مشروع عملة LCX القيمة وسعر المخطط

نور احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة LCX القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة LCX القيمة وسعر المخطط. ما هو؟ مم يتكون هذا المشروع؟ وما هي أهم مزاياه؟ وما هي أهم التوقعات المستقبلية بشأنه؟ هل هو استثمار جيد أم لا؟ هذا ما نجاول الإجابة عنه في مقالنا الحالي.

مع استمرار التنافس الكبير الذي تشهده سوق العملات المشفرة، برزت بعض العملات الرقمية بقوة على الساحة وجذبت بشكل كبير المستثمرين والمتداولين. وذلك رغبة منهم في تحقيق مكاسب سريعة. وتماشيًا مع هذا التيار المتسارع برز مشروع عملة LCX، وهو اختصار لـ Liechtenstein Crypto Exchange. كمبادرة اكتسبت قوة نتيجة لارتفاعها السريع. حيث ظهرت كعملة جاهزة لتحقيق مكاسب أكبر في المستقبل. الأمر الذي جعل الأنظار تتوجه إليها في الآونة الأخيرة.

فانطلاقًا من ذلك عمدنا في هذا المقال إلى التعريف بمشروع عملة LCX القيمة وسعر المخطط. وعرض مكوناته فضلًا عن مزاياه. إضافة إلى عرض أهم الإحصائيات حول قيمة عملة LCX. فتابع معنا

لمحة تعريفية حول مشروع عملة LCX

"لمحة

في البداية يعتبر موقع  LCX.com موقعًا آمنًا لشراء النقد الرقمي وتداوله وتحويله وتخزينه. وقد تم إنشاء LCX AG في عام 2018 ولديها مكاتب في Vaduz (Liechtenstein) و Crypto-Valley Zug (Switzerland) وNew Delhi (India).

وقد أصدرت LCX AG رمز LCX وفقًا لجميع القواعد واللوائح المعمول بها في Liechtenstein. ووفقًا للتقييمات القانونية التي أجرتها الشركات القانونية المعتمدة، يمكن تصنيف رمز LCX بشكل قانوني حاليًا كرمز فائدة بموجب قوانين الولايات المتحدة وسنغافورة وأوروبا وليختنشتاين.

في حين LCX هو رمز من Ethereum يتم استخدامه لدفع الرسوم على LCX Exchange، وهو عبارة عن منصة خاضعة للرقابة لرموز الأمان ومبيعات التوكنات والعِملات المشفرة. كما أن منتجات LCX الأخرى، مثل LCX Terminal، التي تسمح للمستخدمين بالتداول عبر منصات مختلفة. وDeFi Terminal التي تتضمن رسومًا بيانية متقدمة وأوامر محدودة مبنية على Uniswap، يتم تشغيلها أيضًا بواسطة LCX.

كما أن رمز LCX هو رمز مميز قائم على التبادل يمكن استخدامه لدفع جميع التكاليف المرتبطة بخدمات LCX AG. رسوم عضوية LCX Terminal، رسوم حلول الحراسة، رسوم مُعاملات الصرف لجميع أصول التشفير، رسوم الصرف لمعاملات العملات المشفرة، رسوم المعالجة والرسوم الأخرى داخل نظام LCX البيئي يمكن دفعها جميعًا باستخدام رمز LCX.

والجدير بالذكر أن LCX كانت موجودة منذ عام 2018 ، إلا أنها أصبحت شائعة لدى المستثمرين فقط في منتصف سبتمبر من العام الماضي. في ذلك الوقت ، شهد رمز LCX زيادة هائلة بنسبة 900 في المائة، حيث ارتفع من 4 سنتات لكل توكن إلى 40 سنتًا.

