مشروع عملة MARSH القيمة وسعر المخطط

رغد الدخيل26 أغسطس 2023آخر تحديث :
عملة MARSH القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة MARSH القيمة وسعر المخطط ماهو؟ ما آلية عمل المشروع، وما هي ميزاته؟ كم تبلغ قيمة عملة MARSH، وكيف أحصل عليها؟ لماذا التمويل اللامركزي مهم؟ سنزودك عزيزي القارئ كل ما تريد معرفته حول مشروع عملة MARSH.

أهم ما قدمه التمويل اللامركزي نماذج للتمويل المفتوح، وتحريره من مركزية السلطة. يشكل الجانب الذي لا غنى عنه في المعاملات المالية بيانات المعاملات. في فضاء Blockchain، يتم تخصيص مسؤولية الحفاظ على بيانات دقيقة وموثوقة لشبكة من العقد.

إذ يعمل هذه العقد كإطار عمل قوي للحفاظ على التمويل المفتوح المدعوم بالتكنولوجيا. ومع ذلك، نظرًا لولادة عصر DeFi، هناك نقص في البنية التحتية للبيانات لدعم تطبيقات DeFi.

على الرغم من أن Oracles تسهل جلب البيانات خارج السلسلة إلى Blockchain، إلا أن هناك شرطًا أساسيًا لإنشاء شبكة لامركزية لتعزيز الوصول المستمر للبيانات الغنية الموجودة على السلسلة إلى اقتصاد DeFi. أيضًا، مع الديناميكية والتقلبات الحالية في السوق المالية الحديثة، تعمل البيانات الموثوقة كنقطة أزمة لتغذية النمو.

إن الزخم المستمر لتقنية DeFi في حاجة ماسة إلى حلول تخريبية يمكن أن تلبي احتياجات اقتصاد DeFi. تعد منطقة DeFi مرتعًا للابتكارات والبيانات جزء لا غنى عنه منها. ومع ذلك، هناك نقص في البنية التحتية الفعالة للوصول القابل للتطوير والموثوق إلى البيانات متعددة السلاسل. بشكل كبير، هناك حاجة لسبل بيانات جديدة بسبب الطلب المتزايد على تطبيقات DeFi.

ولكن تفتقر الحلول السائدة إلى الحلول التي تركز على العميل، مما يجعل من الصعب الوصول إلى المعلومات ذات الصلة في مشهد DeFi الديناميكي. مع إنشاء العديد من بروتوكولات DeFi، يجب معالجة مشكلات البنية التحتية للبيانات قبل ذلك.

سنقدم لكم في هذا المقال مشروع عملة MARSH القيمة وسعر المخطط، كما سنتعرف على منصات تداولها وكيفية شراؤها، بالإضافة إلى قيمة عملة MARSH.

مشروع عملة MARSH

شرح مشروع عملة MARSH
MARSH

بصورة شاملة مشروع عملة MARSH أو Unmarshal هو بروتوكول فهرسة بيانات متعدد السلاسل يسهل الوصول السلس إلى البيانات الموجودة على السلسلة لتطبيقات DeFi، وبالتالي إلغاء تنظيم إمكانات DeFi.

بشكل عام تهدف شبكة Unmarshal إلى توفير بنية تحتية مناسبة لبيانات Blockchain مع شبكة لامركزية بينما نتقدم نحو اعتماد واسع النطاق. يعمل أيضًا البروتوكول على تآزر وظائفه مع Ethereum وَ Binance Smart Chain وَ Polkadot وأيضًا Solana، وبالتالي معالجة قيود البيانات الكبيرة لتطبيقات DeFi.

وكذلك يتألف مشروع عملة MARSH من شبكة لامركزية من مفهرسي blockchain لرعاية البيانات المخصصة لتلبية احتياجات اقتصاد DeFi. نتيجة لذلك ضمان حل متقدم يهدف إلى تمكين مشهد DeFi من خلال وظائف قابلة للتطوير للبيانات الغنية بتنسيقات متعددة مثل واجهات برمجة التطبيقات الغنية والبيانات التاريخية وتدفق البيانات ودعم دفع الإخطارات. مع توفر بيانات مخصصة وذات مغزى في الخدمة، فإنه يسهل عملية تحويل البيانات للتطبيقات اللامركزية.

علاوة على ذلك يقدم مشروع عملة MARSH بروتوكول بيانات blockchain لإثارة ثورة هائلة من خلال تعزيز حلول البيانات الذكية لتطبيقات DeFi.

مستقبلًا سيكون اقتصاد DeFi قادرًا على الاستفادة من حل شبكة Unmarshal لاستخراج بيانات غنية ومنظمة عبر سلاسل متعددة مثل Ethereum وَ Binance Smart Chain وَPolkadot مع زيادة قابلية التوسع لتعطيل مجال بيانات DeFi.

