مشروع عملة FRONT القيمة وسعر المخطط

رغد الدخيل26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة Front القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة front القيمة وسعر المخطط ما هو؟ ما هي هذه العملة؟ كيف يتم التداول بها، أين يمكنني الحصول عليها؟ كم تبلغ قيمتها؟ سنزودك بهذا المقال حول مشروع عملة front.

إذا كنت من المهتمين بالعملات المشفرة والتقنيات الإلكترونية الافتراضية، بالطبع قد سمعت عن تقنية DeFi، نما التمويل اللامركزي (DeFi) كصناعة مزدهرة لتوفر للمستخدمين إمكانية الوصول إلى العديد من التطبيقات والأدوات. إلى جانب هذا النمو، لا يزال DeFi يفتقر إلى dapps البديهية التي تتيح للمستخدمين الاستمتاع بمرونة تطبيقات Web 2. في الوتيرة الحالية لصناعة DeFi، يحتاج المستخدمون إلى أن يكونوا قادرين على الوصول بسلاسة إلى dapps والبروتوكولات من نقطة واحدة دون الحاجة إلى إدارة الكثير من الأدوات. باختصار هناك حاجة إلى طريقة سهلة الاستخدام للتنقل في مساحة DeFi العامة وإدارة الأصول الرقمية بسهولة في مكان واحد، وهذه إحدى القيم الأساسية لـ Frontier. إذن دعونا نفهم مشروع عملة front القيمة وسعر المخطط.

سنقدم لكم في هذا المقال مشروع عملة front القيمة وسعر المخطط، كيف يعمل هذا المشروع، ما الذي يجعل هذه العملة مميزة، من هم مؤسسي عملة front، بالإضافة إلى قيمتها في سوق العملات المشفرة والرقمية.

مشروع عملة Front القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة Front القيمة وسعر المخطط

فرونتير هي مُجمِّع لا مركزي للتمويل اللامركزي ( DeFi ). يهدف المشروع إلى إضافة دعم DeFi إلى العديد من سلاسل الكتل، بما في ذلك BandChain ( BAND ) و Ethereum ( ETH ) و Binance Smart Chain ( BSC ) و Harmony ( ONE ).

تتيح تطبيقات Front للمستخدمين إدارة عمليات التخزين، ومراكز DeFi، ومقايضة الأصول بأفضل سعر وتعدين السيولة، وإنشاء مركز الدين المضمون ( CDP ) ومراقبته.

باختصار تقدم Front الوظائف الأساسية لـ DeFi للمستخدمين، بغض النظر عن الأنظمة الأساسية التي يستخدمونها. عمومًا بدأ تطوير Frontier في أبريل 2019 وتم إطلاق النظام الأساسي التجريبي في نوفمبر 2019.

في أغسطس 2020 أعلنت شركة Frontier أنها جمعت 1.85 مليون دولار من التمويل الأولي من العديد من المستثمرين، بما في ذلك Alameda Research و CoinGecko و FTX و NGC Ventures والمزيد.

في الواقع تمت أول قائمة رمزية لـ FRONT، العملة المشفرة الأصلية لـ  frontier في سبتمبر عام 2020.الرموز المميزة لـ FRONT لها حد أقصى ثابت للإمداد. من ثم تم تعيين هذا بالضبط عند 100،000،000 من الرموز الأمامية. وعرض التداول الحالي هو 15،650،000 أمامي. من إجمالي العرض تم توزيع 32.5% على المستثمرين، و 8% على المجتمع، و 13.5% على المكافآت، و 20% للنظام البيئي، و 10% للتسويق، و 10% للاحتياطيات، و 10% للفريق.

الحدود هي طبقة تجميع DeFi Agnostic سلسلة. باستخدام Frontier، يمكن للمستخدمين تتبع وإدارة مواقف DeFi، أو Stake Assets، أو Swap أو Exchange Assets واستكشاف المزيد من تطبيقات DeFi في مكان واحد. علاوة على ذلك تقوم Frontier أيضًا ببناء سلسلة Frontier، وهي عبارة عن blockchain للإدارة اللامركزية للمفاتيح تعتمد على front.

بالإضافة إلى ذلك يشمل النظام البيئي الحدودي:

تطبيق Frontier DeFi – DeFi Aggregator على Mobile Frontier Chain بلوكتشين UniFront لإدارة المفاتيح اللامركزية القائمة على Cosmos واجهة برمجة تطبيقات موحدة لجميع خدمات وبروتوكولات DeFi.

مؤسس مشروع عملة Front

مشروع عملة FRONT القيمة وسعر المخطط تتكون فرونتير حاليًا من فريق يضم أكثر من 15 عضوًا منتشرين في جميع أنحاء العالم. أسسها رافيندرا كومار وبالاش جاين وفيتريشيلفان جيابالباندي.

كمؤسس كان Ravindra سابقًا كبير موظفي التكنولوجيا في InstaDApp و Woodstock، وهو مطور عقود ذكي ومطور Android ومتعدد اللغات. وهو من أوائل المتبنين لتطوير Ethereum مع معرفة تقنية غنية بقاعدة كودها الأساسية، والتشفير، والتحقق من النموذج. يمتلك Ravindra أكثر من 9 سنوات من التطوير وعمل على أكثر من 50 تطبيقًا للهاتف المحمول، بما في ذلك Fueled.com و Care.com و Cleartrip.com.

