مشروع عملة HNS القيمة وسعر المخطط

محمد علي شيخ عثمان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة HNS القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة HNS القيمة وسعر المخطط؟. وما هي أخر تطورات العملات الرقمية المشفرة في الأسواق العالمية؟. وكيف يمكنني البدء بالتداول الرقمي دون الحاجة إلى رأس مال مرتفع؟. دعونا نجيبكم عن هذه التساؤلات في سطور مقالنا التالي. تابع عزيزي القارئ هذا المقال للإجابة عن جميع تساؤلاتك حول مشروع عملة HNS القيمة وسعر المخطط.

حاليًا، تهيمن الكيانات الكبيرة على إصدار نطاقات المستوى الأعلى (TLDs). بعبارات بسيطة،  TDL هو كل ما يتبع النقطة الأخيرة لاسم المجال في التسلسل الهرمي لنظام اسم المجال (DNS). يمكن أن يطالب الموقع بأجور عالية مقابل خدماتهم، مما يجعلها غير قادرة على تحمل تكاليفها بالنسبة للأغلبية. تستبدل البروتوكولات القائمة على blockchain  الشركات المركزية بشبكة مفتوحة بدون إذن. وبالتالي، بدلًا من دفع رسوم الخدمة وإنفاق مبالغ كبيرة من المال للحصول على الحق في تشغيل TLD معين مثل .net، يمكن لأي شخص المزايدة على TLD لامتلاكه.

ما هي عملة HNS وكيفية إدارتها

ما هي عملة HNS وكيف تدار

تعتبر عملة HNS عبارة عن بروتوكول blockchain يسهل تسجيل TLD وتجديده ونقله في نظام اسم المجال (DNS). اليوم، تقدم خدمات الويب من قبل أطراف ثالثة موثوق بها، مما يعيق شبكة الويب من أن تصبح لامركزية. هدف Handshake هو إنشاء شبكة لامركزية تؤدي إلى تخصيص اسم النطاق في جميع أنحاء العالم بطريقة لا مركزية وفعالة من حيث التكلفة.

بالإضافة إلى ذلك، فإنه يحدد ترتيب لتسجيلات الاسم بحيث يكون المستخدم على دراية عندما يكون الاسم قد تم تسجيله بالفعل. يفرض على الجميع الالتزام بنفس المعايير لإبرام اتفاقية بشأن ملكية الاسم على الفور. يمكن للمستخدمين شراء أو تسجيل المجالات باستخدام عملات HNS من خلال مزاد Vickrey. على الرغم من أن المزايد الأعلى يفوز بالمزاد، بالإضافة إلى ذلك، فإن المبلغ المدفوع هو ثاني أعلى عرض. يسترد المزايدون الخاسرون مبلغ التأمين بالكامل. إذا كان هناك عرض واحد فقط لاسم TLD  يقوم العارض بطبعه مجانًا.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة Gate GT .

مشروع عملة HNS

مشروع عملة HNS القيمة وسعر المخطط

شهد المشروع عددًا من المعالم والتطورات المهمة مؤخرًا، مما رفع قيمة عملة HNS وهي:

  • إطلاق Namebase في مايو 2020: أطلقت Handshake Namebase، وهي منصة آمنة وسهلة حيث يمكن للمستخدمين شراء وبيع وإدارة TLDs. إنه سوق ثانوي، حيث يكتسب المستخدمون الفرصة لتقديم الأسماء التي يمتلكونها للمشترين لتقديم عروض أسعار عليها. إنه السوق الرسمي لـ Handshake، حيث يزايد المشترون والبائعون فيه والحصول على TLDs لخدمات متنوعة.
  • بالإضافة إلى ذلك، إطلاق عملة HNS مغلفة: تعمل على blockchain الخاص بها. يمكن للمستخدمين السابقين شراء العملات فقط عبر منصة Handshake وعدد قليل من البورصات الأخرى. قدمت Handshake عملة المصافحة المغلفة (WHNS)، وهي رمز ERC-20، بالإضافة إلى ذلك، في يونيو 2021 لزيادة سيولة الشبكة وقدرات DeFi. حصل حاملو HNS على إمكانية الوصول إلى بقية نظام DeFi البيئي على Ethereum مع إصدار WHNS. مكّن WHNS حاملي الرموز من إقراض HNS وكسب الفائدة على قروضهم باستخدام منصات الإقراض اللامركزية مثل Aave و Compound.

الشراكة مع شبكة Arweave

تعاونت Handshake مع ArGo، وهي منصة خدمة نشر أعلى شبكة Arweave، في يوليو 2021 لتطوير تطبيق لامركزي بالكامل (dApp)، مع توفير Arweave المكدس الفني المطلوب.  Arweave هو نظام تخزين موزع عبر الحدود الوطنية يعتمد على blockchain. ملفات Arweave مقاومة للرقابة، وتحتاج إلى القليل من الصيانة، ويتم صيانتها لسنوات بتكلفة لمرة واحدة. يمكن للمطورين إنشاء مواقع ويب لامركزية باستخدام مجال Handshake للاتصال بالبيانات والمعلومات الموجودة على Arweave blockchain.

