كم تساوي عملة Sweatcoin مقابل الدولار

نعمى عبد اللطيف4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
تطبيق الربح من المشي sweatcoin شرح كامل

كم تساوي عملة Sweatcoin مقابل الدولار؟ ما هو تطبيق SweatCoin؟  كيف يتم تحويل عملة Sweatcoin إلى دولار؟ ما حقيقة تطبيق الربح من المشي Sweatcoin؟ كيف يتم احتساب الأرباح في تطبيق الربح من المشي Sweatcoin؟ هل عملة Sweatcoin هي عملة مشفرة؟ ما هي طرق كسب الأرباح عبر تطبيق Sweatcoin؟

تساؤلات عديدة وأفكار متنوعة سنطرحها لك عزيزي القارئ ضمن هذه المقالة التفصيلية وسنقدم لك الحل من منصة طلاب نت بخبرتنا الكبيرة في العالم التقني. وسنتناول في مقالنا لليوم الحديث عن أحد  أشهر تطبيقات الربح من الإنترنت في الفترة الحالية. وهو تطبيق الربح من المشي Sweatcoin. فما هو هذا التطبيق وما هي عملة Sweatcoin وكيف تعمل؟ تابع معنا باهتمام لتصل إلى الإجابات الواضحة على مختلف تساؤلاتك.

في زمن التطور التكنولوجي والتسارع التقني ومع دخول شبكة الإنترنت إلى كل منزل. حيث أن أكثر من 70% من سكان العالم يقضون معظم وقتهم على مواقع الانترنت ووسائل التواصل الاجتماعي المختلفة. ومع ظهور  العديد من الأزمات المالية الكبيرة. وكمثال واضح هو ظهور وباء كورونا الذي تسبب في خسارة آلاف الموظفين والعمال لعملهم. ظهرت الحاجة لاتباع طرق جديدة بشكل أبسط من الوظائف التقليدية لكسب الأرباح والأموال الوفيرة. نتيجة ذلك، ظهرت العديد من تطبيقات الربح من الانترنت. ويمكن القول أن هناك تجربة جيدة للبعض مع هذه التطبيقات إلا إنه من جهة أخرى، النسبة الأكبر وجدت في تطبيقات الربح من الإنترنت حالات الاحتيال والنصب.

نتيجة لذلك، ظهرت فكرة مشروع جديد لإنشاء تطبيق بفكرة غير تقليدية يحفّز المجتمع على تغيير نمط الحياة واتباع مسار صحيًا من خلال تقديم المكافآت والأموال مقابل حساب عدد خطواتهم اليومي. باختصار شديد. هكذا ظهرت فكرة تطبيق الربح من المشي Sweatcoin.

ما هو تطبيق الربح من المشي Sweatcoin

لقد تم الإعلان عن إطلاق  تطبيق Sweatcoin في عام 2016 من قبل شراكة روسية بين اثنين من أشهر الأسماء في المجال الرياضي واللياقة البدنية وهما، Oleg Fomenko وAnton Derlyatka. ولم يحظى تطبيق Sweatcoin بشهرة واسعة منذ البداية بسبب العديد من المعوقات والمشكلات التي حدت من انتشاره. وأهم هذه المشكلات هي الهدر الكبير لطاقة الأجهزة الذكية عند تحميل التطبيق عليها. ولكن لاحقًا تم اتباع سياسة جديدة وابتكار خوارزمية  متطور ة لتحسين عمل تطبيق Sweatcoin.

ويعرف تطبيق Sweatcoin بأنه تطبيق  عالمي يقدم مكافآت مادية متنوعة ممكن نقدية أو بشراء خدمات ومنتجات من سوق تطبيق  Sweatcoin مقابل خطواتك اليومية التي تجمعها. بمعنى آخر، يحصل المستخدمين على عملة Sweatcoin عندما يتمكنوا من جمع ما يعادل ألف خطوة.