يتمتع Vetrichelvan بخبرة 13 عامًا في تطوير البرمجيات ولديه اهتمام باستكشاف وتعلم التقنيات الجديدة. عمل في العديد من المشاريع في السوق والمواصلات ولديه اهتمام بالتصميم. لقد كان يتطور في مجال blockchain & DeFi لأكثر من عامين.

يشرف Palash Jain على جميع جوانب تسويق Frontier، والمجتمع، والعلاقات العامة، والوعي بالعلامة التجارية. يتمتع بخبرة تزيد عن 3 سنوات في مجال blockchain وعمل في العديد من المشاريع على صعيد التسويق، بما في ذلك IOST و BitMax و Matic و Lambda.

ما الذي يجعل عملة Front فريدة من نوعها

بشكل عام تهدف شركة Frontier إلى حل مشكلة التجزئة داخل قطاع DeFi. بينما توجد عزلة كبيرة عندما يتعلق الأمر بالمبادلة، والاقتراض والإقراض والرهن، وتوفير السيولة. تهدف Frontier إلى حل هذا التحدي من خلال تجميع العديد من تطبيقات DeFi في مكان واحد.

زيادة على ذلك تدعي شركة Frontier أن المحافظ غير الحافظة هي في الغالب مناسبة لتخزين الأصول المشفرة ولكنها غير قابلة للاستخدام عندما يتعلق الأمر بـ DeFi. نتيجة لذلك هذا يفرض على المستخدمين تنزيل محافظ متعددة في محاولة للمشاركة في نظام بيئي واحد. تدمج Frontier العديد من المحافظ مثل Metamask و FortMatic و Coinbase Wallet و Trust Wallet و imToken. بحيث لا يتعين على مستخدميها نقل أصولهم المشفرة بين محافظ مختلفة للمشاركة في DeFi.

شاهد أيضا: مشروع عملة تيثر USDT 

كيفية تخزين عملات Front على محفظة Trust Wallet

Trust Wallet هي محفظة عملات رقمية آمنة وسهلة الاستخدام ومتعددة السلاسل. يمكنك من خلالها تخزين معاملات التشفير الأخرى وإرسالها واستلامها وتنفيذها باستخدام Trust Wallet.

مع ذلك يوفر Frontier طريقة سهلة ويمكن الوصول إليها للتفاعل مع أدوات إدارة محفظة Trust wallet. في الوقت نفسه باستخدام Frontier يمكن لمستخدمي Crypto & DeFi تتبع أصولهم الرقمية وإدارتها في محافظ متعددة السلاسل. يساعد ذلك في تحسين تجربة المستخدم وتعزيز النمو المستمر في Crypto و DeFi و NFTs. باختصار يسمح لك Frontier بربط محفظة Trust الخاصة بك، وزيادة على ذلك تتبع وإدارة الأصول الخاصة بك مباشرة في محفظة Trust من خلال Frontier. وفيما يلي كيفية تخزين عملة front على محفظة Trust Wallet:

  1. انقر على أيقونة “المحفظة” للوصول إلى قائمة المحفظة.
  2. ثم انقر على أيقونة “إضافة”
  3. بعد ذلك انقر على “تعقب أي محفظة”
  4. اختر شبكة blockchain
  5. أدخل عنوان المحفظة
  6. إدخال اسم المحفظة
  7. انقر فوق “تعقب”

بعد ذلك أصبح يمكنك الوصول إلى جميع الأصول الرقمية الخاصة بك وتتبع جميع أنشطة محفظة Trust الخاصة بك من خلال Frontier.

تعرف أيضا:  أشهر العملات الرقمية في العالم.

مشروع عملة Front القيمة وسعر المخطط

  • سعر عملة front الحالي هو $ 0.588520 دولار أمريكي.
  • مع حجم تداول على مدى 24 ساعة قدره $ 103،912،382 دولار أمريكي.
  • قد انخفض الحد الأدنى -3.16% في الـ 24 ساعة الماضية.
  • بتصنيف  حالي  رقم 571.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 51،469،728 دولارًا أمريكيًا.

علاوة على ذلك لها معروض متداول قدره 87،456،250 عملة أمامية وحد أقصى. توريد 90.000.000 قطعة نقدية أمامية.  بصورة شاملة تعتبر الرموز المميزة FRONT عالية السيولة ويمكن شراؤها أو تداولها على كل من منصات التبادل اللامركزية والمركزية. بعض أزواج التداول الأكثر شيوعًا تشمل FRONT / USDT و FRONT / BTC و FRONT / ETH.

في النهاية، إذا كنت ترغب في معرفة مكان شراء Front، فإن أفضل بورصات العملات المشفرة للتداول في أسهم Frontier هي حاليًا:

  • Binance
  • OKX
  • FTX
  • CoinTiger
  • BingX
  • هوبي جلوبال
  • KuCoin
  • Uniswap (V2)
  • Balancer
  • OKEx

وهكذا نكون قد وضحنا مشروع عملة front القيمة وسعر المخطط، ونلاحظ أنه يشهد انخفاضًا كبيراً في الوقت الحالي، وعلى الرغم من ذلك يتوقع الخبراء ارتفاعه في الفترة القادمة. من ناحية أخرى فأفضل وقت للإستثمار وشراء العملات الرقمية هو عند انخفاضها.

شاهد أيضا:  منصات تداول العملات الرقمية اللامركزية