مشروع عملة NIF القيمة وسعر المخطط

رغد الدخيل26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة NIF القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة NIF القيمة وسعر المخطط ما هو؟ ما هي آلية عمل هذا المشروع؟ ماذا تعني تقنية NFT؟ ما سبب ضجة وشهرة ال NFT؟ كم سعر عملة NIF، وكيف أتداول بها؟ سنزودك بهذا المقال حول مشروع عملة NIF.

يبدو أن الرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs) قد انفجرت من الأثير هذا العام. من الفن والموسيقى إلى سندويشات التاكو وورق التواليت، تُباع هذه الأصول الرقمية مثل زهور التوليب الهولندية الغريبة في القرن السابع عشر بعضها بملايين الدولارات.

ولكن هل تستحق NFTs كل هذا المال أم الضجيج حقًا؟ يقول بعض الخبراء إنهم فقاعة على استعداد للانفجار، مثل جنون الإنترنت أو Beanie Babies. يعتقد البعض الآخر أن NFTs موجودة لتبقى، وأنهم سوف يغيرون الاستثمار إلى الأبد.

NFT هو أحد الأصول الرقمية التي تمثل أشياء حقيقية مثل الفن والموسيقى والعناصر داخل اللعبة ومقاطع الفيديو. يتم شراؤها وبيعها عبر الإنترنت، غالبًا باستخدام العملات المشفرة، ويتم ترميزها عمومًا بنفس البرنامج الأساسي مثل العديد من العملات المشفرة. تعد NFTs بشكل عام واحدة من نوعها، أو واحدة على الأقل من التشغيل المحدود للغاية، ولها رموز تعريف فريدة.

بشكل أساسي، تشبه NFTs عناصر الجامع المادي، فهي رقمية فقط. لذا بدلاً من الحصول على لوحة زيتية فعلية لتعلق على الحائط، يحصل المشتري على ملف رقمي بدلاً من ذلك. ومن أشكال النظام البيئي هذا شبكة Unifty، إذن دعونا نتعرف على مشروع عملة NIF.

سنقدم لك عزيزي القارئ في هذا المقال مشروع عملة NIF القيمة وسعر المخطط، كما سنتعرف على كيفية الحصول عليها والإستثمار بها، بالإضافة إلى قيمتها في سوق العملات المشفرة والرقمية.

مشروع عملة NIF القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة NIF
Nif

بصورة شاملة Unifty هو نظام بيئي NFT، يوفر للمستخدمين الأدوات والخدمات والتطبيقات الصغيرة لإنشاء بيئة مواتية لتطوير NFTs. تهدف Unifty إلى تعزيز اقتصاد الفنانين اقتصاد المبدعين.

يوفر Unifty لمستخدمينه بيئة مليئة تقريبًا بالميزات والتطبيقات والخدمات بحيث يمكنهم إنشاء نظام بيئي NFT بالكامل.

علاوة على ذلك تتيح وظيفة Unifty’s Farm Builder للفنانين عرض منتجات NFT الخاصة بهم في المزارع، ثم مشاركة الأخوان في Staking مع رموز ERC20 لتلقي مكافأة NFT. حاليًا يسمح Unifty للمستخدمين بالزراعة على 7 سلاسل مختلفة، بما في ذلك Ethereum و Celo و Polygon و Moonbeam و BSC و Solana و xDAI و Avalanche.

بالإضافة إلى ذلك تتعاون Unifty مع NULS لإنشاء نظام لدعم المستخدمين من تشفير الرموز، والتسويق، وجذب انتباه المستثمرين، والإدراج في البورصات. حتى يتمكن المستخدمون من إجراء معاملات الرموز بسهولة على منصة Unifty.

زيادة على ذلك تدعم Unifty محافظ المعاملات ووظيفة إدارة مجموعات NFT. على عكس الأنظمة الأساسية الأخرى، بحيث يتمكن المستخدمون في Unifty من عقد عقود لصك وتحديث منتجاتهم بشكل منتظم.

تطور Unifty قناة TIKTOK2NFT، عندما تنشر NFT على هذه المنصة، إذ يتم تسجيلها كدليل على منتجات NFT على blockchain. إلى جانب ذلك قام المشروع أيضًا ببناء NFTBRIDGE لدعم معاملات NFT بين blockchains بشكل أكثر ملاءمة. بالإضافة إلى ذلك يحتوي المشروع على رمزين مميزين:

  • NIF هو رمز الحكم.
  • UNT هو رمز فائدة يشارك في أنشطة الشبكة.

تُظهر Unifty تحسينًا على الأنظمة البيئية التقليدية لـ NFT، وزيادة الميزات ودعم المستخدم وإنشاء نظام بيئي NFT كامل.

تفاصيل رمز NIF

  • نوع الرمز: الحوكمة.
  • إجمالي العرض: 5.000.000 NIF.
  • العرض المتداول: 1،314،673 NIF.

آلية عمل مشروع عملة NIF

مشروع عملة NIF
NIF

توفر Unifty حلول CAAS (العقود كخدمة) لتمكين الفنانين الرقميين وأي نوع من المُصدرين القابل للتحصيل من إنشاء عقودهم الخاصة لأغراض مختلفة دون معرفة الترميز.

