مشروع عملة IPX القيمة وسعر المخطط

نعمى عبد اللطيف26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة IPX  القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة IPX القيمة وسعر المخطط ما هو؟ ما هي مميزات هذه العملة؟ إلى ماذا يهدف مشروعها الرقمي وكيف استطاعت تحقيقه؟ كيف قرأ الخبراء الرقميون توقعات سعر عملة IPX في الفترة المستقبلية القادمة؟ ما هي البيانات المباشرة لسعر عملة IPX وفقًا لأهم منصات التداول الرقمية في العالم؟

إذا كانت مجمل هذه التساؤلات تراودك عزيزي القارئ وتبحث عن إجابات واضحة لها. سنقدم لك من منصة طلاب نت الحل من خلال هذه المقالة التفصيلية للإجابة عن كل ما يجول في بالك. تابع معنا في قراءة هذه المقالة..

منذ بداية ظهور مشاريع العملات الرقمية كان هدفها الأساسي هو تغيير مفهوم التعامل المالي وتبسيط إجراء عمليات البيع والشراء. وتقديم الخدمات وإجراء كافة المعاملات من خلال عملات افتراضية مشفرة. تحت إشراف سلطة لامركزية مع توفير كافة شروط الأمان والخصوصية. وقد تمكن العديد من المستخدمين أن يجنو أرباحًا كبيرة من خلال التداول في العملات الرقمية. من جهة أخرى، لايزال الاستثمار في مشاريع العملات المشفرة محفوفًا بالمخاطر الكثيرة. حيث أنها تتأثر بشكل كبير بالتغيّر المالي والاقتصادي في العالم. ومن بين أهم مشاريع العملات الرقمية الحديثة سنتناول اليوم الحديث عن مشروع Tachyon (IPX). أو ما يعرف ببروتوكول الإنترنت اللامركزي. وفي البداية سنوضح لك عزيزي القارئ بيانات عملة (IPX) المباشرة على أهم منصات تداول العملات الرقمية وهي منصة بينانس.

مشروع عملة IPX القيمة وسعر المخطط

"مشروع

وفقًا لمنصة بينانس BINANCE  إن البيانات المباشرة لسعر عملة (IPX) هي كالتللي :

  • سعر عملة IPX المباشر هو $ <0.0000001 لكل (IPX / USD)
  • القيمة السوقية حاليا من عملة IPX  تبلغ $ 0 USD.
  • حجم التداول  في عملة IPX خلال 24 ساعة يبلغ $ 575,353.96 USD.
  • تغيّر سعر InpulseX بنسبة +2.93% خلال 24 ساعة الأخيرة.
  • تبلغ قيمة العملات الحالية المتوفرة للتداول  من عملة IPX في السوق $ 0 USD.
  • الشعبية بين باقي العملات الرقمية، تحتل عملة IPX المرتبة #3215
  • السعر الأعظمي الذي وصلت له عملة IPX هو  0.1868$ في تاريخ 12/2/2020
  • في حين أن السعر الأصغري الذي وصلت له عملة IPX هو 0.02324$ في تاريخ 14/6/2021
  • يتم تداول العملة على منصتي Bigthumb  , Bithumb Global

ما هو مشروع عملة IPX

مشروع عملة IPX هو الرمز المميز لبروتوكول Tachyon. وقد تم إطلاقه من قبل مجموعة من الخبراء الماليين المختصين في المجال الرقمي. وهدفه المباشر هو دمج تقنيات اللامركزية مع التشفير  وإنشاء شبكة إنترنت آمنة للمستخدمين تتميز باستخدام بنية تحتية لامركزية و آلية تشفير من طرف إلى طرف. بالإضافة لذلك، تسهيل حركات المرور للمستخدمين وإخفائها مع توجيه متعدد المسارات.

وفي نفس السياق، لقد تم إطلاق مشروع عملة IPX بالتعاون مع V SYSTEMS و X-VPN (بروتوكولات تشفير البيانات وحماية المعلومات تعتمد تقنية تشفير متعددة الطبقات). نتيجة لذلك، يوفر مشروع عملة IPX. شبكة لامركزية ذات موثوقية عالية وشفافية كبيرة بسبب تطبيقها تقنيات مبتكرة من DHT و blockchain و UDP والتشفير.

بالإضافة لذلك، يقدم مشروع عملة IPX بيئة إنترنت ذات اكتفاء ذاتي ونسبة عالية من الأمان بفضل عمله على ترقية الجيل التالي من TCP / IP.

