالنسبة للدفع في منصة Guru فإن موضوع الرسوم معقد بعض الشيء. كما أنه إن لم يكن المستخدم جيدًا في الرياضيات وما إلى ذلك. فسيواجه مشاكل حيال فهم رسوم الخدمة والعضوية.

إن نظام الدفع يتم عن طريق بطاقة الائتمان أو Pay Pal. أما بالنسبة لنظام الحماية. يمتلك موقع جورو للعمل الحر نظام حماية خاص به يطلق عليه اسم: “سيف باي” يتطلب تسجيلًا إضافيا وثم التحقق كي يتم تفعيل هذا النظام.

فيما يتعلق بنزاعات الدفع لحسن الحظ يوجد وساطة فقط لمستخدمي باي سيف اللذين سجلوا لتحقيق نظام حماية رسوم الدفع 2.95%. لكل معاملة تتم داخل المنصة ومن 4.5 إلى 11.95 عند كل عملية دفع.

الدعم في موقع Guru

بالنسبة للدعم في موقع Guru في الواقع يحتوي نظامه على لوحة رسائل الإجابات وقسم الأسئلة الشائعة. كما يوجد أيضًا نظام التذاكر المستند إلى البريد الإلكتروني. ما يفيد مع كل هذه الطرق إمكانية الوصول للإجابة التي يبحث عنها المستخدم حول الموقع. ولكنه لا يدعم الدردشة المباشرة أو خط الهاتف. ومع ذلك بفضل كل الطُرق المتاحة للدعم يمكن حل أي مشكلة تواجه المستخدم بكل سهولة ولكن يوجد مشكلة صغيرة. وهي أن الأجوبة ومدونة الأسئلة الشائعة موجودتان في أداة منفصلة. كما أن الأسئلة الشائعة مقسمة إلى اقسام تخدم العميل.

موقع Guru للربح من العمل الحر من المنزل شرح كامل
موقع جورو

في الختام. يوجد العديد من مواقع العمل الحر التي تأتي بفائدة كبيرة للمستخدمين من جميع الفئات. ومع ذلك. كان السرد السابق عبارة عن لمحة شاملة حول أحد أفضل مواقع الفري لانس على الإنترنت. موقع Guru للربح من العمل الحر من المنزل شرح كامل. نرجوا أن يكون المقال السابق قد نال استحسانكم. نشكركم على حسن القراءة وإتمامها.