مشروع عملة GRS القيمة وسعر المخطط

محمد يازجي26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة GRS القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة GRS القيمة وسعر المخطط، كيف يمكنني شراء عملة GRS؟، وما هي توقعات سعر عملة GRS؟، وما هي منصة Groestlcoin؟، وما هي المنصات التي تدعم بيع عملة GRS؟، وما هو سعر عملة GRS؟، هل بحثت عن كل هذه التساؤلات ولم تجد لها جوابًا على الإنترنت، أهلًا بك في منصة طلاب نت والتي ستقدم لك مقالًا وافيًا ستتمكن خلاله من معرفة أجوبة لكل تلك التساؤلات التي تجول في خاطرك تابع معنا.

لا بدّ أنك سمعت عن العملات المشفرة والتي أقتحمت مؤخرًا الأسواق الماليّة العالميّة وقلبت الطاولة على سوق العملات الورقيّة التي عانت من مشكلة الاهتراء والتلف، أدى ظهور العملات الرقمية مؤخرًا إلى لجوء الكثير من المستثمرين وأصحاب الأموال إلى الاستثمار بها كونها العملات المستقبليّة للعالم بأسره فكانت في متناول الجميع، إذ أنّها تمتلك العديد من المزايا التي جعلتها تتصدر سوق الاستثمار العالمي.

وفي هذا المقال خصصنا لك معلومات وافية عن مشروع عمْلة GRS تمكنك من التعرف عليها والاستثمار بها. حيث تعتبر عمْلة GRS من أشهر العمْلات الرقمية وأكثرها تداولًا في السوق الرقمي.

ما هو مشروع عملة GRS

مشروع عملة GRS القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة GRS القيمة وسعر المخطط

هو مشروع دفع لامركزي من نظير إلى نظير تم تطويره لحل القيود الرئيسية لعملة البيتكوين. تم إطلاقه في عام 2014 بعد أن وصل فريق مطوريه إلى نهائيات مسابقة التجزئة للمعهد الوطني للتكنولوجيا القياسية في عام 2014. اقترح فريق شركة Groestlcoin خوارزمية تجزئة فريدة يمكن أن توفر مستوى عالٍ من الأمان بشكل لا يصدق.

أطلق فريق Groestlcoin على الخوارزمية اسم Groestl-0 واستخدمها كأساس لتطوير نظام عملة GRS. تم استلهام خوارزمية Groestl-0 من خوارزمية معايير التشفير المتقدمة (AES) الأمريكية وتم تصميمها للتعامل مع مجموعة واسعة من التطبيقات. نشأ فريق تطوير Groestlcoin من هولندا ولكنه منذ ذلك الحين وظف مطورين وإداريين من جميع أنحاء العالم.

بدأت الأنشطة الرئيسية لشركة Groestlcoin في عام 2015 عندما أطلقت الشركة محفظة Electrum لعملة GRS وأضافت إمكانية التوقيع المتعدد في محفظة Android الخاصة بها. تعد عملة GRS العملة الرقمية الخاصة بمنصة Groestlcoin حيث تستخدم عملة GRS للدفع مقابل المنتجات أو الخدمات في النظام الرئيسي مثل رسوم المعاملات ورسوم السحب وما إلى ذلك.

المهندس Gruve P هو مؤسس الشبكة ويقود فريق التطوير مع Jackie Love. تم تطوير المكونات الرئيسية للعملة المشفرة مثل محافظ سطح المكتب والمحافظ التي تعمل على نظام Android. بواسطة مهندسي برمجيات من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وروسيا وبيلاروسيا والصين وألمانيا. تتكون شبكتها من بروتوكول دفع متكامل مع SegWit و Lightning Network و Bitcoin Armory وخوادم 40 TOR.

شاهد أيضًا: مشروع عملة HUNT .

ما هي منصة Groestlcoin

هي عبارة عن منصة blockchain تدعم بيع العملات المشفرة تم تطويرها في عام 2014. وهي تعتبر أول منصة تمكين blockchain في العالم. يهدف بروتوكول منصة Groestlcoin للمساعدة في جعل المعاملات في النظام الأساسي أسرع، بأحجام أكبر وتكاليف أقل. يتكون نظام Groestlcoin من شبكات blockchain متطورة للغاية. مع فريق مكون من أكثر من 20 مطورًا متخصصًا، تعمل Groestlcoin باستمرار على تحسين شبكتها لتوفير رسوم معاملات خاصة وسريعة ومنخفضة.

يهدف نظام منصة Groestlcoin إلى أن يكون أكثر فاعلية للمدفوعات اليوميّة. لا تتجاوز مدة انتظار المستخدمين 10 دقائق لتأكيد معاملاتهم على الشبكة. من خلال منصة Groestlcoin يمكن للمستخدمين الدفع فورًا بتكلفة منخفضة جدًا، مثل رسوم التحويل والسحب.

بالإضافة إلى ذلك، تسمح منصة Groestlcoin للمعدنين بالتعدين باستخدام وحدات المعالجة المركزية دون الحاجة إلى إنفاق الكثير من المال على رقائق ASIC (الشريحة المستخدمة بشكل أساسي في تعدين Bitcoin و Altcoin). وبالتالي خلق فرص لمعظم الناس لتعدين GRS بمنافسة عادلة.