شاهد أيضًامشروع عملة COVAL 

مميزات مشروع عملة IPX

"مشروع

يتميز مشروع Tachyon بالعديد من المميزات الهامة. نذكر منها:

  • تطبيق تقنيات مبتكرة في إنجاز كافة المعاملات. من خلال اعتماد تقنيات من DHT و blockchain و UDP. نتيجة لذلك، يتم إنجاز كافة المعاملات بسرعة عالية وكفاءة كبيرة بنسبة 200٪ ~ 1000٪
  • يعتبر مشروعًا آمنًا يتوافق مع المحتوى المشفر. بالإضافة لذلك، يوفر حماية كبيرة ضد هجمات man-in-the-middle (MITM)

الفريق المؤسس لمشروع عملة IPX

لقد تم إطلاق بروتوكول Tachyon من قبل فريق من الخبراء المختصين، ولابد من الإضاءة على أهم أسماء فريق العمل ونذكر منهم:

  • Sunny King: وهو أحد الأعضاء المؤسسين، بالإضافة لذلك، هو مبتكر آلية إجماع Proof of Stake . وقد استطاع أن يبتكر  ثلاثة مشاريع للعملات المشفرة، بما في ذلك V SYSTEM و Peercoin و Primecoin Sunny King.
  • Alex Yang: أيضًا أحد الأعضاء المؤسسين، وهو من أهم رواد الأعمال والمبتكرين في المجال الرقمي ويمتلك خبرة طويلة تصل إلى 14 عام. فقد شغل منصب المدير التنفيذي لشركة Nomura
  • Peerchemist: من الأعضاء المؤسسين أيضًا لمشروع عمْلة IPX. وهو من أهم المطورين في عالم العملات المشفرة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة Starax 

ما هي مكونات بروتوكول IPX

إن مشروع عملة IPX أو بروتوكول Tachyon يتكون من 4 عناصر أساسية وهي :

  • بروتوكول أمان Tachyon (TSP): يمثل التقنية المسؤولة عن توفير شروط الأمان لنظام Tachyon. من خلال مواجهة أي حالات اختراق قد تتعرض لها الشبكة.
  • Tachyon Booster (UDP: ويتم من خلاله توفير الاتصال بجودة TCP / IP. نتيجة لذلك، يتم إجراء كافة المعاملات ونقل البيانات بجودة وسرعة عالية مع توفير استقرار كبير للشبكة وضمان عدم تكبد خسائر كبيرة.
  • تحليل Tachyon المضاد (TAA): يمثل التقنية التي يعتمدها بروتوكول Tachyon لتنفيذ التوجيه متعدد المسارات المتزامن والترحيل المتعدد لمواجهة مراقبة حركة المرور. بالإضافة لذلك، يساهم في حماية الشبكة من حالات القرصنة و تشفير كافة البيانات.
  • مجموعة أدوات تطوير البرامج (SDK): والتي تقدم واجهة برمجة تطبيقات قياسية

التوقعات المستقبلية لسعر عملة IPX

استطاع الخبراء الماليين والمحللين الرقمين وضع قراءة تنبؤية للسعر المستقبلي لعملةIPX خلال السنوات القليلة القادمة. نتيجة لذلك، سنضع لك عزيزي القارئ التوقعات المستقبلية خلال الفترة بين 2023 و 2026.

في عام 2023 من المتوقع أن يصل سعر عمْلة IPX إلى حد أعظمي يقدرب $0.00000011. في حين أن السعر الأصغري المتوقع من نفس العام يقدر ب$0.00000009. من جهة أخرى، إن السعر الوسطي المتوقع يقدر ب$0.00000010.

وفي نفس السياق، في عام 2023. سيستمر سعر عِملة IPX بالارتفاع، فمن المتوقع أن تصل إلى سعر أعظمي يقدر ب$0.00000017. في حين أن السعر الأصغري المقدر من نفس العام هو $0.00000014. في حين أن السعر الوسطي يبلغ $0.00000017.

من جهة أخرى، سيصل سعر عُملةIPX في عام 2024 إلى سعر أعظمي يقدر ب$0.00000025. في حين أن السّعر الأصغري المتوقع من نفس العام يبلغ $0.00000021. أما السعر الوسطي فيقدر ب$0.00000021.

توقعات أسعار عملة IPX بين عامي 2025 و 2026

مع استمرار نجاح مشروع عملة IPX وجذبه للعديد من المستثمرين حول العالم. من المتوقع أن يصل سعر عملةIPX الأعظمي إلى حد اقصى في عام 2025 يقدر ب$0.00000037. من جهة أخرى، إن السعر الأصغري من نفس العام يمكن أن يصل إلى $0.00000031. والسعر الوسطي المقدر  $0.00000032.

وفي نفس السياق، إن التوقع الأعظمي لسعر عملةIPX في عام 2026 يقدر ب$0.00000054. بينما السعر الوسطي المقدر $0.00000047. أما الحد الأدنى لسعرِIPX المتوقع فيقدر ب$0.00000045.

في ختام هذه المقالة، لقد تعرفنا معًا عزيزي القارئ على مشروع عملة IPX. وقدمنا لك إجابات شاملة لمختلف تساؤلاتك حول هذه العملة المميزة. بالإضافة لذلك، وضحنا لك معنى مشروعها وقرأنا تنبؤات الخبراء الرقميون لتغير سعر عُملةIPX  خلال الفترة القادمة. وقد استطاعت هذه العملة بمشروعها المميز أن تكسب ثقة المستخدمين حول العالم بفضل خبرات فريقها المطور الكبيرة.