وفي نفس السياق، يعمل تطبيق Sweatcoin على مختلف أنظمة التشغيل Android، وiOS. بالإضافة لذلك، يمكن تحميل تطبيق Sweatcoin ببساطة من متجر Google Play وبشكل مجاني دون أي رسوم.

من جهة أخرى، إن تطبيق Sweatcoin محظور في العديد من الدول وأهمها دول العالم العربي. لذلك يتبع المستخدمون طرق أخرى لتحميله وهي تنزيله كملف APK من مواقع تحميل التطبيقات الآمنة والموثوقة.

شاهد أيضًا (تطبيق الربح من المشي Sweatcoin شرح كامل)

كم تساوي عملة Sweatcoin مقابل الدولار
كم تساوي عملة Sweatcoin مقابل الدولار

كيف يعمل تطبيق Sweatcoin

في الواقع إنه أمر ممتع لأنك بعد تثبيت تطبيق الربح من المشي Sweatcoin. يطلب منك الإذن لتحديد موقعك الجغرافي الخاص بك. نتيجة لذلك، سيتم حساب الخطوات بالتزامن مع حساس الاهتزازات الموجود في هاتفك. وتعقب حركتك وخطواتك اليومية باستخدام تقنية Gps في هاتفك. ويطلب منك ما يعادل 1053 خطوة يوميًا حتى تحصل على 1 عملة Sweatcoin. إلا إنه من جهة أخرى، يتم تحويل نسبة 90٪ فقط من الخطوات إلى عملة Sweatcoin. نتيجة لذلك، الأفضل هو أن تمشي ما يعادل 1200 خطوة حتى تكسب 1 من عملة  Sweatcoin .

وفي نفس السياق، إن سعر عملة Sweatcoin يتغير تبعًا لعدد المشتركين في التطبيق ووفقًا للعروض المتوفرة. بمعنى آخر، لا توجد قيمة محددة ثابتة لعملة Sweatcoin. ولكن يمكننا القول. من خلال تحليل عملية التداول في العديد من التجارب السابقة يمكن تحديد قيمة عملة Sweatcoin بما يعادل 0.05 دولار.

نتيجة لذلك، إذا كنت تتمتع بلياقة بدنية كبيرة وتجري يوميًا ما يعادل 10000 خطوة ستتمكن من كسب 8.5 عملة Sweatcoin بما يعادل 5.10 دولار بالشهر.

 ما هي حقيقة تطبيق Sweatcoin وهل هو تطبيق احتيال

في الواقع إن هذا السؤال مكرر بشكل كبير ويبحث عن إجاباته الآلاف من المستخدمين حول العالم. بالطبع بعد وقوع الكثيرين في فخ النصب والاحتيال من قبل تطبيقات الربح من الإنترنت العديدة. إلا إننا نطمئنك بالكامل أن تطبيق Sweatcoin هو تطبيق حقيقي وغير محتال. ولكنه يتطلب منك نشاط وتجميع عدد جيد من الخطوات حيث يتم ترقية المستخدمين إلى مستويات متنوعة تبعًا لعدد خطواتهم وما يجمعونه من عملة Sweatcoin.

من جهة أخرى، لا يمكن أن نتجاهل أنه لن تصبح من أثرياء العالم بفضل تطبيق Sweatcoin إنما سيقدم لك عملات وجوائز لا بأس بها مقابل خطواتك اليومية. وحتى تصل إلى مبلغ 1000 دولار أنت بحاجة إلى 20000  عملة sweatcoin

كيف يتم احتساب الأرباح في تطبيق الربح من المشي Sweatcoin

كم تساوي عملة Sweatcoin مقابل الدولار
كم تساوي عملة Sweatcoin مقابل الدولار

من خلال دراسة تجارب عديدة لأشخاص استخدموا تطبيق الربح من المشي Sweatcoin. تبين أن التطبيق يمنح مستخدميه 50 دولارًا مقابل 3650 عملة Sweatcoins، بعامل تحويل يقدر ب 0.0137 دولار لكل Sweatcoin.