مكونات مشروع عملة LCX

Liechtenstein Cryptoassets Exchange ، أو LCX باختصار، هي بيئة blockchain للمستثمرين المحترفين. ستقدم خدمة حفظ تشفير تسمى LCX Vault. ومكتب تداول تشفير يسمى LCX Terminal. ومنصة تداول متقدمة لرموز الأمان وأصول تشفير أخرى تسمى LCX Exchange، ومشروع تعاوني مع Binance يسمى Binance LCX.

  • LCX Exchange من مكونات مشروع عملة LCX

وهي عبارة عن منصة تداول احترافية لرموز المنفعة والأمان القوية والقابلة للتطوير والآمنة. تم تصميم LCX لتلبية المعايير الصارمة للمستثمرين المؤسسيين للحفظ والامتثال والاستقرار والشفافية والمساءلة.

سيتم إنشاء منصة تداول LCX بهندسة قابلة للتطوير، ومحرك مطابق، وبنية تحتية خلفية آمنة. وسيشمل حل العهدة LCX، والأدوات التحليلية ، وعدد من خيارات الإبلاغ. ستتوفر واجهة التداول باللغات الإنجليزية والألمانية والصينية المبسطة. فضلًا عن إضافة لغات إضافية بشكل تدريجي.
سيتم إطلاق منصة تداول LCX على مراحل ، بدءًا من مجموعة من أصول التشفير والتقدم إلى الرموز الأمنية. سيتم إدراج الرموز الأمنية وفقًا لمعايير السوق المالية الدولية وستكون متاحة بعد الموافقات النهائية.

  • LCX Terminal من مكونات مشروع عملة LCX

وهي عبارة عن برنامج تداول آلي متطور للأصول المشفرة وإدارة المحافظ والتحليلات مع اتصال واجهة برمجة تطبيقات تبادل رئيسي.

  • LCX Vault من مكونات مشروع عملة LCX

وهي مخزن للأصول المشفرة على مستوى مؤسسي يستخدم وحدات أمان أجهزة متخصصة مع تفويض متعدد التوقيعات. ستوفر LCX تخزينًا لحفظ العملات المشفرة للمؤسسات المالية والشركات ومديري الأصول والثروات والمكاتب العائلية والمستثمرين ذوي الملاءة المالية العالية. حيث يعمل LCX Vault كجسر بين المحافظ الساخنة والتخزين البارد.

ستتعاون LCX بشكل وثيق مع رواد السوق في الأجهزة الآمنة لتخزين الأصول المشفرة وستتبنى حلول الحراسة الخاصة بهم. سيقدم LCX Vault للعملاء حلاً أمنيًا شاملاً ودعمًا تشغيليًا مع السماح لهم بالتحكم في مفاتيحهم الخاصة في جميع الأوقات. سيتم بناء محافظ التشفير المتقدمة التي طورتها LCX على تقنية وحدة أمان الأجهزة (HSM) المعتمدة. ستعمل وحدات أمان الأجهزة على حماية المفاتيح الخاصة أثناء إدارة إجراء التفويضات المتعددة أيضًا.

Binance LCX من مكونات مشروع عملة LCX

هو تعاون بين Binance و LCX لتطوير تبادل العملات المشفرة في ليختنشتاين. سيقوم فريق Binance المحترف بتوفير وتشغيل المنصة التكنولوجية. بينما تتعامل Binance LCX مع خدمة العملاء والمتطلبات القانونية والعناية الواجبة و KYC و AML والاتصال الحكومي. في الوقت نفسه تعتزم Binance LCX توظيف 10-15 فردًا لمكتبها في ليختنشتاين وستبدأ عملية التوظيف على الفور. ستسمح البورصة أولاً بالتداول بين الفرنك السويسري (CHF) واليورو (EUR) مقابل أزواج العملات المشفرة الرئيسية. مع إضافة المزيد من أزواج التداول عند الحصول على الترخيص التنظيمي.

