مشروع عملة RARI القيمة وسعر المخطط

سوسن احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة rari القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة RARI القيمة وسعر المخطط؟ كيف يمكنك الاستثمار في هذه العملة؟ ما إيجابيات وسلبيات هذا المشروع. لمعرفة أجوبة هذه التساؤلات تابع القراءة عزيزي القارئ.

في البداية لا بد من التأكيد على أهمية العملات الرقمية في أيامنا هذه. فقد أصبحت ضرورة وغالبية المستثمرين يحتاجونها لتسهيل معاملاتهم.

بالإضافة إلى أهميتها، وظهور العديد من العملات المشفرة المشهورة وذات القيمة المرتفعة مثل عملة البتكوين. والبعض الآخر الذي ما زال في طور الإنشاء والتطور. لا بد من أن نذكر أن جميع هذه العملات تمتلك إيجابيات وسلبيات.

وفي مقالنا هذا سنعرفك عزيزي القارئ بإحدى هذه العملات الرقمية الفريدة بكافة تفاصيلها. وهي مشروع عملة RARI القيمة وسعر المخطط.

لمحة تعريفة حول مشروع عملة RARI
لمحة تعريفة حول مشروع عملة RARI

لمحة تعريفة حول مشروع عملة RARI

إن مشروع عملة Rarible عبارة عن سوق NFT ومنصة إصدار تركز على المنشئ. وتستخدم رمز RARI لتمكين المستخدمين الذين يتفاعلون بنشاط مع البروتوكول. يمكن للمستخدمين على منصة Rarible إنشاء رموز غير قابلة للاستبدال (NFTs) لعناصر رقمية فريدة مثل الأعمال الفنية والمزيد.

يوفر النظام الأساسي للمستخدمين سوقًا كامل الميزات يتم تصفيته وفرزه باستخدام فئات مختلفة لإنشاء تجربة مستخدم سلسة وسهلة. يمكن لأي شخص إنشاء ونشر NFTs في سوق Rarible. رمز RARI هو ركيزة أساسية للمنصة حيث يتم استخدامه لمكافأة المستخدمين النشطين وللمشاركة في حوكمة البروتوكول.

شاهد أيضًا: مشروع عملة بانكور BNT 

مؤسس مشروع عملة Rarible

يقع مقر فريق Rarible في موسكو وقد شارك في تأسيسه أليكسي فالين وألكسندر سالنيكوف في أوائل عام 2020.

  • أليكسي فالين هو الرئيس التنفيذي لشركة Rarible، وهو أيضًا المؤسس المشارك لشركة Sticker.Place. وهي شركة برامج كمبيوتر متخصصة في الملصقات. تخرج فالين من جامعة جنوب كاليفورنيا والمدرسة العليا للاقتصاد في موسكو.
  • كان ألكسندر سالنيكوف مؤسسًا مشاركًا لـ Zenome ومدير ICO لـ Humaniq. وهو مشروع قائم على blockchain يوفر أدوات لغير المتعاملين مع البنوك. أسس سالنيكوف أكثر من خمس شركات ناجحة في الماضي ولديه خبرة واسعة كمدير منتج. يعمل الآن كرئيس للمنتجات في Rarible.

شاهد أيضًا: مشروع عملة واكس WAXP 

ما الذي يجعل مشروع عملة RARI فريدا

سيصبح Rarible أكثر من مجرد سوق للمقتنيات الرقمية والفنون من خلال تقنية blockchain. تُستخدم المنصة لإنشاء أو “صك” NFTs من خلال عملية بسيطة للغاية تجعلها في متناول أولئك الذين لديهم خبرة قليلة أو معدومة مع NFTs. يتيح ذلك للفنانين والمبدعين إنشاء منتجاتهم الرقمية وبيعها مع عدم وجود حواجز للدخول مع الاستمرار في الاستفادة من الأمان الذي توفره تقنية blockchain. النظام الأساسي والبروتوكول Rarible عبارة عن نظام مستقل يحكمه أصحاب RARI المكلفون بالتصويت على مقترحات الحوكمة.

مع مرور الوقت، ستنتقل Rarible إلى هيكل منظمة مستقلة لامركزية بالكامل (DAO). لا يزال نظام NFT البيئي بأكمله جديدًا إلى حد ما، ولكن Rarible تهدف إلى استخدام جزء من الإيرادات لدعم أول معاملة (NFT) للمستخدمين. بالإضافة إلى استراتيجيات الأعمال الأخرى لدعم نمو النظام الأساسي. بروتوكول Rarible هو حل للقيود التي يواجهها سوق الملكية الفكرية – مثل تحدي الترخيص ومتطلبات الأعمال الورقية. بدلاً من ذلك، تمثل NFTs بديلاً يسهل الوصول إليه ومتاحًا لأي شخص بنقرات قليلة فقط.

