مشروع عملة IOI القيمة وسعر المخطط

توفيق السباعي26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة IOI القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة IOI؟ وما هي أبرز إيجابيات وسلبيات هذا المشروع الوليد؟ وما هو النظام الّذي يعمل من خلاله؟ وقبل كل ما سبق، ما هي الفكرة العبقرية التي تميز بها هذا المشروع عن مشاريع العملات الرقمية الأخرى؟ وأيضًا، هل سيتمكّن مشروع عملة IOI من منافسة هذه المشاريع، والتّفوّق عليها على الرّغم من حداثة عهده؟

كل هذه الأسئلة التي طرحناها ستجد إجابتها في مقالنا هذا. والّذي سنشرح فيه بالتّفصيل كافّة المعلومات المتعلقة بمشروع عملَة IOI. مع توضيح التقلبات الّتي أصابت سعر عملَة IOI منذ تأسيسها حتّى هذه اللحظة. تابع معنا.

مشروع عملة IOI القيمة وسعر المخطط

فيما يلي قائمة بأهم النقاط حول مشروع عملة IOI:

  • تاريخ انطلاق مشروع عملَة IOI: نيسان/أبريل من عام 2021
  • الجهة المؤسسة لمشروع عملَة IOI: فريق QOPRO
  • المدير التنفيذي لمشروع عملَة IOI: راستيسلافْ باكالَا
  • أعلى قيمة وصل إليها سعر عملة IOI: هو 0.83 دولار في أيار/مايو من عام 2023
  • أدنى قيمة وصل إليها سعر عملة IOI: هو 0.072 دولار في حزيران/يونيو من عام 2023
  • سعر عملة IOI في الوقت الحالي: 0.098 دولار
  • حجم التداول اليومي من عملَة IOI: هو 121 ألف دولار
  • إجمالي المعروض المتاح للتداول من عملَة IOI في الوقت الحالي: 333 مليون عملة
  • المخزون المتاح من عملَة IOI عند انطلاق مشروعها: 6 مليار عملة
  • التغير اليومي في سعر عملَة IOI: هو 3.35%
  • التغير الأسبوعي في سعر عملَة IOI: هو 1.44%

شاهد أيضًا: قيمة مشروع عملة DYNMT

سعر عملة IOI

عندما انطلق مشروع عملة IOI، كانت عمْلة IOI الواحدة تعادل 0.12 دولار أمريكي. إلّا أن الأفكار والوسائل المختلفة الّتي جاء بها القائمون على هذا المشروع ساهمت في لفت الأنظار إليه بشكل مبكر.

لذلك، ارتفع سعر عملة IOI إلى 0.2 دولار في نهاية أبريل/نيسان. ليصل في بداية الشّهر الّذي يليه إلى أعلى قيمة سجلتها عملَة IOI حتى هذه اللحظة ب 0.9 دولار. ولكن، بدأ الهبوط الحاد يخيّم على عملَة IOI مبكّرًا. لتهبط إلى 0.24، ثم إلى 0.1 دولار خلال أسبوعٍ واحدٍ فقط.

وبالتالي، كان على أصحاب مشروع عملة IOI اللجوء إلى الإجراءات الّتي من شأنها الحفاظ على قيمة عملتهم واستقرارها. وهو ما تمكّنوا من فعله حقًّا، فقد تراوح سعر عملَة IOI خلال الأسابيع الماضية بين 0.09 و0.16 دولار.

في الوقت الحالي، تبلغ قيمة IOI 0.98 دولار، وهي قيمة ليست بالمستغربة على الإطلاق في ظل الاستقرار النسبي الّذي تشهده هذه العملة. يبين الشّكل التالي المتغيرات في سعر عملة IOI منذ تأسيسها وحتى تاريخ كتابة هذا المقال.

شاهد أيضًا: قيمة مشروع عملة GMEE

التقلبات في سعر عملة IOI

كيف ظهر مشروع عملة IOI

عملة IOI

(جمع المال من النّشاطات الاعتياديّة الّتي يقوم بها أي فرد). تلك كانت الرّؤية الّتي عمل القائمون على مشروع عملة IOI وفقها. فمهما كان مستوى الهاتف المحمول أو الحاسوب الّذي تمتلكه، ومهما كان نوع العمل الّذي تعمل فيه. فلا بدّ أنك مارست إحدى الألعاب الجماعيّة الّتي يتم لعبها عبر الإنترنت (Clash of Clans، PUBG، Cyper Hunter…. إلى آخره).

