مشروع عملة IGNIS القيمة وسعر المخطط

رغد الدخيل26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة IGNIS القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة IGNIS القيمة وسعر المخطط ما هو؟ كيف يعمل مشروع عملة IGNIS؟ كم تبلغ قيمة عملَة IGNIS؟ ماذا تعني اللامركزية في البلوكتشين؟ أين يمكن شراء عمْلة IGNIS؟ سنزودك بهذا المقال حول مشروع عملة IGNIS القيمة وسعر المخطط.

بشكل أساسي في blockchain، تشير اللامركزية إلى نقل التحكم واتخاذ القرار من كيان مركزي سواء فرد أو منظمة أو مجموعة منها إلى شبكة موزعة. تسعى الشبكات اللامركزية إلى تقليل مستوى الثقة التي يجب أن يضعها المشاركون بين بعضهم البعض، وردع قدرتهم على ممارسة السلطة أو السيطرة على بعضهم البعض بطرق تقلل من وظائف الشبكة.

اللامركزية ليست مفهومًا جديدًا. فعند بناء حل تقني، يتم وضع ثلاث بنيات أساسية للشبكة في الاعتبار المركزية والموزعة واللامركزية. بينما تستخدم تقنيات blockchain غالبًا الشبكات اللامركزية، لا يمكن تصنيف تطبيق blockchain نفسه على أنه تطبيق لامركزي أم لا. بدلًا من ذلك، تعتبر اللامركزية مقياسًا متحركًا ويجب تطبيقها على جميع جوانب تطبيق blockchain. من خلال تطبيق اللامركزية في إدارة الموارد والوصول إليها في تطبيق ما، يمكن تحقيق خدمة أكبر وأكثر عدلًا. تتميز اللامركزية عادةً ببعض المقايضات مثل انخفاض معدل نقل المعاملات، ولكن من الناحية المثالية، تستحق المفاضلات تحسين الاستقرار ومستويات الخدمة التي تنتجها.

سنقدم لك عزيزي القارئ مشروع عملة IGNIS القيمة وسعر المخطط، كما سنتعرف على طريقة عمله، ومكان شراء عملة IGNIS، بالإضافة إلى قيمة عملَة IGNIS.

شاهد أيضًا: مشروع عملة MOOV القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة IGNIS

"<yoastmark

بصورة شاملة مشروع عملة I.G.N.I.S، هو السلسلة الفرعية الرئيسية لأردور وجزء أساسي من المنصة. بل وأكثر من 20 ميزة مدمجة في سلسلة Ignis child تكمل كفاءة إثبات الحصة للمنصة مما تجعلها مناسبة لمجموعة كبيرة ومتنوعة من حالات الاستخدام. بينما توفر سلسلة Ardor الأصلية أمان الشبكة بأكملها، فإن كل الإجراءات تحدث على شبكة Ignis.

سواء للاستخدام الفردي أو كأساس لمشروع blockchain هناك القليل الذي لا يستطيع مشروع عمْلة Ignis فعله. تتضمن وظائفه تبادل الأصول اللامركزية بالكامل، والتصويت، والمراسلة، والنظام النقدي، والسوق، وسحابة البيانات، والتنفيذ المشروط للمعاملات، والخلط وغير ذلك.

علاوة على ذلك تتم جميع المعاملات التي تعدل الكيانات العالمية لمنصة Ardor بالكامل مثل الحسابات أو الأصول، بشكل افتراضي على سلسلة مشروع عمْلة Ignis الفرعية، مثل إصدار الأصول والتحكم في الحساب والأصول وخصائص الحساب وتسجيل الدخول بالاسم المستعار. تُستخدم أحدث ابتكارات العقود الذكية خفيفة الوزن عديمة الحالة، لأتمتة المكالمات إلى واجهات برمجة التطبيقات الخاصة بالمنصة عبر سلاسل صغار ويتم نشرها حصريًا على سلسلة Ignis التابعة.

مشروع عملة IGNIS القيمة وسعر المخطط

البيانات المباشرة لسعر عملة IGNIS هي:

  • لقد بلغت قيمة سعر عملة IGNIS بالوقت الحالي 0.007616$ دولار أمريكي.
  • بحجم تداول على مدى 24 ساعة قدره $ 18،928.58 دولار أمريكي.
  • انخفضت قيمة عملة IGNIS  بنسبة -4.14% في آخر 24 ساعة.
  • وفق تصنيف منصة CoinMarketCap الحالي لقيمة عُملة IGNIS #926.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 5،797،129 دولارًا أمريكيًا.
  • لها معروض متداول قدره 761،143،950 عملة IGNIS
  • وحد أقصى توريد 999،449،694 عملة IGNIS.

