مشروع عملة SPS القيمة وسعر المخطط

سوسن احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة SPS القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة SPS القيمة وسعر المخطط؟ مَا هي قيمة هذه العملة الرقمية على المخطط العالمي؟ ما أهم ميزات هذه العملة المشفرة؟ سنجيبك عزيزي القارئ على هذه التساؤلات في مقالنا هذا.

في البداية سنشدّد على مدى أهمية العملات الرقمية والعالم الافتراضي. فمن المؤكد أنك أصبحت تدرك مدى ضرورة تداول العملات الرقمية. فقد أصبح معظم المستثمرين والتجار يستخدمونها في إجراء معاملاتهم. وذلك ما منحها قيمة كبيرة يومًا بعد يوم. وزاد الصراع بين هذه العملات لاحتلال مركز الصدارة.

تعال معنا عزيزي القارئ لنتعرف على أهم المعلومات حول واحدة من هذه العملات الفريدة. وهي مشروع عملة SPS القيمة وسعر المخطط.

لمحة تعريفية حول مشروع عملة SPS

(Splintershards (SPS هو رمز جديد لحوكمة العملات المشفرة سيتم دمجه في لعبة Splinterlands. من أجل توفير مستويات متزايدة من القدرة على اتخاذ القرار والتحكم في المنتج لقاعدة اللاعبين ومالكي الأصول وأصحاب المصلحة الآخرين. سيغطي هذا المقال جميع جوانب الرمز الجديد، بما في ذلك هيكله وتوزيعه وفائدته والجداول الزمنية المقدرة للتطوير والتكامل.

مشروع عملة SPS القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة SPS القيمة وسعر المخطط
  • تعريف مشروع عملة (Splintershards (SPS

Splinterlands هي لعبة بطاقات رقمية قابلة للتحصيل تعتمد على تقنية blockchain. ومستوحاة من ألعاب مثل Magic the Gathering و Hearthstone. حيث يقوم اللاعبون ببناء مجموعة من البطاقات بسمات مختلفة ويقاتلون لاعبين آخرين في المباريات القائمة على المهارات. إنها لعبة حيث يمكن للاعبين شراء وبيع وتداول أصولهم الرقمية. تمامًا كما يفعلون مع ألعاب بطاقات التداول المادية مثل Magic the Gathering و Pokémon و Yu-Gi-Oh! وقد تم إنشاء Splinterlands لأن اللاعبين فقدوا القدرة على امتلاك أصولهم (أو بطاقات التداول) بمجرد أن تصبح الألعاب رقمية.

وبفضل تقنية blockchain، يمكن للاعبين امتلاك أصولهم الرقمية وتداولها بحرية. وقد بدأت Splinterlands في مايو 2018 وأطلقت (Splintershards (SPS رمزها لمنظمة SPS اللامركزية المستقلة (DAO) في نهاية يوليو 2021. وأبرمت بيعًا رمزيًا خاصًا بقيمة 3.6 مليون دولار مقابل 6.6٪ من توريد الرموز SPS.

وبعد الوصول إلى 100000 لاعب في أول ثلاث سنوات، أضافت 50000 آخرين في أكثر من شهر بقليل من يونيو 2021. كما خططت Splinterland لبناء لعبتها في النصف الأخير من عام 2021، مع تكامل أوراكل المخطط لها في الربع الأول من عام 2023.

مؤسس مشروع عملة SPS

جيسي رايش وماثيو روزين، اللذان يندرجان تحت عنوان “aggroed” و “yabapmatt” على خادم Splinterlands Discord. كلاهما من منطقة بنسلفانيا. بينما كان رايش عالمًا سابقًا وأستاذًا في الكيمياء دون أي خبرة ألعاب احترافية قبل Splinterlands، عمل روزين كمطور في RockYou و Ryzing.

شاهد أيضًا: مشروع عملة سنتراليتي CENNZnet 

مشروع عملة SPS الفريد

تهدف Splinterland إلى الاستفادة من الطلب المتزايد على الألعاب القائمة على blockchain والتي توفر إمكانية امتلاك أصول رقمية فريدة. كما تعمل Splinterlands على Hive blockchain، مما يعني أن جميع الإجراءات في اللعبة يتم تسجيلها على blockchain. هذا يعني أنه يمكن لأي شخص الانضمام إلى اللعبة عن طريق إنشاء عنوان Hive blockchain.

كما أنه يزود Splinterlands بسجل شفاف لجميع الإجراءات في اللعبة. بما في ذلك نتائج المعركة، مما يضمن العدالة والشفافية. حيث يمتلك اللاعبون مجموعة أساسية من البطاقات ويمكنهم شراء حزم معززة أو بطاقات محددة من لاعبين آخرين. كما يمكن رفع مستوى هذه البطاقات واستخدامها في المعركة ضد لاعبين آخرين. وفي هذه المعارك المصنفة، يتنافس اللاعبون على (Dark Energy Crystals (DEC، وهي العملة المستخدمة داخل اللعبة في Splinterlands. كما يمكن للاعبين أيضًا الحصول على DEC عن طريق تحويل البطاقات غير المستخدمة في مجموعتهم.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام DEC لشراء عناصر داخل اللعبة أو بطاقات تداول من لاعبين آخرين في سوق Splinterland. أيضًا، يمكن تداول DEC بين اللاعبين وفي بورصات الطرف الثالث. ومن الجدير بالذكر أنه ستستمر فائدة DEC في الزيادة مع إضافة المزيد من الميزات إلى اللعبة. وسيعمل رمز Splintershards (SPS باعتباره DAO على منصة Binance Smart Chain.