من جهة أخرى، هناك طريقة ثانية لاحتساب الربح والتي تعتمد على عدم سحب الأموال وإنما تخزينها لفترة طويلة في التطبيق. والنتيجة المقابلة هي كسب أرباح كبيرة لأن قيمة عملة Sweatcoin تزداد مع زيادة مدة التسديد. نتيجة لذلك، يمنح التطبيق 1000 دولار مقابل 20000 عملة Sweatcoins، وهنا نلاحظ أن عامل التغير يقدر ب0.05 دولار.

ما هي مستويات العضوية في تطبيق الربح من المشي Sweatcoin

إن الربح من خلال تطبيق Sweatcoin يعتمد على مدى نشاطك البدني ولياقتك. كما أن مستوى ربحك يعود إلى مستوى عضويتك في التطبيق وهذه المستويات هي:

  • Mover: وهو المستوى الأول والذي يمنح للمستخدم بشكل مباشر عند تحميله للتطبيق
  • Shaker: وفي هذا المستوى يسمح للمستخدم الحصول على مكافآت تعادل 10000 خطوة يوميًا
  • Quker: في هذا المستوى من العضوية يمكنك كسب أرباح تعادل 15 عملة Sweatcoin  يومية.
  • Beaker: في هذا المستوى من العضوية يمكن تحصيل 20 عملة Sweatcoin
  • trouble makrer: إنه المستوى الأعلى حيث يمكن كسب 50 عملة Sweatcoin يوميًا. ولكن هذا المستوى يشترط الدفع للتطبيق. بالإضافة لذلك، يعتبر  هذا المستوى حلًا مناسبًا وخيارًا مربحًا للرياضيين

هل عملة Sweatcoin هي عملة مشفرة

إن عملة Sweatcoin ليست من العملات المشفرة وغير قائمة على البلوكتشين. لكنها عملة افتراضية لا وجود مادي لها وتعادل نسبة معينة من العملات النقدية الحقيقية. بالإضافة لذلك، يمكن التداول بعملة Sweatcoin في تطبيقات خارجية. ويمكن اجراء عمليات البيع والشراء والتسوق بعملة Sweatcoin. تجدر الإشارة إلى أن هناك توجه عالمي لتحويل عملة Sweatcoin إلى عملة مشفرة.

كيف يتم تثبيت تطبيق الربح من المشي Sweatcoin

إن تطبيق Sweatcoin يمكن أن تجده بسهولة ضمن قائمة التطبيقات الرياضية واللياقة البدنية في غوغل بلاي. وبعد تحميل التطبيق عليك اتباع الخطوات التالية:

  1. بعد التحميل ثبّت تطبيق Sweatcoin على هاتفك.
  2. توجه إلى قائمة التطبيقات الرئيسية في جهازك.
  3. ادخل إلى الإعدادات وفعل خيار مصادر غير معروفة.
  4. سيطلب منك إدخال الاسم الخاص بك.
  5. وسيأخذ التطبيق إذن السماح بالوصول إلى موقعك الجغرافي بتفعيل خيار  GPS من الإعدادات.
  6. سيطلب منك إدخال بيانات الاتصال الخاصة بك وهي رقم هاتفك والرمز الدولي
  7. ستصلك بعد إدخال كافة المعلومات السابقة رسالة نصية فيها كود خاص. أدخله في المكان المطلوب.
  8. الآن أصبح تطبيق Sweatcoin مثبتًا وفعالًا على جهازك.

شاهد أيضًا (شروط الربح من فيس بوك وتفعيل الربح من الفيس بوك)

كيف يكسب تطبيق Sweatcoin الأموال

كم تساوي عملة Sweatcoin مقابل الدولار
كم تساوي عملة Sweatcoin مقابل الدولار

هناك العديد من الطرق التي يكسب بها تطبيق الربح من المشي Sweatcoin المال وهي:

  • الاستثمار الخارجي والممولين: حيث يوجد العديد المستثمرون في تطبيق Sweatcoin والذي يقدمون أموالهم مقابل الشراكة في حصص الأرباح.
  • تقدم العديد من الشركات إعلانات لخدماتها ومنتجاتها المختلفة على تطبيق Sweatcoin. وبالمقابل يكسب مستخدمي تطبيق Sweatcoin أرباح ومكافآت عند مشاهدتهم لهذه الإعلانات القصيرة.
  • يوجد تعامل مالي ودولي كبير بين تطبيق Sweatcoin والعديد من الحكومات والشركات العاملة في مجال التأمين.
  • الشركاء في العلامات التجارية المميزة التي تقدم في سوق تطبيق Sweatcoin. فهو في المقابل منصة إعلانية  ذات شعبية كبيرة.

