مشروع عملة KP3R القيمة وسعر المخطط

جودي علي باشا26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة KP3R

ما هو مشروع عملة KP3R القيمة وسعر المخطط؟ عملة تابعة لمنصة اللامركزية Keep3rV1.

توفر العملات الرقمية المشفرة تسهيلات في تنويع آليات الدفع والاستثمار عالميًا. وخلق مجتمعات عن بعد إلكتروني مبني على الأرقام. ومع إزدهار هذا المجال على نطاق واسع تندرج العملات الرقمية يومًا بعد يوم تحت فئة معينة من الماديات اللا ملموسة والتي يمكنها تغير حياتنا. ما أدى إلى ظهور مشاريع حديدة لتلك العملات وتزايدها بشكل ملحوظ. على سبيل المثال: مشروع عملة KP3R القيمة وسعر المخطط. الذي سنتحدث عنه في مقالنا التالي.

سنتعرف على الأهداف والتسهيلات التي يقدمها للمجتمع الرقمي. بالإضافة إلى أننا سنتعرف على أهم مميزاته ونشأته وتأسيسه كمشروع فرض نفسه على السوق بمنافسة قوية مع المشاريع الأخرى. كما أننا سنتعرف أيضًا على كل ما يجب معرفته عن هذا المشروع وعملته الرقمية ونجيب على كل تساؤلاتك حول الموضوع.

ما هو مشروع عملة KP3R

إنّ مشروع عملة KP3R عبارة عن منصة وعملة رقمية تابعة لهذه المنصة. كما هو الحال مع المشاريع المماثلة. هذه المنصة هي منصة Keep3rV1 اللامركزية. والتي تعتبر منصة مصممة لنشر الوظائف. جنبًا إلى جنب وتسهيل العمل بين أولئك الذين يبحثون عن عمل والشركات التي تمتلك شواغر لوظائف معينة وبحاجة موظفين. ولكن على نحو مختلف عن المألوف بعض الشيء. حيث يتم كل ذلك على أساس تقنية البلوكتشين.

أي باختصار إن عملة KP3R التابعة لمنصة Keep3rV1 اللا مركزية تم إنشاؤها بهدف تقديم تسهيلات وصلة وصل للتنسيقات بين الشركات الراغبة بتوظيف الأشخاص لشواغرها والموظفين الباحثين عن العمل. بالإضافة إلى تقليل التكاليف التي تترتب على المشاريع القائمة على تقنية البلوكتشين. والتي تشغل أنظمة معقدة على نحو متزايد ومتكرر باستخدام عدد كبير وكم هائل من العقود الذكية من أجل تشغيل تلك الأنظمة.

ولأن مثل تلك المشاريع غالبًا ما تحتاج مساهمين من خارج النطاق من أجل إكمال المهام المطلوبة. تم تصميم منصة Keep3rV1 كنظام بيئي لا مركزي يوفر فعالية أكبر للعمل بين الشركات والمطورين والمعنين بالعمل.

حيث تعتمد الشبكة الخاصة بالمشروع على أولئك الأوصياء الذين يقدمون العقود الذكية أو الروبوتات حتى. أو البرامج النصية القادرة على تنفيذ مهام معينة. مثل: المعاملات أو تشغيل الأحداث.

كما أن تلك الشبكة تقدم عقدًا ذكيًا يُتحقق منه ويتوافق عليه بواسطة الوصي المرتبط وهو ذلك الذي استلم KP3R وجمده على المنصة. من أجل إستخدام المنصة. حيث يُكافأ الأوصياء بسبب إكمالهم المهام بعملة KP3R الرقمية. ويمكن للمشاريع أن تفرض قواعد حيال أمناء الحفظ الذين بإستطاعتهم أن ينجزوا العمل. على سبيل المثال: المطالبة بحد أدنى من حة ثابتة من العملة أو قدر معين من العمل المنجز.

مميزات عملة KP3R الرقمية

منصة Keep3rV1
KP3R

ولأن عملة KP3R الرقمية تعتبر توكين جديد في السوق. فلا بد أن يشمل مشروعها مميزات تجعله فريدًا من نوعه وعملته الرقمية اللامركزية. حيث يتمثل هذا الرمز المشفر بعدة مزايا. بما في ذلك:

