مشروع عملة DAD القيمة وسعر المخطط

نور احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة DAD القيمة وسعر المخطط

هل تتساءل ما هو مشروع عملة DAD القيمة وسعر المخطط؟ ما هي أهم خصائصه؟ وهل تبحث عن معلومات حول الرمز DAD؟ قيمته وما هي أهم الإحصائيات حوله؟ هذا ما ستجد الإجابة عنه في مقالنا الحالي.

لا شك أنك سمعت بمصطلح العملات الرقمية، والضجة الكبيرة التي أثارتها من خلال الأرباح الطائلة التي حققها مستثمروها في الفترات الماضية. ومن الطبيعي أن يدفعك ذلك إلى البحث أكثر حول موضوع العملات الرقمية ومشاريعها، وأن تتعرف على عملها والقيم التي تحققها. وفي مقالنا هذا سنتناول واحدًا من أهم هذه المشاريع ونزودك بمعلومات مهمة عنه. وهو مشروع عملة DAD القيمة وسعر المخطط. الذي شهد رواجًا كبيرًا وتمكن من تحقيق مكاسب رائعة لمستثمريه.

حيث ستجد في المقال الحالي معلومات عن بداية مشروع عملة DAD وخصائصه، وما هو رمز DAD. فضلًا عن أهم الإحصائيات حول هذه العملة والتوقعات المستقبلية بشأنها. فتابع معنا.

لمحة تعريفية حول مشروع عملة DAD

لمحة تعريفية حول مشروع عملة DAD 
لمحة تعريفية حول مشروع عملة DAD

في الحقيقة إن مشروع عملة DAD هو شبكة دفع مالية لامركزية تعيد بناء كومة الدفع التقليدية على blockchain. ويستخدم سلة من العملات المستقرة المربوطة بعملة، والتي ترتكز خوارزميًا على عملتها الاحتياطية DAD، لتسهيل المدفوعات القابلة للبرمجة وتطوير البنية التحتية المالية المفتوحة.

وقد تم بناء مشروع عملة DAD في البداية على blockchain Ontology، وهو مشروع blockchain عام جديد عالي الأداء ومنصة تعاون ثقة مشتركة.

حيث تم إطلاق سلسلة شبكة DAD في 25/06/2018 من قبل فريق مقره في سنغافورة، وتزعم أنها جيل جديد من blockchain الإعلاني اللامركزي المخصص لبناء البنية التحتية لربط الإعلانات العالمية.

DAD blockchain الإعلان اللامركزي الذي يمكّن المستخدمين. باستخدام العقود الذكية والاقتصاد المميز، تحقق عملة DAD انفتاح البيانات وشفافية المعاملات ومشاركة الإيرادات مع المستخدمين.

في الواقع تم تطبيق DAD (الإعلان اللامركزي) بنشاط على الإعلان الرقمي منذ عام 2013. قدم المشروع خدمات للمعلنين. بعد سنوات في صناعة الإعلان، أنشأت DAD تسميات مستخدم ، وخوارزميات ذكاء اصطناعي مخصصة، وسيناريوهات إعلانية وفيرة، ومراجعات إعلانات خاصة، وخوارزميات مكافحة الاحتيال. واعتبارًا من ديسمبر 2020، تعاملت الشبكة مع ما يقدر بـ 299 مليار دولار إلى أكثر من 2 مليون مستخدم.

شاهد أيضا: مشروع عملة GAS 

خصائص مشروع عملة DAD

يتمتع مشروع عملة DAD بالعديد من الخصائص التي تميز آلية عمله، وهي:

  • أولًا باستخدام العقود الذكية والاقتصاد المميز، يحقق مشروع عملة DAD انفتاح البيانات وشفافية المعاملات ومشاركة الإيرادات مع المستخدمين.
  • كما أنه مع تحسين جودة الإعلان وكفاءة التسليم، يهدف مشروع عملة DAD إلى إنشاء جيل جديد من أنظمة الإعلان blockchain وإعادة تعريف صناعة الإعلان كما نعرفها اليوم.
  • من خلال تقنية blockchain، يهدف الفريق إلى جعل بيانات الإعلان أكثر شفافية. من خلال شبكة Lightning Network ، قد تصبح المستوطنات الصغيرة عالية التردد في مجال الإعلان أمرًا ممكنًا.
  • ومن خلال حوافز الاقتصاد الرمزي، سيصبح كل مشارك أكثر نشاطًا في الحفاظ على التنمية الصحية داخل نظام DAD البيئي.
  • من ناحية أخرى يستخدم blockchain خوارزمية إجماع VBFT الجديدة استنادًا إلى VRF (وظيفة عشوائية يمكن التحقق منها). إنه يدعم عمليات الشبكة واسعة النطاق ويحقق أداءً عاليًا مع تناسق ممكن. يمكن أن تصل VBFT إلى TPS لأكثر من 5000 في الإنتاج. يستغرق تأكيد الإجماع من 5 إلى 10 ثوانٍ فقط.
  •  كما يشتمل نظام DAD بشكل أساسي على محرك إعلان DAD ومنصة حساب دفق DAD ومنصة حساب DAD غير المتصلة بالإنترنت والبرامج المساعدة الطرفية. يتضمن ذلك تقنية استرجاع الإعلانات وتقنية استهداف الجمهور، إلخ.
  • بالإضافة إلى ذلك فمن خلال نموذج أعمال إعلاني ناضج، اجتذبت DAD استثمارات من أمثال OGC و NEO و DHVC.
  • وأخيرًا بصفته رمزًا فائقًا للعديد من برامج blockchain مثل Ontology و NEO و VSYS، انضم مشروع عملة  DAD أيضًا إلى لجنة الحوكمة بقيادة Klaytn (من بنات أفكار Kakao) ودخل في شراكة مع أعضاء (مثل Kakao و LG Electronics و Celltrion و Union Bank of الفلبين) لتعزيز تطوير نظام بيئي عالمي لـ blockchain.