ما هي طرق كسب الأرباح من Sweatcoin

بعد تثبيت التطبيق على جهازك الذكي، يمكنك البدء برحلة ممتعة من النشاط واللياقة البدنية وكسب الأرباح الوفيرة. ولكن كيف يمكن أن تكسب أرباح إضافية؟

  • يمكن أن تربح مكافآت بشكل يومي من مشاهدة الإعلانات، والتي تتاح لثلاث مرات في اليوم
  • يمكن أن تربح من تطبيق Sweatcoin من خلال الترويج له ودعوة الأصدقاء والعائلة إليه. نتيجة لذلك، يمنحك التطبيق مقدار 5 Sweatcoin مقابل كل عملية تحميل. لذلك، يمكنك عزيزي القارئ القيام بهذه المهمة بسهولة من خلال نشر رابط التطبيق على مواقع التواصل الاجتماعي
  • اعمل على ترقية حسابك إذا كنت من أصحاب النشاط البدني الكبير فيمكن الحصول على أحدث إصدار من التطبيق.
  • لا تسجل خروجك من التطبيق وننصحك بحمل هاتفك لأي مكان تذهب إليه، بغرض زيادة عدد الخطوات وزيادة النقاط من عملة Sweatcoin. من جهة أخرى، يمكنك أن تحمل جهازك أثناء استخدام جهاز الجري أو المشي في المنزل. أو المشي الخارجي.

شاهد أيضًا (كم تساوي عملة Sweatcoin مقابل الليرة السورية)

سحب المال من تطبيق Sweatcoin

إن تطبيق الربح Sweatcoin سهل التعامل ويمكن سحب الأموال بشكل بسيط من خلال حساب باي بال أو بشراء بطاقات أمازون. ويمكنك اتباع التسلسل التالي لحساب باي بال الخاص بك:

  1. من قائمة التسوق، نضغط على حقيبة التسوق لفتح العروض الشرائية المتوفرة
  2. ننقر على أيقونة باي بال حيث تظهر لدينا تعليمات الشراء
  3. يجب اتباع التعليمات الشرائية بالتفصيل، ثم يتم إرسال التفاصيل إلى بريدك الإلكتروني
  4. اختر أيقونة الشراء في أعلى الشاشة، لتكون بذلك قد أنهيت عملية السحب

تجدر الإشارة إلى أنه يمكنك استبدال عملة Sweatcoin التي تمتلكها بعروض ومنتجات عديدة ونشاطات ترفيهية يمكنك إيجادها واختيار الخيار المناسب من متجر تطبيق Sweatcoin حيث يتوفر عروض عديدة :

  • منتجات تجميلية
  • معدات رياضية
  • مجوهرات وساعات
  • رحلات ومطاعم

في ختام هذه المقالة، لقد تعرفنا معًا على أحد أهم تطبيقات الربح من الإنترنت والذي استطاع أن يجذب أنظار العالم إليه وهو كم تساوي عملة Sweatcoin مقابل الدولار. وقدمنا لك إجابات واضحة على مختلف تساؤلاتك حول هذا التطبيق الهام. حيث شرحنا لك معناه وآلية عمله كما وضحنا لك معلومات عن عملة Sweatcoin وكيفية السحب والكسب وتحقيق الأرباح في هذا التطبيق الهام. ولا يمكن أن ننكر أنه تطبيق مثير للاهتمام وفكرته مميزة وقد استطاع الوصول إلى قاعدة شعبية كبيرة خلال زمن قصير.