مشروع عملة PKF القيمة وسعر المخطط

سوسن احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة PKF القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة PKF ما هو؟ بماذا يتميز هذا المشروع؟ وما هي أهم خصائصه؟ ماذا يمكنك أن تفعل مع هذا المشروع؟ وما هي أهم المشاكل التي يحلها؟ هذه التساؤلات وغيرها ستجد الإجابة عنها في المقال الحالي.

لا يَخفى على أحد التطور الكبير الذي تشهده السوق الرقمية من حيث المشاريع الجديدة وتعدد مجالات الاستثمار. ولكن في الوقت ذاته لا يمكننا إغفال ما ينطوي عليه الخوض في هذا المجال من مخاطر ومجازفات نتيجة التقلبات الشديدة التي يشهدها العالم الرقمي بشكل عام. فما هو اليوم مربح وذو مرتبة متقدمة ليس من الضروري أن يُحافظ على مكانته في اليوم التالي. كما أن هناك مشاريع رقمية جديدة باستمرار، ومن بينها مشروع عملة PKF الذي ظهر منذ عدة سنوات وتمكن من تحقيق مرتبة جيدة خلال هذه المدة القصيرة مقارنة بغيره من مشاريع العِملات الرقمية الجديدة.

لذا في هذا المقال سنعمد إلى التعريف بمشروع عملة PKF القيمة وسعر المخطط. وعرض أهم خصائصه، وماذا يتيح للمستخدم القيام به، فضلًا عن أهم المشاكل التي يحلها هذا المشروع. بالإضافة إلى ذلك سنعرض لك أهم البيانات حول قيمة عملة PKF، فتابع معنا.

ما هو مشروع عملة PKF

ما هو مشروع عملة PKF
ما هو مشروع عملة PKF

بشكل عام إن Polka Foundry هي عبارة عن منصة لبناء DeFi dapps لنظام Polkadot البيئي. وتشمل مجموعة من الخدمات الصديقة لـ DeFi لمنشئي dapp. وتشمل هذه الخدمات المضمنة والتكامل مع الخدمات الخارجية.

وفي الواقع إن Polka Foundry أطلق مشروع عملة PKF بهدف إنشاء تطبيقات DeFi & NFT بلا حدود وبدون احتكاك. إنه مصمم لإطلاق العنان للمطورين لاستكشاف آفاق جديدة لمشهد DeFi & NFT.

من ناحية أخرى تأسست شركة Polka Foundry في عام 2018 من قبل Thi Truong، الذي كان في ذلك الوقت عضوًا رئيسيًا في الفريق الأساسي لشبكة Kyber Network. ويتكون فريق مشروع عملة PKF الآن من أكثر من 20 عضوًا  موزعين في عدة بلدان بما في ذلك سنغافورة وفيتنام واليابان وكندا والهند.

شاهد أيضًا: مشروع عملة DOBO

مشروع عملة PKF القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة PKF القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة PKF القيمة وسعر المخطط

بصورة شاملة إليك الآن عزيزي القارئ أهم الإحصائيات حول مشروع عملة PKF وفقًا لمنصة CoinMarketCap:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر عملة PKF المباشر اليوم 0.188275 دولار أمريكي.
  • في حين يبلغ حجم التداول على مدى 24 ساعة في عملة PKF حوالي 479،176 دولار أمريكي.
  • وهذا يشير إلى أن عملة PKF ارتفعت بنسبة 8.26 ٪ في الـ 24 ساعة الماضية.
  • كما أن تصنيف عملة PKF على CoinMarketCap هو رقم 856.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 7،772،762 دولارًا أمريكيًا من عِملة PKF.
  • في حين لها معروض متداول قدره 41،284،139 عِملة PKF.
  • مع أقصى حد توريد بلغ 200.000.000 PKF.

إذا كنت تبحث مكان شراء عِملة PKF بالسعر الحالي. فإن أفضل منصات العِملات المشفرة للتداول في أسهم PKF هي حاليًا  KuCoin و Hotcoin Global و Gate.io و Hotbit و LATOKEN.

خصائص مشروع عملة PKF

في الحقيقة هناك عدة خصائص أساسية يتميز بها مشروع عملة PKF، والتي تميزه عن غيره من المشاريع الرقمية. وهي:

  • أولًا، مشروع عملة PKF هو مصنع dApp يوفر إمكانية التشغيل البيني مع الأنظمة البيئية NFT و DeFi و Web 3.0.
  • كما يمّكن الاستفادة من النظام البيئي المثير، والتشغيل البيني الحقيقي، وقابلية التوسع في Polkadot و Substrate.
  • فضلًا عن ذلك يمتلك مشروع عملة PKF ميزات فريدة لتمكين UX إلى عدد أكبر من السكان.
  • بالإضافة إلى ذلك يتوافق مع EVM، ومباشر للهجرة من Ethereum.
  • من ناحية أخرى تسهل الخدمات المدمجة المصممة خصيصًا لـ DeFi على تطبيقات DeFi إدارة الهويات وتخزين الملفات والوصول إلى بيانات Oracle.