بالأخص تشمل الخدمات مجموعة من العقود و dapps مسبقة الصنع مثل إنشاء مجموعة erc1155 والمزارع ومزادات ما قبل البيع ومبادلة NFT والمزيد.

كل عقد تم إنشاؤه مع Unifty مملوك ومراقب بالكامل من قبل المستخدم وقائمة خدماتنا تتزايد باستمرار. بصورة عامة رمز عملة NIF هو أداة مساعدة لمبادلة NFT القادمة ويتم استخدامها بكثافة لتقييم وتبادل NFT.

يتم تخصيص رمز NIF على الشكل التالي:

  • احتياطي: 25%.
  • فريق ومستشار: 20%.
  • التوزيع الأولي: 20%.
  • تمويل التأسيس: 15%.
  • حوافز النظام البيئي: 10%.
  • حوافز السيولة: 10%.

كما إن حالات استخدام رمز NIF وفق الآتي، يتم استخدام رمز NIF للمشاركة في إدارة المشروع. تم استخدام رمز UNT في: الرهان في بناة المزرعة، كمكافأة لك عند وضع رموز NIF المميزة. تستخدم كرسوم معاملة. إجمالي التوريد UNT Token: 1،000،000،000 UNT.

فريق المشروع والمستثمرونUnifty (NIF) هي أكبر 550 عملة مشفرة في العالم من حيث القيمة السوقية، بقيمة 60،592،905 دولار. السعر الحالي لـ Unifty هو 18.42 دولار، وهو  أعلى بنسبة 11.226%.  تراوحت الأسعار بين 21.84 دولارًا و 15.95 دولارًا خلال الـ 24 ساعة الماضية. بحيث كان قابلًا للتداول لأول مرة في 7 ديسمبر 2020. يبلغ إجمالي المعروض منها 5,000,000.

شاهد : مشروع عملة KAR .

أين يمكن شراء عملة NIF

عملة NIF
NIF

من حيث التداول، يمكنك حاليًا تداول رموز NIF على منصات  Kucoin و Uniswap v2 و Uniswap v3. في المستقبل يمكنك أيضًا تخزين رموز NIF على محفظة CHK عندما تقوم المحفظة بترقية الإصدار  من خلال عمليات الدمج التالية: Uniswap V3 (Ethereum) و Trader Joe Swap (Avalanche) و Ubeswap (Celo).

يمكنك شراء عملة NIF في عدد من بورصات العملات المشفرة،  على عكس العملات المشفرة الرئيسية الأخرى، بحيث لا يمكن شراؤها مباشرة بأموال ورقية. على الرغم من هذا لا يزال بإمكانك شراء هذه العملة بسهولة عن طريق شراء عملة USDT أولاً من أي بورصات عملات رقمية إلى عملة مشفرة ثم نقلها إلى البورصة التي تقدم تداول هذه العملة.

بشكل عام أفضل بورصات العملات المشفرة للتداول في أسهم Unifty هي حاليًا:  KuCoin و BingX و Gate.io و MEXC و binance.  على رأس البورصات المدرجة أعلاه، هناك بعض منصات تبادل العملات المشفرة الأكثر شيوعًا حيث يتم التداول اليومي أحجام وقاعدة مستخدمين ضخمة متاحة. يساعدك هذا في ضمان أنه يمكنك بيع عملاتك NIF في أي وقت تريده وأن رسوم التداول ليست مرتفعة. من الأفضل أن تسجل أيضًا في هذه البورصات لأنه كلما تم إدراج Unifty هناك، فإنها تمنح المتداولين الذين سجلوا بالفعل قدرًا كبيرًا من أحجام التداول، وهذا يعني أنه سيتم تزويدك ببعض فرص التداول المذهلة!

شاهد : التسجيل في منصة بينانس binance  

مشروع عملة NIF القيمة وسعر المخطط

  • سعر Unifty عملة NIF المباشر اليوم هو 17.97 دولارًا أمريكيًا.
  • بحجم تداول على مدى 24 ساعة قدره 1،557،061 دولارًا أمريكيًا.
  • لقد ارتفع مستوى Unifty بنسبة 10.83% خلال الـ 24 ساعة الماضية.
  • وفق تصنيف حالي هو #659.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 31،222،247 دولارًا أمريكيًا.
  • لها معروض متداول قدره 1،737،212 عملة NIF.
  • وأقصى حد توريد 5.000.000 عملة NIF.

وهكذا نكون قد وضحنا مشروع عملة NIF القيمة وسعر المخطط شاملاً، آلية عمله وتفاصيله كاملة، كما بينا مكان شراء عملة NIF وأرقام التداول الخاصة بها. وأيضًا سعرها الحالي، إذ نلاحظ ارتفاع أسهم Unifty بالآونة الأخيرة، مع توقعات مستقبلية بارتفاعها أكثر وأكثر. ومع ذلك يجب الحذر من الإستثمار في العملات الرقمية بشكل عام فهي متقلبة، ويجب الاستعداد لأي مخاطر بخسارة أموالك.

شاهد أيضا:  منصات تداول العملات الرقمية اللامركزية