مشروع عملة NANOX القيمة وسعر المخطط

رغد الدخيل26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة NANOX القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة nanox القيمة وسعر المخطط ما هو؟ كيف أحصل على عملة nanox؟ هل الاستثمار بها جيد؟ كيف أتداول بعملة nanox، أين أحصل عليها؟ ما هو مشروع عملة nanox.

بدايةً ماذا تعني اللامركزية؟ في عالم blockchain، تشير اللامركزية إلى نقل التحكم واتخاذ القرار من كيان مركزي فرد أو منظمة أو مجموعة منها إلى شبكة موزعة. تسعى الشبكات اللامركزية إلى تقليل مستوى الثقة التي يجب أن يضعها المشاركون في بعضهم البعض، وردع قدرتهم على ممارسة السلطة أو السيطرة على بعضهم البعض بطرق تقلل من وظائف الشبكة.

اللامركزية ليست مفهوم جديد. عند بناء حل تقني، يتم وضع ثلاث بنيات أساسية للشبكة في الاعتبار: المركزية والموزعة واللامركزية. بينما تستخدم تقنيات blockchain غالبًا الشبكات اللامركزية، لا يمكن تصنيف تطبيق blockchain نفسه على أنه تطبيق لامركزي أم لا. بدلاً من ذلك، تعتبر اللامركزية مقياسًا متحركًا ويجب تطبيقها على جميع جوانب تطبيق blockchain. من خلال تطبيق اللامركزية في إدارة الموارد والوصول إليها في تطبيق ما، يمكن تحقيق خدمة أكبر وأكثر عدلاً. تتميز اللامركزية عادةً ببعض المقايضات مثل انخفاض معدل نقل المعاملات، ولكن من الناحية المثالية، تستحق المفاضلات تحسين الاستقرار ومستويات الخدمة التي تنتجها.

سنقدم لكم في هذا المقال مشروع عملة  nanox القيمة وسعر المخطط، كما سنتعرف على كيفية شراء هذه العملة والتداول بها ومستقبل الإستثمار بها، بالإضافة إلى قيمة عملة nanox.

مشروع عملة NANOX

مشروع عملة nanox
عملة nanox

أن العالم المتحرك بواسطة ضجة العملات المشفرة. على عكس غالبية العملات المشفرة، لم يقدم مشروع عملة nanox Project-X الكثير من المعلومات التي يمكن للمتداول استخدامها. فقط القليل المعروف عن هذا التشفير هو أنه يستخدم تقنية blockchain تمامًا مثل عملة Bitcoin وعملة Ethereum.

أن عملة مشروع عملة n.a.n.o.x مدرجة في العديد من بورصات العملات المشفرة. لكن لا توجد معلومات متوفرة حول مطوري العملة، أو مطوري مشروع عملة nanox. ومع ذلك، وفقًا للبورصات التي تم إدراجها فيها، تم طرحها في السوق في 30 مايو عام 2017. كانت القيمة السوقية لعملة nanox في ذلك الوقت 0.0 دولار أمريكي. كان سعره في ذلك الوقت هو 440،188 دولارًا مما يعني أنه كان عليك التخلي عن 201 BTC للحصول على 1 NANOX. في 31 مايو، قفز سعر عملة nanox إلى 1.63 مليون دولار بينما بقيت القيمة السوقية 0.00 دولار أمريكي. كان التبادل لكل واحد من عملة Bitcoin، والذي كانت العملة المشهورة الوحيدة، هو 738 BTC لعملة NANOX. كان حجم التداول خلال تلك الـ 24 ساعة مجرد 1600 دولار أمريكي لمشروع عملة nanox.

مشروع عملة NANOX القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة nanox
Nanox price

أن بيانات قيمة عملة nanox في الوقت الحالي، وفق الآتي:

  • بلغت قيمة عملة NANOX حوالي 42.82562$ دولارًا أمريكيًا.
  • بحجم تداول على مدار 24 ساعة غير متوفر.
  • انخفضت قيمة عملة nanox بنسبة -4.07% في آخر 24 ساعة.
  • وفق تصنيف CoinMarketCap الحالي غير متاح.
  • مع سقف سوق مباشر يبلغ 3،351.70$ دولارًا أمريكيًا.
  • لها معروض متداول قدره 0.07826400 عملة NANOX والحد الأقصى. والعرض غير متوفر.

عملة nanox هي عملة مشفرة. يبلغ العرض الحالي لمشروع عملة nanox Project-X 1.130085 مع تداول 0.078264. آخر سعر معروف لمشروع عملة nanox هو 42،825.62258827 دولار أمريكي.

هل الاستثمار في عملة NANOX جيد

عملة nanox
Nanox

هل يجب أن أستثمر في مشروع عملة Project-X nanox؟ ربما هذا سؤال يراودك كثيرًا إذا كنت مبتدئ في عالم التشفير، لكن لا تقلق أنه يراود الكثير من مستثمري العملات المشفرة. إن عملة nanox من العملات المشفرة ذات القيمة العالية جدًا إذ أنها تتخطى قيمة عملة البيتكوين، وبالتالي الإستثمار بها لابد من أنه محفوف بالمخاطر، لذلك يجب الحذر من خسارة أموالك في أي لحظة.