ولا بدّ انك اشتريت شيئًا ما من إحدى المتاجر الإلكترونية بغض النّظر عن هذا الشّيء. ومن هنا، بدأ العمل على إيجاد مشروعٍ موحّد يجمع مختلف الأشخاص النّشطين على الشّبكة العنكبوتية. مهما كان مجال نشاطهم (لا سيما الألعاب الرقمية والتّجارة الإلكترونية). وذلك من أجل دفع هؤلاء الأشخاص إلى شراء العملة الخاصّة بهذا المشروع، وتداولها على أوسع نطاق ممكن. بعد إتاحة الفرصة امامهم لتحقيق بعض الأرباح والحصول على مدخولٍ إضافي لهم لقاء ممارستهم لتلك النّشاطات.

لذلك، كان الإعلان عن مشروع عملَة IOI في نيسان/أبريل من عام 2023 من قبل فريق QOPRO للتكنولوجيا. والّذي يتألف من 40 شخصًا من محترفي التطبيقات الإلكترونية والعملات المشفّرة.

شاهد أيضًا: قيمة مشروع عملة KMON

ما هي مزايا مشروع عملة IOI

أبرز المزايا التي يتمتّع مشروع عملة IOI بها هي:

  • محفظة إلكترونية لتخزين الأموال
  • تعدد طرق الرّبح من المشروع
  • سهولة الحصول على عملَة IOI

المحفظة الإلكترونية لمشروع عملة IOI

المحفظة الالكترونية

أو QOPRO-Wallet، وهي إحدى المكوّنات الثلاثة التي يتكوّن منها مشروع عملَة IOI. تتيح هذه المحفظة لمستخدميها تخزين كافّة العملات الرّقمية التي يملكونها بشكلٍ آمنٍ تمامًا يحمي هذه العملات من عمليات القرصنة والسرقة. وأيضًا، يمكن للمتداولين والمستثمرين على حدٍّ سواء استخدام QOPRO-Wallet في إنجاز المعاملات الّتي يريدون بأسرع وقتٍ ممكن وبسهولة تامّة.

تعدد طرق الربح التي يوفرها مشروع عملة IOI

تعدد طرق الربح من المشروع

كنّا قد ذكرنا منذ قليل ان مشروع عملة IOI يتكوّن من 3 مكوّنات رئيسيّة. إحدى هذه المكوّنات هي المحفظة الإلكترونية. أما المكّونان الآخران، فهما متجر الرموز الغير قابلة للاستبدال (أو NFT Market Place)، والألعاب الإلكترونية.

ولكن، ما هي طرق الرّبح الممكن الحصول عليها من هذا المتجر، أو من الألعاب الإلكترونية اّلّتي يدعمها المشروع؟ ببساطة مطلقة، وكما هو الحال في الكثير من المشاريع السّابقة. يمكنك تحقيق الأرباح والحصول على مبالغ لا بأس بها إذا مارست أيًّا من اللعب الإلكترونية الّتي يدعمها مشروع عملة IOI.

توجد العديد من الألعاب التي يدعمها مشروع عملة IOI، كلعبة Cyper Trade. يمكنك الاستمتاع بممارسة هذه الألعاب بشكلٍ مجّانيٍّ تمامًا. ولكن، إذا كنت تريد ربح المال. فعليك أن تدفع بعض النقود من اجل الحصول على امتيازاتٍ خاصّة في اللعبة الّتي تمارسها. وذلك من أجل التفوق على منافسيك في هذه اللعبة، والحصول على إحدى المراكز الأولى الّتي تخوّلك الحصول على مكافئة خاصة في حال وصلت إليها.

على سبيل المثال، ستحتاج أثناء ممارسة لعبة CYPER TRADE إلى تعبئة سيّارتك للحصول على بعض الوقود. ممّا يتيح لك البقاء في جو المنافسة مع خصومك في اللعبة. لذلك، ستكون مضطرًّا لدفع بعض العملات الرّقمية التي تمتلكها من أجل الحصول على البنزين.

