مشروع عملة BRD القيمة وسعر المخطط

توفيق السباعي26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة BRD القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة BRD القيمة وسعر المخطط. مشروع أصبح السؤال عن تفاصيله عادةً شبه يوميّةٍ لرواد عالم التّداول المحترفين والمبتدئين على حدٍّ سواء. ولكن، ما الّذي دفع أولئك المتداولين للسّؤال عن هذه العملة الفريدة؟ وما هي المميّزات الّتي استفرد بها مشروع عملة BRD. وأيضًا، هل يتوقّع الخبراء استمرار مشروع عملة Bread في منافسة المشاريع الأخرى المشابهة؟ وما هي قيمة عمْلة BRD حاليًّا؟

سنجيبك في هذا المقال عن كلّ هذه الأسئلة الّتي طرحناها للتّو. مع توضيح جميع التّفاصيل الأخرى حول مشروع عملة BRD القيمة وسعر المخطط. تابع معنا.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة CHP 

مشروع عملة BRD

رغم مرور أكثر من 4 سنوات على انطلاق مشروع عملة Bread. فقد واجه القائمون عليه مشكلتين رئيستين جعلت قيمة هذه العملة منخفضةً إلى حدٍّ كبير.

المشكلة الأولى، هي انخفاض الحجم المتاح من عملة Bread للتداول في الأسواق. أما الثانية، فهي اقتصار معظم العروض والمكافآت المتعلقة بعَملة BRD على مستخدمي محفظة Bread للعملات الرقمية. وهي المحفظة الّتي طوّرها وأطلقها نفس الأشخاص المسؤولين عن مشروع عملَة BRD.

لذلك، لم تصل قيمة عمْلة BRD إلى أكثر من دولارٍ واحد في أفضل أحوالها. كما عانت العملة من هبوطٍ مستمرٍّ بشكل شبه ثابت في قيمتها في معظم فترات وجودها في أسواق التّداول.

وبالتالي، كان القائمون على مشروع عملَة BRD بذل المحاولات لرفع قيمة عملتهم. مستندين إلى الشّهرة الواسعة الّتي حقّقتها محفظتهم الرّقمية التي طرحوها منذ 3 سنوات بالدّرجة الأولى. ومن الدّعم الواسع الّذي قدّمته شركات وبروتوكولات التداول اللامركزي بالدرجة الثانية. كشركة التعاملات اليابانية الشهيرة SBI Holdings، وبروتوكول التداول اللامركزي الشهير Ripple.

ولكن، لم تجد كل تلك المحاولات الّتي هدفت إلى رفع قيمة عملة BRD نفعًا على الإطلاق. بل على العكس تمامًا. فقد واجهت العملة هبوطًا مستمرًّا في قيمتها إلى يومنا هذا. ومع كلّ إجراءات (حرق الأصول) وعروض الشّراء المختلفة الّتي ترفع قيمة عملَة Bread بشكلٍ مؤقت. إلّا أنها لا تلبث أن تهبط إلى قيمةٍ أخرى أقلّ من سابقتها قبل كل محاولةٍ من هذه المحاولات.

يمكنك إدراك التّقلب والهبوط الشّديدين اللذين تتّسم بهما قيمة عملْة BRD عن طريق النّظر إلى هذه الصّورة. والّتي تبيّن مخطط سعر العملة منذ اطلاقها للتداول عام 2018. برأيك، هل ستشهد قيمة عمْلة BRD في المستقبل القريب ارتفاعًا قويًّا؟ أم أنها ستسمرّ في الهبوط؟

مشروع عملة BRD القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة BRD القيمة وسعر المخطط

إليك البيانات المباشرة بخصوص مشروع عملة BRD:

  • تاريخ انطلاق مشروع عملة BRD: شباط/فبراير 2018
  • الشركة المسؤولة عن مشروع عملة BRD: شركة Bread
  • مقر الشركة المسؤولة عن عملة Bread: زيوريخ/ سويسرا
  • قيمة عملة BRD الأعلى منذ انطلاقتها: 0.83 دولار (1/11/2021)
  • قيمة عملة BRD الأدنى منذ انطلاقتها: 0.055 دولار (1/12/2020)
  • حجم التداول اليومي لعملة Bread: 500 ألف عملة
  • إجمالي الاحتياطي الخاص بعملة BRD: 88 مليون عملة
  • قيمة عملة BRD في الوقت الحالي: 0.11 دولار
  • ترتيب عملة Bread بين العملات الرقمية: 902

قد يهمك: مشروع عملة SPIRIT 

كيف ظهر مشروع عملة BRD

عملة Bread

على مبدأ: (النّجاح يجلب نجاحًا آخر). أسس أصحاب محفظة Bread الشهيرة لتخزين العملات الرّقمية (والّتي تأسست عام 2015) مشروع عملة BRD.

لم لا؟ فقد حقّقت محفظة Bread شهرة واسعة في مختلف دول العالم. وحتّى تدرك ذلك أكثر، يمكنك التعرّف إلى قاعدة العملاء الضّخمة الّتي تمتلكها هذه المحفظة. والّتي تحتوي على 5 ملايين شخص موزعين على أكثر من 150 دولة. ستسأل الآن، ما هو سبب الشّهرة الهائلة الّتي حقّقتها محفظة Bread. وسنجيبك ببساطة: سهولة استخدامها.

فموضوع إرسال واستقبال الأموال عبر هذه المحفظة ليس بالأمر الصّعب على الإطلاق. فأي مستخدم هاتف محمول يمكنه القيام بذلك بمنتهى السّهولة. وأيضًا، يوجد تطبيق خاص بهذه المحفظة الإلكترونية يمكن للجميع تحميله على هواتفهم باختلاف أنظمتها وأنواعها.