بشكل عام إذا كنت ستقارن عملة Bitcoin مع عملة NANOX في 21 ديسمبر، فستجد أن BTC تم تداولها مقابل $ 16،861. وبلغت أحجام التداول خلال 24 ساعة 18.98 مليار دولار بينما بلغت القيمة السوقية 282.5 مليار دولار. من ناحية أخرى، فإن عملة NANOX الذي يبلغ سعرها 525،888 دولارًا قد تحرك 15000 دولار فقط في الـ 24 ساعة الماضية وقيمتها السوقية تبلغ 40.888 دولارًا. كمستثمر حذر، يكتنف الغموض هذه العملة المشفرة. ولا، إنه ليس تشفيرًا جيدًا للمخاطرة من أجله. على الأقل، ليس قبل أن يتم تقديم بعض المعلومات الأساسية من قبل مطوري مشروع عملة nanox وليس أثناء وجود عدد لا يحصى من العملات المشفرة الشفافة.

شاهد: مشروع عملة UNFI

كيفية شراء عملة NANOX

لشراء عملة nanox تحتاج إلى عملة رئيسية بديلة. إليك فيما يلي خطوات شراء عملة nanox:

  1. الخطوة الأولى إذا كنت لا تملك ETH – Ethereum حتى الآن، فأنت بحاجة إلى شراء ETH من خلال البورصات التي تقبل الائتمان أو الخصم أو التحويل المصرفي مثل Coinbase و Bitfinex و Bitstamp و Kraken. إذا قبلت البورصة في الخطوة 2 BTC، فيمكنك استخدام BTC – Bitcoin بدلاً من ETH.
  2. الخَطوة الثانية عليك فتح حسابًا في إحدى البورصات التي تتداول مشروع عملة nanox.
  3. الخطوُة الثالثة يتعين عليك تحويل ETH و BTC إلى حسابك في البورصة التي أعددتها للتو.
  4. الخطوة الرابعة ستجري تحويل الشراء الخاص بك باستخدام أمر محدد بالسعر الذي يناسبك.
  5. الخطوة الخامسة عليك إعداد محفظتك المتوافقة مع Project-X الخاص بك لمشروع عملة nanox.
  6. الخَطوة السادسة انقل عملات nanox الخاصة بك من البورصة إلى محفظتك، واحتفظ بمفتاحك الخاص في مكان آمن.

كما ذكرنا أعلاه لشراء عملة nanox في غالبية عمليات تبادل العملات المشفرة، ستحتاج بالفعل إلى امتلاك Bitcoin (BTC) أو Ethereum (ETH) للتداول معه. يمكنك ذلك بسهولة من خلال شراء عملة مشفرة من منصة Coinbase على سبيل المثال.  باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك أو حتى الحساب المصرفي. وبالتأكيد هناك العديد من منصات تبادل عملة nanox ولكن تعتبر coinbase أكثرها شيوعًا.

شاهد: مشروع عملة BRD 

تداول في عملة NANOX

كما ذكرنا في الفقرة السابقة، تجعل منصة Coinbase من السهل جدًا البدء في الاستثمار في العملات المشفرة. كل ما عليك فعله هو التوجه إلى صفحات الشراء الخاصة بك واختيار العملة التي ترغب في شرائها.

نظرًا لأن سوق العملات المشفرة متقلب للغاية، فإن تحديد الشخص الذي تستثمر فيه بناءً على القيمة سيكون متروكًا لك. ما يمكننا قوله هو أن غالبية البورصات التي تقدم الاستثمار في مشروع عملة nanox. ستسمح لك بالشراء باستخدام Bitcoin (BTC).

عليك أن تقرر كم تريد أن تستثمر. أدرك أنك لست مضطرًا لشراء عملة معدنية كاملة، بل ستستثمر جزءًا من عملة معدنية. إن معرفة ذلك سيساعدك بالفعل في استثماراتك المستقبلية في العملة المشفرة. بعد ذلك، حدد مصدر التمويل الخاص بك مثل بطاقة الائتمان. من ثم انقر فوق شراء.

إليك هذه المقالة: منصة كوين بيس coinbase.

عند شرائك BTC أو ETH، ستلاحظ أن Coinbase لديها رسوم رمزية (3.99% لمشتريات بطاقة الائتمان). لكنهم سينبهونك قبل أن تقوم بالشراء بإجمالي سعر الشراء. والآن نستطيع أن نقول مبروك! أنت الآن مستثمر في العملة المشفرة nanox.

حان الوقت الآن لشراء عملة nanox باستخدام استثمارك من Coinbase. نظرًا لأن Coinbase لا يسمح إلا بشراء Bitcoin و Bitcoin Cash و Ethereum و Litecoin، فستحتاج إلى تحويل استثمار BTC أو ETH الخاص بك إلى بورصة عملة أخرى. أعلم أن هذا يبدو محبطًا، لكنه في الحقيقة ليس كذلك. يمكنك الآن شراء عملة nanox في عدد لا بأس به من منصات تبادل العملات المشفرة بما في ذلك YoBit.

وهكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا. وقد وضحنا مشروع عملة nanox القيمة وسعر المخطط بشكل وافي. كما تعرفنا على كيفية تداولها ومميزاتها وسلبياتها.