إذا كنت تتسائل عن مكان شراء عمْلة IGNIS، فإن أفضل بورصات العملات المشفرة للتداول في أسهم مشروع عملة IGNIS القيمة وسعر المخطط. هي حاليًا Bitrue و HitBTC و AEX و ProBit Global و Bittrex.

بالإضافة إلى ذلك لدى مشروع عملَة IGNIS عرض حالي يبلغ 999.449.694 مع 761.143.950 في التداول.

  • آخر سعر معروف لعمْلة Ignis هو 0.00761634 دولار أمريكي.
  • وانخفض بمقدار -4.14 خلال الـ 24 ساعة الماضية.
  • يتم تداولها حاليًا في 12 من الأسواق النشطة.
  • حيث تم تداول 18،928.58 دولارًا أمريكيًا خلال الساعات القليلة الماضية.

شاهد: مشروع عملة LUNA

آلية عمل مشروع عملة IGNIS

"<yoastmark

توفر سلسلة مشروع عملة IGNIS التابعة المتاحة للجمهور والمتكاملة الميزات وبدون إذن، مجموعة متنوعة من الوظائف المدمجة ليستخدمها الجميع. بما معناه يمكن لأي شخص من المطورين الفرديين إلى الشركات الصغيرة والكبيرة استخدام سلسلة IGNIS التابعة والرمز المميز لبناء تطبيقات لامركزية بدون الحاجة إلى إذن.

علاوة على ذلك تتيح العقود خفيفة الوزن عديمة الحالة والمشفرة في Java الملائمة للمؤسسات أتمتة العمليات السلس والتفاعل مع أنظمة غير blockchain.

يمكّن التحكم في الحساب والأصول المطورين من تقييد إمكانية الوصول إلى تطبيقاتهم حسب الرغبة. كما يمكن لمطوري dApp رعاية رسوم المعاملات لمستخدميهم النهائيين المحددين بفضل نظام ” التجميع ” الجديد. وأيضًا يسمح نظام الاسم المستعار لأي شخص بتسجيل تعيين فريد لقيمة الاسم داخل كل سلسلة فرعية. يمكن استخدام الأسماء المستعارة لعمْلة IGNIS لتسجيل الدخول أو كمتلقي معاملات يسهل تذكرهم.

يسمح تبادل الأصول اللامركزي لأي شخص بإصدار أصل في سلسلة مشروع عمْلة IGNIS التابعة، والتي يمكن الوصول إليها بعد ذلك من جميع السلاسل. يتم تداول الأصول أو استخدامها في تصويت المساهمين أو لدفع أرباح الأسهم في أي رمز لسلسلة فرعية. يمكن حتى دفع توزيعات الأرباح باستخدام أصل أو عملة أخرى.

يوفر السوق اللامركزي على مشروع عملة IGNIS وفي أي سلسلة فرعية حيث يتم تمكينه، مما يسمح بإدراج السلع الرقمية أو المادية للبيع، مع الصور والمراجعات من المشترين.

ضمن مشروع عملة IGNIS، أو أي سلسلة فرعية أخرى تدعم عملات النظام النقدي، يمكن للمرء إجراء تمويل جماعي، وإصدار الرموز المميزة للعب العابر، وإصدار عملة مستخدمة للتصويت فقط، وأكثر من ذلك بكثير. يمكن أيضًا إنشاء استطلاعات لا مركزية بأسئلة متعددة ثم عد الأصوات بناءً على العديد من نماذج التصويت الممكنة.

شاهد: مشروع عملة BLP

مميزات مشروع عملة IGNIS

سعر عملة IGNIS
IGNIS

ميزات مشروع عملة IGNIS كثيرة جدًا، وهذا سبب نجاح المشروع وإقبال العديد من المستخدمين لشراء عمْلة IGNIS. فما هي هذه المميزات؟ فيما يلي سنستعرض لكم بعض من ميزات مشروع عملة IGNIS:

صرف العملات من مميزات عملة IGNIS

تتيح ميزة تبادل العملات اللامركزية تداول جميع الرموز المميزة للسلسلة على منصة Ardor مع بعضها البعض وإلى سلسلة Ardor المميزة الأصلية. إنها بورصة لامركزية بالكامل، حيث يتم وضع أوامر البيع والشراء ومطابقتها تمامًا على السلسلة. يمكن لمحرك التداول من أي إلى أي ضمان السيولة حتى بالنسبة لرموز السلسلة الفرعية غير المدرجة في البورصات الخارجية. يمكن استخدام اسلاسلل المربوطة بـ fiat كبوابة بين منصة Ardor blockchain والاقتصاد النقدي.