شاهد أيضًا: مشروع عملة NFTD 

ماذا يمكنك أن تفعل مع مشروع عملة PKF

بصفة عامة يمكنك مشروع عملة PKF من القيام بالأمور التالية:

  • مزاد علني، متاجر وأسواق NFT: حيث يمكّن PolkaFoundry dapps من إنشاء UX بدون احتكاك لجذب جماهير أكبر مثل الفنانين والموسيقيين وهواة الجمع. يمكن للأسواق أيضًا تخزين البيانات الوصفية والملفات الكبيرة الخاصة بـ NFT على خدمة DocuGuard من PolkaFoundary.
  • الإقراض: فتح منصات الإقراض، حيث يمكن لـ PolkaFoundry ربط dapps بمصادر موثوقة لتغذية الأسعار والتحقق من الائتمان لأتمتة قرارات القروض.
  • DEX: سلسلة DEX المتقاطعة، حيث يمكن لـ DEX التبادل مع الرموز المميزة على parachains أو العملات المشفرة على السلاسل الخارجية (BTC ،ETH، إلخ) عبر الجسور.
  • المشتقات: مشتقات DeFi، مع دعم EVM من Polka Foundry، من السهل إحضار الأفكار من dapps المشتقات Ethereum إلى النظام البيئي Polkadot. يمكن أن تؤدي قابلية التوسع العالية والتشغيل البيني لـ PolkaFoundry إلى ابتكارات جديدة في هذا المجال.
  • تأمين لامركزي: يمكن لـ Dapps دمج PolkaID للتحقق من الهوية والاستعلام عن حوادث العالم الحقيقي لدفع التأمين التلقائي.
  • التنبؤ: يوفر Polka Foundry dapps إمكانية التنبؤ ببيانات الأحداث في الوقت الفعلي ومصادر عشوائية موثوقة لتحديد نتائج التنبؤ.

كيف يحل مشروع عملة PKF مشكلات dApps

"كيف

في الواقع تضع dApps الحالية أعباء على المستخدمين، حيث أن المفاهيم والخطوات المعقدة تدمّر تجربة المستخدم وتحصر استخدام dApps داخل دائرة التشفير الصغيرة. يغير مشروع عملة PKF ذلك، من خلال:

  • مفتاح التوقيع: Signing Key

بصفة عامة عند استخدامه بدلاً من المفتاح الخاص، يكون لكل مفتاح توقيع وقت انتهاء صلاحية ومجموعة محدودة من الأذونات. وبالتالي، يقل معدل التسرب وبالتالي ينتج عنه عواقب أقل خطورة. تعمل عملية التوقيع الأكثر كفاءة على تحسين أمان dApp وحماية المفاتيح UX.

  • دافع مرن: Flexible Payer

يمكن لـ DApps دفع رسوم المعاملات للمستخدمين بطريقة لامركزية. نتيجة لذلك، يمكن أن تستخدم dApps استراتيجيات تسييل أكثر مرونة، مثل النماذج المجانية، نماذج الدفع مقابل إلغاء القفل، ونماذج الشراء داخل dapp. وبالتالي يصبح الإعداد سلسًا.

  • PolkaID

خدمة خارج السلسلة تقوم بتشفير مفتاح المستخدم، وتقسيمه إلى أجزاء، ثم توزيع المفاتيح على خدمات إدارة مفاتيح متعددة ومستقلة وآمنة. هذا ينقل عبء الاحتفاظ بالمفاتيح عن المستخدمين، مع استمرار منع الوصول غير القانوني من أي سلطة مركزية واحدة.

مستقبل مشروع عملة PKF

في الوقت الحالي ووفقًا للتحليل الفني العميق لبيانات الأسعار السابقة لـ PKF، من المتوقع أن يصل سعر Polka Foundry في عام 2023 إلى مستوى أدنى قدره 0.27 دولار. ويمكن أن يصل سعر PKF إلى حد أقصى قدره 0.30 دولار بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 0.28 دولار. أي أن هذا المشروع يتخذ اتجاهًا صعوديًا، ومن المتوقع أن تستمر قيمة Polka Foundry في التوسع، حيث قد تصل قيمة عملة PKF إلى 0.28 دولار بنهاية هذا العام. إذا قدرنا الخطة الخمسية، فمن المقدر أن تصل العِملة المعدنية بسهولة إلى 1.20 دولار.

من ناحية أخرى ومن حيث السعر، تمتلك Polka Foundry إمكانات رائعة للوصول إلى آفاق جديدة. من المتوقع أن تزداد قيمة PKF. وفقًا لخبراء ومحللين أعمَال محددين، يمكن أن يصل سعر PKF إلى أعلى سعر وهو 8.70 دولارًا أمريكيًا عام 2030.

شاهد أيضًا: مشروع عملة JASMY 

وأخيرًا، كان هذا أبرز ما يتم تداوله حول مشروع عملة PKF في العالم الرقمي. حيث قدمنا لك عزيزي القارئ كيف انطلق هذا المشروع وفريقه المؤسس، وعرضنا أهم خصائصه، وما هي أهم الخدمات التي يقدمها لك كمستخدم. فضلًا عن المشاكل التي يحلها.