وكلّما زادت كمية العملات الرّقمية التي ستدفعها وزادت قيمتها، ازدادت كمية الوقود الّتي يمكنك الحصول عليها. ممّا سيساعد بشكلٍ أكبر على التفوق على منافسيك، والحصول على جائزةٍ تتراوح قيمتها بين 0.2 و12 عملة IOI بحسب المركز الّذي حقّقته. أو امتلاك إحدى الرموز غير القابلة للاستبدال من متجر NFTs الخاص بمشروع عملَة IOI، وبيعها فيما بعد.

سهولة الحصول على عملة IOI

سهولة الحصول على عملة IOI

خلافًا لمعظم العملات الرّقمية. والّتي يمكنك شراؤها عن طريق نوعٍ واحدٍ فقط من المنصّات بحسب البروتوكول الّذي تتعامل به (مركزيّة او لامركزيّة). يمكنك استخدام كلا هذين النّوعين من المنصّات من أجل شراء عملَة IOI. والاستفادة من المزايا الّتي يوفّرها كلا بروتوكولي التداول المركزي ونظيره اللامركزي.

ما هي سلبيات مشروع عملة IOI

أبرز هذه السلبيات هي:

  • عدم ثقة الكثير من المتداولين في مشروع عملة IOI. نظرًا لعدم مرور سوى بضعة أشهر على إنشائه أوّلًا. وللتذبذب الكبير الذي أصاب سعر عملة IOI ثانيًا. لذلك، أحجم العديد من المتداولين عن الاستثمار في هذا المشروع الّذي يصنّفه الكثيرون حتّى هذه اللحظة بالمشروع غير المضمون.
  • رغم إمكانية تحقيق الأرباح من ممارسة الألعاب الإلكترونيّة. إلّا أن معظم اللاعبين يفضّلون الاشتراكات المجّانيّة الّتي لا تتطلب منهم دفع أي رسوم. وذلك إمّا بسبب عدم امتلاكهم للعملات المشفّرة التي تؤهّلهم للحصول على امتيازات الاشتراكات المدفوعة. أو بسبب عدم خبرتهم في ممارسة هذه الألعاب أصلًا. فمعظم ممارسي الألعاب الإلكترونية هم هواة وليسوا محترفين. ومثل هؤلاء لن يفكّروا مجرد تفكير في دفع أموال لقاء ألعابٍ لا يتقنون ممارستها. وبالتالي، مهما ازداد عدد الأشخاص الّذين يحمّلون ألعاب IOI على هواتفهم، فإن معظمهم سيكونون عديمي الفائدة بالنسبة لمشروع عملة IOI. والّذي لن يجني منهم أية أرباح.
  • على الرّغم من توفير جوائز للفائزين بمسابقات الألعاب الإلكترونية ذات الاشتراكات المدفوعة بشكلٍ دوري. إلا ان قيمة هذه الجوائز غير مغرية إطلاقًا للاعبين. فأقصى قيمة لهذه الجوائز هي 12 عملَة IOI يتم منحها للفائز بالمركز الأول. ولكن، لم تعادل ال 12 عملة هذه أكثر من 10$ في أفضل أحوالها. مما من شانه إعراض الكثير من اللاعبين عن الخوض في ممارسة هذه الألعاب بشكلٍ كامل. والتوجه نحو مشاريع عملات أخرى معتمدة على الألعاب الإلكترونية تمنح اللاعبين جوائز ذات قيمة أكبر.

ما هي المنصات التي يمكنني شراء IOI من خلالها

كما ذكرنا من قبل، يمكنك استخدام كافّة منصّات التداول المركزيّة منها واللامركزية من أجل شراء عملَة IOI. أبرز هذه المنصّات هي:

أخيرًا، نصل وإياكم إلى ختام مقالتنا الّتي وضّحنا فيها جميع تفاصيل مشروع عملة IOI. مع تبيان جميع إيجابيات وسلبيات هذا المشروع. وأيضًا، تحدّثنا عن سعر عملة IOI والتّقلبات الّتي طرأت عليه في كل مرحلة من المراحل الزّمنيّة الّتي مر بها. لا تنسوا زيارة موقع طلاب نت للاطلاع على كل جديد في عالم تداول العملات الرّقمية. دمتم بخير، وإلى لقاءٍ قريب.