مميزات مشروع عملة LCX

في الواقع يكتسب المستخدمون عددًا من المزايا من خلال الحصول على رمز مشروع عملة LCX:

  • أولًا، خصم يصل إلى 50٪ على تكاليف التداول في منصة  الأصول الرقمية المتوافقة مع LCX.
  • كذلك الحصول على وصول كامل إلى بروتوكول DeFi من الطبقة الثانية لتمكين أوامر الحد على Uniswap.
  • إضافة إلى دفع رسوم LCX Terminal الشهرية باستخدام رمز LCX.
  • ودفع رسوم مبيعات الرمز المميز التي تستضيفها تقنية LCX أو تدعمها.
  • علاوة على ذلك، ستكون شركات LCX والعملاء قادرين على دفع تكاليف الإدراج ورسوم العضوية ونفقات بيع الرمز المميز باستخدام LCX Token.
  • كما أن رمز LCX هو فرصة للمشاركة في طموح LCX لسد الفجوة بين الخدمات المصرفية التقليدية والعالم النقدي الجديد المدعوم من blockchain والعملات المشفرة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة TVK 

مشروع عملة LCX القيمة وسعر المخطط

"مشروع

والآن سنذكر أهم البيانات حول عملة LCX القيمة وسعر المخطط:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر LCX المباشر اليوم 0.135278 دولار أمريكي.
  • كما يبلغ حجم التداول على مدار 24 ساعة قدره 3,809,806 دولار أمريكي.
  • في حين ارتفعت القيمة بنسبة 10.62 ٪ في الـ 24 ساعة الماضية.
  • والجدير بالذكر أن تصنيف LCX الحالي على  CoinMarketCap هو 417.
  • بالإضافة إلى ذلك تبلغ القيمة السوقية المباشرة تبلغ 102,174,662 دولارًا أمريكيًا.
  • كما لها معروض متداول قدره 755,292,231 عملة LCX.

شاهد أيضًا: مشروع عملة COTI 

التوقعات المستقبلية لمشروع عملة LCX

والآن عزيزي القارئ سنعرض لك أهم التوقعات بشأن قيمة عملة LCX.

  • عمومًا يتوقع Wallet Investor أن سعر عملة LCX سيرتفع من 0.1095 دولار إلى 0.3054 دولار في عام واحد. نتيجة لذلك، يعد مشروع عملة LCX استثمارًا ممتازًا. حيث أن احتمالية تحقيق أرباح طويلة الأجل هي 178.90٪. السعر المتوقع بنهاية عام 2027 هو 1.108 دولار.
  • بينما تقول TradingBeasts أنه من المتوقع أن يصل سعر هذه العملة إلى 0.1504504 دولار أمريكي في نهاية عام 2023، لترتفع إلى 0.1700781 دولار أمريكي بنهاية عام 2023.
  • في حين ووفقًا لدراسة DigitalCoin، سيرتفع سعرها خلال السنوات الخمس المقبلة، حيث سيرتفع إلى 0.3069564 دولار بحلول عام 2023 ويبدأ في الانخفاض في 2024-2025.

بصورة شاملة فإن تقديرات سعر LCX  المستقبلية متضاربة إلى حد ما. لا يوجد اتفاق عام حول ما إذا كانت تقلبات أسعار عِملة LCX المستقبلية ستكون إيجابية أم سلبية. في الواقع، يعتمد النمو المحتمل المستقبلي على مجموعة متنوعة من الظروف، بما في ذلك الإعلانات والحلول التكنولوجية الجديدة التي طورتها مشاريع عِملة LCX وبيئة التشفير بشكل عام والوضع القانوني وما إلى ذلك.

شاهد أيضًا: مشروع عملة HYDRA 

في نهاية المطاف، نكون قد قدمنا في هذا المقال أهم المعلومات حول مشروع عملة LCX القيمة وسعر المخطط. على أمل عزيزي القارئ أن تكون هذه المعلومات مفيدة بالنسبة لك في رحلتك للبدء في مجال الاستثمار والتداول بالعملات الرقمية.