زيادة على ذلك في عام 2008، دمجت تقنية Bitcoin و Blockchain ذات الاسم المستعار Satoshi Nakamoto جنبًا إلى جنب مع التقنيات الأخرى بين النجوم لإحداث ثورة ضخمة في صناعة التمويل، إذ كانت البيانات التي تم إنشاؤها واعتمادها محدودة.  وأصبح كمتمرد للخروج من حافة البنوك المركزية، تقف العملات المشفرة حاليًا فوق تريليون دولار في التقييم. التراجع في مسيرة Ethereum، سمح للمطورين بتوظيف برمجة عقد ذكية على سلسلة Ethereum. مما زاد من اعتماد blockchain أكثر من ذلك بكثير.

كانت حالات استخدام عملة MARSH وفق الآتي:

  • الدفع: مستهلكو البيانات الذين يستخدمون البنية التحتية، شاركوا في عملات MARSH، مقابل استخدام خدمات البنية التحتية.
  • Staking: شارك المفهرسون في عملة MARSH المميزة بالدولار الأمريكي، ليصبحوا مشغلي العقد لتوفير الفهرسة ومعالجة الاستعلام.
  • المكافأة: كسب المساهمون الآخرون في الشبكة رموز عملة MARSH$ كمكافآت للمساهمة بخدماتهم في الشبكة.

شاهد: مشروع عملة ONION

مشروع عملة MARSH القيمة وسعر المخطط

قيمة عمُلة MARSH
سعر عمُلة MARSH

البيانات المباشرة لمشروع عملة MARSH القيمة وسعر المخطط، وفق الآتي:

  • بلغت قيمة عملة MARSH من السعر اليوم $ 0.085155 دولار أمريكي.
  • بحجم تداول على مدى 24 ساعة قدره $ 351،650 دولار أمريكي. 
  • لقد ارتفعت قيمة عملة MARSH بنسبة 7.24٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.
  • تصنيف CoinMarketCap الحالي لقيمة عمُلة MARSH هو #1606.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 604،269 دولارًا أمريكيًا.
  • وأيضًا لها معروض متداول قدره 7،096،098 عملة MARSH.

لشراء عملة MARSH بالسعر المخطط الحالي، وبدء الاستثمار في مشروع عملة MARSH فإن أفضل المنصات للتداول بالوقت الحالي هي:

  • MEXC
  •  KuCoin
  • Gate.io
  • PancakeSwap 
  • Uniswap  

آلية عمل مشروع عملة MARSH

سعر عمُلة MARSH
MARSH

تشمل الخصائص الأساسية في مشروع عملة MARSH التي تعيد تعريف الوصول إلى البيانات والتنفيذ في الاقتصاد اللامركزي سريع الخطى، البيانات المهيكلة إن توفر البيانات الأولية وغير المهيكلة على السلسلة يجعل الأمر مملاً للتطبيقات اللامركزية لفك تشفيرها إلى تنسيق منظم. إذ ضمن مشروع عملة MARSH، يتم تقديم البيانات المطلوبة بتنسيق منظم دقيق وموثوق وقيِم، مما يسمح للمطورين بالتركيز على جانب التطبيق.

زيادة على ذلك قابلية التشغيل متعددة السلاسل، يعد الافتقار إلى قابلية التشغيل البيني أحد القيود المهمة لاعتماد تقنية DeFi. من خلال استخدام شبكة مشروع عملة MARSH الموزعة من مفهرسي blockchain، سيكون توفر البيانات المخصصة من سلاسل مختلفة أمرًا بسيطًا غير معقد ودون انقطاع.

وأيضًا حلول SAAS الشاملة، يستخدم مشروع عملة MARSH الحلول التكنولوجية المتطورة التي تسهل الوصول إلى البيانات. لذلك، لا تقتصر البنية التحتية على واجهات برمجة التطبيقات وحدها، ولكنها تتضمن أيضًا عرض البيانات في تنسيقات متعددة مثل GraphQL وَ WebSockets والإشعارات.
بالإضافة إلى ذلك الحكم ديمقراطي إذ تشكل شبكة Unmarshal اللامركزية عدة عقد موزعة تعزز تحرير السلطة للعملاء لاختيار مفهرسات البيانات من مجموعة من العقد.

علاوة على ذلك الفهرسة الآلية للبيانات الموجودة على السلسلة من سلاسل متعددة لبروتوكولات DeFi مثل AAVE وCompound وَ Circle وما إلى ذلك، وفقًا لمتطلبات المستخدم. يتيح للعملاء استخدام نموذج تقاسم التكلفة وفقًا لاحتياجاتهم لفهرسة البروتوكولات والسلاسل الجديدة.