عزّزت محفظة Bread ببساطة استخدامها وإتاحة تطبيق إلكتروني خاص بها مفهوم استخدام العملات الرّقمية إلى حد كبير. كما سهّلت إجراء عمليات التداول اللامركزي بطريقةٍ لم تستخدمها منصات التداول اللامركزية في بداياتها، كمنصة بينانس وغيرها.

وبالتالي، بدأ التّحضير لمشروع عملة رقمية يتم الترويج لها بين مستخدمي محفظة Bread. بحيث يتم تشجيعهم على شراء هذه العملة عن طريق إتاحة العديد من المزايا والعروض. والتي يمكن لهم الحصول عليها إذا ما اشتروا هذه العملة.

لذلك، كان الإعلان عن مشروع عملة BRD، والّذي انطلق بعد 3 سنوات من تأسيس محفظة Bread. وذلك في اليوم الأول من شهر شباط/ فبراير من عام 2018.

تابع أيضًا: مشروع عملة ARIA20 

ما هي مزايا مشروع عملة BRD

يتمتع مشروع عملة BRD بالعديد من المميزات ومنها:

  • بروتوكول تداول مبني وفق نظام ERC20
  • مكافآت وحوافز يتم توفيرها لمتداولي عملةBread بشكل مستمر
  • توفير خيارات احترافية في تأمين حسابات العملاء
  • إمكانية التواصل مع كافة الأشخاص المسؤولين عن مشروع عملة Bread

بروتوكول تداول مبني وفق نظام ERC20

نظام ERC20

بصريح العبارة، يعتبر نظام ERC20 من الأنظمة التي أحدثت تغييرًا ثوريا في مجال تداول العملات الرّقمية. ولكن، ما هو نظام ERC20؟ باختصارٍ شديد، يعرف نظام ال ERC20 على أنه نظام يمكّن المستخدمين من إنشاء عملات رقميّة خاصّة بهم. وذلك بعد استيفائهم لشروط محدّدة، وتحقيق معايير الخصوصيّة والأمان المطلوبة منهم. وبالتّالي، سيكون بإمكانك الحصول على عملةٍ رقمية خاصّة بك حتى لو لم تكن تمتلك عملاتٍ رقميّة سابقًا. وأيضًا، سيكون تداول عملتك الرّقمية وكافة العملات المبنية وفق هذه النّظام موثوقًا بشكلٍ كبير.

حيث تعود هذه الموثوقية والمصداقية إلى الشّروط الصّارمة الّتي يتضمّنها العقد الّذكي الّذي يعمل نظام ERC20 وفقه. والّذي يضمن مراقبة كافّة عمليات التداول التي تستخدم عملات ERC20. لذلك، لن تكون ضحية أي عملية نصب أو احتيال إذا ما كنت تستخدم عملةBread في عمليات تداولك.

مكافآت وحوافز عملة BRD

من أجل رفع قيمتها، يسعى المسؤولون عن عملة Breadبشكلٍ مستمر من أجل صياغة حوافز وعروض استثنائية. بحيث ينجذب أكبر عدد ممكن من المتداولين المحترفين والمبتدئين على حدٍّ سواء إلى شراء عملة Bread والاستثمار بها.

بشكلٍ عام، تنحصر العروض الّتي يقدمها مشروع عملة BRD في 3 أشكال رئيسيّة:

  • تخفيضات على رسوم عمليات التداول المختلفة
  • الحصول على كمية إضافية من عملة Bread بأسعار أقل
  • التواصل مع المسؤولين في مشروع عملة Bread في حال امتلاك عدد معين من رموز BRD

تأمين حسابات العملاء في عملة BRD

أبرز هذه الخيارات هو صندوق الأمان. والّذي ببساطة عبارة عن نظام يرتبط بحسابك الخاص في محفظة Breadالتي تستخدمها. ويضع كلمة مرورٍ خاصّة بهذا الحساب لا يقلّ طولها عن 12 كلمة.

وفي حال إخفاقك في تذكّر كلمة المرور الخاصة بك أكثر من مرّة، فسيتمّ حظر هذا حسابك ومصادرة جميع الأموال فيه. حيث سيتمّ اعتبارك كقرصان يحاول اختراق هذا الحساب.

يبحث الآخرون عن: مشروع عملة VRT 

التواصل مع المسؤولين عن مشروع عملة BRD

خلافًا لمعظم مشاريع تداول العملات الرقمية اللامركزية الّتي يكون القائمون عليها مجهولو الهويّة. يمكنك التّواصل مع أي شخصٍ من الأشخاص القائمين على مشروع عملة BRD. ولكن، حتّى تتمكّن من ذلك، فسيتعيّن عليك امتلاك عددٍ محدّد من عملة Bread. وكلّما ازداد عدد عملات BRD التي تمتلكها، كلّما ازدادت رتبة الشّخص الّذي يمكنك التواصل معه في مشروع عملة BRD.

إذا رغبت يومًا ما بمقابلة المدير التنفيذي للمشروع، فلا تقلق. يمكنك ذلك في حال كنت تمتلك 100 ألف عملة Bread. أخبرني، هل ستشتري 100 ألف عملة Bread الآن من أجل مقابلة المدير التنفيذي لمشروع هذه العملة؟

شاهد أيضًا: مشروع عملة XNO 

إلى هنا نصل وإياكم إلى ختام مقالتنا الّتي تحدّثنا فيها عن مشروع عملة BRD القيمة وسعر المخطط بالتفصيل. وأيضًا، وضحنا كافة الأمور التي تهمّك معرفتها كمتداول عملات رقمية حول هذا المشروع. كالتقلبات التي طرأت على قيمة عملة BRD. إضافةً إلى المزايا والخصائص التي تميز مشروع هذه العملة.