  • رمز مشروع عملة SPS
هو رمز مميز للحوكمة سيتم دمجه في لعبة Splinterland، مما يمنح اللاعبين خيار التأثير على القرارات المتعلقة باللعبة والنظام البيئي. كما يمكن للاعبين أيضًا اقتراح التغييرات الخاصة بهم، مثل تغيير جدول البطولة أو تعديل إعدادات المعركة أو تغيير مجموعات تضخم DEC.

شاهد أيضًا: مشروع عملة كريبتو C20 

مشروع عملة SPS القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة SPS القيمة وسعر المخطط

تأمين شبكة مشروع عملة SPS

سيتم إنشاء رمز SPS المميز لـ Splinterlands على blockchain وهي سلسلة Binance الذكية (BSC). وذلك لأن الرسوم على Ethereum أصبحت باهظة للغاية، مما حد من عدد الأشخاص الذين يمكنهم المشاركةفيها. حيث تتمتع BSC بأوقات معاملات سريعة ورسوم معاملات منخفضة. بالإضافة إلى وظيفة نقل العقود الذكية إلى Ethereum ، مما يجعل الخطوة المستقبلية ممكنة.

كما يتم تأمين BSC من خلال آلية إجماع إثبات الحصة. حيث يتم اختيار 21 مدققًا كل 24 ساعة للتحقق من صحة المعاملات والحفاظ على أمان blockchain. ويتعين على هؤلاء المدققين المشاركة في مبلغ معين من عملات BNB مع Binance ليكونوا مؤهلين للقيام بذلك. وبذلك سيتمكن حاملو الرموز المميزة SPS من مشاركة SPS في العقود الذكية للمشاركة في تصويت الحوكمة. بينما يتواجد رمز SPS على BSC، فإن اللعبة نفسها موجودة على Hive blockchain.

وسيتم التعامل مع التفاعلات بين الاثنين بواسطة أوراكل. الذين سيكونون مستخدمين أو كيانات منتخبة من قبل حاملي SPS المكلفين بنقل المعلومات ذات الصلة من اللعبة إلى Binance Smart Chain. ويعد هذا هو الحل الأمثل تقنيًا لتقليل رسوم المعاملات مع تحسين تجربة الألعاب. كما ستظل الإجراءات المتعلقة باللعبة على Hive، ولكن سيتم نقل التحويلات إلى رموز SPS بواسطة أوراكل.

مشروع عملة SPS المراهنة والربح

ستكون رموز (Splintershards (SPS مطلوبة من أجل ربح مكافآت SPS Staking أو المشاركة في الحوكمة أو المشاركة في العروض الخاصة والعروض الترويجية والمكافآت المتاحة لحاملي SPS. والجدير بالذكر أن رموز SPS المميزة لا تعتبر سائلة ولا يجوز نقلها أو بيعها. وقد يتم فك رموز SPS المكدسة خلال فترة أربعة أسابيع. مع إتاحة 25٪ من إجمالي كمية الرموز المميزة غير المجمعة كرموز SPS سائلة في نهاية كل أسبوع من الأسابيع الأربعة التي تبدأ عند إرسال عملية إلغاء التثبيت.

كما يمكن الاحتفاظ بالرموز وتخزينها إما في عنوان محفظة BSC أو في حساب لعبة Splinterlands. علمًا أن الاختلاف الوحيد بين الاثنين هو أن الرموز المميزة التي يتم وضعها في عنوان محفظة BSC فقط هي التي ستكون قادرة على المشاركة في تصويتات الحوكمة المتعلقة بـ DAO. بينما يمكن للرموز الموضوعة في أي مكانين المشاركة في تصويتات الحوكمة المتعلقة باللعبة. كما أنها قادرة على ربح مكافآت من مجموعة مكافآت SPS Staking.

شاهد أيضًا: مشروع عملة واكس WAXP 

مشروع عملة SPS القيمة وسعر المخطط

بيانات عملة SPS المباشرة حسب منصة بينانس هي:

  • سعر Splintershards المباشر اليوم هو $ 0.114088 USD.
  • حجم التداول على مدى 24 ساعة قدره $ 829،011 دولار أمريكي.
  • انخفض Splintershards بنسبة 1.25 ٪ في الـ 24 ساعة الماضية.
  • تصنيف CoinMarketCap الحالي هو 501.
  • القيمة السوقية المباشرة تبلغ 69،037،887 دولارًا أمريكيًا.
  • لها معروض متداول قدره 605،127،792 عملة SPS.
  • توريد 3.000.000.000 قطعة نقدية SPS.

وفقًا لما سبق نكون عزيزي القارئ قد استعرضنا لك أهم ما تحتاج لمعرفته من معلومات حول واحدة من العملات الرقمية الفريدة. وهي مشروع عملة SPS القيمة وسعر المخطط.