إيجابيات وسلبيات مشروع عملة RARI

إيجابيات مشروع عملة RARI

  • المصدر مفتوح.
  • مصدر السوق مؤمن.
  • إنشاء وصنع الرموز الرقمية دون معرفة الترميز.
  • تداول NFTs من نظير إلى نظير بتكاليف منخفضة.

سلبيات مشروع عملة RARI

  • يمكن أن يسمح تداول العملة للممثلين السيئين بالوصول غير العادل إلى رموز RARI.
  • لا توجد ورقة بيضاء أو خارطة طريق تشير إلى الاتجاه المستقبلي للمشروع.
  • يدعم فقط الرموز المميزة لشبكة Ethereum blockchain.

مشروع عملة RARI وإنشاءNFT

لإنشاء NFT الخاص بك على Rarible  اتبع الخطوات التالية:

  1. انتقل إلى Rarible.com وأوصل محفظتك المتوافقة مع Ethereum (أي Metamask).
  2. انقر فوق الزر الأزرق “إنشاء” في أعلى يمين الصفحة.
  3. حدد سك واحد NFT أو NFT بإصدارات متعددة.
  4. حمل الصورة أو الفيديو أو ملف الموسيقى الخاص بك.
  5. حدد السعر والاسم والوصف والعائدات وأي معلومات أخرى ذات صلة.
  6. انقر فوق إنشاء عنصر.

ستطلب منك محفظتك التوقيع ودفع الرسوم. نظرًا لأن الرسوم قد تكون مرتفعة في بعض الأحيان، فمن المفيد متابعة رسوم Ethereum واختيار اللحظة المناسبة لصرف NFT الخاص بك.
من خلال إنشاء الفن الرقمي NFT، يمكن لأي شخص أن يكون منشئ قطعة فنية فريدة تمامًا.

لديها ميزة إضافية تتمثل في العمل كمخزن للقيمة. وكل NFT مملوك بالكامل وثابت مع القدرة على بيع أو إهداء أو الاستفادة من قيمة الأصل.

شاهد أيضًا: مشروع عملة سنتراليتي CENNZnet 

مشروع عملة RARI وكيفية الحصول عليها

لا يمكن شراء رموز RARI من سوق Rarible، على الرغم من أنه يمكن شراؤها من عدد من البورصات، بما في ذلك Poloniex وSushiSwap و1 inch Exchange. ربما تكون أفضل طريقة للحصول على RARI هي من خلال Marketplace Liquidity Mining. هذه هي العملية المستخدمة لتوزيع 60٪ من إجمالي العرض الذي لم يتم تخصيصه للفريق والمستثمرين. في Marketplace Liquidity Mining يتم توزيع 75000 توكن RARI كل أسبوع يوم الأحد.

يذهب نصف التوكنات إلى المشترين في السوق، والنصف الآخر يذهب إلى البائعين في السوق. تعمل أداة Marketplace Liquidity Mining على تشجيع النشاط في سوق Rarible نظرًا لأنه كلما اشتريت أو تبيع، زاد توزيعك الأسبوعي لرموز RARI. بالطبع، هذا مجرد شكل آخر من أشكال الاستثمار الأصول. ولكن يبدو أنه يعمل بشكل جيد لتشجيع الاستخدام والمشاركة في Rarible. مما يجعله دعامة أساسية في الأسواق الثلاثة الأولى على DappRadar.

مشروع عملة RARI القيمة وسعر المخطط

بيانات عملة RARI المباشرة هي:

  • سعر Rarible المباشر اليوم هو 9.45 USD.
  • حجم التداول على مدار 24 ساعة قدره $ 2،949،987 USD.
  • نادرًا ما انخفض بنسبة 2.95٪ في آخر 24 ساعة.
  • تصنيف CoinMarketCap الحالي هو # 509.
  • القيمة السوقية المباشرة تبلغ 67،519،597 دولارًا أمريكيًا.
  • لها معروض متداول قدره 7،147،683 عملة RARI.

وفقًا لما سبق نلاحظ أن Rarible تمكنت بالتأكيد من خلق ضجة حول سوقها. ومن الممكن أن يصبح هذا المشروع واحدًا من أفضل المشاريع في عام 2021 أو 2023. إذا كان الفريق قادرًا على معالجة بعض المخاوف المتعلقة بالمشروع.

تتضمن هذه المخاوف غسل الأموال الذي لا يزال يعاني من النظام الأساسي، وعدم وجود ورقة بيضاء وخريطة طريق. في الحالة الأولى، يتم تقويض الثقة في المشروع بالتأكيد. وفي الحالة الثانية، قد تؤدي المخاوف بشأن الافتقار إلى الشفافية والتخطيط إلى إبعاد بعض المستخدمين أو المستثمرين عن المشروع.

وختامًا لا بد من القول حتى مع المشكلات الحالية، فإن Rarible هو مشروع يجب مراقبته، وإذا كنت منشئ محتوى، فقد يكون من المفيد تجربته ومعرفة ما إذا كان بإمكانك أن تصبح جزءًا مهمًا من نظام Rarible.