في الواقع، تشهد صناعة DeFi الحالية زخمًا تصاعديًا في السعي لاكتساب اعتماد واسع النطاق. البيانات المزدهرة من خلال تطبيقات Blockchain و DApps هزيلة مقارنة بالبيانات الإجمالية الموجودة على الإنترنت.

وبدون بيانات موثوقة، ستكون التطبيقات اللامركزية مجرد عقود ذكية بدون فائدة. تشكل ديناميكيات DApp الناجح العتبة الأساسية لبناء البيانات، وهي مشكلة حالية لا تزال دون معالجة. لكن من خلال وظائف شبكة Unmarshal لمشروع عملة MARSH تنقلها إلى التطور التكنولوجي الحاسم.

شاهد: مشروع عملة INCNT .

مميزات مشروع عملة MARSH

مميزات مَشروع عملة MARSH
عمُلة MARSH

في الحقيقة يمتلك مشروع عملة MARSH العديد من الميزات المميزة، وهي كالآتي:

  • لامركزية وغنية بالميزات: إن وجود بنية تحتية لامركزية وشبكة من المفهرسات يضمن أن الخدمات مستقرة وموثوقة دائمًا.
  • طرق بيانات متعددة: يمكن الوصول إلى بيانات مشروع عملة MARSH مثل واجهات برمجة تطبيقات ثرية وإشعارات الدفع ومقابس ويب وتحليلات وإحصاءات.
  • مفككة ومفصلة وذات مغزى: تستخرج أجهزة فك ترميز البيانات الأفضل في فئتها من شبكة Unmarshal معلومات غنية ومعاني سياقية من بيانات blockchain.
  • الفهرسة الآلية للبروتوكولات الجديدة: يمكن للعملاء طلب فهرسة السلاسل والبروتوكولات الجديدة من خلال العمليات الآلية على نموذج تقاسم التكلفة.
  • مواقف البروتوكول: بوابة الخدمة الذاتية للاشتراك في أي بروتوكولات جديدة. تلقي البيانات المفهرسة في غضون ساعات فقط.
  • دفع الإخطارات: تنبيهات في الوقت الفعلي لإبقاء العملاء على اطلاع دائم بأي معاملات في محافظهم.
  • ضرائب DeFi: يهدف مشروع عملة MARSH إلى توفير طريقة سهلة لإنشاء بيانات ضريبية لأي محفظة.
  • خاصية تتبع الربح والخسارة: يتيح عرض بيانات الأرباح والخسائر التاريخية والحالية لكل أصل وموضع عبر السلاسل.

شاهد: مشروع عملة VSXP 

شراء عملة MARSH

شراء MARSH
سعر MARSH

في الواقع تم إدراج عمُلة MARSH في عدد من بورصات التشفير المختلفة، على عكس العملات المشفرة الرئيسية الأخرى، لا يمكن شراؤها مباشرة بالمال الورقي. إذ تحتاج لشراء احدى العملات الرئيسية مثل Bitcoin و ETH و USDT أولاً من أي بورصات كبيرة. من ثم الانتقال إلى البورصة التي تقدم تداول عملة MARSH.

سنرشدك بالتفصيل لخطوات شراء عملة MARSH:

  1. كما ذكرنا سايقًا يجب عليك أولًا شراء واحدة من العملات المشفرة الرئيسية، اما Bitcoin أو Ethereum  أو Tether. من أي منصة تداول تريدها على سبيل المثال بينانس.
  2. ثم عليك الانتقال إلى منصة بينانس وإنشاء حساب خاص بك.
  3. بعد إدخال بياناتك، وبمجرد الانتهاء من عملية “اعرف عميلك”. سيُطلب منك إضافة طريقة دفع. ما عليك سوى اختيار طريقة الدفع المناسبة لك إما بطاقة ائتمان أو خصم أو استخدام تحويل مصرفي.
  4. بمجرد الانتهاء، ستحتاج بعد ذلك إلى إجراء إيداع BTC / ETH / USDT في البورصة التي تتيح تبادل عمُلة MARSH، من بينانس اعتمادًا على أزواج السوق المتاحة.
  5. بعد ذلك عليك تبديل العملات الرئيسية بعملة MARSH.

وهكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا حول مشروع عملة MARSH القيمة وسعر المخطط. وبصرف النظر عن البورصات المذكورة أعلاه، يوجد عدد قليل فقط من بورصات العملات المشفرة الشائعة التي تتمتع بأحجام تداول يومية مناسبة وقاعدة مستخدمين كبيرة. سيضمن هذا أنك ستتمكن من بيع عملاتك المعدنية في أي وقت تريده وستكون الرسوم المفروضة أقل. ننصحك أن تسجل أيضًا في هذه البورصات نظرًا لأنه بمجرد إدراج عمُلة MARSH عليها، فإنك ستجذب قدرًا كبيرًا من أحجام التداول من المستخدمين هناك، وهذا يعني أنك ستحصل على بعض فرص التداول المذهلة!