  • تسمح منصة Keep3rV1 بتطوير التطبيقات اللامركزية التي كان موضوع إنشاؤها إستحالة فيما سبق. على سبيل المثال: محفظة ذات عقد ذكية لا تحتاج أي معاملات أو رسوم غاز.
  • كما تعتمد الشبكة على الأوصياء الذين يقدمون العقود الذكية أو البرامج النصية أو الروبوتات كما ذكرنا أعلاه.
  • إن عدد العملات القابل للتداول من توكين عملة KP3R الرقمية محدود للغاية. ما يجعل الطلب عليها متزايد على الرغم من قلة المعروض منها. بالتالي يؤدي هذا الأمر إلى إرتفاع سعر العملة تلقائيًا. نتيجة ذلك تصبح العملة إختيار موفق وناجح للإستثمار.
  • أيضًا يقدم المشروع خدمات في تقليل التكاليف التي تقع على عاتق المشاريع التي تعمل على تقنية البلوكتشين.
  • فضلًا عن ذلك. يسمح النظام البيئي اللا مركزي الخاص بمشروع Keep3rV1 للمشاريع والمطورين أن يعملوا معًا على نحو أكثر فعالية.
  • كما تعتبر منصة Keep3rV1 صلة ول وثيقة وموثوقة بين مقدمين الخدمات والشركات الراغبة والتي تحتاج تلك الخدمات.
  • يُلاحظ أن واحد من أهم أهداف إطلاق المشروع هو تمكين المطورين وتزويدهم بمنتجات وقوالب تصميم تتمتع بسهولة الإستخدام.

بالحديث عن الإطلاق. كيف تم إطلاق المشروع ومتى ومِن قبل مَن؟

شاهد أيضًا:  مشروع عملة YOOSHI 

إطلاق وتأسيس مشروع عملة KP3R

تم الإعلان عن المشروع كأول مرة في الثاني والعشرين من شهر أكتوبر عام 2020. ثم تم إطلاق الإصدار التجريبي على شبكة إيثيريوم في 28 أكتوبر عام 2020.

حيث تم تأسيس المنصة من قبل مهندس البلوكتشين أندريه كروني. ومطور التطبيقات وصاحب عملة YFI الرقمية. والتي برزت مؤخرًا وأثبتت وجودها بتسجيل سعر هائل في وقت قياسي بعد إطلاقها.

إن كروني هو رئيس الإبتكار والتكنولوجيا في مؤسسة Fusion سابقًا. حيث تقف هذه المنظمة وراء بروتوكول Fusion. كما أنه قاد المبادرات المتعلقة بالتطبيقات اللامركزية. وشركات التكنولوجيا والتنفيذ.

فضلًا عن أنه عمل كمراجع رئيسي في الكود أيضا. بالإضافة إلى مساهتمه في Crypto Briefing. حتى أنه رئيس قسم التكنولوجيا في شركة Freedom وشركة Shoprite Group. عدا عن عدة مشاريع أخرى. كل ذلك يجعله شخصية ذات خبرة طويلة وعميقة على إمتداد طويل من التجارب السابقة في المجال.

شاهد أيضًا: مشروع عملة ASD 

مشروع عملة KP3R القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة KP3R
مشروع عملة KP3R
  • عدد العملات المتاحة للتداول من KP3R هو 201643
  • تعمل عملة KP3R  الرقمية على شبكة إيثيريوم وفانتوم.
  • عنوان العقد الذكي على إيثيريوم للعملة: 0x1ceb5cb57c4d4e2b2433641b95dd330a33185a44
  • عنوان العقد الذكي على فانتوم للعملة: 0x2A5062D22adCFaAfbd5C541d4dA82E4B450d4212
  • الموقع الرسمي للعملة
  • الحساب الرسمي على تويتر
  • أعلى سعر حققته العملة حتى الآن هو 2056 دولار أمريكي.

بيانات السوق اليوم:

  • إن سعر عملة KP3R المباشر هو 533.48 دولارًا أمريكيًا.
  • مع قيمة سوقية حالية تبلغ 108.70M دولار أمريكي.
  • حجم التداول خلال 24 ساعة يبلغ 59.41M دولار أمريكي.
  • كما أنّه يتم تحديث سعر عملة KP3R الرقمية مُقابل الUSD بالوقت الحقيقي.
  • وقد تغيّر سعر Keep3rV1 بنسبة +1.97% خلال آخر 24 ساعة.
  • تبلغ قيمة العملات الحالية المتوفرة للتداول في السوق 200,001.00 دولار أمريكي.

يرتبط تغير سعر العملات الرقمية بالعوامل المؤثرة في السوق على نطاق عالمي. بما في ذلك: حجم التداول والقيمة السوقية وعدد العملات المتاح للتداول يوميًا. حيث تؤدي مثل تلك العوامل لتغير نقطة وقوع المؤشر على المخطط العالمي لأسعار العملات الرقمية لكل عملة مشفرة.

تعتبر عملة KP3R الرقمية ومشروعها واحدة من أكثر المشاريع طلبًا في السوق. بسبب الطلب المتزايد لها وحجم التداول كبير على الرغم من عدد العملات المتاحة منها للتداول يوميًا. ما يؤدي إلى زيادة سعرها على نحو كبير تلقائيًا.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا. والذي تعرفنا به على مشروع عملة KP3R بما فيه قيمتها السوقية وسعرها على المخطط. وأهم مميزات المشروع وعملته المشفرة. بالإضافة إلى إطلاق وتأسيس هذا المشروع ومؤسسيه. فضلًا عن بعض المعلومات الهامّة التي عليك معرفتها عن مشروع عملة KP3R الرقمية عزيزي القارئ.

شاهد أيضًا: مشروع عملة NSBT