بالإضافة إلى ذلك، قال Tieshun Roquerre، الرئيس التنفيذي لشركة Namebase: “لقد أنشأت Argo حلاً رائعًا للمطورين لاستخدام بروتوكولات الاستضافة اللامركزية مثل Arweave. نحن نتشارك مع Argo لدمج التسمية اللامركزية مع الاستضافة اللامركزية لتمكين تطبيقات Web3 اللامركزية بالكامل “.

شاهد أيضًا: مشروع عملة Venus XVS 

مشروع عملة HNS القيمة وسعر المخطط

حققت عملة HNS عائد استثمار بنسبة 119.96٪ منذ إنشائها. وفقًا لـ CoinMarketCap (اعتبارًا من 16 فبراير). استنادًا إلى أقدم بيانات الأسعار المتاحة من عام 2020، ارتفعت عملة HNS من 0.08 دولار في 2 فبراير إلى 0.41 دولار في 5 مارس، بزيادة قدرها 412 ٪ في أقل من شهر واحد. أدى الاسترداد إلى انخفاض السعر إلى 0.11 دولار في 15 أبريل ثم انخفض إلى أدنى مستوى له على الإطلاق عند 0.07 دولار في 28 يونيو.

بالإضافة إلى ذلك، بدأ ارتفاع صعودي في أواخر يونيو، وارتفعت عملة HNS إلى 0.24 دولار في 17 أغسطس قبل أن تنهار مرة أخرى إلى 0.08 دولار في 27 أكتوبر ، بانخفاض 65 ٪ من أعلى مستوى في أغسطس. أغلقت العام عند 0.09 دولار. في بداية عام 2021. كان مناخ السوق لعملة HNS صعوديًا.  ووصل إلى 0.37 دولار في 21 فبراير ثم وصل إلى أعلى مستوى له على الإطلاق عند 0.85 دولار في 5 مايو.

توقع أسعار HNS والأهداف للأعوام المقبلة

وفقًا للتحليل الفني لـ CoinCodex.  كانت المعنويات قصيرة المدى للعملة هبوطية. حيث أظهر 22 مؤشرًا إشارات هبوطية وأربعة مؤشرات صعودية اعتبارًا من 16 فبراير 2023.  أعطت المتوسطات المتحركة البسيطة من 50 إلى 200 يومًا (SMA). والمتوسطات المتحركة الأسية (EMA) إشارات “بيع”، جنبًا إلى جنب مع المتوسطات المتحركة المرجحة بالحجم (VWMA).

والمتوسط ​​المتحرك للهيكل (HMA). أشار المتوسط ​​المتحرك البسيط المتوسط ​​المتحرك لـ21 يومًا والمتوسط ​​المتحرك الأسي و المتوسط ​​المتحرك البسيط لـ 100 أسبوع إلى “شراء”. وفي الوقت نفسه، كان متوسط ​​تباين تقارب المتوسط ​​المتحرك (MACD).

يمكن القول أن،  مؤشر القوة النسبية (RSI) محايدًا. يشير توقع سعر عملة المصافحة من CoinCodex إلى أن السعر قد يرتفع بنسبة 34.40٪ ليصل إلى 0.308 دولار بحلول 21 فبراير 2023. المضاربة على سعر تشفير المصافحة المستقبلي. وفقًا لتوقعات HNS لـ Wallet Investor.

هل الاستثمار بعملة HNS جيد

Handshake هي عبارة عن منصة قائمة على blockchain تهدف إلى تحقيق اللامركزية في سوق نطاقات المستوى الأعلى (TLDs). أقامت شراكات مع منصات blockchain الأخرى ، مثل Arweave (AR). ومع ذلك، بعد الوصول إلى أعلى مستوى في مايو 2021، كانت حركة سعر رمز HNS بطيئة.

ومع ذلك، ما إذا كانت العملة المعدنية مناسبة بشكل جيد لمحفظتك الاستثمارية يعتمد على ظروفك وتحمل المخاطر. يجب عليك تقدير مستوى المخاطرة الذي أنت على استعداد لتحمله قبل الاستثمار. ولا تستثمر أبدًا أموالًا لا يمكنك تحمل خسارتها.

تسجيل الدخول إلى منصة عملة HNS

اتبع الخطوات التالية لتتمكن من تسجيل الدخول إلى منصّة عملة HNS:

  1. ادخل على الموقع الرسمي لمنصة HNS
  2. اضغط على أيقونة شريط تسجيل الدخول.
  3. سيظهر لك مربع إدخال البريد الإلكتروني لإكمال عملية التسجيل.
  4. سيجري الموقع اختبار بسيط للتأكد أنك لست روبوتًا.
  5. يمكنك بعدها إيداع المبلغ الذي تريد استثماره، وتحويله إلى صندوق العملات الرقمية المشفرة الخاصة بك.

في النهاية، تكلمنا عن عملة HNS وكيفية استثمار أموالكم داخل المنصة. أيضًا تكلمنا عن مستقبل العملات الرقمية المشفرة. وما هي أحدث التطورات على أسواق الاستثمار الرقمي. نتمنى أن يكون مقالنا مفيد وهادف وذو مرجعية مهمة يمكنكم العودة إليه عند وجود أي أستفسار.