كما تتيح منصة Groestlcoin للمستخدمين القدرة على إجراء معاملات خاصة مجهولة من خلال محافظ Samourai القادرة على استخدام متصفح TOR و برامج VPN وهي عبارة عن (أدوات لتزييف IP)، مما يسمح للمستخدمين بإخفاء عنوان IP الخاص بهم. 

ما هي المنصات التي تدعم بيع عملة GRS

هناك عدة منصات تدعم تداول عملة GRS سنذكر لكم بعضًا منها:

ما هي توقعات سعر عملة GRS

مشروع عملة GRS القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة GRS القيمة وسعر المخطط

توقعات سعر عملة GRS لعام 2023

وفقًا لتحليلنا الفني العميق لبيانات الأسعار السابقة لعملة GRS، من المتوقع أن يصل سعر GRS في نهاية عام 2023 إلى مستوى أدنى قدره 0.75 دولار. كما يمكن أن يصل سعر GRS إلى مستوى أقصى يبلغ 0.92 دولارًا بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 0.78 دولارًا.

توقعات سعر عملة GRS لعام 2023

من المتوقع أن يصل سعر GRS إلى مستوى أدنى قدره 1.10 دولارًا في عام 2023. كما يمكن أن يصل سعر GRS إلى مستوى أقصى يبلغ 1.32 دولارًا بمتوسط ​​سعر 1.13 دولار طوال عام 2023.

توقعات سعر عملة GRS لعام 2024

وفقًا للسعر المتوقع والتحليل الفني، في عام 2024 من المتوقع أن يصل سعر GRS إلى مستوى 1.52 دولار كحد أدنى. كما يمكن أن يصل سعر GRS إلى حد أقصى يبلغ 1.90 دولارًا بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 1.57 دولارًا

توقعات سعر عملة GRS لعام 2025

من المتوقع أن يصل سعر GRS إلى حد أدنى قدره 2.18 دولار في عام 2025. كما يمكن أن يصل سعر GRS إلى مستوى أقصى قدره 2.69 دولارًا بمتوسط ​​سعر 2.24 دولار طوال عام 2025.

توقعات سعر عملة GRS لعام 2026

من المتوقع أن يصل سعر Groestlcoin إلى أدنى مستوى ممكن قدره 3.11 دولار في عام 2026. كما يمكن أن يصل سعر GRS إلى أقصى مستوى ممكن قدره 3.76 دولارًا بمتوسط ​​سعر متوقع يبلغ 3.20 دولارًا.

توقعات سعر عملة GRS لعام 2027

وفقًا لتحليلنا الفني العميق لبيانات الأسعار السابقة لـ GRS، من المتوقع أن يكون سعر GRS في عام 2027 عند الحد الأدنى لقيمة 4.35 دولار. كما يمكن أن تصل قيمة سعر GRS إلى 5.34 دولار كحد أقصى بمتوسط ​​قيمة تداول 4.51 دولار أمريكي.

توقعات سعر عملة GRS لعام 2028

من المتوقع أن يصل سعر GRS إلى قيمة لا تقل عن 6.46 دولار في عام 2028. كما يمكن أن يصل سعر GRS إلى قيمة قصوى تبلغ 7.61 دولارًا أمريكيًا بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 6.68 دولارًا أمريكيًا طوال عام 2028.

توقعات سعر عملة GRS لعام 2029

وفقًا للتوقعات والتحليل الفني، من المتوقع أن يصل سعر GRS في عام 2029 إلى قيمة سعرية دنيا قدرها 9.57 دولار. كما يمكن أن يصل سعر GRS إلى قيمة قصوى للسعر قدرها 11.45 دولارًا بمتوسط ​​قيمة 9.90 دولارًا.

توقعات سعر عملة GRS لعام 2030

من المتوقع أن يصل سعر GRS إلى قيمة دنيا تبلغ 13.71 دولارًا أمريكيًا في عام 2030. كما يمكن أن تصل GRS إلى قيمة قصوى تبلغ 16.85 دولارًا أمريكيًا بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 14.11 دولارًا أمريكيًا طوال عام 2030.

شاهد أيضًا: مشروع عملة ICHI .

مشروع عملة GRS القيمة وسعر المخطط

  • سعر GRS المباشر اليوم هو $ 0.680،617 USD.
  • بحجم تداول على مدار 24 ساعة يبلغ 1،345.005 دولارًا أمريكيًا.
  • انخفض سعر GRS بنسبة 0.09٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 54،320،835 دولارًا أمريكيًا.
  • لها معروض متداول قدره 79،811،139 رمزًا من رموز عملة GRS.
مشروع عملة GRS القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة GRS القيمة وسعر المخطط

في الختام عزيزي القارئ، فقد تعرفنا في مقالنا هذا عن مشروع عمْلة GRS القيمة وسعر المخطط. بالإضافة إلى ذلك، فقد تعرفنا أيضًا على كيفيّة شرائها وتداولها. كما تعرفنا أيضًا على توقعات سعر عمْلة GRS.