تبادل الأصول من مميزات مشروع عملة IGNIS

يمكن لأي شخص إصدار رمز أو أصل أعلى سلسلة مشروع عملة IGNIS الفرعية، والتي يمكن أن تمثل رمزًا مميزًا للتمويل الجماعي، أو أسهم الشركة، أو في الواقع أي شيء ينوي المُصدر. كما يمكن تحويل الأصول أو تداولها بين الحسابات، مع مطابقة أوامر الشراء والبيع على السلسلة. وأيضًا يمكن للمصدرين دفع توزيعات أرباح لأصحاب الأصول، ويمكن إجراء عمليات التصويت بناءً على عدد أسهم الأصول المملوكة. نوع خاص من الأصول غير القابلة للاستبدال هو ما يسمى الأصول الفردية، والتي يمكن أن تمثل كائنًا ماديًا أو رقميًا فريدًا. الأصول عالمية لمنصة Ardor بأكملها ويمكن تداولها على أي سلسلة فرعية تم تمكين ميزة تبادل الأصول بها، في رمزها الأصلي.

نظام التصويت في مشروع عملة IGNIS

يتيح نظام التصويت لأي شخص بإعداد استطلاع، حول أي موضوع يرغب فيه، مع عدد قابل للتكوين من خيارات الاختيار الفردية أو المتعددة. يمكن تقييم نتائج الاستطلاع بناءً على مجموعة متنوعة من نماذج التصويت، من خلال الرصيد، ومن خلال أسهم الأصول، وما إلى ذلك، ويتم تقديمها بيانياً بعد انتهاء الاقتراع. يضمن التصويت على blockchain الشفافية والثبات الدائم للنتائج. بينما يكون التصويت علنيًا بشكل افتراضي، يمكن استخدام الميزات المتقدمة مثل عملات النظام النقدي التي يمكن التحكم فيها وخلط العملات المعدنية لتحسين خصوصية الناخبين.

سحابة البيانات من مميزات مشروع عملة IGNIS

تسمح ميزة Data Cloud لمستخدمي Ignis ضمن مشروع عملة IGNIS. تحميل كميات صغيرة من البيانات مثل المستندات والملفات النصية والصور وملفات التورنت وما إلى ذلك إلى blockchain. يمكن تمييز هذه البيانات بكلمات رئيسية وتصنيفها في القنوات، مما يسهل البحث والاسترداد. بينما تعمل معظم العقد افتراضيًا على تقليم البيانات السحابية بعد مرور بعض الوقت، يتم استخدام عقد أرشيفية مخصصة لتخزينها بشكل دائم، مما يسمح باسترداد أي جزء من البيانات كلما دعت الحاجة، مع إثبات تشفير لم يتم العبث به.

المتجر في مشروع عملة IGNIS

بشكل عام Ignis Marketplace هو متجر مفتوح وغير مركزي بالكامل لأي سلع رقمية أو مادية. يمكن للمستخدمين سرد أي عناصر للبيع مع الصور. السوق قابل للبحث والتصفح استنادًا إلى الكلمات الرئيسية التي تم وضع علامة على البضائع بها. بعد الشراء، يمكن للمشترين ترك مراجعة عامة للبائعين، أو التواصل معهم بشكل خاص وآمن عبر الرسائل المشفرة. يمكن أن يكون لكل سلسلة فرعية من Ardor سوق خاص بها، إذا تم تمكينه، بأسعار في رمز السلسلة الفرعية الأصلي.

النظام النقدي في مشروع عملة IGNIS

يسمح النظام النقدي للمستخدمين بإنشاء “عمْلات” وتداولها فوق سلسلة مَشروع عمْلة IGNIS الفرعية، أو أي سلسلة فرعية تدعم هذه الميزة. العملات هي فئة أكثر تخصصًا من الرموز المميزة يمكن أن تأتي مع قيود مختلفة محددة مسبقًا تجعلها أكثر ملاءمة للتمويل الجماعي، ورموز التصويت، وأموال الألعاب، وما إلى ذلك. على عكس الأصول، المصممة لتمثيل أسهم الشركة في العالم الحقيقي، فإن عملات النظام النقدي هي مصممة لتمثيل الدفع أو الرموز المميزة ذات الأغراض الخاصة.

وهكذا نكون قد وصلنا لختام مقالنا. وقد وضحنا مشروع عملة IGNIS القيمة وسعر المخطط بشكل كامل، وبينا آلية عمله وقيمة عملة IGNIS. إليك هذه المقالة الرائعة عزيزي القارئ لمعرفة أفضل منصات تداول العملات الرقمية اللامركزية