ما هو رمز عملة مشروع DAD

في الحقيقة DAD هو الرمز الأصلي لـ DAD 2.0. إنه مكون أساسي للبروتوكول ويوفر حجر الزاوية للجسر الذي يربط Metaverse.

وهو عملة مشفرة تعمل على blockchain DAD. هذا هو قلب اقتصاد إعلان DAD. يتم تنفيذ جميع أنواع المعاملات في النظام الاقتصادي باستخدام رموز DAD.

يتم نشر رموز DAD وفقًا لمعيار الرمز المميز NEP-5. بعد سلسلة DAD blockchain، عند إطلاق MainNet، سيتم ترحيل الرموز المميزة لـ NEP-5 إلى MainNet.

بصفة عامة يتم نشر رموز DAD وفقًا لمعيار NEP-5 بعرض إجمالي يبلغ 10 مليارات دولار. سيتم منحها على النحو التالي: – 35٪ من المجتمع والمستخدمين ، و 25٪ من الشركاء المؤسسيين ، و 10٪ من الشركاء ، و 15٪ من النظام الإيكولوجي ، و 15٪ للفريق الأساسي.

شاهد أيضًا: مشروع عملة HOT 

مشروع عملة DAD القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة DAD القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة DAD القيمة وسعر المخطط

حاليًا ووفقًا لـ CoinMarketCap إليك عزيزي القارئ أهم الإحصائيات حول عملة DAD:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر DAD المباشر اليوم هو 0.144399 دولار أمريكي.
  • مع حجم تداول على مدار 24 ساعة قدره 309,797 دولار أمريكي.
  • وذلك يعني أن ارتفع قد انخفض بنسبة 0.85٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.
  • كما تحتل DAD على CoinMarketCap مرتبة رقم 491.
  • حيث تبلغ القيمة السوقية المباشرة 65,340,516 دولارًا أمريكيًا.
  • في حين يبلغ المعروض المتداول  452,499,896 عملة DAD.
  • بالإضافة إلى أن أقصى حد توريد غير متوفر الآن.

إذا كنت ترغب في شراء عملة DAD، فإن أفضل منصات العملات المشفرة للتداول  هي حاليًا Upbit و Bithumb و BitGlobal و AscendEX (BitMax) و Coinone.

شاهد أيضًا: مشروع عملة Humanspace HUM 

قيمة عملة DAD والتوقعات المستقبلية

إذا كنت من مستثمري العملات المشفرة وتتساءل ما هو توقع سعر DAD بنهاية عام 2023 ؟ و هل هذا المشروع استثمار جيد أم لا ويستحق الشراء في عام 2023؟

فوفقًا لسعر DAD المتوقع والتحليل الفني، في عام 2023 من المتوقع أن يتجاوز سعر متوسط ​​مستوى سعر 0.18 دولار. يجب أن يكون الحد الأدنى لقيمة السعر المتوقعة لـ DAD بحلول نهاية العام الحالي 0.18 دولار. علاوة على ذلك، يمكن أن يصل DAD إلى مستوى سعر أقصى يبلغ 0.20 دولار.

في الحقيقة يواجه DAD صعوبة في التعامل مع العملات المشفرة الأخرى. انخفض المؤشر إلى ما يقرب من -3.38٪ في آخر 7 أيام. لا تزال العملة تُظهر قطاعات تأطير مخاطرة خلال الأيام القليلة الماضية، قد يكون للعملة المعدنية أساسيات قوية، لكننا لا نعتقد أنها ستكون أصلًا مربحًا على المدى القصير.

أما من حيث السعر، فإن DAD لديها إمكانات رائعة للوصول إلى آفاق جديدة. من المتوقع أن تزيد قيمة DAD على المدى البعيد. وفقًا لخبراء ومحللي أعمال محددين ، يمكن أن يصل إلى أعلى سعر يبلغ 5.68 دولارًا أمريكيًا حتى عام 2030.

شاهد أيضًا: مشروع عملة CRO 

في نهاية المطاف، قد قدّمنا لك أبرز المعلومات حول مشروع عملة DAD القيمة وسعر المخطط.  وكيف أن المؤشرات المستقبلية تبشّر بمستقبل واعد لهذه العملة ولكن على المدى البعيد. لذا عليك عزيزي القارئ أن تفكّر مليًا قبل أن تتخذ قرارك بأي عملة رقمية ستستثمر أموالك.